حياك الله اخوي راجح بن ساطي الله يسعد مساءك بكل خير وعافية انت ومن يشاهد .... ابشر ماطلبت شي اللي يقدرنا عليه المولى عز وجل بنسويه .... وانا متابع لكل ماهو جديد وشي طبيعي ان الواحد يسقط منه معلومة من غير قصد وانا نبهت على الأخت بأن أحد بطون بني مالك أسقط سهواً اللي هم بني حرب .... وشكرا لحرصك...