آخر 10 مشاركات
قصة مصور.. أخذه الحنين إلى توثيق بيوت الطين في السعودية (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 141 )           »          شاهد الصور التي تحير العالم الآن .. والسعودية تجيب يوم 27 سبتمبر (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 130 )           »          سياحة الأحساء: أرشفة الموروث الشعبي السعودي لأول مرة بمتحف التعليم (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 180 )           »          إبداع تاريخي وحرفي.. "رواشين" البلدة القديمة بـ"الوجه" السعودية (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 3 - المشاهدات : 114 )           »          منارات العلم.. 150 مكتبة تشهد على تاريخ المدينة المنورة (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 3 - المشاهدات : 102 )           »          ترقية سعادة الاستاذ سعيد بن محمد المالكي للثالثة عشر بالديوان الملكي (الكاتـب : بني مالك عدوهم هالك - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 5 - المشاهدات : 601 )           »          حسين بن علي يحصل على سفير التميز على مستوى مدينة الرياض (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 477 )           »          الأستاذ عبدالرحمن سعيد عيضه المالكي مديراً عاماً الادارة العامة للموارد البشرية بجامعة الملك... (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 299 )           »          العم مريسي بن دهيم القاضي يخرج من المستشفى بعد تماثله للشفاء (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 433 )           »          بروفسور طب الصوت والتخاطب أ.د / خالد بن حسان المالكي في برنامج الوجه الاخر الجزء الأول (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 467 )


العودة   بني مالك بجيلة > المنتديات الشعرية والأدبيه > منتدى الشعر والخواطر ( للمنقول )

الإهداءات

قصيدة في الاخ

منتدى الشعر والخواطر ( للمنقول )


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-04-2013, 13:39
 
فيصل الدهيسي فيصل الدهيسي غير متواجد حالياً
~ عضو ذهبي ~
 





فيصل الدهيسي has much to be proud ofفيصل الدهيسي has much to be proud ofفيصل الدهيسي has much to be proud ofفيصل الدهيسي has much to be proud ofفيصل الدهيسي has much to be proud ofفيصل الدهيسي has much to be proud ofفيصل الدهيسي has much to be proud ofفيصل الدهيسي has much to be proud ofفيصل الدهيسي has much to be proud ofفيصل الدهيسي has much to be proud of
افتراضي قصيدة في الاخ


‏​‏​اخوك لا تخســـره لو انه عنـــيد
يخطي مية مرة وتسمح له خطاه

وان كان شد الحبل حاول ما تزيد
ارخيه قبل الشـد يوصـل منتهاه

ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد
واعرض عليه النصح في ساعة رضاه

وليا طلب رايك عطه رايً سديد
وان ماطلبك الراي لا تبحث خفاه

واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد
واحيان يبــدي شي ما ودك تراه

لكـــن لا تقرب ولا تنزل بعـــيد
خلك على قول المثل حذفة حصاه

واحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معلق فيه موتك والحياة

ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد
وترى عيال العم ما عنهم غناة

الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
اللي ليا منه وقف مـحداً معآه

 


        

من مواضيع  فيصل الدهيسي  في المنتدى

0 شيلة برج الفيصيلة
0 قصيدة في الاخ
0 قصيدة إجتماعية.الشاعر احمد علي الزهراني
0 أهداء من زوج لزوجتة
0 اتْحبني واا حبّها

التوقيع:
الوفاء طبعي ولاحب الصدود
ومن يوافيني اناء اوفي معه
رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 21:20   رقم المشاركة : [2]
 

سعيد بن سعد بن قربان

~ شـاعـر ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 6473


سعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond reputeسعيد بن سعد بن قربان has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافية قصيدة جميلة في الأخ
نعم كلام حكيم مجرب
الله يوفقك لك تحياتي وتقديري



Array

        

من مواضيع  سعيد بن سعد بن قربان  في المنتدى

0 بعض العرب لاجاك كنه مطر صيف
0 انا زماني صار كله تكاليف
0 ياصاحبي مالي ومال الجدالي
0 رهف
0 ياسامي إسمع كلمتي

سعيد بن سعد بن قربان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 08-04-2013, 21:12   رقم المشاركة : [3]
 

ترف غـــــآمد

~عضو برونزي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 9826


ترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond reputeترف غـــــآمد has a reputation beyond repute
افتراضي

واحفظ حبال الود حفظك للوريد
اللي معلق فيه موتك والحياة

ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد
وترى عيال العم ما عنهم غناة

الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
اللي ليا منه وقف مـحداً معآه

===



قصيدة رائِعة تحملُ بين طيّاتها حكم ودرر
كيف لا وهي تحاااكي الأخ والعضد والسند بعد الله
سلمت و لاهِنت أخي الفاضل



Array

        

من مواضيع  ترف غـــــآمد  في المنتدى

0 ما للبيوت العامرة طعم ياحمود / إذا خلت في يوم من حس شايب
0 الصَّاحِب كلِمَــــة كَبِيْره فِيْ مَعْنَاها !!
0 ضميْــر آلــوَقــت نآآيم يارفيــقِيْ !!
0 يابوي أنا بــ انشدك ويش المحاصيل ،،؟
0 أنشودة الشايب لسمير البشيري /، روووعـــــــــــة

التوقيع:

 

ترف غـــــآمد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 09-04-2013, 21:48   رقم المشاركة : [4]
 

جريح الليالي

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 10916


جريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافيه يالغالي انتقاء رائع
لكلمات ف ((الاخ ))مميزه
تحياتي لك



Array

        

من مواضيع  جريح الليالي  في المنتدى

0 لمن تهدي هذه العبارات ؟...
0 تنبيه ...........
0 ماذا اقرأ وكيف ابدأ ومتى وأين لكي ازيد ثقافتي وإطلاعي .
0 الى من يهمه الامر.....
0 مشارك في :~ مسابقة افضل مصور

التوقيع:

 

جريح الليالي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 27-10-2014, 07:19   رقم المشاركة : [5]
 

غرور الاتحاديه

مجموعة حواء

 

عدد التقيمات : 3922


غرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond reputeغرور الاتحاديه has a reputation beyond repute
افتراضي

ماشاء الله قصيدة رائعة وجميييييييله ومعناااااهااااا اجمل ...
يعطيييييككككك العاااااافيه :d



Array

        

من مواضيع  غرور الاتحاديه  في المنتدى

0 قصيدة اعجبتنى عنوانها(ويلوموني لاقلت استحي!)عن حياء الفتاة
0 لعبتـــك يآهـي شقـآآوؤهـ..
0 لعبه لبعض النااااااااااس..
0 نا اقول حرف وانت اذكر 3 اشياء تبدا بنفس الحرف
0 ديكورات صالات زفاااااااف

التوقيع:

 

غرور الاتحاديه غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملتقى الرمضاني الاول 000 صور نوال سالم الشهري منتدى موروث بجيله وعلوم الأولين 6 26-06-2019 17:56
قصيدة فيها لغز خليوي منتدى الشعر والمحاوره الشعريه 2 25-12-2012 22:06
بالصور .. فنان كندي يرسم كأنه يغني قصيدة شعر سعيد عبدالله المالكي منتدى الصور وهواة التصوير 7 15-06-2012 16:18
استجابة لنداء الاخ والشاعر محمد المالكي ..قصيدتي في فيصل صقر تهامة منتدى الشعر والمحاوره الشعريه 16 10-06-2012 12:15
بدع على قارعة قصيدة ابوياسر والعليمي .... الرد عند صالح رجب . (رده بن مرضي) منتدى الشعر والمحاوره الشعريه 27 22-05-2012 12:16


الساعة الآن 19:52.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال