الإمارات تفتتح ماراثون آسيا تحت 23 عامًا

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
تنطلق منافسات تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عامًا 2018 في الصين، السبت (15 يوليو 2017)، بإقامة مباراتين ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الإمارات، في حين تنطلق منافسات بقية المجموعة اعتبارًا من يوم الأربعاء المقبل.

ويشارك في التصفيات 29 منتخبًا تم تقسيمها على 10 مجموعات، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

ويستضيف المنتخب الوطني مباريات المجموعة الثانية والذي ينطلق الأربعاء بمواجهة البحرين على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن منافسات المجموعة الثانية يوم الأربعاء أيضًا العراق مع أفغانستان على ذات الملعب، وتقام الجولة الثانية يوم الجمعة؛ حيث تلتقي البحرين مع العراق، وأفغانستان مع السعودية.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات المجموعة الأولى في قرغيزستان يوم الأربعاء؛ حيث تلتقي قرغيزستان المضيفة مع إيران على استاد دولين عمرزاكوف في بيشكيك، علمًا بأن المجموعة تضم- أيضًا- منتخب عمان، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة؛ حيث تلتقي عمان مع قرغيزستان.

وفي المجموعة الثالثة يتقابل منتخب قطر المضيف مع تركمانستان يوم الأربعاء على استاد نادي السد في الدوحة، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء- أيضًا- سوريا مع الهند على ذات الملعب، وتقام الجولة الثانية يوم الجمعة؛ حيث تلتقي تركمانستان مع سوريا، والهند مع قطر.

وفي المجموعة الرابعة، يستهل منتخب الإمارات المضيف مشوار المنافسة بمقابلة نيبال يوم السبت على استاد طحنون بن محمد في العين، ويلتقي في المباراة الثانية يوم السبت- أيضًا- أوزبكستان مع لبنان على ذات الملعب، وتقام الجولة الثانية يوم الإثنين؛ حيث تلتقي نيبال مع أوزبكستان، ولبنان مع الإمارات.

وفي المجموعة الخامسة يتقابل منتخب الأردن مع بنجلاديش يوم الأربعاء على استاد فيصل الحسيني في الرام، ويلتقي في المباراة الثانية يوم الأربعاء- أيضًا- طاجيكستان مع فلسطين المضيفة على ذات الملعب، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة؛ حيث تلتقي بنجلاديش مع طاجيكستان، وفلسطين مع الأردن.

أما في المجموعة السادسة التي تقام منافساتها في ميانمار، فيلتقي منتخب أستراليا مع بروناي يوم الأربعاء على استاد ثوانا في يانجون، ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء- أيضًا- ميانمار المضيفة مع سنغافورة على ذات الملعب، وتقام الجولة الثانية يوم الجمعة؛ حيث تلتقي سنغافورة مع أستراليا، وبروناي مع ميانمار.

وفي المجموعة السابعة التي تقام منافساتها في كوريا الشمالية، يلتقي المنتخب الكوري الشمالي المضيف مع هونغ كونغ على استاد ماي دينه في بيونغ يانغ، ويلتقي في المباراة الثانية يوم الأربعاء- أيضًا- لاوس مع الصين تايبيه على ذات الملعب، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة؛ حيث تلتقي هونغ كونغ مع لاوس، والصين تايبيه مع كوريا الشمالية.

وفي المجموعة الثامنة التي تقام منافساتها في العاصمة التايلاندية بانكوك، يستهل المنتخب التايلاندي المضيف مشوار المنافسة بمقابلة منغوليا يوم الأربعاء على استاد سوباتشالاسي الوطني في بانكوك، ويلتقي في المباراة الثانية يوم الأربعاء أيضًا إندونيسيا مع ماليزيا على ذات الملعب، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة؛ حيث تلتقي ماليزيا مع تايلاند، ومنغوليا مع إندونيسيا.

وفي المجموعة التاسعة التي تقام منافساتها في فيتنام، يتقابل منتخب كوريا الجنوبية مع ماكاو يوم الأربعاء على استاد ثونغ نهات في هوتشي منه، ويلتقي في المباراة الثانية يوم الأربعاء- أيضًا- فيتنام المضيفة مع تيمور الشرقية على ذات الملعب، وتقام الجولة الثانية يوم الجمعة؛ حيث تلتقي تيمور الشرقية مع كوريا الجنوبية، وماكاو مع فيتنام.

وأخيرًا في المجموعة العاشرة التي تقام منافستها في العاصمة الكمبودية فنوم بينه، يستهل منتخب اليابان حامل اللقب مشوار المنافسة بمقابلة الفلبين يوم الأربعاء على الاستاد الوطني الأولمبي في فنوم بينه، ويلتقي في المباراة الثانية يوم الأربعاء- أيضًا- الصين مع كمبوديا على ذات الملعب، وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الجمعة؛ حيث تلتقي الفلبين مع الصين، وكمبوديا مع اليابان.
 

أسيرالشوق

المراقب العام
إنضم
18 أكتوبر 2007
المشاركات
55,084
مستوى التفاعل
48
النقاط
48
بارك الله فيك أخي الكريم
الشكر الجزيل على المتابعة ونقل الخبر
 
أعلى