العودة   بني مالك بجيلة > منتديات عالم حواء > مطبخ حواء

الإهداءات
ابو ديما من الطايف : ياوجيه الخير تكفون فرجو كربتي اناشدكم الله تكفون ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء تكفون يهل الحميه     ابو نواف 2009 من الاحزان والمواساة : وفاة الشيخ عبدالله بن سالم بن عواض الشولاني المالكي رحمه الله "الشولان "بالحليس"     من مكان اخر من من قسم الالعاب : وسعووا صدوركم لبعضكم البعض وسامحوا واعفوا فالدنيا دار فناء     شادي المالكي من جالس اشيش : اقولك لاتحذف المشاركات تسمع اولا تعانى من ضيق صدر وعصبيه مو مشكله اي عضو ولاتظلم البعض باان مشاركته قله ادب يالمؤدب     فديتك من قوانين المنتدى : اذا كان لديك اعتراض فلتطرحه في قسم الشكاوى وسوف تجد من يرد عليك     زعيم الخواطر من مكة : نمسي على حال ونصبح على حال - يوم لنا واليوم الآخر علينا - يوم سلا خاطر ويوم غثا بال - طبع الزمان وحكمة الله فينا     طُهْر من القصيدة العصماء : لـو لم تكُنْ أمُّ اللغـاتِ هيَ المُنى لكسرتُ أقلامي وعِفتُ مِدادي لغـةٌ إذا وقعـتْ عـلى أسماعِنا كـانتْ لنا برداً على الأكبادِ     شادي المالكي من بمنتدى الالعاب : يلاه له لاه يالاه له ههههععهعه اتحداكم احد يقراها ابنقل اللعب على شريط الاهداء ماتنحذف مشاركاتى     غيرها العب من الله المستعان : يااخي شادي تحلا بالصبر المثل الشعبي القديم يقول اذا حبتك عيني ما ضامك الدهر     من مكان اخر من الرياض : استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله استغفرالله    


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 02-01-2013, 04:28
الصورة الرمزية قلبي معاك
مجموعة حواء
 





قلبي معاك is a splendid one to beholdقلبي معاك is a splendid one to beholdقلبي معاك is a splendid one to beholdقلبي معاك is a splendid one to beholdقلبي معاك is a splendid one to beholdقلبي معاك is a splendid one to beholdقلبي معاك is a splendid one to beholdقلبي معاك is a splendid one to behold
افتراضي الأرز على الطريقة الصينية






المقادير:
1ونص كاس رز ابو كاس
3 صدور دجاج
3 جزر
ربع حبه كرومب حجم وسط
1فلفل رومى حجم كبير
2 بصل حجم وسط
ملح وبهار مطحونه ( فلفل أسود ، كمون ، كسبره ناشفه
ورق الغار
ليمون جاف


الطريقة :
1- يغسل الرز وينقع ويسلق الدجاج مع ملح والليمون الجاف وورق الغار
2- يقطع الكرونب والجزر والفلفل قطع بطول يعنى نقسم الجزر نص ونقطعه بطول وهكذا
3- نحمر البصل ونضع عليه الجزر والكرنب والفلفل والملح والبهار حتى يذبل
4- نسلق الرز ونخرج الدجاج ونقوم بتقطيعه بالطول ونضعه على الخلطه حتى
يستوى وكذلك الرز ونضعهم على بعض ويترك يتسبك الرز قليل وبعدها
اعملى سلطه زبادى + ذره


بـــآالــ ع ـــــافيـــه

 

        

من مواضيع  قلبي معاك  في المنتدى

0 آنتي آنثى
0 كيف تكونين سوبر ماما
0 أسهل وأحلى طرق
0 نعمة النظر
0 انااقة اللون الاحمر

التوقيع:
رد مع اقتباس
قديم 18-01-2013, 03:11   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
 

مجموعة حواء


الصورة الرمزية شمس آلجنوب" 
				border="0" /></a><p style=  




 

عدد التقيمات : 10


شمس آلجنوب is on a distinguished road
افتراضي

يعطيكَ ـآلعآفيهَ




Array

        

من مواضيع  شمس آلجنوب  في المنتدى

التوقيع:

عذراً لـ" أحبتي"

إن رحلت دون أن أخبرهم...
فالرحيل لن يخبرني قبل أن يأخذني..

 

شمس آلجنوب غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 19-01-2013, 06:05   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
 

مجموعة حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 10040


هديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond reputeهديل has a reputation beyond repute
افتراضي

شهيتيني يم يم
جد رووووعه
يعطيك ربي العافيه




Array

        

من مواضيع  هديل  في المنتدى

0 امحق حلاوه..
0 اريد زفه حلووه بدون موسيقى ..
0 فلبيني يلتف بعدد من أفاعي
0 يستحق آدم كلمه رجل ويستحق وسام الرجوله
0 مهم للجمييع

التوقيع:

 

هديل غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2013, 07:19   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
 

مراقبة أقسام حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 124102


المـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond reputeالمـآسه has a reputation beyond repute
افتراضي

طريقه رااائعه وشكلهاا لذيذ ..
باارك الله فيك ...~




Array

        

من مواضيع  المـآسه  في المنتدى

0 لحم بالفرن بخلطة روعه مع رز بخلطة أروع وأكيد بالصور
0 سمك محشي في الفرن ..!!
0 كل عام وأنتم بخير
0 دجااج مشوي بالفرن ..طريقه مميزه ..!
0 وصفآت حلآ 2012 ..أنيقة ومميزة بآلصور ..!

التوقيع:

 

المـآسه متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2013, 08:59   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
 

مشرف أخبار بني مالك

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 73523


أسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعطيك العافية

طبق رااااائع




Array

        

من مواضيع  أسيرالشوق  في المنتدى

0 المنتخب السعودي يتقدم 4 خطوات في تصنيف الفيفا الشهري
0 غياب «13»لاعباً عن الجولة الـ«13» من الدوري السعودي للمحترفين
0 «الانضباط» تغرم النصر لحصول ستة من لاعبيه على بطاقات بمباراة واحدة
0 إدارة الأهلي تشكو (صلة) و ترفض (إبتزاز ) الاتحاد وتبقي سعيد المولد بنظام الفيفا
0 عضو المجلس التنفيذي بالأهلي يؤكد رفع شكوى ضد “صلة”

التوقيع:



 

أسيرالشوق متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-05-2013, 04:50   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
افتراضي

عن جد شهيتني خصوصا اني اعشق الطعام الصيني


شكرا لك




Array

        

من مواضيع  سعود بن عبدالله  في المنتدى

0 تحية حب واجلال
0 7400 ريال غرامة لـ "مطعم أبو وضاح " بالطائف
0 صحيفة تغطية الــــــ يورو 2012
0 الف مبروك لــــ النقيب عبدالعزيز بن عبدالرزاق المالكي بمناسبة الترقية
0 إنجاز سعودي تاريخي غير مسبوق على مستوى البشرية

سعود بن عبدالله غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 16:14   رقم المشاركة : [7 (permalink)]
 

~ عضو جديد ~





 

عدد التقيمات : 10


هوى الفهد is on a distinguished road
افتراضي

يعطيك العافيه ��




Array

        

من مواضيع  هوى الفهد  في المنتدى

هوى الفهد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-07-2013, 18:48   رقم المشاركة : [8 (permalink)]
 

مشرف الترحيب والمناسبات

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 67131


حصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond repute
افتراضي




Array

        

من مواضيع  حصن شريان  في المنتدى

0 حسن الخاتمة للابنه / تهاني احمد غرم الله المالكي
0 انتقلت الى رحمة الله تعالى شقيقة الأخ/ حامد بن احمد القرشي المالكي
0 انتقل الى رحمة الله تعالى الأخ/ محمد بن عبدالرحمن القرشي المالكي من قرية شريان
0 التقويم الدراسي لبقية العام الدراسي 1434 / 1435هـ
0 أهالي بني مالك الطّائف: “السّياحة” أهملت آثارنا التّاريخيّة

التوقيع:

 

حصن شريان متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|"طريقة تحضير الأرز الكابلــي باللحم"| قمره مطبخ حواء 8 01-02-2013 18:31
"(وجبات رمضــان تسبب حرقــــه المعدهـ)" قمره صحة الأسرة 12 17-08-2012 04:48
إمبراطورية سامسونج بني مالك عدوهم هالك منتدى التقنيه والتكنلوجيا 6 03-08-2012 11:48
البيلاف الأسطنبولي .... سمو الأحساس مطبخ حواء 10 29-04-2012 15:12
الأرز الأبيض يزيد خطر الإصابة بالسكري سعيد عبدالله المالكي صحة الأسرة 5 27-03-2012 06:31

بحث جوجل

New Page 10
الساعة الآن 01:38.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

  هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

 

احصائيات منتديات بني مالك في رتب

الترتيب عالمياً الترتيب عربياً

تصميم كوكتيل بلانت

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 2

 
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال