آخر 10 مشاركات
اماكن تواجد ” النمر العربي ” في مناطق المملكة (الكاتـب : ريحانة بجيله - مشاركات : 0 - المشاهدات : 5 )           »          أغرب الطيور الجارحة (الكاتـب : ريحانة بجيله - مشاركات : 2 - المشاهدات : 55 )           »          قريش بني مالك ، لا علاقة لهم ببني مخزوم ! (الكاتـب : قَسر المالكي - آخر مشاركة : BANSQ - مشاركات : 6 - المشاهدات : 354 )           »          ترقية الاستاذ سعيد عمر السكين المالكي الى المرتبه الثانية عشر بوزارة المالية - فرع الطايف (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابوسلطان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 196 )           »          ترقية سـلمان بن علي بن مطلق شتير الدهيسي المالكي إلى رتبة رائد (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابوسلطان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 143 )           »          مدني ميسان ينقذ 11 متنزهاً عَلِقوا بأعلى جبل إبراهيم ببني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابوسلطان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 119 )           »          بلدية القريع بني مالك تبدأ في استكمال أعمال إنارة الطريق السياحي حتى مدخل منطقة الباحة. (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابوسلطان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 99 )           »          بلدية القريع بني مالك تبدأ العمل بأزدواجية القريع (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابوسلطان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 144 )           »          شاهد.. مصور سعودي يوثق 4 ساعات داخل محمية بالربع الخالي (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : ابوسلطان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 127 )           »          معلومات عن ظبي السبخة (الكاتـب : ريحانة بجيله - مشاركات : 5 - المشاهدات : 172 )


العودة   بني مالك بجيلة > بني مالك حاضر وماضي > أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2009, 18:03
 
سمي سمي غير متواجد حالياً
~ عضو نشيط ~
 




سمي is a jewel in the roughسمي is a jewel in the roughسمي is a jewel in the rough
افتراضي يابني مالك هل من المعقول تقديم عبدالله الذبياني على عيظه بن طوير في محافلكم ؟


علو مي سلامتكم قبل فتره حصل مشاداة بين الشاعر عيظه بن طوير والشاعر عبدالله الحشيبري الذبياني وحصل ماحصل وتوتر بعض الشباب المتحمسين ضد الذبياني وقبل عدة ايام وجه للشاعر عيضه بن طوير دعوة من قبل قبيلة العصّم بني عمر مع عدة شعراء ولكن ابن طوير أخبرهم بأن وجود الذبياني في جو متوتر قد يسبب مشاكل لاتحمد عقباها فالموجودين يكفون ويوفون ولكن الذي حصل من اهل الحفل بدل من ان يعتذروا للذبياني تقدير لبن طوير رفيقهم وشاعرهم فعلوا العكس فاستبعدوا ابن طوير وقدموا الذبياني ،، فكيف يترك الواجب ويقدم المندوب ؟. بدون قصور في الذبياني لكن من المفروض أنهم قدموا ابن طوير لانه يستاهل التقديم . وش رايكم في ذا العلم يابني مالك ،،، وسلامتكم .

 


قديم 03-07-2009, 18:24   رقم المشاركة : [2]
 

صقر تهامة

مراقب منتديات بني مالك






 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 82680


صقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond repute
افتراضي

سلمت ولاندمت
اولا وقبل كل شيء بني ذبيان وبني مالك قبيلة واحدة وايضا جيران وارحام واصدقاء ، لايهمني من الشعراء المشاركين في الحفل ولكن ربما ان اهل الحفل ارتبطوا مع بن عقاب في البداية ثم عزموا عيظة فرفض وهنا يبقى ارتباطهم بابن عقاب في محله ولا اظن في فعلهم اي خطا ، على قولة المثل (الاولات الروابح) .



التعديل الأخير تم بواسطة صقر تهامة ; 03-07-2009 الساعة 18:30.

Array

        

من مواضيع  صقر تهامة  في المنتدى

0 في هذه الصفحة اتمنى جمع النقوش الموجود ببلاد بني مالك
0 ادعوا عشاق التاريخ والتراث الى العودة لمنتداهم
0 زيد بن محمد القعيضب
0 فيديو زيارة الامير خالد الفيصل لمحافظة اضم
0 من أملاك راشد الجليفي البجلي بالدلم : مقبرة عميرة التاريخية

صقر تهامة غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2009, 18:51   رقم المشاركة : [3]
 

بن عميرة

~عضو برونزي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 902


بن عميرة is a splendid one to beholdبن عميرة is a splendid one to beholdبن عميرة is a splendid one to beholdبن عميرة is a splendid one to beholdبن عميرة is a splendid one to beholdبن عميرة is a splendid one to beholdبن عميرة is a splendid one to beholdبن عميرة is a splendid one to behold
افتراضي

هذه الحفله حضرتها في قصر السلام البارح الخميس بالطايف من وجهت نظري انها فشيله لم يكن فيها شاعر من القبيله يقوم الحفله وهذا لايعني ان الشعار لم يقوموا الحفله فهم شعر كبار من البيضاني الى بن عزيز الى ابو متعب وحتى الذبياني
ولكن من المفروض ان يكون شاعر مالكي. واعتقد ان هناك خلاف بين بن طوير والذبياني ادى الى عدم حضور ابو منير ولكن من المفروض ان يعزم راجح المالكي فهو شاعر كبير ومتمكن او علي الحميمي يعوض غياب ابو منير او ابو خالد الذي كان مرتبط بحفله في جده لاحد الاخوان من بني مالك فالحلول موجوده



Array

        

من مواضيع  بن عميرة  في المنتدى

0 انتقل الى رحمة الله تعالى الشيخ سعد بن معيوف القرشي المالكي قرية العميرة
0 يا موز يا موز (علي بن زايد)رحمه الله
0 من قصائد اخوي عادل بن عميرة
0 من قصائد اخوي عادل بن عميرة
0 من قصائد علي بن زايد المالكي

التوقيع:

انحن دعوى بني مالك لنا مذهب نشاء شريف
يشهد التاريخ عنا واسمنا يغني عن التعريف
والزمان الي مضى تشهد حدود الديرة
احتميناها بدم صافي من دمى رجالنا

بن عميرة

 

بن عميرة غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2009, 18:11   رقم المشاركة : [4]
 

نواف بن جارالله المالكي

شــــاعر وناقـد

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 32373


نواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond reputeنواف بن جارالله المالكي has a reputation beyond repute
افتراضي

الاخ سمي ليس من المعقول ذلك بتاتاً لأن عيظه بن طوير لايخيّر مع شاعر آخر وخاصةً من خارج القبيلة . فالمشكلة ليست من يدعي صاحب الحفل ، فصاحب الحفل له كامل الحرية في لك ولكن المشكله عندما يقصى شاعر بحجم ابن طوير إرضاءً للحشيبري أو غيره هنا المشكله .!!!!



Array

        

من مواضيع  نواف بن جارالله المالكي  في المنتدى

0 مقطع من أمسية قرية السهوى ،، نواف بن جارالله ،، علي الزهراني ،، عبدالرحمن الشملاني وعريف الامسية الاعلامي بندر المالكي
0 قصيدة نواف بن جارالله في حفل شمران
0 مقتل أبن لادن ، السؤال الساخن !
0 أعظم درس في إفشال خطة الفرس ( شكراً قادتنا )
0 أجمل درس في إفشال خطة الفرس ( شكراً قادتنا )

التوقيع:


والنمر يفطر جمل ثم ايتعشا جمل = ماضاع قسمه ولو هاجت كبار السباع
ولا شبع قام يتخلل بقرن الوعل = ويخلي اللحم تتعشاه باقي الضباع

 

نواف بن جارالله المالكي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2009, 04:56   رقم المشاركة : [5]
 

نسانيس

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 1020


نسانيس has much to be proud ofنسانيس has much to be proud ofنسانيس has much to be proud ofنسانيس has much to be proud ofنسانيس has much to be proud ofنسانيس has much to be proud ofنسانيس has much to be proud ofنسانيس has much to be proud of
افتراضي

الصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحه راحه
ومن الاخر اقول لكم
اذ قدمو بني مالك الشاعر الذبايني واو غيره على احد شعرا بني مالك فهذا امر غير مستغرب فقد ضاع زينا باكمله ولم يعد له وجوود فاذا كان الامر كذالك فمن السهل فعل اي شي غيره
ونبي مالك ترا يحبون كل غريب لا تلو موني فهذا محسوس ملموس



Array

        

من مواضيع  نسانيس  في المنتدى

0 شيلة حامد ابو سته في حفل ابناء اخوانه ال ابوسته من العصمان
0 شيله عتاب الاحبه حامد ابو سته المالكي
0 قصيده للشاعر حميد بن مليح بصوت حامد ابو سته
0 مرثيه قصيرة في الفقيد الغالي الشاعر عيضه بين طوير رحمه الله
0 شيلة حامد ابوسته لصاحب عزيز وغالي

نسانيس غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2009, 05:14   رقم المشاركة : [6]
 

بيرق بجيله

مراقب سابق






 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 28664


بيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond reputeبيرق بجيله has a reputation beyond repute
افتراضي

يالربع بني مالك وبني ذبيان عيال عم وربع واؤيد ماقاله الاخ صقر تهامه....وشكرا



Array

        

من مواضيع  بيرق بجيله  في المنتدى

0 النسب وما قيل فيه .
0 حفل الشيخ معيض الصرصر عام 10407 هـ وشوف لعب بني مالك الاصلي (الزير)
0 شيلة شوقب إهداء لاخي العزيز أبو يوسف الشوقبي .
0 شيلة عاش سلمان للشاعر محمد بن شايق
0 عبد الكريم بن عبدالله الجعلان القرشي المالكي في ذمة الله

التوقيع:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

 

بيرق بجيله غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 21-07-2009, 05:28   رقم المشاركة : [7]
 

أبوحمدان

~عضو برونزي ~





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 2646


أبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond reputeأبوحمدان has a reputation beyond repute
افتراضي

كلنا عيال عم حنا وبني ذبيان بس من المفروض أن صاحب الحفلة أن يقدم عيضه بن طوير بدل الذبياني لان عيضه أكبر وأقدم ومالكي في نفس الوقت وشاعركبير وهو دكتورالشعر في المنطقةالجنوبية



Array

        

من مواضيع  أبوحمدان  في المنتدى

0 الاحتفال بعيد الام في الصين !
0 مدرعآت .. سآهر الجديدة’ ,..!
0 المشاهير في الحج والعمرة ’’
0 هذا الريف السعودي وليس الريف الفرنسي
0 مملكة عرش الملكة بلقيس باليمن بالصور

أبوحمدان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2009, 00:49   رقم المشاركة : [10]
 

شامخ الرأس

صوت بني مالك

 

عدد التقيمات : 1246


شامخ الرأس has much to be proud ofشامخ الرأس has much to be proud ofشامخ الرأس has much to be proud ofشامخ الرأس has much to be proud ofشامخ الرأس has much to be proud ofشامخ الرأس has much to be proud ofشامخ الرأس has much to be proud ofشامخ الرأس has much to be proud ofشامخ الرأس has much to be proud of
افتراضي

في الحقيقة اخطئوا خطأ كبير فالواجب عليهم تقديم شاعرنا بن طوير على غيره من شعراء القبائل الاخرى



Array

        

من مواضيع  شامخ الرأس  في المنتدى

0 تكريم وتوديع اللواء الطبيب / عبدالله بن محمد المالكي
0 مهرجان سياحي بني مالك والواقع
0 الى ادارة منتدى بجيلة للأهمية
0 مهرجان سياحي بني مالك واللعب من تحت الطاولة
0 قصيدة افتخار للشاعر عيضة بن طوير في قبائل بني مالك

التوقيع:

يحـيـا العـزيـز بعـزته شـامـخ الـرأس
والا الـذليـل يـمـوت في وســـــط ذله
راع الــوفا ممشـاه مــع خــيرة النــاس
وراع الــردى راع الــردى صــاحـبـاً له

 

شامخ الرأس غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 21:06.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال