آخر 10 مشاركات
صور من سيول بني مالك شوقب وادي الجذيه ١٥رمضان ١٤٤٠ (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : اسير النسيان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 381 )           »          صور من بني مالك بجيله 1440 (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 3 - المشاهدات : 334 )           »          جانب من اعمال فك الطرق المؤديه لقرى آل السني وطريق أم حطب بلدية محافظة أضم (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 327 )           »          اعتماد مراكز نشاط اجتماعي و دار فتاه لمحافظة أضم وقرى بني عفيف ، المحضر ، قفيلان ، كساب ، بني هلال... (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 265 )           »          قريباً تدشين مشروع المجمع التنموي النموذجي بأضم . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 244 )           »          فديو تم تصويره في بلاد بني مالك بوادي مهور لمباراة بين مجموعة من شباب الحديب والقضاه عمره قرابة ٣٢... (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 453 )           »          رسمياً الشيخ عبدالعزيز بن صالح بن زاحم الشوقبي المالكي شيخاً لقبيلة شوقب بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 11 - المشاهدات : 262 )           »          كلمة الشيـخ عبدالعزيز بن صالح بن زاحم الشوقبي المالكي بمناسبة تعيينه شيخاً لقبيلة شوقب بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 288 )           »          ارقام تهمك في حالة الطوارئ بمركز حداد بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 365 )           »          دعوة للمشاركة في مهرجان صيفنا بكم أحلى الذي سيتم افتتاحه بعد عيد الفطر المبارك (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 10 - المشاهدات : 356 )


العودة   بني مالك بجيلة > المنتديات العامة > المنتدى العام

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 14-07-2013, 17:15
 
مصلح العصماني مصلح العصماني غير متواجد حالياً
~ عضو جديد ~

 




مصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really nice
افتراضي مصر والثورة الى أين


اسمحولي أضرب مثل من غير تعصب وزعل حال مصر في وقتتا الحاضر ينطبق عليها المثل ( كأنك يابو زيد ما غزيت) . هذه ثورت 25 يناير التي أبهرت العالم وأنتصرت فيها بخلع مبارك. اذا الان الى أين ستذهب مصر مع ما أسموه بالديمقراطية أو بمعنى أصح الدكتاتورية تتلون بأشكال مختلفة وعلى الشعب الرضا والقناعة بما يحدث من تنصيب رائيس وخلع آخر حتى تستقر الاوضاع بعد زمن بعيد. وعلى قول المصري ناس ما تمشي الا بالعين الحمرا( اصبر وترا)

 


الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : بني مالك بجيلة

        

من مواضيع  مصلح العصماني  في المنتدى

0 إن أمطرت حنطة وإن أصحت لوز
0 شبابنا إلى أين
0 مصر والثورة الى أين
0 حدث واشراقة

رد مع اقتباس
قديم 14-07-2013, 18:23   رقم المشاركة : [2]
 

صلاح المالكي

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 35463


صلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond repute
افتراضي

ياحبي لكل عضو جديد والله اني احترمه وودي اهديه كل مشاركاتي المرضي عنها ياليت تكون كثيره

بس يا اخي مصلح انت تذكرني ببوفية القريات فتحوا بوفيه وصار عليها شغل الله لايوريك شغل

عاد ابو يمن حسدوه واحد كاتب بوفية القريات الذهبيه واحد كاتب االقريات الفضيه واحد القريات الذاتيه واحدا القريات

الماسية واحد القريات النموذجيه حتى نسونا الحقيقيه

انا اعتقد لو كانت مشاركتك داخل الموضوع حديث الساعه كان ابرك

الا اذا كان هناك فكرة موضوع ملفت في ذات السياق لكني سعيد بمصلح اخر



Array

        

من مواضيع  صلاح المالكي  في المنتدى

0 وفاة الشيخ يحيى بن صالح بن صلاح بن جعير المالكي
0 بين ظلامي وتنويري
0 نهاية غض البصر ؟؟
0 فلسطين تحررت يا شباب
0 الفطرة السليمة الى اين

صلاح المالكي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-07-2013, 23:47   رقم المشاركة : [3]
 

مهندس الكلمة

~ عضو فضي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 18511


مهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond reputeمهندس الكلمة has a reputation beyond repute
افتراضي

القوى السياسية المتصارعة طوق النجاة في بحر الأنانية وتغليب المصالح الحزبية على مصلحة مصر الكبيرة. ما يجري هذه الأيام خطر يتهدد كل العقلاء في المنطقة، بغض النظر عن موقفهم من القوى المتصارعة، ومن مصلحة الجميع إيقاف أسباب الانحدار إلى المجهول الذي قد يقود إلى كارثة الاضطرابات وحينها لن ينجو أحد.



Array

        

من مواضيع  مهندس الكلمة  في المنتدى

0 مثيرو الشغب يعترفون: عصابات المزارع هددتنا بالقتل والتصفية.. فهربنا للشوارع
0 «مهندس كشري» يخطط لتفجير مصفاة جدة.. وطبيب يستهدف الضباط
0 الملك سلمان ورؤية للمستقبل المشرق
0 خطط لتفجيرات في المملكة والأردن وتركيا.. وتفجير مطار بريطانيالقرعاوي مؤسس «كتائب عبدالله عزام» سعى لنسخة ثانية من 11 سبت
0 محمد بن نايف يمثل الجيل الثالث لأبناء الملك عبدالعزيز انتقال السلطة السلس "لأحفاد المؤسس" يطمئن السعوديين

التوقيع:

 

مهندس الكلمة غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 01:21   رقم المشاركة : [4]
 

مصلح العصماني

~ عضو جديد ~





 

عدد التقيمات : 447


مصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really nice
افتراضي

[quote=صلاح المالكي;2631215]ياحبي لكل عضو جديد والله اني احترمه وودي اهديه كل مشاركاتي المرضي عنها ياليت تكون كثيره

بس يا اخي مصلح انت تذكرني ببوفية القريات فتحوا بوفيه وصار عليها شغل الله لايوريك شغل

عاد ابو يمن حسدوه واحد كاتب بوفية القريات الذهبيه واحد كاتب االقريات الفضيه واحد القريات الذاتيه واحدا القريات

الماسية واحد القريات النموذجيه حتى نسونا الحقيقيه

انا اعتقد لو كانت مشاركتك داخل الموضوع حديث الساعه كان ابرك

الا اذا كان هناك فكرة موضوع ملفت في ذات السياق لكني سعيد بمصلح اخر[/quot

أخ صلاح هذا انتقاص من الاعضاء الجدد ام ماذا ارجو التوضيح ولكم جزيل الشكر



Array

        

من مواضيع  مصلح العصماني  في المنتدى

0 إن أمطرت حنطة وإن أصحت لوز
0 شبابنا إلى أين
0 مصر والثورة الى أين
0 حدث واشراقة

مصلح العصماني غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 01:47   رقم المشاركة : [5]
 

مصلح العصماني

~ عضو جديد ~





 

عدد التقيمات : 447


مصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really nice
افتراضي

لقد جربنا كل الخيارات القومية والعلمانية واللبرالية والراسمالية في الدول المجاورة وكانت كلها مصدرا للكوارث على أمتنا الاسلامية ... لا يصلح آخر هذه الامة الا بما صلح أولها وهو الاسلام الحق الذي نزل على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. والمتتبع لما يجري في عالمنا اليوم يدرك أن المؤامرة على الامة تستهدف خط الدفاع الاخير وهو عقيدتها .. فقد أصبحت جميع التيارات الاسلامية مستهدفة من اعداء الامة .. لذلك فيجب على المسلمين في جميع بقاع العالم توحيد صفوفهم تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله ... والله من وراء القصد



Array

        

من مواضيع  مصلح العصماني  في المنتدى

0 إن أمطرت حنطة وإن أصحت لوز
0 شبابنا إلى أين
0 مصر والثورة الى أين
0 حدث واشراقة

مصلح العصماني غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ مصلح العصماني على المشاركة المفيدة:
غدي (15-07-2013)
قديم 15-07-2013, 02:52   رقم المشاركة : [6]
 

صلاح المالكي

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 35463


صلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond repute
افتراضي

[

أخ صلاح
هذا انتقاص من الاعضاء الجدد ام ماذا ارجو التوضيح ولكم جزيل الشكر[/quote]

اعتقد من ينتقص من عضو ناقص دين وأخلاق وعقل

ربما لم أستطع توصيل مااريد

السموحه سيدي الكريم دمت بود



Array

        

من مواضيع  صلاح المالكي  في المنتدى

0 وفاة الشيخ يحيى بن صالح بن صلاح بن جعير المالكي
0 بين ظلامي وتنويري
0 نهاية غض البصر ؟؟
0 فلسطين تحررت يا شباب
0 الفطرة السليمة الى اين

صلاح المالكي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2013, 14:18   رقم المشاركة : [7]
 

أميره

مجموعة حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 35955


أميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond reputeأميره has a reputation beyond repute
افتراضي

رديّة بين الرئيسين السابقين حسني مبارك ومحمد مرسي !

محمد مرسي :

يا حسني ، قام الشعب كله عليّه
انشهد انه جاني اللي قبل جاك

ماعاد يُضرب لي ، سلام ، وتحيّه
كلٍ يقول (أرحل) وعطنا مقفاك

حسني مبارك :

يا مرسي ، صدوف الليالي قويه
ذلّت مثل شرواي والحين شرواك

كم راح من سود الليالي ضحيه
مير إحمد الله وأشكره يوم عافاك

محمد مرسي :

أنا من التصويت .. بالأولويه
وشلون ينفوني عن الحكم نفداك؟

حتى الدفاع .. وشرطة الداخليه
ترقص على فرقاي وتقول فرقاك

حسني مبارك :

وش لك بشعبٍ كلهم "بلطجيه" !
ما بين صبّاغٍ .. وما بين سبّاك

تعال عندي دام ، فيك القضيه
وقبل تجيني جيبلي فول وياك


******************************
مايحقر الرجال رجال
ياهلا فيك اخوي مصلح وبكل ما تقدم لهذا الصرح الشامخ



Array

        

من مواضيع  أميره  في المنتدى

0 على ظنـي
0 نصف الدكاء مع التواضع احب الى الناس
0 الإخلاص في تهذيب النفس
0 أنا محدن بجابرني أساير معك هالمنوال
0 عفت ـالغلا عفت الغرام وروـآجه

التوقيع:



 

أميره غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2013, 00:52   رقم المشاركة : [8]
 

مصلح العصماني

~ عضو جديد ~





 

عدد التقيمات : 447


مصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really nice
افتراضي

شكرا نورسين على المرور والله يصلح الاحوال



Array

        

من مواضيع  مصلح العصماني  في المنتدى

0 إن أمطرت حنطة وإن أصحت لوز
0 شبابنا إلى أين
0 مصر والثورة الى أين
0 حدث واشراقة

مصلح العصماني غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2013, 16:42   رقم المشاركة : [9]
 

مصلح بن دمغان

كاتب

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 43154


مصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond repute
افتراضي

المربي الفاضل أبو عصام:
حاول مرسي ونصحوه الناس ان يتوقع لأنّ السياسة تحتاج
إلى خطاب دبلماسي لكن الرجل تورط بين الدبلماسية وأصوات الأخوان
وفرصة وضاعت وشاهد ما شافش حاجة
ومن يمسك البيضاء ومن يتمخط


التعديل الأخير تم بواسطة مصلح بن دمغان ; 21-07-2013 الساعة 16:50.

Array

        

من مواضيع  مصلح بن دمغان  في المنتدى

0 أخبار ذات اهمية
0 امي السعودية
0 الإستغفار علاج للامراض / ميسرة طاهر . فائدة الاستغفار لجسم الانسان معلومة رائعة جداً .
0 اتهام الهيئة بالقواعد !!!؟
0 حكم المسنين بسيطة الأسلوب قوية الموعظة

التوقيع:

 

مصلح بن دمغان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2013, 20:26   رقم المشاركة : [10]
 

مصلح العصماني

~ عضو جديد ~





 

عدد التقيمات : 447


مصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really niceمصلح العصماني is just really nice
افتراضي

أبا نايف ما نقول الا اللهم أصلح أحوال المسلمين ولم شملهم في هذا الشهر الفضيل. مصر الآن في مهب الريح تتقاذفها العواصف من كل الأتجهات الأزمة المصرية ليست محصورة بصراع سلطة وانما صراع مصالح والآن انكشفت الأغطية من البرادعي وشلته والأخوان أفضل من غيرهم من الأحزاب الأخرى ولا ننكر من وجود أخطاء لديهم أهم شيء استقرار مصر وشعبها . قال عمر رضي الله عنه: ( نحن قوم أعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزه بدونه أذلنا الله [



Array

        

من مواضيع  مصلح العصماني  في المنتدى

0 إن أمطرت حنطة وإن أصحت لوز
0 شبابنا إلى أين
0 مصر والثورة الى أين
0 حدث واشراقة

مصلح العصماني غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهدة مباراة مصر والجزائر 19/3/2013 دانيت ديدي منتدى الرياضة 0 19-03-2013 14:06
قصة سجين ابو فهـد منتدى القصه والروايه 6 20-09-2012 20:20
بيانات اليورو تؤدي الى ارتفاع معدلات كره المخاطر 22/6/2012 من forexyard fxyard منتدى المال والاعمال وسوق الاسهم 1 24-06-2012 12:41


الساعة الآن 10:12.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال