آخر 10 مشاركات
وفاة مشاري بن مشعل بن رده ااشاكر (الكاتـب : احمد بن زايد - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 3 - المشاهدات : 280 )           »          حفل زواج/م1/عبدالرحمن بن عوض بن غرم الله الشوقبي 1438 (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 4 - المشاهدات : 837 )           »          حفل زواج/رياض بن عبدالله الشوقبي 1438/7/3 (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 7 - المشاهدات : 1963 )           »          الطائف (الكاتـب : فيصل القرشي1388 - آخر مشاركة : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 3 - المشاهدات : 484 )           »          الف مبرووك لعبدالله بن معتوق (الكاتـب : الذويبي - آخر مشاركة : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 3 - المشاهدات : 649 )           »          حصول الدكتور محمد بن صالح بن شداد المالكي على درجه الدكتوراه (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 2 - المشاهدات : 60 )           »          حصول ايمن بن عيضه بن عبدالرحيم العبيدي ًالمــالكي على شهادة هندسة الطيران (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 1 - المشاهدات : 69 )           »          تعثر سفلته القرى في بني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 1 - المشاهدات : 125 )           »          رحلة ولاء وطاعة ودعم لجنودنا البواسل من مركز القريع بني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : صادق - مشاركات : 2 - المشاهدات : 70 )           »          وفاة/حسن بن محمد السحته الشوقبي (الله يرحمه ) (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : بن حمامه المحرزي - مشاركات : 7 - المشاهدات : 1324 )


العودة   بني مالك بجيلة > بني مالك حاضر وماضي > أخبار محافظة اضم بني مالك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2017, 22:52
الصورة الرمزية أسيرالشوق
أسيرالشوق أسيرالشوق غير متواجد حالياً
مشرف أخبار بني مالك
 




أسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond repute
افتراضي محافظ أضم يترأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين الأول


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محافظ أضم يترأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين الأول




المواطن - أحمد العُمري - أضم
ترأس اليوم محافظ أضم عبدالرحمن بن عبدالملك العدواني الاجتماع الأول للجنة إصلاح ذات البَيْن بالمحافظة.
وجاء في الاجتماع مناقشة أهمية ودور الأعضاء البارز في دراسة القضايا والوقوف الميداني لحلها وإنشاء مقر خاص باللجنة والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص وكذلك توعية ونشر ثقافة العفو والإصلاح بين المجتمع وإتاحة الفرصة لزيارة اللجان المجاورة لتبادل الخبرات إضافة إلى إنشاء قنوات تواصل مع المجتمع وضرورية العمل الرسمي بعيداً عن العشوائية.
وأوضح محافظ أضم عبدالرحمن العدواني أن تشكيل هذه اللجنة قام من خلال رؤية عامة وهي نشر ثقافة التسامح بين الناس وفضل العفو تنازلاً لوجه الله وكذلك رسالة خاصة وهي بذل مساعي الإصلاح في القضايا الخلافية التي تقع بين الناس بكافة صورها ووصفها.
وأكد العدواني في تصريحات لـ”المواطن ” أن القيادة الرشيدة حريصة على تعزيز مبدأ إصلاح ذات البين والسعي للعفو والصفح وحل النزاعات .
وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل قد اعتمد تشكيل لجنة إصلاح ذات البين بمحافظة أضم على النحو التالي:
عبدالرحمن العدواني – رئيساً
حمدان بن برتاوي الزهراني – عضواً
راشد بن بسيس الذبياني – عضواً
رحمان بن رداد المالكي – عضواً
سعود بن صالح المالكي – عضوًا ، وسكرتيرًا للجنة
ضاعن بن قليل المالكي – عضواً
عبيد بن عطية المالكي – عضواً
عطية بن حاسن المالكي – عضواً
محيسن بن حسن العُمري – عضواً
مصطفى بن شنان العُمري – عضواً
هليل بن خلف الجابري – عضواً
الجدير بالذكر أن هذه اللجنة شكلت بموافقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في وقت سابق .

 


قديم 08-11-2017, 23:38   رقم المشاركة : [2]
 

حسن شراز

شــاعــر





 

عدد التقيمات : 1103


حسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud of
افتراضي

لما ذا مايكتب عن العقبه التي سميت باسم عقبة الملك عبد الله رحمه الله
والّتي بدا بتاسيسها الشيخ يحي أبو طلايب وبدايتها بجانب جبل الخيف -
المشهور وجبل سيلان والمطلّلان على الجايزه وجبل هرمان ووادي محافظة اضم
وسوف تكون اسهل واروع العقاب والمناظر الّتي تطل علييها وتخدم الحجاز والتهم
ويكون الخط سياحي وكذالك يريط وموصل لمناطق الساحل اللي يتواصل مع مكّة
المكرّمه وبقيت المدن التابعه لها العتب على الشيخان لو يعقبون على الموضوع
ويبدون اراءهم لمحافظ اظم وهوا بدوره يكتب لامير المنطقه وانشاء الله يفّتح باب
القبول ولو بعد حين والله لا يخيّب الامال المرجو ّ ه امين

رحم الله الشيخ يحي مبدىء الفكّره



Array

        

من مواضيع  حسن شراز  في المنتدى

0 سلام وتحيه
0 جديد القصايد بدع
0 حسب ما توصلت له المعرفه
0 مع البدع الجديد الليله
0 بدع جديد قسم المحاورات

حسن شراز غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2017, 06:36   رقم المشاركة : [3]
 

أسيرالشوق

مشرف أخبار بني مالك

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 84573


أسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن شراز مشاهدة المشاركة
لما ذا مايكتب عن العقبه التي سميت باسم عقبة الملك عبد الله رحمه الله
والّتي بدا بتاسيسها الشيخ يحي أبو طلايب وبدايتها بجانب جبل الخيف -
المشهور وجبل سيلان والمطلّلان على الجايزه وجبل هرمان ووادي محافظة اضم
وسوف تكون اسهل واروع العقاب والمناظر الّتي تطل علييها وتخدم الحجاز والتهم
ويكون الخط سياحي وكذالك يريط وموصل لمناطق الساحل اللي يتواصل مع مكّة
المكرّمه وبقيت المدن التابعه لها العتب على الشيخان لو يعقبون على الموضوع
ويبدون اراءهم لمحافظ اظم وهوا بدوره يكتب لامير المنطقه وانشاء الله يفّتح باب
القبول ولو بعد حين والله لا يخيّب الامال المرجو ّ ه امين

رحم الله الشيخ يحي مبدىء الفكّره

شاعرنا القدير والأخ الفاضل : حسن شراز
أولاً : أتفق معك تماماً فيما ذهبت إليه ولكن فيما يبدو أن الرجل الصالح والغيور والباحث عن الخير
لمنطقته إذا مات ماتت معه جهوده ومشاريعه وأعماله ولا تجد من يتابعها لتظهر للعيان وتكون واقع
ملموس وهذه مشكلة لا تحدث إلا في منطقتنا بينما في المناطق الأخرى تجد من يتابعها من حيث
وقفت حتى تنتهي وتعتمد رسمياً وتصبح في حيز الوجود لأن الهدف الصالح العام وليس حب الأنا .
ثانياً : شكراً لك على المرور الكريم على الموضوع .


Array

        

من مواضيع  أسيرالشوق  في المنتدى

0 الاتحاد الآسيوي يعين سامي الجابر عضواً بلجنة المسابقات
0 أدعموا هاشتاق تأخر تنفيذ عقبة هضاض التي تربط بني مالك سراة وتهامة
0 رحلة ولاء وطاعة ودعم لجنودنا البواسل من مركز القريع بني مالك
0 رسمياً .. الأردني أدهم مخادمة يدير مواجهة الهلال أمام أوراوا
0 عصر الجمعة..مدربا الهلال وأوراوا يعقدان مؤتمراً صحافياً

أسيرالشوق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2017, 22:32   رقم المشاركة : [4]
 

حسن شراز

شــاعــر





 

عدد التقيمات : 1103


حسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud of
افتراضي

مشرف اخبار بني مالك/ اسير الشوق

اشكرك على الرد وما قلت هوا الصحيح
والمثل يقول ما تنبت الحقول الا بعد هطول الامطار



Array

        

من مواضيع  حسن شراز  في المنتدى

0 سلام وتحيه
0 جديد القصايد بدع
0 حسب ما توصلت له المعرفه
0 مع البدع الجديد الليله
0 بدع جديد قسم المحاورات

حسن شراز غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2017, 05:40   رقم المشاركة : [5]
 

أسيرالشوق

مشرف أخبار بني مالك

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 84573


أسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن شراز مشاهدة المشاركة
مشرف اخبار بني مالك/ اسير الشوق

اشكرك على الرد وما قلت هوا الصحيح
والمثل يقول ما تنبت الحقول الا بعد هطول الامطار
بارك الله فيك أخي العزيز حسن

نسأل الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير لبني مالك



Array

        

من مواضيع  أسيرالشوق  في المنتدى

0 الاتحاد الآسيوي يعين سامي الجابر عضواً بلجنة المسابقات
0 أدعموا هاشتاق تأخر تنفيذ عقبة هضاض التي تربط بني مالك سراة وتهامة
0 رحلة ولاء وطاعة ودعم لجنودنا البواسل من مركز القريع بني مالك
0 رسمياً .. الأردني أدهم مخادمة يدير مواجهة الهلال أمام أوراوا
0 عصر الجمعة..مدربا الهلال وأوراوا يعقدان مؤتمراً صحافياً

أسيرالشوق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكر وتقدير لرجالٍ خدموا الدين والوطن والمنطقة والقبيلة مشعل بن شويل أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده 108 15-05-2016 16:05
أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 1435/5/12هـ أسيرالشوق منتدى الرياضة 2 14-03-2014 18:01
قصيدة إصلاح ذات البين صالح ابراهيم الكناني الصوتيات والمرئيات لعموم الشعراء 1 09-01-2013 22:39
مفاجأة بمعرض كتاب 2012: كتاب: الرد على المفتي(د/علي جمعة) وكشف الأباطيل في كُتُبه بالوثائق المصَوَّرة الباحث-كليةالشريعة المنتدى العام 3 25-01-2012 20:26
صَدَر حديثًا بالوثائق الـمُصَوَّرة: هَدْم أُصول أهل البدع- فَضْح أكاذيب وجهالات الغماري الباحث-كليةالشريعة المنتدى العام 3 24-01-2012 13:51


الساعة الآن 00:23.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال