العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > ملتقى الشباب

الإهداءات
من مكان اخر من الرياض : تصبحون على ماتتمنون //استغفرالله العظيم رب العرش الكريم     ابو ديما من الطايف : ياوجيه الخير تكفون فرجو كربتي اناشدكم الله تكفون ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء تكفون يهل الحميه     ابو نواف 2009 من الاحزان والمواساة : وفاة الشيخ عبدالله بن سالم بن عواض الشولاني المالكي رحمه الله "الشولان "بالحليس"     من مكان اخر من من قسم الالعاب : وسعووا صدوركم لبعضكم البعض وسامحوا واعفوا فالدنيا دار فناء     شادي المالكي من جالس اشيش : اقولك لاتحذف المشاركات تسمع اولا تعانى من ضيق صدر وعصبيه مو مشكله اي عضو ولاتظلم البعض باان مشاركته قله ادب يالمؤدب     فديتك من قوانين المنتدى : اذا كان لديك اعتراض فلتطرحه في قسم الشكاوى وسوف تجد من يرد عليك     زعيم الخواطر من مكة : نمسي على حال ونصبح على حال - يوم لنا واليوم الآخر علينا - يوم سلا خاطر ويوم غثا بال - طبع الزمان وحكمة الله فينا     طُهْر من القصيدة العصماء : لـو لم تكُنْ أمُّ اللغـاتِ هيَ المُنى لكسرتُ أقلامي وعِفتُ مِدادي لغـةٌ إذا وقعـتْ عـلى أسماعِنا كـانتْ لنا برداً على الأكبادِ     شادي المالكي من بمنتدى الالعاب : يلاه له لاه يالاه له ههههععهعه اتحداكم احد يقراها ابنقل اللعب على شريط الاهداء ماتنحذف مشاركاتى     غيرها العب من الله المستعان : يااخي شادي تحلا بالصبر المثل الشعبي القديم يقول اذا حبتك عيني ما ضامك الدهر    


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-08-2011, 03:54
الصورة الرمزية عذب السجايا
مشرف سابق
 





عذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond reputeعذب السجايا has a reputation beyond repute
افتراضي أفضل المواقع الاباحية بدون اشتراك..!!



أفضل المواقع الاباحية بدون اشتراك









قبل ما احط محتوى موضعى

هل دخلت فعلا تبغى الحصول على هذه المواقع

هل سنك 18سنة


واجهه تراها ببداية كل هذه المواقع

لكن هل تدرك المعنى العميق لهذه الكلمه


دعنى اوضح لك المعنى بعمق اكثر



تطرح الجمله السابق الاشاره اليها مجموعه من الاسئله
من يملك الشجاعه للرد عليها فليدخل و يجاوبنى


1 - هل انت فعلا انسان عاقل بالغ مدرك

2 - هل تدرك و انت تشاهد محتوى الموقع ان الله و ملائكته يروك

3 - هل تدرك ان ذلك سيسجل و يعرض على الملاء فى سيئاتك يوم القيامه ؟


4 - هل تضمن ان تظل على قيد الحياه حتى تنتهى من مشاهدة ما تشاهده ؟

5 - هل تعلم انك اذا مت ستبعث على هذه الهيئه ؟

6 - و ان عشت هل تتقبل النتائج المترتبه م ضيق وتوتر

7 - هل تتقبل غضب الله و سخطه و انعدام الغيره و التحول لعبادة الشهوه

8 - هل تقدر على تحمل عذاب القبر ؟


9 - هل تتحمل عذاب يوم عظيم ؟

و لكن بينك و بين ضميرك

10 - هل ترضي ان ترى اخوك الصغير او اختك تشاهد هذه الامور ؟



ان كانت اجابتك بـــ نعم فهنيئا لك بالهلاك و المرتبه التى حجزتها لنفسك بجهنم

اما اذا كانت اجابتك بـــ لا


فهناك احتمالا

1_ انك و الحمد لله شخص مستقيم فهنيئا لك بالمرتبه التى فزت بها الى جوار رسولك الحبيب

2 _ انك كنت فى غشاوه و الحمد لله تخلصت منها
فمعى توب الى الله و ارجع اليه انه يقبل التوبه








يستخفون من الناس ولا يستخفون من الله وهو معهم إذ يبيتون ما لا يرضى من القول وكان الله بما يعملون محيطا ها أنتم هؤلاء جادلتم عنهم في الحياة الدنيا فمن يجادل الله عنهم يوم القيامة أم من يكون عليهم وكيلا




تقبلو تحيــــــــــــــــاتي...وودي ....

 

        

من مواضيع  عذب السجايا  في المنتدى

0 عدنآ .. ي احباب القلب
0 اطرق باب الذي لا يرد املا في رحمته
0 حروف وشمت على جسدالحياه
0 السمآء وروعتهآآ !*
0 (لئن شكرتُم لأَزيدنَّكُم)

التوقيع:




[..انــما غآية عمري جنة فيهآآ اسير ..]
رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 04:12   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
 

مشرف المنتدى الإسلامي





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 243199


قناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond repute
افتراضي

:

اي وَالله كلآمك سليم
وَالله يبعد شبآبنآ وَبنآتنآ عن هالأمور اللي تودي لِ هلآكهم
جزآك الله خير يَ رآيد عَ التنبيه وَالتذكير
تحيآتي وَتقديري لك ..,




Array

        

من مواضيع  قناص الروائع  في المنتدى

0 شيلة والله اني صبور وأصبر من الجمل
0 العمري لـ وليد الفراج : المرأه مكانها بيتها
0 وظائف وزارة العدل - المرتبة الخامسة والرابعة
0 بيكهام يعلن اعتزال كرة القدم
0 هذا عُمر - أبو علي

قناص الروائع غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 04:23   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ģ Ǿ Ł ḑ ê ή مشاهدة المشاركة
:

اي وَالله كلآمك سليم
وَالله يبعد شبآبنآ وَبنآتنآ عن هالأمور اللي تودي لِ هلآكهم
جزآك الله خير يَ رآيد عَ التنبيه وَالتذكير
تحيآتي وَتقديري لك ..,



Array

        

من مواضيع  عذب السجايا  في المنتدى

0 عدنآ .. ي احباب القلب
0 اطرق باب الذي لا يرد املا في رحمته
0 حروف وشمت على جسدالحياه
0 السمآء وروعتهآآ !*
0 (لئن شكرتُم لأَزيدنَّكُم)

عذب السجايا غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 04:42   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
 

مشرفة صحة الأسرة

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 76492


احاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم يمناك كفيت ووفيت تحياتى لمقامك الكريم




Array

        

من مواضيع  احاسيس  في المنتدى

0 رياضه الصعود والنزول من الدرج
0 مطبخ بجيله مفتوح للمشاركه كل يوم بوصفه طبخه جديده
0 همسات بالصور
0 النعناع الفلفلي
0 همسات الفن الضوئي

احاسيس غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 04:50   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس مشاهدة المشاركة
تسلم يمناك كفيت ووفيت تحياتى لمقامك الكريم



Array

        

من مواضيع  عذب السجايا  في المنتدى

0 عدنآ .. ي احباب القلب
0 اطرق باب الذي لا يرد املا في رحمته
0 حروف وشمت على جسدالحياه
0 السمآء وروعتهآآ !*
0 (لئن شكرتُم لأَزيدنَّكُم)

عذب السجايا غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 05:00   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
افتراضي

كــلامكـ صحيح و كل شيء صح .. دمت بود ــــــــــــــــ

تحياتي "" كنق بني مالك ""




Array

        

من مواضيع  عـاشـق الـصـمـت  في المنتدى

0 صفارة المرداسي في الوقت بدل الضائع تحرم الفتح من معادلة النصر
0 الفرق بين البنات والاولاد ..الخ
0 ~ ||اكــشــط وآأربـــــــح ||~
0 طلب تغيير معرفي ..! لو تكرمتوا
0 يوسف المطرود (قضية التفحيط )

التوقيع:

 

عـاشـق الـصـمـت غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2011, 05:04   رقم المشاركة : [7 (permalink)]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنق بني مالك مشاهدة المشاركة
كــلامكـ صحيح و كل شيء صح .. دمت بود ــــــــــــــــ

تحياتي "" كنق بني مالك ""



Array

        

من مواضيع  عذب السجايا  في المنتدى

0 عدنآ .. ي احباب القلب
0 اطرق باب الذي لا يرد املا في رحمته
0 حروف وشمت على جسدالحياه
0 السمآء وروعتهآآ !*
0 (لئن شكرتُم لأَزيدنَّكُم)

عذب السجايا غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 18-08-2011, 11:15   رقم المشاركة : [8 (permalink)]
افتراضي

كلامك صحيح وسليم

تسلم يمينك




Array

        

من مواضيع  عبدالله بن مسفر الحويسي  في المنتدى

0 معنى كلمه {{بــــرب}}
0 "هاكر" يخترق موقع الكهرباء اعتراضاً على انقطاع التيار بشمال الرياض
0 {{الحلم}}
0 {{ياقو قلبك}}
0 "بينكيـو" تعرض تقنية القلم التفاعلي

التوقيع:




مشكور يالبيت الابيض

 

عبدالله بن مسفر الحويسي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 18-08-2011, 19:09   رقم المشاركة : [9 (permalink)]
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن مسفر الحويسي مشاهدة المشاركة
كلامك صحيح وسليم

تسلم يمينك



Array

        

من مواضيع  عذب السجايا  في المنتدى

0 عدنآ .. ي احباب القلب
0 اطرق باب الذي لا يرد املا في رحمته
0 حروف وشمت على جسدالحياه
0 السمآء وروعتهآآ !*
0 (لئن شكرتُم لأَزيدنَّكُم)

عذب السجايا غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 20-08-2011, 02:36   رقم المشاركة : [10 (permalink)]
افتراضي

كَلَامَك صَحِيحَ
إخْتِيَارَ مُوَفَقَ أخِي عَذْبَ السَجَايَا




Array

        

من مواضيع  راكان بن تركي الرزيقي  في المنتدى

0 آككـتب وآنت مغغ ـمضض !!
0 في دوري الأبطال الأسيوية : حيوية الأهلي في ورطة جزيرة الإمارات
0 خليل جلال ضمن حكام كأس العالم 2014 في البرازيل !!
0 مواجهة الاتحاد والهلال الأحد المقبل.. لجنة المسابقات تعلن مواعيد كأس الأبطال
0 الهلال يستعد للنصر بـ"كلمات" الأمير ابن مساعد

التوقيع:

 

راكان بن تركي الرزيقي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


بحث جوجل

New Page 10
الساعة الآن 06:38.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

  هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

 

احصائيات منتديات بني مالك في رتب

الترتيب عالمياً الترتيب عربياً

تصميم كوكتيل بلانت

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 2

 
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال