د دايم الوصل 23 فبراير 2011 نبارك والله لك أخي أحمد حصولك على جائزة المسابقة ولاشك تستاهل أكثر الله يوفقك
أبو نواف الفقيه 3 يناير 2011 مبرووووووووك التميز لهذا الأسبوع وتستحقون أكثر على عطائكم وهمتكم العالية... وفقكم الله ا
احمد بن شويل المالكي 1 يناير 2011 الشكر كل الشكر لأدارة منتدى بني مالك على منحي هذا الشرف واتمنى أن اكون عند حُسن ظن الجميع 00 في خدمة هذا الصرح 0
الشكر كل الشكر لأدارة منتدى بني مالك على منحي هذا الشرف واتمنى أن اكون عند حُسن ظن الجميع 00 في خدمة هذا الصرح 0
ابو هااجر 14 ديسمبر 2010 عليكم السلام ورحمة الله وبركاته حياك الله يالغالي الشر مايجيك .. وشكر الله لك سؤالك
احمد بن شويل المالكي 10 أغسطس 2010 اشكر ادارة المنتدى على ثقتها الكريمة ومنحي هذا الوسام الذي اعده وسام شرف لي 00 واخص بالشكر اخي الكريم احسان الظن 0
اشكر ادارة المنتدى على ثقتها الكريمة ومنحي هذا الوسام الذي اعده وسام شرف لي 00 واخص بالشكر اخي الكريم احسان الظن 0
ا ا " الحديدي " 10 أغسطس 2010 أخي العزيز طائر الجنوب كل عام وانتم بخير , أسأل الله ان يبلغنا رمضان ونحن وإياكم بصحة وعافية ,, لك تحياتي.
أخي العزيز طائر الجنوب كل عام وانتم بخير , أسأل الله ان يبلغنا رمضان ونحن وإياكم بصحة وعافية ,, لك تحياتي.
ابو عبدالله الشبّاني 25 أكتوبر 2009 الله يبارك فيك ويسلمك تميزي ان وجد من تميزكم ؛ انتم المميزون فـــــ تروني كذلك شكرا لشهورك الصادق ؛ تحيااتي
الله يبارك فيك ويسلمك تميزي ان وجد من تميزكم ؛ انتم المميزون فـــــ تروني كذلك شكرا لشهورك الصادق ؛ تحيااتي