العودة   بني مالك بجيلة > منتديات عالم حواء > صحة الأسرة

الإهداءات
من مكان اخر من الرياض : تصبحون على ماتتمنون //استغفرالله العظيم رب العرش الكريم     ابو ديما من الطايف : ياوجيه الخير تكفون فرجو كربتي اناشدكم الله تكفون ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء تكفون يهل الحميه     ابو نواف 2009 من الاحزان والمواساة : وفاة الشيخ عبدالله بن سالم بن عواض الشولاني المالكي رحمه الله "الشولان "بالحليس"     من مكان اخر من من قسم الالعاب : وسعووا صدوركم لبعضكم البعض وسامحوا واعفوا فالدنيا دار فناء     شادي المالكي من جالس اشيش : اقولك لاتحذف المشاركات تسمع اولا تعانى من ضيق صدر وعصبيه مو مشكله اي عضو ولاتظلم البعض باان مشاركته قله ادب يالمؤدب     فديتك من قوانين المنتدى : اذا كان لديك اعتراض فلتطرحه في قسم الشكاوى وسوف تجد من يرد عليك     زعيم الخواطر من مكة : نمسي على حال ونصبح على حال - يوم لنا واليوم الآخر علينا - يوم سلا خاطر ويوم غثا بال - طبع الزمان وحكمة الله فينا     طُهْر من القصيدة العصماء : لـو لم تكُنْ أمُّ اللغـاتِ هيَ المُنى لكسرتُ أقلامي وعِفتُ مِدادي لغـةٌ إذا وقعـتْ عـلى أسماعِنا كـانتْ لنا برداً على الأكبادِ     شادي المالكي من بمنتدى الالعاب : يلاه له لاه يالاه له ههههععهعه اتحداكم احد يقراها ابنقل اللعب على شريط الاهداء ماتنحذف مشاركاتى     غيرها العب من الله المستعان : يااخي شادي تحلا بالصبر المثل الشعبي القديم يقول اذا حبتك عيني ما ضامك الدهر    

عسل الاكاسيا

صحة الأسرة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 01-03-2012, 16:36
 
~ عضو نشيط ~
 




القلب الصافي has a spectacular aura aboutالقلب الصافي has a spectacular aura aboutالقلب الصافي has a spectacular aura about
Post عسل الاكاسيا


**
***
عسل زهر اﻷ‌كاسيا:

عسل سائل جدا حﻼ‌وته شديدة ولونه ذهبي وهو اصفر شاحب وذو رائحة لطيفة ويمتاز باحتوائه على نسبة عالية من سكر الفواكه ولهذا يظل بحالة سائلة باستمرار.

فوائده:

منظف للوجه.
ماسك لتماسك وشد البشرة.
لوشن منعم للبشرة.
حمام منعم لكامل الجسم.
ويستخدم ايضا في عﻼ‌ج:
1-اضطرابات الجهاز الهضمي.
2-اضطرابات الكلى وقناة مجرى البول.
3-في حاﻻ‌ت البرد و اﻻ‌نفلونزا.
4-يزيد من مناعه الجسم بصورة عامة.

فوائد عسل اﻷ‌كاسيا:
1-غذاء لﻸ‌طفال والكبار.
2-مقوي للقلب حيث ان الجلوكوز منشط لعضﻼ‌ت القلب.
3-وله دور فعال في تنظيم ضغط الدم وزيادة نسبه الهيموجلوبين في الدم.
4- وهو مطهر لﻸ‌معاء وملين وملطف.*

 

        

من مواضيع  القلب الصافي  في المنتدى

0 لعلاج التقيؤ
0 عند ذبح الذبيحة
0 قصة توقظ الافئدة اللاهية
0 سوريا ميلاد أمة
0 المراسلة بين الجنسين

التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة القلب الصافي ; 01-03-2012 الساعة 16:37. سبب آخر: ......
رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 11:04   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
 

مشرف الترحيب والمناسبات

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 67131


حصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond repute
افتراضي

مافيه مثل عسل الجنوب زماااااااااان
مشكور وتقبل مروري
=====================




Array

        

من مواضيع  حصن شريان  في المنتدى

0 حسن الخاتمة للابنه / تهاني احمد غرم الله المالكي
0 انتقلت الى رحمة الله تعالى شقيقة الأخ/ حامد بن احمد القرشي المالكي
0 انتقل الى رحمة الله تعالى الأخ/ محمد بن عبدالرحمن القرشي المالكي من قرية شريان
0 التقويم الدراسي لبقية العام الدراسي 1434 / 1435هـ
0 أهالي بني مالك الطّائف: “السّياحة” أهملت آثارنا التّاريخيّة

التوقيع:

 

حصن شريان متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 14:51   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
 

مشرفه سابقه

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 35557


فجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond reputeفجرً قريب has a reputation beyond repute
افتراضي




Array

        

من مواضيع  فجرً قريب  في المنتدى

0 الأكلات الجيزانيه فن وترلآث !!!
0 %%%% الفيديو اللي طرطع وفجَر الرافضة %%%%
0 سؤال وجواب !!!!
0 ان الله لا ينظر الى اجسامكم ,ولا الى صوركم,
0 عشر وردات تظمن لك السعاااده !!!

التوقيع:







 

فجرً قريب غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 02-03-2012, 22:37   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
 

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 8385


malki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond reputemalki2028 has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراً جزيلاً لك,,




Array

        

من مواضيع  malki2028  في المنتدى

0 أمطار شوقب -اليوم الجمعة بعد الظهر 23/06/1434
0 أمطار شوقب اليوم - قرية الجذية
0 مريت بيت للمحبـين مقفــــــــول
0 أحد يفيدني يأخوان عن عداد الكهرباء في الديرة
0 كسرتين

التوقيع:

 

malki2028 غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 01:07   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




Array

        

من مواضيع  سعيد عبدالله المالكي  في المنتدى

0 أنباء عن إعلان مستر "بين" إسلامه
0 بالفيديو.. مذيع اماراتي في سكاي نيوز يضحك بشكل هستيري .. ومذيع بديل يستلم مكانه
0 تناول كيس شيبس يومياً يعادل شرب 5 لترات زيت طهي
0 الذرة من أفضل الأغذية الصحية للإنسان
0 الكرفس قيمة غذائية وفوائد عظيمة لصحتك

التوقيع:


1435هـ _ 2014 م

 

سعيد عبدالله المالكي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 17:25   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
 

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 230


القلب الصافي has a spectacular aura aboutالقلب الصافي has a spectacular aura aboutالقلب الصافي has a spectacular aura about
افتراضي

شاكر لمروركم جميعا




Array

        

من مواضيع  القلب الصافي  في المنتدى

0 لعلاج التقيؤ
0 عند ذبح الذبيحة
0 قصة توقظ الافئدة اللاهية
0 سوريا ميلاد أمة
0 المراسلة بين الجنسين

القلب الصافي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 10-03-2012, 08:50   رقم المشاركة : [7 (permalink)]
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك العافية




Array

        

من مواضيع  العبيدي 2  في المنتدى

0 اجواء وامطار بني مالك يوم 29 / 1 / 1436هـ
0 رباعي الزعيم الملكي للكاراتيه ينضمون للمنتخب للمشاركة في بطولة البسفور الدولية
0 عماد المالكي يحقق الميدالية البرونزية في بطولة دبي الدولية ( تقرير - صور )
0 عماد المالكي يحقق الميدالية البرونزية في بطولة دبي الدولية ( تقرير - صور )
0 تألق كعادته في منافسات الكاراتيه

التوقيع:

 

العبيدي 2 متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2012, 21:47   رقم المشاركة : [8 (permalink)]
 

مشرفة مدونات الأعضاء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 237467


تــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond reputeتــوّق has a reputation beyond repute
افتراضي

بآرك الله فيك

وجزآك الله خير
على المعلومآت




Array

        

من مواضيع  تــوّق  في المنتدى

0 # أكتوبرَ يَ نبضّ ♥ آلخفوقَ . .
0 [ قوآنين وآلية أوسمة قسم مدونآت الأعضآء ]
0 # سمــآء البنفسَـج .. [ كيّ لآننسَى ]
0 صلآة الإستخآرة | حكمهآ وكيفيتهآ وفآئدتهآ =)
0 إقتِبآسآتّ رِوآئِيّه ..

التوقيع:





اضغط هنآ لـ ‌الآستغفآر
زآد الإستمآع ونعِمَ الزآد http://www.tvquran.com/

 

تــوّق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ناس عسل وناس لسعه صمت الروح المنتدى العام 4 21-02-2012 10:48
لجسم مثالي .. اصنعي بنفسك مشروب الطاقة الزيادي1 صحة الأسرة 7 17-02-2012 21:56

بحث جوجل

New Page 10
الساعة الآن 10:55.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

  هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

 

احصائيات منتديات بني مالك في رتب

الترتيب عالمياً الترتيب عربياً

تصميم كوكتيل بلانت

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 2

 
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال