حارس برازيلي عن مورينيو: قال لي أنني بيد واحدة أفضل من كاسياس‎

المـسكت

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
17 نوفمبر 2012
المشاركات
45,828
مستوى التفاعل
3
النقاط
38
استرجع حارس المرمي البرازيلي جوليو سيزار، لاعب فريق فلامنجو حاليا، ذكرياته مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في مقابلة تليفزيونية مع برنامج “سيليساو سبورت”، وذلك نهائي كأس القارات عام 2013، حيث فاز منتخب البرازيل على نظيره الإسباني في تلك المباراة بنتيجة (3-0)، واختير سيزار كأفضل حارس مرمي في البطولة، وتسلم الحارس الجائزة وهو يرتدي قميص حارس المرمي الإسباني إيكر كاسياس “تكريما له على كل ما قدمه”.

وقال الحارس البرازيلي في تصريحاته: “فور دخولي لغرفة تغيير الملابس وجدت رسالة من مورينيو على هاتفي يقول فيها (هل جننت، هل كاسياس هو من يجب أن ترتدي قميصه أم قميصك أنت) وقال لي أيضا أنني بذراع واحدة فقط أؤدي أفضل من كاسياس”.

وتابع: “ذهب إيكر إلى غرفة الملابس للتحدث معي وأخبرته بأن عليه مواجهة مورينيو، وهو أمر صعب لكن عليه أن يواجهه، فمورينيو يحب أن يتصادم مع اللاعبين الذين يعتبرون نجوما في الفرق التي يقوم بتدريبها”.

وأوضح جوليو سيزار، الذي لعب تحت قيادة المدرب البرتغالي في إنتر ميلان أيضا، إن مورينيو “مدرب يطالب دائما بالمزيد”، مضيفا “العام الأول كان رائعا ولكن الثاني كان أكثر تعقيدا، فقد كنت أدخل المباريات خائفا من ارتكاب الأخطاء، وهنا فكرت إما أن أواجهه أو أنهي مسيرتي الكروية، وفي أحد التدريبات اقترب مني مورينيو وقال لي أنت أفضل حارس في العالم ولكنك اليوم حارس في دوري الدرجة الثالثة”.

وتذكر الحارس أيضا أنه كان هناك وقت طلب منه مورينيو اللعب فيه بقميص أصفر اللون، وهو اللون الذي لم يكن يرتديه حراس المرمي في هذا الموسم حيث كان الأبيض والأسود والرمادي هو اللون الشائع بين الحراس حينها، وأعطاه قميصا أصفر خاصا بالتدريبات و”قلت له إنني لن ألعب بذلك القميص، وسخر مني مورينيو حينها بكل شكل ممكن وقال إنني أخاف من الكرة، ولكن في نهاية الأمر لعبت مرتديا ذلك القميص”.
 

أريج الروح

مراقبة المنتديات العامة
إنضم
28 ديسمبر 2017
المشاركات
11,395
مستوى التفاعل
2
النقاط
38
تسلم اخي العزيز على مجهودك الطيب
والله يعطيك العافيه
تحياتي لك
890265.gif
 

أسيرالشوق

المراقب العام
إنضم
18 أكتوبر 2007
المشاركات
55,084
مستوى التفاعل
48
النقاط
48
بارك الله فيك
شكراً لك على المتابعة
 
أعلى