العودة   بني مالك بجيلة > المنتديات العامة > المنتدى العام

الإهداءات
من مكان اخر من الرياض : تصبحون على ماتتمنون //استغفرالله العظيم رب العرش الكريم     ابو ديما من الطايف : ياوجيه الخير تكفون فرجو كربتي اناشدكم الله تكفون ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء تكفون يهل الحميه     ابو نواف 2009 من الاحزان والمواساة : وفاة الشيخ عبدالله بن سالم بن عواض الشولاني المالكي رحمه الله "الشولان "بالحليس"     من مكان اخر من من قسم الالعاب : وسعووا صدوركم لبعضكم البعض وسامحوا واعفوا فالدنيا دار فناء     شادي المالكي من جالس اشيش : اقولك لاتحذف المشاركات تسمع اولا تعانى من ضيق صدر وعصبيه مو مشكله اي عضو ولاتظلم البعض باان مشاركته قله ادب يالمؤدب     فديتك من قوانين المنتدى : اذا كان لديك اعتراض فلتطرحه في قسم الشكاوى وسوف تجد من يرد عليك     زعيم الخواطر من مكة : نمسي على حال ونصبح على حال - يوم لنا واليوم الآخر علينا - يوم سلا خاطر ويوم غثا بال - طبع الزمان وحكمة الله فينا     طُهْر من القصيدة العصماء : لـو لم تكُنْ أمُّ اللغـاتِ هيَ المُنى لكسرتُ أقلامي وعِفتُ مِدادي لغـةٌ إذا وقعـتْ عـلى أسماعِنا كـانتْ لنا برداً على الأكبادِ     شادي المالكي من بمنتدى الالعاب : يلاه له لاه يالاه له ههههععهعه اتحداكم احد يقراها ابنقل اللعب على شريط الاهداء ماتنحذف مشاركاتى     غيرها العب من الله المستعان : يااخي شادي تحلا بالصبر المثل الشعبي القديم يقول اذا حبتك عيني ما ضامك الدهر    

النفاق الاجتماعي

المنتدى العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 22-10-2009, 05:38
الصورة الرمزية النجم العالي
الـفـكـر الـنـيـر
 





النجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond repute
افتراضي النفاق الاجتماعي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية وتقديري لكم 00

يعتبر النفاق الاجتماعي من الامراض التي تثقل كاهل الناس في حياتنا اليومية ، والبعض يخرجه من

مسماه( نفاق)ويطلق علية مصطلح(اتكيت فن التعامل ) علمن بان الفرق بينهما فرق السماء عن

الارض ،، والذي يهمنا هو مالذي تعرفة عن هذا المرض ؟؟؟؟






1النفاق الاجتماعي هو ان تسكت عن الاخطاء الذي يمارسها افراد من المجتمع حتى لا تكون بينهم

غير مقبول 0


2النفاق الاجتماعي هو ان لاتبدي رايك ،، ويشترط ان يكون رايك موافق لمايتم طرحه

في المجلس ، والا ستكون من المغضوب عليهم ان كسرة قاعدتهم التي يسيرون عليها

وهي (طيرني وطيرك )0

3 النفاق الجتماعي با تكون معي والاتكون ضدي او اقل احتمال ان تسكت عني 0


4النفاق الاجتماعي مجموعة مساوء تجتمع في اشخاص لايدركون حقيقة خطرها وذلك راجع الى

كينونة المعتقدات التي يعيشون بها حتى لو تغير الزمان فهم لايعترفون بالوقت والتغيرات وانما يومنون

بتسيير الظروف على مايحبون ويريدون حتى وان هلك نصف الاكرة الارضية او قل ان ذهب

نصف الاعضاء في المنتدى 0




بعض ما راق لي
ارجوا ان تتقبلوا الموضوع بكل صدر رحب

اخوكم
النجم العالي

 

        

من مواضيع  النجم العالي  في المنتدى

0 كرت دعوهـ لحضور حفل زواجي مرحباً الووووووف
0 بعض المواقف و حذاء غاندي يابني مالك
0 لميس رضي الله عنها
0 النفاق الاجتماعي
0 إختراع ... متقاعد تصاب زوجته بالسرطان

التوقيع:
تواضع تكن كالنجم لاح لناظر ..
على طبقات الماء وهو رفيـع ..


ولا تكـــــــــــــن كالدخان يعلو ..
في طبقات الجو وهو وضيـع ..



النجم العالي
رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 05:53   رقم المشاركة : [2 (permalink)]
افتراضي

حيااك الله وبيااك اخي الحبيب النجم العالي

وين اياامك يارجل طولت الغياب

الحمد لله على السلامة

وعودا حميدا

يقولون من طول الغيبات جاء بالغنائم ونامل ان نرى منك الكثير من الطرح الرااقي كما عودتنا

ولن نقبل مرة اخرى بغيااب كــــ هذا هههههههه

تحيااتي وتقديري لك

وكل عاام وانتم بخير




Array

        

من مواضيع  ابو عبدالله الشبّاني  في المنتدى

0 وفاة الاخ / محمد بن عبدالله ( الجبالي ) الشباني المالكي - قرية الشان
0 الملا ( لافروف )
0 إنّي داعٍ فأمّنوا ..........
0 أُقسم لكم بالله لرأيت نفسي قزماً أمام هذا العملاق ....
0 والدة فهد بن عتيق بن علي الشباني المالكي في ذمة الله .

التوقيع:

اللهم لا تقبض روحي إلا وأنا ساجد لوجهك الكريم

 

ابو عبدالله الشبّاني غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 14:16   رقم المشاركة : [3 (permalink)]
 

الـفـكـر الـنـيـر

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 9767


النجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب المزايا مشاهدة المشاركة
حيااك الله وبيااك اخي الحبيب النجم العالي

وين اياامك يارجل طولت الغياب

الحمد لله على السلامة

وعودا حميدا

يقولون من طول الغيبات جاء بالغنائم ونامل ان نرى منك الكثير من الطرح الرااقي كما عودتنا

ولن نقبل مرة اخرى بغيااب كــــ هذا هههههههه

تحيااتي وتقديري لك

وكل عاام وانتم بخير


سلمك الله وسلم حالك يالذيب
موجودين يالغالي وان شاء الله تجدون ما يسركم
وان شاء الله اجد ما يسرني واتمنى ان التمس فرق وتقدم في المنتدى...

كل شيء على الله ولا نعلم عن التغيرات

وكل سنه وانت والجميع باتم صحه وسلامه

مودتي



Array

        

من مواضيع  النجم العالي  في المنتدى

0 كرت دعوهـ لحضور حفل زواجي مرحباً الووووووف
0 بعض المواقف و حذاء غاندي يابني مالك
0 لميس رضي الله عنها
0 النفاق الاجتماعي
0 إختراع ... متقاعد تصاب زوجته بالسرطان

النجم العالي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 22-10-2009, 23:32   رقم المشاركة : [4 (permalink)]
افتراضي

اخي الغالي النجم العالي
السلام:
مرحباً بعودتك التي اسعدتنا ومرحباً بموضوعك هذا والحقيقه ان النفاق هو من الممارسات الممقوتة في أيامنا هذه وللاسف الشديد أصبح اكثر الظواهر الاجتماعية انتشارا ويجب علينا ان نبتعد عنه واذا اردنا ذلك علينا استشعار تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأن يعلم الإنسان أن ماأصابه لم يكن ليخطئه وأن ما أخطأه لم يكن ليصيبه و تربية النفس على قول الحقيقة وبكل وضوح والبعد عن المجاملات التي تتسبب في ضياع حقوق الآخرين
كل التحايا لشخصك العزيز



Array

        

من مواضيع  الدميري  في المنتدى

0 وفاة /حسين بن جريبيع المشيخي المالكي
0 وفاة /علي بن عثمان العبدلي المالكي
0 وفاة / سالم بن عبدالله بن هيف المالكي
0 وفاة الشاب/ محمد حميد احمد الجعيدي المالكي
0 وفاة / سعيد بن سالم بن احمد الرباحي المالكي - قرية راوان

التوقيع:

 

الدميري غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2009, 03:31   رقم المشاركة : [5 (permalink)]
 

الـفـكـر الـنـيـر

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 9767


النجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدميري مشاهدة المشاركة
اخي الغالي النجم العالي

السلام:
مرحباً بعودتك التي اسعدتنا ومرحباً بموضوعك هذا والحقيقه ان النفاق هو من الممارسات الممقوتة في أيامنا هذه وللاسف الشديد أصبح اكثر الظواهر الاجتماعية انتشارا ويجب علينا ان نبتعد عنه واذا اردنا ذلك علينا استشعار تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأن يعلم الإنسان أن ماأصابه لم يكن ليخطئه وأن ما أخطأه لم يكن ليصيبه و تربية النفس على قول الحقيقة وبكل وضوح والبعد عن المجاملات التي تتسبب في ضياع حقوق الآخرين
كل التحايا لشخصك العزيز


الدميري اهلا وسهلا بك وبحضورك الجريء
اضافه ممتازه لا فظ فوك
لك مني خالص الشكر والتقدير



Array

        

من مواضيع  النجم العالي  في المنتدى

0 كرت دعوهـ لحضور حفل زواجي مرحباً الووووووف
0 بعض المواقف و حذاء غاندي يابني مالك
0 لميس رضي الله عنها
0 النفاق الاجتماعي
0 إختراع ... متقاعد تصاب زوجته بالسرطان

النجم العالي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 23-10-2009, 17:13   رقم المشاركة : [6 (permalink)]
 

مراقب سابق






 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 176588


" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute" الحديدي " has a reputation beyond repute
افتراضي

في الحقيقة اخي الكريم اهنئك على انتقاء هذا الموضوع بالذات, لأن الموضوع تعدى بمراحل مفردة " مرض أو عاده " حتى اصبح " ظــاهرة أو مرضاً متفشياً يصعب السيطرة عليه " بل أعتقد ان هذه الظاهرة اصبحت مثل الحمى,, بل من الجدير بنا ان نُطلق عليها اسم :

( انفلونزا النفاق الإجتماعي ) او ( انفلونزا الـــمجــاملات )

واعتقد ان اقرب تعريف لها من وجهة نظري هي " ألزم لي واقطع لك " ولكن في الصح والخطأ ..
بالإضافة إلى المجاملات " السامجة " في كل مكان سواءا في العمل او بين الاقارب أو ما خلافه ..


أخي الكريم / النجم العالي ..
أشكرك على هذا الطرح الرائع
تقبل مروري والتحيه ..




Array

        

من مواضيع  " الحديدي "  في المنتدى

0 ثم إلى اين ؟ وماهي النتيجه ؟ ومن المستفيد ؟
0 تدشين أول سيارة سعوديه ( غزال - 1 )
0 صور للسيول والأمطار التي هطلت على بني مالك يوم الجمعة 2-5-1431 هـ ( مناطق متفرقه )
0 مدارس للبيع مع مدرائها ...!!
0 انظروا كيف يؤدون صلاة الجمعة في إحدى بلاد المسلمين + صور ..

التوقيع:

الحديدي

 

" الحديدي " غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 15:45   رقم المشاركة : [7 (permalink)]
 

الـفـكـر الـنـيـر

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 9767


النجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond reputeالنجم العالي has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " الحديدي " مشاهدة المشاركة
في الحقيقة اخي الكريم اهنئك على انتقاء هذا الموضوع بالذات, لأن الموضوع تعدى بمراحل مفردة " مرض أو عاده " حتى اصبح " ظــاهرة أو مرضاً متفشياً يصعب السيطرة عليه " بل أعتقد ان هذه الظاهرة اصبحت مثل الحمى,, بل من الجدير بنا ان نُطلق عليها اسم :

( انفلونزا النفاق الإجتماعي ) او ( انفلونزا الـــمجــاملات )

واعتقد ان اقرب تعريف لها من وجهة نظري هي " ألزم لي واقطع لك " ولكن في الصح والخطأ ..
بالإضافة إلى المجاملات " السامجة " في كل مكان سواءا في العمل او بين الاقارب أو ما خلافه ..


أخي الكريم / النجم العالي ..
أشكرك على هذا الطرح الرائع
تقبل مروري والتحيه ..




اهلا وسهلا بالحديدي
الاستاذ الراقي دوما بتعامله واسلوبه
اهنئك على هذه الاضافه الرائعه
لاعدمناك يالذيب



Array

        

من مواضيع  النجم العالي  في المنتدى

0 كرت دعوهـ لحضور حفل زواجي مرحباً الووووووف
0 بعض المواقف و حذاء غاندي يابني مالك
0 لميس رضي الله عنها
0 النفاق الاجتماعي
0 إختراع ... متقاعد تصاب زوجته بالسرطان

النجم العالي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 20:01   رقم المشاركة : [8 (permalink)]
افتراضي

اجارنا الله واياكم من النفاق واهله

النجم العالي نور المنتدى بوجودك بيننا فأهلاً وسهلاً بك اخي




Array

        

من مواضيع  أبو راكان  في المنتدى

0 انتقل الى رحمة الله غريب بن حسن قرية المشاييخ
0 انتقل الى رحمة الله عوض بن حسن بن جرادي من قرية المشهق
0 وفاة زياد بن جارالله اليابس المالكي قرية النفيل
0 باشه بن بخيت بن شلوان الى رحمة الله من قرية الغلطه
0 افراح ابو ياسر

التوقيع:



لآصرتْ رَاعيے حْق ۆالحق ۆياگ:> خللگ شجاع ۆلآ تعيش بمْذلـہ 3-| [»>:/«]

ۆلآشفتْ حظگ طاآح ۆالگل خلآگ]» إرفع يِدينگ للسماآ ۆاطلب آللّہO

 

أبو راكان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 21:35   رقم المشاركة : [9 (permalink)]
افتراضي

أنت عالي ماتحب إلا المعالي ---نجم ساطع في الاعالي

لامفر من النفاق حنا في آخر زمن كلمت الحق ولوكانت هي الحقيقه لاترضي أصحاب القلوب المريضه لابد تتبعها بنفق

يشق المسامع كماهي انفاق بجيله التي شقت الجبال

خليك انت في العالي مالك ومال الناس لاقالو لازادو لانقصوا زادو

تحياتي لك




Array

        

من مواضيع  زارع الورد  في المنتدى

0 هل تعرف مقدار هذا الرجل
0 (المالكيه) وسر التعدد
0 هل هي حقيقه( الحياه ممله )
0 ارباح هائله في هذه المساهمه
0 خطوة جريئه لزيادة مالك واملاكك بأقصى سرعه

زارع الورد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 24-10-2009, 21:45   رقم المشاركة : [10 (permalink)]
 

ღ♥ღ الـ،ــرضـ،ــوانــ،ـي ღ♥ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 70473


ღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond reputeღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




Array

        

من مواضيع  ღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ  في المنتدى

0 قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم
0 أٌسٌتًبَ۶ـأًدً أِلّسِعُوَدَيّ أَسُأُمّة هّوٌسٌأُوَيِ أَلّأًتُحٌأَدَ أَلّأَسٌيَوُيِ يّ۶ـلّنً أًلٌأِسّمّأِء أًلًنِهّأًئيًة
0 جِدِوِلّ مَبّأٌرِيُأِتِ أٌلَدَۇۈۉرُ أِلٌثَأَنَيِ مِنِ دَوّرَيً "زُيٌنّ"
0 ...ذِوًبً أُهُأُنَ وِسِيُوًنَجِنّأُمِ فِيَ صٌرَأَعً أَلُمًشٌهُدّ أٌلَأِخٌيِرً لًلَوّصُوًلَ لٌلًعَأٌلًمُيٌة
0 ღ♥ღ {{ الف الف مبروووك}}{{لابن عمي}}{{ عبدالله محمد دخيل الله المالكي}} ღ♥ღ

ღ♥ღ بــ،ــن زايــ،ـــد ღ♥ღ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


بحث جوجل

New Page 10
الساعة الآن 10:12.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd

  هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

 

احصائيات منتديات بني مالك في رتب

الترتيب عالمياً الترتيب عربياً

تصميم كوكتيل بلانت

Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 RC 2

 
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال