آخر 10 مشاركات
مشايخ وأعيان قبائل بني مالك ” يعزون شيخ قبيلة شوقب الشيخ عبدالعزيز بن زاحم في وفاة ابن عمة (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 204 )           »          وفاة احمد بن علي بن عايد المالكي من قرية الغلطه (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 10 - المشاهدات : 365 )           »          تنبيه هام لمرتادي طريق أضم ربوع العين الطائف يوجد أعمال صيانة . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 59 )           »          الأستاذ خالد بن شريف المالكي رئيساً لبلدية محافظة أضم (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 76 )           »          تفاصيل مضاربة أضم الجماعية.. ضبط 12 شخصاً و"التحرش حدث قبل أيام" (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 84 )           »          أعلنت النيابة العامة عن الرغبة في استئجار مبنى ليكون مقراً لها بمحافظه اضم (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 90 )           »          محافظ اضم ناصر بن حجاب بزيارة لفرع خدمات المياه بالمحافظة (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 76 )           »          عودة أمن كلية البنات بأضم ووعدهم بعدة مزايا (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 70 )           »          محافظ أضم/ناصر بن حجاب يقوم زيارة تفقدية إلى مكتب الضمان الاجتماعي (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 80 )           »          إنقطاع متكرر للكهرباء على عدد من الاحياء بمحافظة اضم (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 72 )


العودة   بني مالك بجيلة > بني مالك حاضر وماضي > أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-07-2013, 15:37
الصورة الرمزية ابو نواف 2009
ابو نواف 2009 ابو نواف 2009 غير متواجد حالياً
المراقب العام

 




ابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond repute
B8 في خطوة غير متوقعه اغلاق منتديات بني سعد بني مالك.!


بسم:
في خطوة غير متوقعه وبقلوب أصابها الحزن الشديد تقرر اغلاق منتديات بني سعد بني مالك الرسمية ؛ وقد تفاجأ مرتادي المنتدى وانا احدهم بالعبارة التالية التي كتبت على واجهة المنتدى كآخر موضوع تمت كتابته والتي قدم فيها صاحب الموقع الاخ القدير عبدالله مشيع بالغ اعتذاره لمرتادي المنتدى حول اقفاله لأسباب ذكرها ومن هنا من على منبر منتدى بني مالك بجيلة نوجه النداء لأهل النخوة والعزوة من ابناء بني مالك الكرام ممن يجدون في أنفسهم التفرغ أو شبه التفرغ ومن تستهويهم إدارة المنتديات بمتابعة ذلك المنتدى بجانب الاخ القدير عبدالله بن مشيع ومن ثم اعادة افتتاحه مجددا لكي تعود له الحياة مجددا بجانب نظرائه باقي منتديات قبيلة بني مالك العريقة ونحن مكملون لبعضا الآخر وكلنا ابناء عمومه وعلى قول المثل
(الظفر ما يطلع من اللحم)

نص الرسالة التي تم بموجبها اقفال منتديات بني سعد بني مالك

سيتم إغلاق المنتدى نهائياً ......... إلى أخواني وأخواتي الإداريين ومراقبين ومشرفين ومشرفات أعضاء ( شبكة بني سعد بني مالك الرسمية ) الكرام..... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... يؤلمني كثيراً أن أنقل لكم هذا الخبر الحزين على قلبي وهو قرار إغلاق الموقع بشكل نهائي خلال شهر من تاريخ هذا الإعلان ، فقد أجبرتني الضرف على ذلك في ضل تردي حالة الموقع وإبتعاد الكثير من أعضاءه الكرام سواء بشكل نهائي أو جزئي وقد يكون ذلك بسبب توفر وسائل تواصل حديثة أسرع وأسهل من المنتديات مثل الواتساب والتويتر والفيس بوك وغيرها ومع وجود تلك الأسباب التي من خلالها يتعذر إستمرار الموقع بالصورة المؤلمة خصوصاً أننا ندفع رسوم للشركة المستضيفة وكذلك الدعم الفني للموقع والأهم من ذلك هو الوقت الطويل الذي نقضيه في المتابعة والعمل في الموقع دون أن يكون له مردود ولو من الناحية المعنوية نتيجة عدم مشاركة وتواصل من قبل الأعضاء يستحق تقديم هذا الوقت ، لم يكن هذا قرار عشوائي بل إستشرت كثرياً من أصحاب الخبرة في هذا المجال ، قد وافقوني الرأي فعلاً بعدم جدوى أغلب المواقع في الوقت الحاضر بسبب عزوف الناس عنها وعدم الإهتمام بها كما كان بالسابق ، وكما تعلمون بأن مواقعنا تعتمد على مجموعه قليلة من الأعضاء بل تميزها بكثرة الأعضاء ، ومن ثم الحوار والمناقشة وإبداء الراي من لدن الجميع ، وهذا مانفتقده الآن مع الأسف ، وهذا الملتقى الرآئع الذي جمعنا بأحبه يصعب علينا والله فراقهم أو عدم مشاهدة معرفاتهم ومناقشاتهم من إداريين وأعضاء تشرفت بهم وسعدت بعطائهم وإخلاصهم على مر تلك السنين وبدون إستثناء سواء الأخوه و الأخوات الأفاضل ممن عمل معنا بالإدارة كمراقب أو مشرف أو الأعضاء الكرام ممن شاركنا بجهده وتواصله ليمتعنا بإبداعه وعطائه كما ارجو من كل الأعضاء والمراقبين والمشرفين إن كان لهم أي متعلقات سواء مكتوبه أو مصورة في موقع شبكة بني سعد بني مالك الرسمية أن يتواصل معي على الجوال رقم ( ........... ) حتى لا يفقدوها بإغلاق الموقع . وكذلك من لدية الاستطاعة لاستلام الإدارة بهذا الموقع بكل حذافيرها فعليه التواصل معي كذلك . أخيراً أعتذر للجميع وأطلب منهم العذر والسموحة إحداث مني أي تجاوز أو إساءه غير مقصودة أي قصور غير متعمد فكلنا بشر اجتهدنا بقدر المستطاع لنظهر بالصورة الحسنه فإن أصبنا فمن الله سبحانه وتعالى وإن أخطئنا فمن الشيطان وأنفسنا ولكم خالص شكري وتقديري..... أخوكم مؤسس شبكة بني سعد بني مالك الرسمية..... عبدالله بن مشيع


---------------------


ونحن هنا نبدي بالغ الأسف والحزن الشديدين على تلك الخطوة من قبل الاخ القدير عبدالله بن مشيع وندينها ونستنكرها ؛ خصوصاً انني كنت احد اعضاء ذلك المنتدى الذي يؤيد الاقلام الحرة والغيورة على قبيلة بني مالك ومستقبل اهلها ونوجه ندائنا كأخوة وأسرة واحدة مكملين لبعضنا الآخر هنا أو هناك في كافة منطقة بني مالك عامة بأن نكون كما قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم {المؤمن للمؤمن كالبنيان يشد بعضه بعضا وشبك بين أصابعه} وقوله صلى الله عليه وسلم (( مَثَلُ المؤمنين في تَوَادِّهم وتراحُمهم وتعاطُفهم: مثلُ الجسد، إِذا اشتكى منه عضو: تَدَاعَى له سائرُ الجسد بالسَّهَرِ والحُمِّى )) وما دفعني لكتابة هذا النداء إلا لثقتي الكبيرة في ابناء بني مالك بأننا أسرة واحدة مكملين لبعضنا الآخر والداعية واحده وما يحزن ويؤلم الاخ القدير عبدالله مشيع ويحزّ في نفسه ليحزننا ويؤلمنا ويحزّ في نفوسنا وقد سبق ان جرى اغلاق منتديات اهالي حديد بني مالك من قبل الاخ فاضل المالكي ومع اغلاق تلك المنتديات أصبح لدينا تخوف من اغلاق باقي منتديات القبيلة خصوصاً للأسباب التي ابداها الاخ القدير عبدالله مشيع
ونناشد هنا أهالي بني سعد بني مالك خاصة واهالي بني مالك عامة بالوقوف جنباً إلى جنب مع الاخ القدير عبدالله بن مشيع حتى عودة منتديات بني سعد بني مالك مرة أخرى لامعاً كما عهدناه في سماء الشبكة العنكبوتية
ونخشى أن ما حدث بمنتدياتنا هو الحاصل للأسف بشأن مستقبل قبيلتنا ونعتقد بأنها الحقيقة المرة
فنهيب بإخواننا أبناء بني مالك بالتواجد المستمر والتفاعل في كافة اقسام منتديات قبيلة بني مالك لتفادي مصير منتديات اهل حديد ومنتديات بني سعد بني مالك

بلادي وان جارت علي عزيزة
وأهلي وإن جاروا علي كرام

والرأي لله وحده ثم لكم
وسلامتكم

أسعد القلوب هي التي تنبض من أجل الآخرين

وتذكروا حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم:
(لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه)

يا أسفاه .. يا أسفاه .. يا أسفاه

كتبه بكل أسف وألم وحرقه:
ابو نواف 2009
الخميس 25-8-1434هـ

************************

 


الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : بني مالك بجيلة

        

من مواضيع  ابو نواف 2009  في المنتدى

0 مصرع 4 شباب من ابناء بني مالك إثر حادث مروري أليم
0 وفاة عيد بن مصلح بن جمالي الأحمدي المالكي "رحمه الله" قرية الهوَله - بني أحمد
0 قصيدة الشاعر محمد بن حوقان المالكي في الشيخ عوض بن زحاف "رحمه الله"
0 استشهاد الرقيب عبدالرحيم بن حسن بن عيضه الجبيري المالكي "رحمه الله" - فرعة بني حرب
0 وفاة سعيد بن زعبان الحشري المالكي "رحمه الله" - بني حشر


التعديل الأخير تم بواسطة ابو نواف 2009 ; 04-07-2013 الساعة 16:04.
رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 21:57   رقم المشاركة : [2]
 

احاسيس

مشرفة سابقة

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 76534


احاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond reputeاحاسيس has a reputation beyond repute
افتراضي

بالتوفيق مشرف اخبارك بني مالك بونواف



Array

        

من مواضيع  احاسيس  في المنتدى

0 رياضه الصعود والنزول من الدرج
0 مطبخ بجيله مفتوح للمشاركه كل يوم بوصفه طبخه جديده
0 همسات بالصور
0 النعناع الفلفلي
0 همسات الفن الضوئي

التوقيع:

 

احاسيس غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 04-07-2013, 23:24   رقم المشاركة : [3]
 

عبدالله مشيّع

مؤسس منتدى بني سعد


الصورة الرمزية عبدالله مشيّع" 
				border="0" /></a><p style=  



 

عدد التقيمات : 684


عبدالله مشيّع is a splendid one to beholdعبدالله مشيّع is a splendid one to beholdعبدالله مشيّع is a splendid one to beholdعبدالله مشيّع is a splendid one to beholdعبدالله مشيّع is a splendid one to beholdعبدالله مشيّع is a splendid one to behold
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أعزائي الكرام وأخواني أبناء عمومتي أسعد الله أيامكم بكل خير وبكل صحة وسلامه

وكل عام وانتم بالف خير
واسال الله العلي القدير ان يبلغنا واياكم رمضان ونحن بأتم صحة وسلامة
أعزائي وأخواني مرتادي شبكة بجيلة بني مالك

أولاً دعوني أشكر كل الشكر أخي وعزيزي أبو نواف على طرح هذا الموضوع الذي تعرفون مضمونه مما سطر أخي أبو نواف وهو
( إغلاق شبكة بني سعد بني مالك الرسمية نهائياَ )
أعزائي
ربما البعض لا يعرفني سوا بإسمي فقط
إخواني لقد بداءت الخوض بعالم الشبكة العنكبوتية من عام 1418هـ وقد عاصرت المنتديات والتصميم وكل ماهو متعلق بعالم الشبكة العنكبوتية
بل اخر ماتوصلت إليه هو تدشين شركة إستضافة للمواقع الإلكترونية وقد إستمريت بها مايقارب 3 سنوات
اي انني تشبعت كثيراً من هذا العالم الإلكتروني
والحمد لله ولكن الذي لا تعرفونه بأن مرتادي الشبكة العنكبوتية في هذا الآونه الأخيرة هو العزوف عن المواقع ككل خصوصاً بعد توفر المواقع الإجتماعية كتويتر والفيس بوك وكذلك الواتساب وغيرها من برامج التواصل

مما ادى ذلك الى الإبتعاد الكثير عن عالم النت وخصوصاً المنتديات
مماجعلني اولاً أن اقوم بإغلاق شركة الإستضافة
وقد اطلعت الكثير في كم موضوع تم طرحه من قبلي عن من يرى بنفسه الإستطاعة لإستلام إدارة منتديات بني سعد بني مالك بكل حذافيرها فليتقد لي علماً بأنني تكلفت بكل المبالغ الماليه وكذلك التصاميم على حسابي الخاص شرطاً أن يستمر المنتدى
ولكن لا حياة لمن تنادي
علماً بانني ليس باستطاعتي الإشراف على المنتدى لضروف خاصه أجبرتني على ذلك وها انا هنا امامكم اكررها تارتاً اخرى فمن يجد بنفسه المقدره لإستلام مقاليد الإدارة كاملة بالمنتدى والتكاليف عليه شخصياً فل يتواصل معي عن طريق الأخ أبو نواف


أعزائي واخواني لم اتمنى يصل بنا الحال لهذه الطريق المضلمه ولكن قد عملت بكل ماهو بإستطاعتي والكثير يعلم بهذا
فقد اصبحنا نتعب انفسنا وتهدر المال والوقت بدون فائده

وربما انكم ترون التراجع بأعضاء وزوار كل منتدى وحتى هنا بموقع بجيلة بني مالك وليس فقط بمنتديات بني مالك عامه
بل بكل منتديات قبايل الجزيرة العربية



لم أجد تعابير تصف مابداخلي حيال هذا الموضوع
ولكن كما قيل
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

واخيراً اتمنى ان تذكروني بخيراَ فإن اصبت فهذا توفيقاً من الله عز وجل وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
ومن له شي خاص بالموقع او له اي متعلقات عندي وماشابه ذلك
فليتواصل معي وله عيوني

اخوكم
عبدالله بن مشيَع السعدي المالكي


Array

        

من مواضيع  عبدالله مشيّع  في المنتدى

0 دعـــــــوة زواج .............!!!!!!
0 عــــــــاشـــــــــق بـــــــثـــــــــره.........!!!

التوقيع:

::

إنْ سَألُوكِ يَوْما عَنِّي :

َوسَيَْفعَلُونْ ..!
قُوْلِي لهُم غُآدُرَني فَقَدْ كُنْت ضَعِيْفَةً أضْعَف مِنْ الإحْتِفَآظ بِـ رَجُلٍ أحَبَّني بِـ جُنُون وَسَامحنِي بِـ جُنُون ..
قُوليِ لهُم غَآدرَني فَقَدْ كُنْت شَرْقيَّة وَالأُنْثَى الشَّرْقيَّة تَزْهَد بِـ رَجِلٍ يجَآهِر بحِلٍمه وَنَبْضِه وَحَرْفه وَدَمعَه
قُوليِ لهُم غَآدَرَني ذَلكَ الذِِي إنْ نِآم الكِوْن اسْتَيْقظ
فَـ [ صَلّى ] فَـ [ سَجَد ] فَـ [ رَدَّدْ ]

اللهُم احْفَظْهآ ليِ
قُوْلي لَهُم غَآدَرنيِ ذَلكْ الذِي إنْ فَرِح الصاَّئِمُون بِـ إِفْطَآرِهم رَفَع يَديَه ِإلى السَّمآء ,
وَذَكَر إسمِي بِدُعَآء لاَ أَعْرفَه وِإنْ سَأَلتَه قَالَ للصَّائِم عِنْد إِفْطَآرة دَعْوة لاَتُرَد ..!

 

عبدالله مشيّع غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 14:20   رقم المشاركة : [5]
 

حصن شريان

مراقب المنتديات العامة

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 68526


حصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond reputeحصن شريان has a reputation beyond repute
افتراضي

والله انها صدمة لي وانا لست من اعضاء هذا المنتدى
ولكن نتمنى فعلاً من المخلصين في منتدى بني سعد ان يقفو مع الاخ عبدالله
ويعودهذاالمنتدى لسابق عصره



Array

        

من مواضيع  حصن شريان  في المنتدى

0 أنتقلت الى رحمة الله والدة الاخ / عيد بن عبدالله المالكي قرية المحارزه .
0 استشهاد البطل / فايز بن يحي مبارك المعقبي المالكي
0 وفاة العم / سعيد بن صالح بن عمر القرشي المالكي قرية الحضن
0 وفاة العم / محمد بن حسن بن مانع القرشي المالكي قرية الغريسه
0 خالد بن عطيه المالكي الى رتبة نقيب

التوقيع:

 

حصن شريان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 18:16   رقم المشاركة : [6]
 

ابو نواف 2009

المراقب العام

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 52614


ابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله مشيّع مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم




أعزائي الكرام وأخواني أبناء عمومتي أسعد الله أيامكم بكل خير وبكل صحة وسلامه

وكل عام وانتم بالف خير
واسال الله العلي القدير ان يبلغنا واياكم رمضان ونحن بأتم صحة وسلامة
أعزائي وأخواني مرتادي شبكة بجيلة بني مالك

أولاً دعوني أشكر كل الشكر أخي وعزيزي أبو نواف على طرح هذا الموضوع الذي تعرفون مضمونه مما سطر أخي أبو نواف وهو
( إغلاق شبكة بني سعد بني مالك الرسمية نهائياَ )
أعزائي
ربما البعض لا يعرفني سوا بإسمي فقط
إخواني لقد بداءت الخوض بعالم الشبكة العنكبوتية من عام 1418هـ وقد عاصرت المنتديات والتصميم وكل ماهو متعلق بعالم الشبكة العنكبوتية
بل اخر ماتوصلت إليه هو تدشين شركة إستضافة للمواقع الإلكترونية وقد إستمريت بها مايقارب 3 سنوات
اي انني تشبعت كثيراً من هذا العالم الإلكتروني
والحمد لله ولكن الذي لا تعرفونه بأن مرتادي الشبكة العنكبوتية في هذا الآونه الأخيرة هو العزوف عن المواقع ككل خصوصاً بعد توفر المواقع الإجتماعية كتويتر والفيس بوك وكذلك الواتساب وغيرها من برامج التواصل

مما ادى ذلك الى الإبتعاد الكثير عن عالم النت وخصوصاً المنتديات
مماجعلني اولاً أن اقوم بإغلاق شركة الإستضافة
وقد اطلعت الكثير في كم موضوع تم طرحه من قبلي عن من يرى بنفسه الإستطاعة لإستلام إدارة منتديات بني سعد بني مالك بكل حذافيرها فليتقد لي علماً بأنني تكلفت بكل المبالغ الماليه وكذلك التصاميم على حسابي الخاص شرطاً أن يستمر المنتدى
ولكن لا حياة لمن تنادي
علماً بانني ليس باستطاعتي الإشراف على المنتدى لضروف خاصه أجبرتني على ذلك وها انا هنا امامكم اكررها تارتاً اخرى فمن يجد بنفسه المقدره لإستلام مقاليد الإدارة كاملة بالمنتدى والتكاليف عليه شخصياً فل يتواصل معي عن طريق الأخ أبو نواف


أعزائي واخواني لم اتمنى يصل بنا الحال لهذه الطريق المضلمه ولكن قد عملت بكل ماهو بإستطاعتي والكثير يعلم بهذا
فقد اصبحنا نتعب انفسنا وتهدر المال والوقت بدون فائده

وربما انكم ترون التراجع بأعضاء وزوار كل منتدى وحتى هنا بموقع بجيلة بني مالك وليس فقط بمنتديات بني مالك عامه
بل بكل منتديات قبايل الجزيرة العربية



لم أجد تعابير تصف مابداخلي حيال هذا الموضوع
ولكن كما قيل
تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

واخيراً اتمنى ان تذكروني بخيراَ فإن اصبت فهذا توفيقاً من الله عز وجل وإن أخطأت فمن نفسي والشيطان
ومن له شي خاص بالموقع او له اي متعلقات عندي وماشابه ذلك
فليتواصل معي وله عيوني

اخوكم

عبدالله بن مشيَع السعدي المالكي
اهلا وسهلا ومرحبا بأخي العزيز عبدالله بن مشيع
وكل عام وانت ومن تحب بألف خير
وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال
نقدر لك رأيك حول تفضلك بأن الناس بدأوا بالعزوف عن المنتديات بسبب وجود مواقع التواصل الاجتماعي بشتى انواعه ومميزاته اضافة الى ظروفك الخاصة والتي نتمنى ان تنتهي قريباً على خير
ولكني هنا اخي القدير عبدالله اقول ان المنتديات خاصة القبلية منها باتت محل اهتمام جميع ابناء القبائل ليس في بني مالك فحسب وذلك من حيث تحريهم وتلهفهم لأخبار قبائلهم ومناسباتها فيشاركون بعضهم الافراح والاحزان والاحداث خاصة في ظل انقطاعهم عن بعضهم بسبب ابتعادهم لظروف أعمالهم ووجودهم في شتى مدن ومحافظات المملكة من شرقها الى غربها ومن شمالها الى جنوبها .
فينظرون لتلك المنتديات بنظرة حب ولهفة ينظرون اليها أنها البيت الكبير الذي يأوون اليه فتجدهم يبثون افراحهم واحزانهم ومناسباتهم كما أسلفت كونها الناقل والمتحدث لهم حول ما يجري في ديارهم واستقاء علومهم منه واكتسابهم المعارف واحياءهم لتراث أباءهم وأجدادهم وحبهم لعاداتهم وتذكرهم ماضيهم الجميل
التي طالما استحال علينا أن نجد جميع ما ذكرت سابقا بمواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو فيس بوك أو الواتساب ..
لا نجد اخبار القبيلة بالتويتر ولا نجدها بالفيس بوك ولا بالواتساب
لكن بالمنتديات تجتمع الاقلام والافكار ونبث الهموم ونتداول الاحاديث ونستمع للرأي
والرأي الآخر كأبناء عمومة وابناء قبيلة واحدة ليسوا كأولئك الغرباء الذين تحتضنهم مواقع التواصل الاجتماعي من كل حدب وصوب ومن كل ما هب ودب والتي اشرت اليها في ردك وذكرت بأنه السبب المباشر في عزوف الناس عن المنتديات
اخي القدير عبدالله
نحن كأبناء بني مالك لا نستغني عن وجود تلك المنتديات لأننا نعيش بداخلها كالأسرة الواحدة نفرح لفرح بعضنا ونحزن لحزن بعضنا الآخر فنبقى دائما فيها على اتصال وتواصل ونتداول فيها ذكرياتنا الجميلة في ربوع بني مالك

اخي القدير عبدالله
والله انه لعزّ عليّ وأحزنني وعزّ على جميع أعضاء ومشرفوا ومراقبوا وزائري منتديات بني سعد بني مالك وأحزنهم بل أحزن ابناء قبيلة بني مالك عامة اتخاذ ذلك قرار الاغلاق من قبلكم لكننا نتمنى زوال ظروفكم الخاصة
ونتمنى من الله العلي القدير أن يعود الينا القدير عبدالله بن مشيع ليعيد لنا منتديات بني سعد بني مالك الرسمية قوية كما عهدناها .. ونكرر دعوتنا لابناء القبيلة للالتفاف حول منتدياتهم والعودة اليها بقوة وانا اقول ما قصرت وانت راعي الوفا وتقدر وعساك على القوة .
ولكن نقول ونقول ونقول انه والله من الصعب والمحزن المبكي أن يتخلى القدير عبدالله بن مشيع عن ادارة منتديات بني سعد بني مالك

وفقك الله ونسأل الله جل وعلا لما فيه الخير وأن تعود الينا منتديات بني سعد بني مالك
الى جانب منتديات قبيلة بني مالك في القريب العاجل لامعة كما عهدناها وصاحبها
في سماء الشبكة العنكبوتية
انه ولي ذلك والقادر عليه


التعديل الأخير تم بواسطة ابو نواف 2009 ; 17-07-2013 الساعة 19:04.

Array

        

من مواضيع  ابو نواف 2009  في المنتدى

0 مصرع 4 شباب من ابناء بني مالك إثر حادث مروري أليم
0 وفاة عيد بن مصلح بن جمالي الأحمدي المالكي "رحمه الله" قرية الهوَله - بني أحمد
0 قصيدة الشاعر محمد بن حوقان المالكي في الشيخ عوض بن زحاف "رحمه الله"
0 استشهاد الرقيب عبدالرحيم بن حسن بن عيضه الجبيري المالكي "رحمه الله" - فرعة بني حرب
0 وفاة سعيد بن زعبان الحشري المالكي "رحمه الله" - بني حشر

ابو نواف 2009 غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 18:45   رقم المشاركة : [7]
 

ابو نواف 2009

المراقب العام

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 52614


ابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس مشاهدة المشاركة
بالتوفيق مشرف اخبارك بني مالك بونواف
شكرا لك احاسيس على مرورك ودمتي موفقه
وعسى الله يعين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة malki2028 مشاهدة المشاركة
شكرا لك ابو نواف
شكرا لك malki2028 على مرورك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حصن شريان مشاهدة المشاركة
والله انها صدمة لي وانا لست من اعضاء هذا المنتدى
ولكن نتمنى فعلاً من المخلصين في منتدى بني سعد ان يقفو مع الاخ عبدالله
ويعودهذاالمنتدى لسابق عصره
شكرا لك حصن شريان على مرورك وتعليقك ونشاطرك الصدمة والله
ونتمنى من الطيور المهاجرة العودة إلى أوطانها قريباً


Array

        

من مواضيع  ابو نواف 2009  في المنتدى

0 مصرع 4 شباب من ابناء بني مالك إثر حادث مروري أليم
0 وفاة عيد بن مصلح بن جمالي الأحمدي المالكي "رحمه الله" قرية الهوَله - بني أحمد
0 قصيدة الشاعر محمد بن حوقان المالكي في الشيخ عوض بن زحاف "رحمه الله"
0 استشهاد الرقيب عبدالرحيم بن حسن بن عيضه الجبيري المالكي "رحمه الله" - فرعة بني حرب
0 وفاة سعيد بن زعبان الحشري المالكي "رحمه الله" - بني حشر

ابو نواف 2009 غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 23:40   رقم المشاركة : [8]
 

ابن شايع الجهلاني

~ عضو ذهبي ~





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 1343


ابن شايع الجهلاني has much to be proud ofابن شايع الجهلاني has much to be proud ofابن شايع الجهلاني has much to be proud ofابن شايع الجهلاني has much to be proud ofابن شايع الجهلاني has much to be proud ofابن شايع الجهلاني has much to be proud ofابن شايع الجهلاني has much to be proud ofابن شايع الجهلاني has much to be proud ofابن شايع الجهلاني has much to be proud ofابن شايع الجهلاني has much to be proud of
افتراضي

ماقصرتوا وفيتو وكفيتو
بارك الله فيكم يابو نواف انته وابن مشيع
لكل بداية نهايه والحمدلله على كل حال



Array

        

من مواضيع  ابن شايع الجهلاني  في المنتدى

0 تهنئة بمناسبة عيد الفطر 1435هـ
0 الغا الجوازات
0 تهنية بمناسبة عيد الفطر لعام 1434هـ
0 تعاقد النادي الملكي
0 رزق الدكتور عبدالله الجهلاني بمولود

ابن شايع الجهلاني غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 24-07-2013, 00:02   رقم المشاركة : [9]
 

ابو نواف 2009

المراقب العام

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 52614


ابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن شايع الجهلاني مشاهدة المشاركة
ماقصرتوا وفيتو وكفيتو
بارك الله فيكم يابو نواف انته وابن مشيع
لكل بداية نهايه والحمدلله على كل حال
وبارك الله فيك
شكرا على مرورك وتعليقك
وربك يعين


Array

        

من مواضيع  ابو نواف 2009  في المنتدى

0 مصرع 4 شباب من ابناء بني مالك إثر حادث مروري أليم
0 وفاة عيد بن مصلح بن جمالي الأحمدي المالكي "رحمه الله" قرية الهوَله - بني أحمد
0 قصيدة الشاعر محمد بن حوقان المالكي في الشيخ عوض بن زحاف "رحمه الله"
0 استشهاد الرقيب عبدالرحيم بن حسن بن عيضه الجبيري المالكي "رحمه الله" - فرعة بني حرب
0 وفاة سعيد بن زعبان الحشري المالكي "رحمه الله" - بني حشر

ابو نواف 2009 غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 25-07-2013, 03:13   رقم المشاركة : [10]
 

بن مشواط

موقوف





 

عدد التقيمات : 556


بن مشواط is a name known to allبن مشواط is a name known to allبن مشواط is a name known to allبن مشواط is a name known to allبن مشواط is a name known to allبن مشواط is a name known to all
افتراضي

من المؤسف ان تكون هذه هي نهاية المنتديات الهادفة التي تخدم أهل المنطقة ورجالاتهم
و التي تعرف الجيل الجديد بتراثهم وعادتهم وتقاليدهم وحدود ديارهم .
بينما تصمد المنتديات الصاقطة والهابطة في المحتوى والهدف.
سبحان الله زمن غريب



Array

        

من مواضيع  بن مشواط  في المنتدى

0 ترقية المقدم /عِوَض بن محمد بن دبيس المالكي
0 " خالد " يضئ منزل الشاب/ بندر بن سعيد بن مشواط
0 سلطان يضئ منزل الاستاذ/عقاب بن حسين الشاكر
0 وفاة العم / سعيد بن عوض المالكي قرية الصمان
0 الف مبروك الزواج لـ بندر بن سعيد عبدالله بن مشواط

بن مشواط غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( وادي مهور )- الجزء (1) .. من معاقل ربعي بني حرب في السراة + (ملحق مهم ) : درب الحاج . اسد بنكرز البجلي بني مالك في سطور 85 18-08-2015 23:44
حوار صريح مع مالك موقع بني مالك بجيلة الأستاذ عبد الله المالكي ( أبو سلطان ) الدكتور/محمد بن حمدان المالكي المنتدى العام 42 27-02-2015 22:11
أمانة الطائف تدعو 1550 مواطناً ومواطنة لحضور قرعة منحهم ابو يوسف الشوقبي منتدى الموارد البشرية 4 19-03-2013 13:54
عاجل:الى بلدية القريع شوفوا بلدية بني سعد ابو نواف 2009 أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده 25 03-08-2012 00:04
صحيفة بني مالك بين الواقع والمأمول ابو نواف 2009 أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده 26 20-05-2012 23:20


الساعة الآن 06:45.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال