آخر 10 مشاركات
((يا عِيدُ مالَكَ من شَوْقٍ وإِيراقِ )) (الكاتـب : جبل عمد - آخر مشاركة : حسن شراز - مشاركات : 2 - المشاهدات : 85 )           »          لغة بني ذبيان وصهيبة (الكاتـب : الصهيبي الأنماري - آخر مشاركة : جبل عمد - مشاركات : 3 - المشاهدات : 159 )           »          تهنية مني إلى قبائل بني مالك عام والي قبيلتي شوقب خاصه بعيد الفطر المبارك هذا العام 1441 (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 3 - المشاهدات : 124 )           »          تهنئه من شيوخ قبائل بني إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده "حفظهم الله" (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 116 )           »          كل عام وانتم بخير (الكاتـب : جميل الشفايف - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 3 - المشاهدات : 149 )           »          رمضان كريم (الكاتـب : جميل الشفايف - مشاركات : 12 - المشاهدات : 1540 )           »          تحية إكبار وإجلال للطواقم الطبيية والأمنية والبلدية بالقريع بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 332 )           »          وفاة عطية بن محمد البشراني المالكي (الكاتـب : الاكاديمي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 10 - المشاهدات : 1029 )           »          أنتقل الى رحمة الله تعالى الشاب/ عبدالله بن محمد بن هاشم المالكي (الكاتـب : ويعجبني الفال - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 757 )           »          انتقل الى رحمة الله تعالى / شباب بن سالم القرشي المالكي (الكاتـب : أبو راكان الدهيسي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 13 - المشاهدات : 1040 )


العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > ملتقى الشباب

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2012, 13:23
الصورة الرمزية أبو جراح
أبو جراح أبو جراح غير متواجد حالياً
~ عضو نشيط ~
 





أبو جراح has much to be proud ofأبو جراح has much to be proud ofأبو جراح has much to be proud ofأبو جراح has much to be proud ofأبو جراح has much to be proud ofأبو جراح has much to be proud ofأبو جراح has much to be proud ofأبو جراح has much to be proud ofأبو جراح has much to be proud of
افتراضي 15 سوال لمن يجرؤ فقط عل


مررررررحبا
جايب لكم اليوم موضوع غايه في الروعه..
وأتمنى تجابوني بكل صرااااااااااحه..لأنه على قول المثل "الصراحه راحه"
وأترككم مع الموضوع................وهو...
15 ســـؤال و الأجوبة تعتمـــــدعلـــي جرأتــــكِ وصـــراحتكِ,,,
و مــن يدخل الموضــــوع اعتبــــره قبــــَلالتحــــدّي ولازم تـــرد...!
وكذا نقــدر نشـــوف كــم عضـــو/ه تتمتــعبالجــرأة اللي تتطلبهــا الأســئلـة..
----------------------------------------------------------------------
1- صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
2- مــا هــو الشــيء الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!
3- كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!
4- آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!
5- رســالة توجهـــها لشخص مــا .. ومـــن هـــــو ؟!
6- حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!
7- شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!
8- دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!
9- مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!
10- بطــاقة شــكر لمن تقـــدمــها؟!
11- شخــص لا تستطيــع مســامحته؟!
12- شــيء أو شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!
13- حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!
14- كلمة تود سماعها كل يوم؟!
15- القمر- الشمس- النجوم...........أيهم تفضل والسبب؟!
----------------------------------------------------------------------
عشان تتشجعوا وتردوا راح أبدأ أنا وأجاوب على الأسئلة :
----------------------------------------------------------------------
1- صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
إنسان حنون و طيب
2- مــا هــو الشــيء الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!
أندم علي صراحتي وثقتي بالغير ..
3- كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!
أنا صريح والصراحة أحياناً يغضب منها الكثير لكن لم أتمنى يوماً أن أسحب كلمة واحدة تفوهت بها للغير
4- آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!
أصدقائي الثلاثة..لن أنساهم ماحييت..
5- رســالة توجهـــها لشخص مــا .. ومـــن هـــــو ؟!
رسالتي أوجهها لاصدقائي وأقول لهم بأني لن أنساهم أبداً
6- حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,, ممن تتمنـى أن تكــون؟!
من إحدى صديقي يخبرني فيها بموعد حفل زفافه..لأنها ستتزوج قريباً إن شاء الله..
7- شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!
دائماً أحلم بصدقائي في اليقظة والنوم لأني أحبهم كثيراً..
8- دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!
كثيراً منها دمعة الفراق والألم ..
9- مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!
موقف حدث بيني وبين صديقي لا يسع المقام لذكره..
10- بطــاقة شــكر لمن تقـــدمــها؟!
بطاقات الشكر كثيرة لا أستطيع حصرها أقدمها لكل من وقف بجانبي في الأيام الصعبة التي مررت بها وأبرز هؤلاء الأشخاص والدتي أطال الله في عمرها وأثلج صدرها وأقول لها ( كلمات الشكر لا تعطيك حقك ولكن هي كل ما أملك )..وأيضاً والدي أطال الله في عمره..
كذلك أقدم بطاقة شكر لكل أعضاء هذا المنتدى الرائع أقول لهم فيها (تقبلوا مودتي وكونوا دائما بين أحرفي ولا تبتعدوا كثيرا )
11- شخــص لا تستطيــع مســامحته؟!
لا أحد .. المسامح كريم .. والنسيان نعمة ..
12- شــيء أو شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!
الله وحده فقط هو مغير الأحوال .. بالنسبة لي لا يوجد ولم أجد إلى الآن ..
13- حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!
أتمنى أن أسافر إلى جزيرة هادئة بعيداً عن الأجواء الروتينية التي اعتدت عليها خالية من الخداع والنفاق والخيانة والكذب والغدر و و و و.............. الخ
14- كلمة تود سماعها كل يوم؟!
أنا أسمع كل يوم دعوة صادقة من والدي لكن أتمنى أن أسمعها في اليوم مليون مرة ..
15- القمر- الشمس- النجوم...........أيهم تفضل والسبب؟!
طبعاً بلا منازع القمر .. لأنه يمنحك إحساس بالهدوء والراحة والميل إلى الرومانسية ويتمتع بالمنظر الرائع من ناحية ضوئه ومنظره والنجوم من حوله .. سبحان الله !!
----------------------------------------------------------------------

تــحـــيـــاتـــي

 


قديم 04-02-2012, 05:38   رقم المشاركة : [2]
 

قناص الروائع

مشرف سابق





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 243199


قناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond repute
افتراضي

.’


أررررحب يَ أبو جرآح
وَ ربي وَ اللي خقلك أني مشتآق لك يَ بعدي ^__^
بعدين ويش ذآ الأسئلة >> حرآم عليك يَ رآآقل
نآوي تهلكنآ وَلآ ويش العلم يَ ولد
بس دآمك مُصر وَ متمسك بِ موضوعك يـَ المروح
أجل خلني أرآجع الأسئلة وَ اشوف وش لنآ وش علينآ
خبرك الدنيآ مآلهآ أمآن وَانآخوك >> كيف الشطحة ههههههههههه

لي بآك



Array

        

من مواضيع  قناص الروائع  في المنتدى

0 شيلة والله اني صبور وأصبر من الجمل
0 العمري لـ وليد الفراج : المرأه مكانها بيتها
0 وظائف وزارة العدل - المرتبة الخامسة والرابعة
0 بيكهام يعلن اعتزال كرة القدم
0 هذا عُمر - أبو علي

قناص الروائع غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 08:48   رقم المشاركة : [3]
 

قناص الروائع

مشرف سابق





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 243199


قناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond repute
افتراضي

1- صف نفسك بكلمتين فقط ..!؟

’ متسآمح , طيب قلب
2- مــا هــو الشــيء الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!

’ أهمآلي أيآم الدرآسة ’

3- كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!

’ لآ أستطيع ذكرهآ

4- آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!

’ الحبآيب

5- رســالة توجهـــها لشخص مــا .. ومـــن هـــــو ؟!

’ أوجههآ لك يَ أحمد .. الله يوفقك وَ يسدد خطآك

6- حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!

’ اللي فِ بآلي ., الله يسعده

7- شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!

’ يَ أحمد لآ تقلب الموآجع ^__^ هههههههههه

8- دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!

’ مَ أذكر ..

9- مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!

’ موقف صآر بيني وَ بين شخص أستغربهآ منه ؟؟
وَ لكن هألدنيآ مَ بهآ شيٍ غريب وَ انآخوك >> دآمك عآيش وَ تدبك فيهآ تحمل زلآت غيرك وَ اصبر

10- بطــاقة شــكر لمن تقـــدمــها؟!

’ أقدمهآ لِ أبو سلطآن أشكره عَ مجهوده المبذول فِ سبيل المنتدى وَ القبيلة بِ شكل عآم
وَ الثآنية أقدمهآ لِ وآلدي عَ تربيتهم لي وَ شقآهم >> رغم أن الشكر مَ يوفيهم حقهم
الثآلثة لك وَ اشكرك عَ الموضوع المميز ..

11- شخــص لا تستطيــع مســامحته؟!

’ المسآمح كريم ..

12- شــيء أو شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!

’,’,’,’,’,’,’,’,

13- حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!

’ أصير لآعب فِ الأتحآد هههههههههه

14- كلمة تود سماعها كل يوم؟!

’ الله يوفقك دنيآ وَ آخره وَ يرزقك مَ تتمنى

15- القمر- الشمس- النجوم...........أيهم تفضل والسبب؟!

’ القمر + النجوم >> سبحآن الله النظر لهم يُشعر الشخص بِ الطمأنينة وَ التفكر بِ خلق الخآلق سبحآنه
وَ يعيشك جو رومنسي ^__^

.,

لآهنت يَ أبو جرآح عَ الموضوع المميز
يعطيك العآفية
تقبل مروري ..,



Array

        

من مواضيع  قناص الروائع  في المنتدى

0 شيلة والله اني صبور وأصبر من الجمل
0 العمري لـ وليد الفراج : المرأه مكانها بيتها
0 وظائف وزارة العدل - المرتبة الخامسة والرابعة
0 بيكهام يعلن اعتزال كرة القدم
0 هذا عُمر - أبو علي

قناص الروائع غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2012, 18:24   رقم المشاركة : [4]
 

دميري ولد دميري

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 8012


دميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond repute
افتراضي

1- صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
أ_انسان علي نيتي دائما ب_انسان متواضع جدا
2- مــا هــو الشــيء الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!
تعرفت ع واحد بالجامعه
3- كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!
معاك فلان ممكن نتعرف لخويي في الجامعه
4- آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!
الجامعه اهلي اممم بكره وش بتسوي
5- رســالة توجهـــها لشخص مــا .. ومـــن هـــــو ؟!
تراني نزلت لمتسواك نواف
6- حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!
محمد السهلي
7- شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!
فيصل المزيد
8- دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!

طريق الرياض الطائف

مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!

موت عمي الله يرحمه

10- بطــاقة شــكر لمن تقـــدمــها؟!

والله في اكثر من واحد بس هذا حس اني ما راح احصل زيه خوي معجب العنزي

11- شخــص لا تستطيــع مســامحته؟!

عبد الرحمن الانصاري

12- شــيء أو شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!
...

13- حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!

مقابلته مره ثانيه بس الله يخلي الجوال

14- كلمة تود سماعها كل يوم؟!

الله يسعدك ويحقق كل امنياتك

15- القمر- الشمس- النجوم...........أيهم تفضل والسبب؟!

القمر
لاني دائما اقول لواحد الله يستر عليه انت القمر هنا



Array

        

من مواضيع  دميري ولد دميري  في المنتدى

0 تعلم 3 اشياء و احذر 3 اشياء
0 سوال وحاب اعرف إجابتة وسأكون من الشاكرين لك/ي
0 زعيم "القاعدة" بسوريا: السعودية هدفنا المقبل إذا استمر "بشار"
0 الأحوال المدنية تنفي إلزام مواطنين بتغيير أسمائهم وتغريم الرافضين
0 بالصور.. شرطة الرياض تكشف تفاصيل الإطاحة بمهاجمي مطعم الرومانسية

التوقيع:

 

دميري ولد دميري غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا انتي يا بني مالك فقط دميري ولد دميري أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده 20 21-03-2012 15:54
الفرق بين الصورتين 21 عاما فقط فكن متفائل ظل الورد منتدى الصور وهواة التصوير 21 05-03-2012 13:45
فقط بالسعودية نسيبة قسم الترفيه والترويح عن النفس 10 30-01-2012 11:59
للقــــــــــــــــــــــراءة فقط القشوعي منتدى الشعر والمحاوره الشعريه 0 25-01-2012 17:07
تقرير عن ام بي سي والعربيه انتبهووو سعيد القسري المنتدى العام 3 24-01-2012 13:49


الساعة الآن 03:48.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال