آخر 10 مشاركات
ترقية المهندس مسفر بن مصلح العبدلي المالكي للمرتبة الحادية عشر . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 1189 )           »          الشيخ/علي بن حسن بن عبدالله بن فاضل المالكي شيخاً لقبيلة بني حرب من بني مالك خلفاً لوالده . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 1702 )           »          الأستاذ محمد حسن الزهراني مديراً لمستشفى القريع بني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 618 )           »          انتقلت الى رحمة الله تعالى زوجة المرحوم / سعد بن معيوف القرشي المالكي.. (الكاتـب : حصن شريان - آخر مشاركة : ابو عبدالله الشبّاني - مشاركات : 4 - المشاهدات : 1648 )           »          وفاة علي محمد ابو رياض يرحمه الله (الكاتـب : نجم اسهيل2 - آخر مشاركة : ابو ثامر الشاكر - مشاركات : 19 - المشاهدات : 1687 )           »          انتقلت الى رحمة الله تعالى زوجة / عوض بن احمد بن صالح المالكي.. (الكاتـب : حصن شريان - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 5 - المشاهدات : 637 )           »          مستشفى القريع بني مالك يعلن عن توفر مناصب قيادية لمنسوبيه. (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 596 )           »          وفاة العامل الكهربائي بمستشفى القريع بعد تعرضه لماس كهربائي . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 574 )           »          مدير صحة الطائف يُكرم "أبطال كوفيد 19" المتعافين من كورونا بمستشفى القريع بني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 2 - المشاهدات : 645 )           »          ترقية الأستاذ علي بن وقيت العبدلي المالكي للمرتبة 12 (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 2 - المشاهدات : 594 )


العودة   بني مالك بجيلة > بني مالك حاضر وماضي > بني مالك في سطور > منتدى موروث بجيله وعلوم الأولين

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-07-2009, 17:33
الصورة الرمزية بنت المحارزه
بنت المحارزه بنت المحارزه غير متواجد حالياً
مجموعة حواء
 





بنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond repute
B2 """""كهولة الغد"""""


بسم:
عندما تسمع قصه أومقوله من شخص عاش طويلاً,يتحدث او يصف فيها زمن نشأته وكيف كان الاوائل يكدحون للحصول على لقمة العيش.انك عندما تسمع لكلام ذلك الشخص أياًكان جداً أوعماً,فانك تتمني الا يقاطع من لذيذ حديثه وصدق تصويره وخاصةاذا ذكر في كلامه موقفاًصعباًأوحادثه مؤلمه اومشاركه
في بعض الغزوات ,التي تبرز فيها شجاعة الرجال,
فالواجب عليناء ان نحسن التعامل معهم .والانصات لحديثهم والاستفاده من تجاربهم واخذ الحكم منها
وهذا شي يفتقده كثير من شبابنابل ان البعض هداه الله قديتعالى غروراً في مجالس كبار السن
وهذا مخالف لمايجب على شباب المسلمين.فالرسول صلي الل عليه وسلم يوصينا بتوقير الكبار واحترامهم.فلتعرف لكبار السن قدرهم ومكانتهم العاليه....فالشباب اليوم كهول الغد...

 


قديم 10-07-2009, 23:25   رقم المشاركة : [2]
 

الترحال

~عضو برونزي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 10720


الترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond reputeالترحال has a reputation beyond repute
افتراضي

كلام صحيح

وكما تدين تدان



Array

        

من مواضيع  الترحال  في المنتدى

0 رحلتي الى الربع الخالي
0 █ ▆ ▅ ▄ الأجواء الشتوية من الديار البجلية 1434 ▄ ▅ ▆ █
0 مونتاج جديد
0 تسريع ال يوتيوب لأصحاب النت البطيء
0 بني مالك 26 رمضان امطار واجواء ساحرة

التوقيع:


رب اغفر وارحم وانت خير الراحمين






 

الترحال غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 10:44   رقم المشاركة : [3]
 

ابوعمار المالكي

كاتب حر

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 34818


ابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond reputeابوعمار المالكي has a reputation beyond repute
افتراضي

كلام جميل جدا وتقبلي التقييم



Array

        

من مواضيع  ابوعمار المالكي  في المنتدى

0 خبر عاجل عن فلاتر المياه ومدى تحيال المسوقين على العملاء
0 حليب العصفور حقيقة ام خيال
0 القلب الكبير والنزيه (ادخل لتعرف الحقيقة)
0 برنامج يصور سطح المكتب صغير في حجمه كبير في مفعوله
0 كيف نستعد لشهر الخير

التوقيع:


مع تحيات ابوعمار القاصدي النعثلي المالكي

 

ابوعمار المالكي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 13:33   رقم المشاركة : [4]
 

صقر تهامة

مراقب منتديات بني مالك






 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 82680


صقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond repute
افتراضي

وتستاهل التقييم
وموضوع مهم جدا
ويدل على حسن اختبارك
كم من راوي في القبيلة لايجد الاهتمام عندما يتحدث علما بانه مكتبة متنقلة تضم بين جنباتها احداث كثيرة عن الماضي التليد من قصص للنجدة والشجاعة والكرم والايثار وغيرها هذا الراوي ينقل للاخرين مكارم الاخلاق يشيد بالموقف الجميل ويندد بالموقف السيء ويعطي درسا مباشرا عن الشكل الحقيقي الذي ينبغي ان تكون عليه حياة الانسان فبعد وفاته سيبقى له عمر ثاني الا وهو ذكر الناس له فاما خير واما شر .

شكرا



Array

        

من مواضيع  صقر تهامة  في المنتدى

0 في هذه الصفحة اتمنى جمع النقوش الموجود ببلاد بني مالك
0 ادعوا عشاق التاريخ والتراث الى العودة لمنتداهم
0 زيد بن محمد القعيضب
0 فيديو زيارة الامير خالد الفيصل لمحافظة اضم
0 من أملاك راشد الجليفي البجلي بالدلم : مقبرة عميرة التاريخية

صقر تهامة غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 14:00   رقم المشاركة : [5]
 

ahm-1

~ عضو فضي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 21179


ahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond reputeahm-1 has a reputation beyond repute
افتراضي

(الاحترام) قيمة رائعة تجعل للحياة روحًا وقيمةً ونظامًاراقيًا، وهذه القيمة كطبيعة كل القيم يجب أن تكون ثابتةً ومستقرةً ودائمةً، ولاتتغير بتغير الزمن أو الظروف والأحوال، بل يجب أن يكون الالتزام بها سلوكًاطبيعيًّا، يحرص الجميع عليه برضاء نفس وطيب خاطر وبنية التعبد لله تعالى؛ فتكونالنتيجة رقي السلوك وعظم الأجر.


موضوع رااقي تسلم يدك اختي بنت المحارزه




Array

        

من مواضيع  ahm-1  في المنتدى

0 ترقيه الملازم أول فيصل بن سعد بن هتيفرالى رتبه نقيب
0 وفاة الشاب سعد بن غرم الله بن حميد
0 أفراح (ال لخـــان ) المشاقيف
0 حـمام الحمى الحجــازي -خاص للمنتدى
0 هذا ما فعله الحــاج المــاليــزي بعد عودته الى وطنه

ahm-1 غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 15:18   رقم المشاركة : [6]
 

بنت المحارزه

مجموعة حواء

 

عدد التقيمات : 4235


بنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond reputeبنت المحارزه has a reputation beyond repute
افتراضي

الف ورده لكل من شرفتي بالرد



Array

        

من مواضيع  بنت المحارزه  في المنتدى

0 حتي نكدحواء عليكم نعمه من الله
0 همسات خريج<<<<<<<<سعودي
0 توي مطلع الجوال
0 قولي سعوديه وكسبي الشهره
0 هل تعلم فوايد الثفاء؟؟؟؟؟؟

بنت المحارزه غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 20:39   رقم المشاركة : [7]
 

فهد الفقيه

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 197


فهد الفقيه has a spectacular aura aboutفهد الفقيه has a spectacular aura about
افتراضي

الموضوع كتيير حلو ومفيد....
يعطيك ألف عافية على المجهود.....


Array

        

من مواضيع  فهد الفقيه  في المنتدى

0 هذا ماسوف تراه عند حضور الموت
0 14000
0 الفرق بين بنت الماضي والحاضر
0 مكياج طبيعي للنساء بالمجان
0 فضايح النساء

فهد الفقيه غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 11-07-2009, 20:52   رقم المشاركة : [8]
 

بدر بن سعيد

$ً$َأبـو نـوافََ$ً$

 

عدد التقيمات : 503


بدر بن سعيد is a glorious beacon of lightبدر بن سعيد is a glorious beacon of lightبدر بن سعيد is a glorious beacon of lightبدر بن سعيد is a glorious beacon of lightبدر بن سعيد is a glorious beacon of lightبدر بن سعيد is a glorious beacon of light
افتراضي

بنت المحارزه ..

ابدع القلم وتميز الوجدان ..
كتبت الاحرف ونقشت كلمات من ذهب ..

اشكر فكرك وابداع حرفك وتميز قلمك ..
ودمت انت ومن حولك بكل صحه وعافيه ..

اخوك بدر بن سعيد



Array

        

من مواضيع  بدر بن سعيد  في المنتدى

0 اهالي بني مالك يقيمون حفل بمناسبة اليوم الوطني لعام 1431
0 تحيتي لكل من يحمل بنهاية اسمه لقب المالكي
0 عصبي فتح منتدى جديد شوفو شروطة ؟؟?
0 الرجل والحلاق
0 الأستاذ عادل إلى شمس

بدر بن سعيد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 12-07-2009, 08:26   رقم المشاركة : [10]
 

تاج الوفا

مجموعة حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 139576


تاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond reputeتاج الوفا has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمين يابنت المحارزه على جميل طرحك صحيح نجد الكثير من الشباب يتذمرون من نصائح وتجارب كبار السن الذين امضوا سنوات مختلفه من عصور الحرب والجوع الى عصر الطفره الحاليه وقليل الفهم قد يأخذها بظاهرها ويريد ان يعيش كما يحلو له دون قيود يراها اي عاداتنا وتقاليدنا وسيكون بعد سنين بمثل تلك السن فالكبر سيدركه لا محاله والمثل المالكي يقول

من امهله الموت ما امهله الكبر



Array

        

من مواضيع  تاج الوفا  في المنتدى

0 اخيرا عرفت ليش مشاكلي كثيرة (تشريح للواقع لمن يهمه الامر سواء كان ظاهر او من وراء حجاب )
0 رواية تاج الوفا (بنات الديرة جيل الثمانيات)
0 لا زال هناك متسع من الوقت لمن يعارض قيادة المرأة للسيارة
0 رن جوالي ومن أسبابه فزيت !
0 جيل الثمانينات الميلادية شاهد على تحولات بحياة الأمم

التوقيع:

[glow1=#ff0088]




ملف يشمل اغلب مواضيع تاج الوفا (لمن اراد الإطلاع )

 

تاج الوفا غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:16.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال