آخر 10 مشاركات
وفاة ابوشرف/لبيدبن سعد بن لبيد الشوقبي المالكي "آلله يرحمه " (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : ابوفهد - مشاركات : 3 - المشاهدات : 142 )           »          ترقية عبدالرحمن بن صالح بن زاحم الشوقبي المالكي إلى رتبة عقيد . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 556 )           »          فديو تم تصويره في بلاد بني مالك بوادي مهور لمباراة بين مجموعة من شباب الحديب والقضاه عمره قرابة ٣٢... (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 532 )           »          صور من سيول بني مالك شوقب وادي الجذيه ١٥رمضان ١٤٤٠ (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : اسير النسيان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 435 )           »          صور من بني مالك بجيله 1440 (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 3 - المشاهدات : 360 )           »          جانب من اعمال فك الطرق المؤديه لقرى آل السني وطريق أم حطب بلدية محافظة أضم (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 369 )           »          اعتماد مراكز نشاط اجتماعي و دار فتاه لمحافظة أضم وقرى بني عفيف ، المحضر ، قفيلان ، كساب ، بني هلال... (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 275 )           »          قريباً تدشين مشروع المجمع التنموي النموذجي بأضم . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 266 )           »          رسمياً الشيخ عبدالعزيز بن صالح بن زاحم الشوقبي المالكي شيخاً لقبيلة شوقب بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 11 - المشاهدات : 285 )           »          كلمة الشيـخ عبدالعزيز بن صالح بن زاحم الشوقبي المالكي بمناسبة تعيينه شيخاً لقبيلة شوقب بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 311 )


العودة   بني مالك بجيلة > بني مالك حاضر وماضي > بني مالك في سطور > منتدى موروث بجيله وعلوم الأولين

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-07-2010, 17:42   رقم المشاركة : [21]
 

كاريكاتور

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 2901


كاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ريتال المالكي مشاهدة المشاركة
مشكور ويعطيك العافية
أشكرك بارك الله بك


Array

        

من مواضيع  كاريكاتور  في المنتدى

0 ميسان محافظة .. هل استوعبنا الدرس..؟!
0 خبر: فلل سكنية ( لكل مواطن مستحق) بالصور
0 البلدية ...مخطط معتمد في بني مالك
0 الأمطار ( تحديث مستمر)
0 ليس لغزاً ما يقع من سرقات في بني مالك

التوقيع:

 

كاريكاتور غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2010, 20:09   رقم المشاركة : [22]
 

صـ ـبـ ـي المـحآرزهـ

~ عضو جديد ~


الصورة الرمزية صـ ـبـ ـي المـحآرزهـ" 
				border="0" /></a><p style=  




 

عدد التقيمات : 634


صـ ـبـ ـي المـحآرزهـ is a name known to allصـ ـبـ ـي المـحآرزهـ is a name known to allصـ ـبـ ـي المـحآرزهـ is a name known to allصـ ـبـ ـي المـحآرزهـ is a name known to allصـ ـبـ ـي المـحآرزهـ is a name known to allصـ ـبـ ـي المـحآرزهـ is a name known to all
افتراضي

آسد تهامه .,.

شكر موصول لك من قلبي على ما كتبت .,.

آخي وعزيزي كاتب الموضوع .,.

لك مني تحيه .,.

ومن الجميل فتح باب النقاش في مثل هذه المواضيع الشيقه .,.

ولكن لي تعقيب بسيط على كتابة الموضوع وهو التكلف قليلا, لأني لا املك تلك الخبره الهائلة التي تؤهلني لاستيعاب ما كتبته بشكل كامل .,.

وارجو منك التوضيح او اختصار ما تريد مناقشته بشكل دقيق في سطور معدوده واكون شاكر لك جدا .,.

لي عوده قريبه ان شاء الله .,.



Array

        

من مواضيع  صـ ـبـ ـي المـحآرزهـ  في المنتدى

0 حفل تخرج الملازم رامي بن محمد بن شراز الدهيسي
0 ميســان بالحارث, من قرى متناثرة ,,, الى محافظة ,,,
0 رحمك الله يا ابا مفرح ( مسفر بن مسيفر بن عبدالله الدهيسي المالكي
0 قصيدة فخر في بني مالك بجيله
0 مشآهيـــر بنـــي مآلـــك حآضـــراَ ...

التوقيع:

 

صـ ـبـ ـي المـحآرزهـ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-07-2010, 20:57   رقم المشاركة : [23]
 

..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::..

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 74320


..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم

اخوي كاريكاتور انا معاك وأيدك في كل شي قلته

انا ما عليه من اي واحد انا الحين ادرس في الشرقيه وانتقلت مباشره من الديره للشرقيه ولا غيرت

عادتي ولا كلامي لي سنتين الحين ويدرس معاي اخوان بدوه وعيال جده

واحيان يجلسون يعلقون على كلامي وتعرف اخوان بدوه

يعتبرون اللي من الطايف لاخر الجنوب ابو جيزن

بس انا اجيبلهم كلمتي اللي قلتها واعطيم الدليل اللي ما بعده

من القران ولا السنه ولا قصايد الاولين

اما بعضهم زي ما قالوا اخواننا عنده نقص في نفسه او اصله فهذا اعطيه من الكلام اللي يسم البدن ولا

عليه فيه شرهه يعني اطلع اصله الناقص وافضحه .

والحمد لله كلامي ديراوي والكلمه اللي ابدلها ابدلها فصحى ما اتكلم كلامهم

اما بالنسبه لحفظ لهجتنا اقترح لو نسوي موضوع عن لهجات بني مالك زي ماقلت ونثبته ونجيب اللهجات

من بني عمر الى بني عاصم


تحياتي لشخصك الكريم وان شاء الله لي عوده لموضوعك بعد حوالي ساعه او ساعتين .



Array

        

من مواضيع  ..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::..  في المنتدى

0  الموضوع الرسمي لانتظار الجلبريك الغير مقيد لل ios 6 
0 حل مشكلة الايباد (( لا يتم الشحن ))
0 اسامه هوساوي يوقع لنادي اندرلخت البلجيكي
0 للايفون والايباد لعبة always up
0 للايفون لعبة ikungfu master للكونفو مغامرات شيقه ورائعه // مجاني لفترة محدودة

التوقيع:







اسدل الستار وانتهت فصول الروايه ولم يبقى سوى العتب فقد
كان بالإمكان افضل مما كان !!








 

..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 18:43   رقم المشاركة : [24]
 

كاريكاتور

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 2901


كاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد تهامه مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه موضوع جميل يحمل نوع من السخريه اللطيفه ..

بالنسبه للهجتنا فهي اقرب للفصحى من غيرها ..

ثانيا هذا منتدى بني مالك .. والغريب اني ارى مشاركات من اعضاء كلام غريب لا اريد الاستشهاد بامثله ..

كلام غريب والفاظ اغرب ليسوا منا ولا فينا ... هم هؤلاء المفروض ندق ناقوس الخطر منهم ...

وثانيا بالنسبه للهجه النجدي يضحك من الجنوبي والجنوبي لا يستسيغ اللهجه النجديه << هذا عادي وطبيعي

وعلى قول المثل القرد في عين امه غزال .. والعضو اللي يضحكون عليه .. وشرايك نغير كلامنا

ونصير ايش الهرجه ..وابك ..ويا الطعس ... هذي لهجتنا وفخرنا ... واشوف انها اقرب لهجه للعربيه الفصحى
شكرا لمرورك وتعقيبك الطيب


Array

        

من مواضيع  كاريكاتور  في المنتدى

0 ميسان محافظة .. هل استوعبنا الدرس..؟!
0 خبر: فلل سكنية ( لكل مواطن مستحق) بالصور
0 البلدية ...مخطط معتمد في بني مالك
0 الأمطار ( تحديث مستمر)
0 ليس لغزاً ما يقع من سرقات في بني مالك

كاريكاتور غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 18:48   رقم المشاركة : [25]
 

كاريكاتور

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 2901


كاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابو مشعل مشاهدة المشاركة
تسلم اخوي كاريكاتور وبيض الله وجهك على ما كتبت وتسلم يمينك
أشكرك أبو مشعل وبيض الله وجهك
ولك تقديري


Array

        

من مواضيع  كاريكاتور  في المنتدى

0 ميسان محافظة .. هل استوعبنا الدرس..؟!
0 خبر: فلل سكنية ( لكل مواطن مستحق) بالصور
0 البلدية ...مخطط معتمد في بني مالك
0 الأمطار ( تحديث مستمر)
0 ليس لغزاً ما يقع من سرقات في بني مالك

كاريكاتور غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 18:50   رقم المشاركة : [26]
 

كاريكاتور

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 2901


كاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماري المالكي مشاهدة المشاركة
الاستاذ الفاضل كريكاتور 0 او ابو عبدالله كثر الله خيرك وبيض الله وجهك0 علومك علوم رجال فيهم خير انشاء الله 0 ولانزيد على سمنك الا عسل 000 اكرمكم الله 0 تقبل مروري 00
تسلم أخوي الماري ووفقك الله
تقبل من التحية والتقدير واعلم أن مرورك شرف لنا


Array

        

من مواضيع  كاريكاتور  في المنتدى

0 ميسان محافظة .. هل استوعبنا الدرس..؟!
0 خبر: فلل سكنية ( لكل مواطن مستحق) بالصور
0 البلدية ...مخطط معتمد في بني مالك
0 الأمطار ( تحديث مستمر)
0 ليس لغزاً ما يقع من سرقات في بني مالك

كاريكاتور غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2010, 03:19   رقم المشاركة : [27]
 

♥مَعـيُوُف الجَـ~ـد♥

~ فـآيز بن حسين بن معيوف ~

 

عدد التقيمات : 10


♥مَعـيُوُف الجَـ~ـد♥ is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العـآفـيه يآلغلآ ..



Array

        

من مواضيع  ♥مَعـيُوُف الجَـ~ـد♥  في المنتدى

0 أدآرتي العزيزهـ
0 ممنوع الدخول ليس لديك الصلآحيه

التوقيع:

 

♥مَعـيُوُف الجَـ~ـد♥ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2010, 13:25   رقم المشاركة : [28]
 

كاريكاتور

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 2901


كاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت القريع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

اخوي كاريكاتور انا معاك وأيدك في كل شي قلته

انا ما عليه من اي واحد انا الحين ادرس في الشرقيه وانتقلت مباشره من الديره للشرقيه ولا غيرت

عادتي ولا كلامي لي سنتين الحين ويدرس معاي اخوان بدوه وعيال جده

واحيان يجلسون يعلقون على كلامي وتعرف اخوان بدوه

يعتبرون اللي من الطايف لاخر الجنوب ابو جيزن

بس انا اجيبلهم كلمتي اللي قلتها واعطيم الدليل اللي ما بعده

من القران ولا السنه ولا قصايد الاولين

اما بعضهم زي ما قالوا اخواننا عنده نقص في نفسه او اصله فهذا اعطيه من الكلام اللي يسم البدن ولا

عليه فيه شرهه يعني اطلع اصله الناقص وافضحه .

والحمد لله كلامي ديراوي والكلمه اللي ابدلها ابدلها فصحى ما اتكلم كلامهم

اما بالنسبه لحفظ لهجتنا اقترح لو نسوي موضوع عن لهجات بني مالك زي ماقلت ونثبته ونجيب اللهجات

من بني عمر الى بني عاصم


تحياتي لشخصك الكريم وان شاء الله لي عوده لموضوعك بعد حوالي ساعه او ساعتين .

أشكرك أخي الكريم وبالنسبة لفخرك بلهجتك
فهذا من أصالتك وطيب معدنك
أتمنى لك التوفيق
واصل على طريقتك
والله يرعاك
تحياتي


Array

        

من مواضيع  كاريكاتور  في المنتدى

0 ميسان محافظة .. هل استوعبنا الدرس..؟!
0 خبر: فلل سكنية ( لكل مواطن مستحق) بالصور
0 البلدية ...مخطط معتمد في بني مالك
0 الأمطار ( تحديث مستمر)
0 ليس لغزاً ما يقع من سرقات في بني مالك

كاريكاتور غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 18-07-2010, 14:31   رقم المشاركة : [29]
 

سعيد القسري

عضو شرف





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 30558


سعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond reputeسعيد القسري has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاريكاتور مشاهدة المشاركة

سعيد القسري
كلامنا أنا وأنت يؤخذ منه ويرد
والنقاش المستنير بأدب الحوار مطلوب
وحتى محاولتك المراوغة مقبول
ولكن أن تخترع قرآن من عند نفسك فتلك مصيبة
فنحن لا نقبل بذلك و لا الناس
واترك الطيور تسبح بحمد ربها
ولعلمك هناك طيور كثيرة تتكلم بلسان عربي
أما الآية التي سقتها فنحسن الظن بك ولعلك سهوت لا غير فتصحيحها:
((تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالْأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ ۚ وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَٰكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ ۗ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا ))(44)الإسراء.

مع أطيب الود
اخي العزيز انا اختصرت الايه فقط واتيت بما بدل من وان ولم اقوم بتاليف من عندي وهذا استعجال مني الام عليه ومعك حق في نقدي ارجوا ان تاخذ النقاش بروح رياضيه فاولله ماقصدت شىء سواء ادخال روح المرح في مداخلتي لكم ودي واحترامي


Array

        

من مواضيع  سعيد القسري  في المنتدى

0 انتبه هذا معنى بعض الاشهر الميلاديه
0 بعض كلمات اللهجه المحليه المنقرضه
0 مسانده بجيله للشريف سعد بن زيد1104 هـ
0 كلمات اعجميه دارجه
0 للتذكير بابناء جرير البجلي

التوقيع:

سعيدالقسري

 

سعيد القسري غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 22-07-2010, 18:30   رقم المشاركة : [30]
 

كاريكاتور

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 2901


كاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥مَعـيُوُف الجَـ~ـد♥ مشاهدة المشاركة
يعطيك العـآفـيه يآلغلآ ..
أشكر مرورك الطيب يا معيوف


Array

        

من مواضيع  كاريكاتور  في المنتدى

0 ميسان محافظة .. هل استوعبنا الدرس..؟!
0 خبر: فلل سكنية ( لكل مواطن مستحق) بالصور
0 البلدية ...مخطط معتمد في بني مالك
0 الأمطار ( تحديث مستمر)
0 ليس لغزاً ما يقع من سرقات في بني مالك

كاريكاتور غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 22:08.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال