هكذا الدنيا !! 26 فبراير 2011 تحية عاطرة اسمح لي ابدي اعجابي الشديد بأطروحاتك الراقية وذائقتك الإنتقائية الرائعة لسمو العبارات في حواراتك وهذا دليل رقي قلمك
تحية عاطرة اسمح لي ابدي اعجابي الشديد بأطروحاتك الراقية وذائقتك الإنتقائية الرائعة لسمو العبارات في حواراتك وهذا دليل رقي قلمك
حفيد البجلي 31 أغسطس 2010 بارك الله فيك ولا حرمت الأجر أبدا أسأل الله أن يبلغنا و إياك ليلة القدر و يعيننا على قيامها و يبارك لنا في العشر الأواخر
بارك الله فيك ولا حرمت الأجر أبدا أسأل الله أن يبلغنا و إياك ليلة القدر و يعيننا على قيامها و يبارك لنا في العشر الأواخر
هيبة رجل 22 أغسطس 2010 زود ان شاء الله ~ فيك الخير والبركه انك تكفكف دموع ديرتك وتجيب لها مناديل~ شايفني شيخ قبيله ~
هيبة رجل 22 أغسطس 2010 يااخي طالع بملفك واسكت كل الناس تشتكي منك ماخليت احد بحاله ابني سمعه طيبه بالمنتدى خل الناس يذكرونك بالخير وانت مقروش خلق ربنا~
يااخي طالع بملفك واسكت كل الناس تشتكي منك ماخليت احد بحاله ابني سمعه طيبه بالمنتدى خل الناس يذكرونك بالخير وانت مقروش خلق ربنا~
ابو نواف 2009 22 أغسطس 2010 الآن حصحص الحق . هل صارت كلمة الحق تزعل في ها الزمان؟ عجب العجاب وحتى لو تعرض للأيقاف هذا طبعكم في بعضكم وليس بغريب على امثالكم . عين الجراده عند يدها
الآن حصحص الحق . هل صارت كلمة الحق تزعل في ها الزمان؟ عجب العجاب وحتى لو تعرض للأيقاف هذا طبعكم في بعضكم وليس بغريب على امثالكم . عين الجراده عند يدها
ا ا ابن مستور 22 أغسطس 2010 أكرر نسأل الله لك الهديه والتوفيق وأرجو أن لا أرا لك مشاركات بالأقسام الأدبيه خارجه عن النص حتى لايتعرض معرفك للأيقاف
أكرر نسأل الله لك الهديه والتوفيق وأرجو أن لا أرا لك مشاركات بالأقسام الأدبيه خارجه عن النص حتى لايتعرض معرفك للأيقاف
ابو نواف 2009 22 أغسطس 2010 ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه صعب الامر عليهم قلت ياقوم اتر*** ان من اشقاه ربي كيف انتم تسعدوه
ان حظي كدقيق فوق شوك نثروه ثم قالوا لحفاة يوم ريح اجمعوه صعب الامر عليهم قلت ياقوم اتر*** ان من اشقاه ربي كيف انتم تسعدوه
ا ا العين الساهرة 22 أغسطس 2010 لم يتعرض احد لملفك الشخص الله يهديك ولكن لكل عضو سقف محدد من الرسائل خلال الـ 24 ساعة قد تكون استنفذتها
لم يتعرض احد لملفك الشخص الله يهديك ولكن لكل عضو سقف محدد من الرسائل خلال الـ 24 ساعة قد تكون استنفذتها
ش ش شقصان 9 أغسطس 2010 لاتتكلم على شيوخك لأجي اسحبك على وجهك يا ابو يمن وانا اعرفك وانتبه لنفسك ياحلوه ياخدام النسوان