آخر 10 مشاركات
وفاة الأستاذ راحم بن عبدالرحمن المعافى المالكي (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 2 - المشاهدات : 137 )           »          بني مالك بجيلة يتحدث عن جمالها السهولُ والجبال بعد أن تزينت باخضرار الأرض والجبال . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 202 )           »          شباب من قرية صخوان يحرثون مزارعهم بالثيران . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 2 - المشاهدات : 204 )           »          كرم فريق شباب الجائزة رجل الاعمال الشيخ عبدالله ظافرالساعدي نظير دعمه المستمر لهم (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 2 - المشاهدات : 149 )           »          بلدية القريع بني مالك تقوم إنشاء فرقة ثانية لأعمال الإنارة بصيادة ومدخل ثقيف وقرى حداد . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 2 - المشاهدات : 183 )           »          مدير عام فرع فرع سياحة الطائف يشكر محافظ محافظة ميسان . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 2 - المشاهدات : 172 )           »          محافظ محافظة ميسان يقوم بزيارة مركزي حداد والقريع بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 2 - المشاهدات : 89 )           »          تخرج المبتعثين المهندسين عبدالرحمن وعبدالكريم ابناء عبدالله بن محمد خلف الدهيسي (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 159 )           »          تخرج المبتعث وليد بن عوض عيضة سليم الجهلاني المالكي (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 97 )           »          حصلت الطالبة رحاب بنت مساعد مبارك المالكي على درجة الماجستير بتقدير ممتاز من جامعة ام القرى (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 186 )


العودة   بني مالك بجيلة > بني مالك حاضر وماضي > بني مالك في سطور > منتدى موروث بجيله وعلوم الأولين

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05-07-2010, 20:04   رقم المشاركة : [11]
 

naif almalke

~ عضو متميز ~





 

عدد التقيمات : 209


naif almalke has a spectacular aura aboutnaif almalke has a spectacular aura aboutnaif almalke has a spectacular aura about
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه



Array

        

من مواضيع  naif almalke  في المنتدى

0 اضبط الأمبير!
0 هذه الدراسه ارسلها لكل انسان تهمك حياته
0 تشتري بطيخة وإلا تعرس نفس الشيء !!‎
0 دع نفــسك تـصل
0 عاجل شركة مشغلة تطرح أجهزة آي فون تالفة للجمهور

naif almalke غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:11   رقم المشاركة : [12]
 

العبيدي 2

~ عضو فضي ~

 

عدد التقيمات : 3040


العبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond reputeالعبيدي 2 has a reputation beyond repute
افتراضي




بارك الله فيك
لا نقول إلا رحم الله وغفر لمن شيدها وبناها وأسكنهم فسيح جناته

،،،،،،،،،،،،،،،،
كل الشكر والتقدير


لكن لي ملاحظة بسيطة وهي (الخلف) هذه هي الصّفة والله يعطيك العافية


Array

        

من مواضيع  العبيدي 2  في المنتدى

0 اجواء وامطار بني مالك يوم 29 / 1 / 1436هـ
0 رباعي الزعيم الملكي للكاراتيه ينضمون للمنتخب للمشاركة في بطولة البسفور الدولية
0 عماد المالكي يحقق الميدالية البرونزية في بطولة دبي الدولية ( تقرير - صور )
0 عماد المالكي يحقق الميدالية البرونزية في بطولة دبي الدولية ( تقرير - صور )
0 تألق كعادته في منافسات الكاراتيه

العبيدي 2 غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 02:18   رقم المشاركة : [13]
 

بن هتيفر

~ عضو ماسي ~






 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 20958


بن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافيه على هذه الصور التراثيه ورحم لله من سكن هذه الدار وغفر الله لهم واسكنهم فسيح جناته



Array

        

من مواضيع  بن هتيفر  في المنتدى

0 لا تجمعو حسناتكم بكيس مثقوب
0 لماذا خلقت حواء وادم نائم؟
0 رساله الى رواد هذا المنتدى البجلى
0 15 نصيحة للإستفادة من الإجازة الصيفية
0 تجارب ملموسه

التوقيع:

 

بن هتيفر غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 06:00   رقم المشاركة : [14]
 

رايد الشملاني

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 10730


رايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond reputeرايد الشملاني has a reputation beyond repute
افتراضي


مشكور ويعطيك العافيه
الله يرحم من بناها واساسها
المثل يقول
" قديمك نديمك "



Array

        

من مواضيع  رايد الشملاني  في المنتدى

0 أخلاقك اجعلها تلامس السحاب
0 Ξ 150 طريقه لبر الأم ( كتاب إلكتروني )
0 الثعلبه
0 للشباب ومحبين الشات من الجنسين....
0 طفل سوري قتل "بشار" والدته يقود هتاف "الشعب يريد اعدام الاسد"

التوقيع:



رايـــــــــــد الشمــــــــــلاني

 

رايد الشملاني غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 06:22   رقم المشاركة : [15]
 

الراعد

~ عضو فعال ~





 

عدد التقيمات : 2200


الراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond reputeالراعد has a reputation beyond repute
افتراضي

والله يا ابو عبد الله عشت في مثل هذه البيوت في يوم من الايام حياه بسيطه طيبه رحم الله من شيدها

الله يسقي ذيك الايام

مشكور وبيض الله وجهك



Array

        

من مواضيع  الراعد  في المنتدى

0 الجمعه
0 هل تتذكر هذه الصور ((والله زمااان))
0 لا تشــحن هـاتفكـ..!!!
0 عجائب الاطفال
0 انواع التشخيصات بالشماغ السعودي

التوقيع:

 

الراعد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2010, 15:34   رقم المشاركة : [16]
 

۞ أبوبـــدر ۞

~عضو برونزي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 7055


۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute۞ أبوبـــدر ۞ has a reputation beyond repute
افتراضي

بارك الله فيك ونتمنى ان يكون في بني مالك لجنه تعنى بالتراث والمحافظة عليه .





Array

        

من مواضيع  ۞ أبوبـــدر ۞  في المنتدى

0 صالح بن سلطان الى رحمة الله
0 سقيا قرى جنوب الطائف
0 أنتقل الى رحمة الله / عبدالله بن سراج المالكي ( قرية المحارزه )
0 صور من ديرتي الحبيبه
0 صور من ديرتي الحبيبه

التوقيع:



 

۞ أبوبـــدر ۞ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-07-2010, 05:15   رقم المشاركة : [18]
 

الحياة

~ عضو جديد ~





 

عدد التقيمات : 10


الحياة is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لك ع الاهتمام
الزريزر



Array

        

من مواضيع  الحياة  في المنتدى

الحياة غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2010, 03:20   رقم المشاركة : [19]
 

♥مَعـيُوُف الجَـ~ـد♥

~ فـآيز بن حسين بن معيوف ~

 

عدد التقيمات : 10


♥مَعـيُوُف الجَـ~ـد♥ is on a distinguished road
افتراضي


يعطيك العـآفـيه يآلغلآ ..



Array

        

من مواضيع  ♥مَعـيُوُف الجَـ~ـد♥  في المنتدى

0 أدآرتي العزيزهـ
0 ممنوع الدخول ليس لديك الصلآحيه

التوقيع:

 

♥مَعـيُوُف الجَـ~ـد♥ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2010, 03:37   رقم المشاركة : [20]
 

جني الوسح

~ عضو فضي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 11286


جني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond reputeجني الوسح has a reputation beyond repute
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه



Array

        

من مواضيع  جني الوسح  في المنتدى

0 ارجوووكم
0 هل تعرف سبب تسمية مشروب سيفن اب بهذا الاسم الغريب ؟؟؟
0 عاااجل تراااااجع الكلباني في فتواه
0 تخيل انك دخلت المنتدى بعد 10 سنوات انقطاع....!!!
0 موقع كاميرات ساهر بالرياض

التوقيع:

 

جني الوسح غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 21:53.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال