ابو حارث 19 يوليو 2012 كل عام وانتم بخير مبروك عليكم شهر الرحمه والغفران تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
حكاية روح 23 يونيو 2012 شاركونا الابداع في بوح العدسة في مسابقة : من هو صاحب الخط..؟ بانتظار جمال خطوطكم …~
ص ص صقر تهامة 31 مايو 2012 تسلم تسلم قد انحذف من قبلما ارسل لك الرسالة من قبل احد المشرفين ولاهنت ع اهتمامك
ص ص صقر تهامة 31 مايو 2012 الاخ احمد اتمنى المسارعة بحذف مشاركة اسم العضو وعدم السماح لاحد بالتعليق على كلامه لاهنت
ابو حارث 25 مايو 2012 السلام عليكم اخي العزيز انت فتحة موضوع الي انا اغلقته فتمين (ص) الرجو الرد سريع
حكاية روح 6 مايو 2012 شكرا يابو ريااان عالنصيحه بغيره بس مو الحييين...وبعدين عادي نقش الحنا لا عيب ولا حرام عوافي ياارب
ص ص صقر تهامة 19 مارس 2012 المشكلة ان تم الترتيب ولكن شوف ابو عبدالله الرفاعي انسحب لظروف خاصة ودوره بشهر 7 للتذكير فقط لاهنت
ص ص صقر تهامة 18 مارس 2012 هلا وغلا تبي تشارك معنا بمجموعتنا فاهلا وسهلا وبيكون دورك بشهر 9 واختار اللي تبي سهم او سهمين انتظر ردك بسرعة
هلا وغلا تبي تشارك معنا بمجموعتنا فاهلا وسهلا وبيكون دورك بشهر 9 واختار اللي تبي سهم او سهمين انتظر ردك بسرعة
حفيد البجلي 4 مارس 2012 تم طرح مشاركتي في مسابقة ضوء العدسه {{ سآعة غــروب }} .. آتمنى لكم طيب المشاهدة
شـبـێـہ ٱلـرێـح 2 مارس 2012 يسسعد لي مسسآكـ ~ شآركـ / ـي معنـآ في المسـآبقه الآولى على صفحـآت قسم ( بوح العدسـه ) المسـآبقه بعنـوآن [ ضـوء العدسـه ] ودي
يسسعد لي مسسآكـ ~ شآركـ / ـي معنـآ في المسـآبقه الآولى على صفحـآت قسم ( بوح العدسـه ) المسـآبقه بعنـوآن [ ضـوء العدسـه ] ودي
ابو حارث 29 ديسمبر 2011 الله يبارك فيك أخي الحبيب هذا شرف لي الانضمام في كوكبة المشرفين لهذا المنتدى الغالي وزداد شرفي ايضا حين اصبحت مشرف على المنتدى الاسلامي برفقتك
الله يبارك فيك أخي الحبيب هذا شرف لي الانضمام في كوكبة المشرفين لهذا المنتدى الغالي وزداد شرفي ايضا حين اصبحت مشرف على المنتدى الاسلامي برفقتك
أبو نواف الفقيه 28 نوفمبر 2011 [frame="1 80"] اسأل الله أن يرفع قدرك ولايحرمك الأجر نظير جهودك المباركة بالمنتدى الاسلامي .. [/frame]
[frame="1 80"] اسأل الله أن يرفع قدرك ولايحرمك الأجر نظير جهودك المباركة بالمنتدى الاسلامي .. [/frame]
اسير النسيان 13 نوفمبر 2011 يسرني دعوتكم للمشاركة في موضوعي نافذة على منتدى بني مالك2 مع السلام للجميع
حفيد البجلي 9 نوفمبر 2011 هلا وغلا ومشكور على التهنئه بالعيد لا خلا ولا عدم يارب وكل عام وانت بخير وآسف ع التأخير