آخر 10 مشاركات
شلال وشل - موقع سياحي جميل في بخيان بمحافظة أضم . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 58 )           »          تعليم الليث يعلن عن (9) اشتراطات لشغل وظائف حراس أمن المدارس (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 57 )           »          الطالب طارق بن سعود المالكي يفوز بالمستوى الذهبي على مستوى المملكة . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 37 )           »          المهندس حمد بن عياش آل منيع الغفيري مساعداً لمدير مستشفى محافظة أضم العام . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 39 )           »          منظر من بلاد بني مالك وبتحديد مركز القريع (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 71 )           »          الأستاذ الاعلامي وائل بن حسن بن عيسى المالكي بتقديم حفل استقبال خادم الحرمين الشريفين أثناء زيارته... (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 77 )           »          امير منطقة مكة يكرم سعيد بن احمد النهاري المالكي لمشاركته في احباط شحنه من الكبتاجون (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 41 )           »          امير منطقة مكة يكرم حسين صالح الرضواني المالكي (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 47 )           »          تدشين اليوم العالمي للسكري بمستشفي القريع برعاية رئيس مركز القريع بني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 44 )           »          حنان بنت عوض بن عايد المالكي تنضم إلى هيئة التدريس بجامعة أم القرى بمكة المكرمة . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 1 - المشاهدات : 31 )


العودة   بني مالك بجيلة > بني مالك حاضر وماضي > أخبار محافظة اضم بني مالك

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2017, 22:52
الصورة الرمزية أسيرالشوق
أسيرالشوق أسيرالشوق غير متواجد حالياً
المراقب العام

 




أسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond repute
افتراضي محافظ أضم يترأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين الأول


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
محافظ أضم يترأس اجتماع لجنة إصلاح ذات البين الأول




المواطن - أحمد العُمري - أضم
ترأس اليوم محافظ أضم عبدالرحمن بن عبدالملك العدواني الاجتماع الأول للجنة إصلاح ذات البَيْن بالمحافظة.
وجاء في الاجتماع مناقشة أهمية ودور الأعضاء البارز في دراسة القضايا والوقوف الميداني لحلها وإنشاء مقر خاص باللجنة والتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص وكذلك توعية ونشر ثقافة العفو والإصلاح بين المجتمع وإتاحة الفرصة لزيارة اللجان المجاورة لتبادل الخبرات إضافة إلى إنشاء قنوات تواصل مع المجتمع وضرورية العمل الرسمي بعيداً عن العشوائية.
وأوضح محافظ أضم عبدالرحمن العدواني أن تشكيل هذه اللجنة قام من خلال رؤية عامة وهي نشر ثقافة التسامح بين الناس وفضل العفو تنازلاً لوجه الله وكذلك رسالة خاصة وهي بذل مساعي الإصلاح في القضايا الخلافية التي تقع بين الناس بكافة صورها ووصفها.
وأكد العدواني في تصريحات لـ”المواطن ” أن القيادة الرشيدة حريصة على تعزيز مبدأ إصلاح ذات البين والسعي للعفو والصفح وحل النزاعات .
وكان مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل قد اعتمد تشكيل لجنة إصلاح ذات البين بمحافظة أضم على النحو التالي:
عبدالرحمن العدواني – رئيساً
حمدان بن برتاوي الزهراني – عضواً
راشد بن بسيس الذبياني – عضواً
رحمان بن رداد المالكي – عضواً
سعود بن صالح المالكي – عضوًا ، وسكرتيرًا للجنة
ضاعن بن قليل المالكي – عضواً
عبيد بن عطية المالكي – عضواً
عطية بن حاسن المالكي – عضواً
محيسن بن حسن العُمري – عضواً
مصطفى بن شنان العُمري – عضواً
هليل بن خلف الجابري – عضواً
الجدير بالذكر أن هذه اللجنة شكلت بموافقة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في وقت سابق .

 


قديم 08-11-2017, 23:38   رقم المشاركة : [2]
 

حسن شراز

شــاعــر





 

عدد التقيمات : 1103


حسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud of
افتراضي

لما ذا مايكتب عن العقبه التي سميت باسم عقبة الملك عبد الله رحمه الله
والّتي بدا بتاسيسها الشيخ يحي أبو طلايب وبدايتها بجانب جبل الخيف -
المشهور وجبل سيلان والمطلّلان على الجايزه وجبل هرمان ووادي محافظة اضم
وسوف تكون اسهل واروع العقاب والمناظر الّتي تطل علييها وتخدم الحجاز والتهم
ويكون الخط سياحي وكذالك يريط وموصل لمناطق الساحل اللي يتواصل مع مكّة
المكرّمه وبقيت المدن التابعه لها العتب على الشيخان لو يعقبون على الموضوع
ويبدون اراءهم لمحافظ اظم وهوا بدوره يكتب لامير المنطقه وانشاء الله يفّتح باب
القبول ولو بعد حين والله لا يخيّب الامال المرجو ّ ه امين

رحم الله الشيخ يحي مبدىء الفكّره



Array

        

من مواضيع  حسن شراز  في المنتدى

0 لفت انتبا ه
0 الحضور افضل من الغياب
0 تواجد وقصيده
0 الشاعر يعرف القصد والمعنى
0 هذه بدع المحورات

حسن شراز غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 10-11-2017, 06:36   رقم المشاركة : [3]
 

أسيرالشوق

المراقب العام

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 84573


أسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن شراز مشاهدة المشاركة
لما ذا مايكتب عن العقبه التي سميت باسم عقبة الملك عبد الله رحمه الله
والّتي بدا بتاسيسها الشيخ يحي أبو طلايب وبدايتها بجانب جبل الخيف -
المشهور وجبل سيلان والمطلّلان على الجايزه وجبل هرمان ووادي محافظة اضم
وسوف تكون اسهل واروع العقاب والمناظر الّتي تطل علييها وتخدم الحجاز والتهم
ويكون الخط سياحي وكذالك يريط وموصل لمناطق الساحل اللي يتواصل مع مكّة
المكرّمه وبقيت المدن التابعه لها العتب على الشيخان لو يعقبون على الموضوع
ويبدون اراءهم لمحافظ اظم وهوا بدوره يكتب لامير المنطقه وانشاء الله يفّتح باب
القبول ولو بعد حين والله لا يخيّب الامال المرجو ّ ه امين

رحم الله الشيخ يحي مبدىء الفكّره

شاعرنا القدير والأخ الفاضل : حسن شراز
أولاً : أتفق معك تماماً فيما ذهبت إليه ولكن فيما يبدو أن الرجل الصالح والغيور والباحث عن الخير
لمنطقته إذا مات ماتت معه جهوده ومشاريعه وأعماله ولا تجد من يتابعها لتظهر للعيان وتكون واقع
ملموس وهذه مشكلة لا تحدث إلا في منطقتنا بينما في المناطق الأخرى تجد من يتابعها من حيث
وقفت حتى تنتهي وتعتمد رسمياً وتصبح في حيز الوجود لأن الهدف الصالح العام وليس حب الأنا .
ثانياً : شكراً لك على المرور الكريم على الموضوع .


Array

        

من مواضيع  أسيرالشوق  في المنتدى

0 شلال وشل - موقع سياحي جميل في بخيان بمحافظة أضم .
0 تعليم الليث يعلن عن (9) اشتراطات لشغل وظائف حراس أمن المدارس
0 الطالب طارق بن سعود المالكي يفوز بالمستوى الذهبي على مستوى المملكة .
0 المهندس حمد بن عياش آل منيع الغفيري مساعداً لمدير مستشفى محافظة أضم العام .
0 منظر من بلاد بني مالك وبتحديد مركز القريع

أسيرالشوق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2017, 22:32   رقم المشاركة : [4]
 

حسن شراز

شــاعــر





 

عدد التقيمات : 1103


حسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud ofحسن شراز has much to be proud of
افتراضي

مشرف اخبار بني مالك/ اسير الشوق

اشكرك على الرد وما قلت هوا الصحيح
والمثل يقول ما تنبت الحقول الا بعد هطول الامطار



Array

        

من مواضيع  حسن شراز  في المنتدى

0 لفت انتبا ه
0 الحضور افضل من الغياب
0 تواجد وقصيده
0 الشاعر يعرف القصد والمعنى
0 هذه بدع المحورات

حسن شراز غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2017, 05:40   رقم المشاركة : [5]
 

أسيرالشوق

المراقب العام

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 84573


أسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن شراز مشاهدة المشاركة
مشرف اخبار بني مالك/ اسير الشوق

اشكرك على الرد وما قلت هوا الصحيح
والمثل يقول ما تنبت الحقول الا بعد هطول الامطار
بارك الله فيك أخي العزيز حسن

نسأل الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير لبني مالك



Array

        

من مواضيع  أسيرالشوق  في المنتدى

0 شلال وشل - موقع سياحي جميل في بخيان بمحافظة أضم .
0 تعليم الليث يعلن عن (9) اشتراطات لشغل وظائف حراس أمن المدارس
0 الطالب طارق بن سعود المالكي يفوز بالمستوى الذهبي على مستوى المملكة .
0 المهندس حمد بن عياش آل منيع الغفيري مساعداً لمدير مستشفى محافظة أضم العام .
0 منظر من بلاد بني مالك وبتحديد مركز القريع

أسيرالشوق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكر وتقدير لرجالٍ خدموا الدين والوطن والمنطقة والقبيلة مشعل بن شويل أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده 108 15-05-2016 16:05
أخبار نادي الهلال ليوم الخميس 1435/5/12هـ أسيرالشوق منتدى الرياضة 2 14-03-2014 18:01
قصيدة إصلاح ذات البين صالح ابراهيم الكناني الصوتيات والمرئيات لعموم الشعراء 1 09-01-2013 22:39
مفاجأة بمعرض كتاب 2012: كتاب: الرد على المفتي(د/علي جمعة) وكشف الأباطيل في كُتُبه بالوثائق المصَوَّرة الباحث-كليةالشريعة المنتدى العام 3 25-01-2012 20:26
صَدَر حديثًا بالوثائق الـمُصَوَّرة: هَدْم أُصول أهل البدع- فَضْح أكاذيب وجهالات الغماري الباحث-كليةالشريعة المنتدى العام 3 24-01-2012 13:51


الساعة الآن 15:47.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال