آخر 10 مشاركات
انتقل الى رحمة الله الاخ/ عبدالله بن محمد بن صالح القرشي المالكي (الكاتـب : حصن شريان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 795 )           »          الأستاذ عطية بن جابر المالكي ينعرض الى الاصابة بفيروس ⁧كورونا⁩ (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : اسير النسيان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 304 )           »          مستشار مدير الشؤون الصحية بالطائف على سير العمل بمستشفى القريع بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : اسير النسيان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 222 )           »          تفصيل نسب قبيلة بني مالك تهامة والحجاز (الكاتـب : ماجد1 - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 27 - المشاهدات : 5368 )           »          وصيه الامام ابو عبد الله البجلي (الكاتـب : سعيد القسري - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1188 )           »          العم محمد بن ساعد بن قربان المالكي يرقد على السرير الابيض بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 227 )           »          ترقيه الملازم أول : وائل بن طلال بن ساعد المشيخي المالكي إلى رتبة نقيب (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 3 - المشاهدات : 197 )           »          ترقية العقيد محمد بن سعد بن حويني العبدلي المالكي إلى رتبة عميد (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 172 )           »          تكريم الأستاذ عواض بن حسن المالكي (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 181 )           »          الأستاذ حسين بن عامر المالكي ينال الماجستير بتقدير ممتاز (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 308 )

   
العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > قسم الترفيه والترويح عن النفس
   

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 15-11-2011, 05:23
الصورة الرمزية êắḑ ₥ầή₫
êắḑ ₥ầή₫ êắḑ ₥ầή₫ غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 





êắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond repute
افتراضي آحــــــًلى قــــوآنيــًن لأطلق ونآســــــــَه


هلووووآت للفـ ــآغرين .. والفـــ ــآغرات ..

يآجعل كل وآآحد ووحدهـ .. دخلو على هآلموضوع وقرآهـ إن تحرمــه من نآر جهنـــم وحرآرتهــآ .. :7:
كيفكـــــم يـوجيه الخــير ..
عساكم تزقحــون ..
يآجعل عينكم مآتدحدر دمـــع آحزآن هذي قوآنين لـ آفضل طرق آلونآسه وآلاستهبآل ..



بعد أستنتآج ودهآء وحنكة وآستشآرة آكتشفت قوآنين
حلوه لقسم آلطرآئف وآلمرح هي :-

1- أي موضوع راح تكتبه فهالقسم راجعه قبل أي
كلمات من هنا من هناك من فوق من تحت ( دين – قبيلة – دولة – جنسية – عائلة ) هالامور مافيها صرقعه ومزح تعالو كملوا باقي الاكتشافات ..

2- أي مشاركة فيها كلمات بذيئة هاذي ماتمشي عندنا رفسه زغنووونه والموضوع متسلفط فسلة المـ ح ـذوفات يعني نراعي الذوق العام ...

3- حاول ان تكون ردودك على المواضيع في القسم اكثر تنسيم وصرقعة يعني لاتكتب مشكور ولا يعطيك العافيه على الرد ومنور بالرد نبغى وناسه وصرقعه بالردود بس بدون نغلط على بعضنا واللي ماترضاه على نفسك بالرد لاترضاه على اخوانك ..

4- اللي
داخل هالقسم سواء مشارك بموضوع او بردود يتحمل اللي يجيه ويوسع صدره شوي عاد لايصير دمه ثقيل ويعتقد ان كل رد هو المقصود فيه وبهدف تجريحه دامك شاركت خلك مصرقع قدع .. وريلاكس لاتكون جدي ومتعصب زي بعض الناس >>> من تقصد ! هغ

5- ابعد
ياحبيبي انت ويــاهـآ عن السياسة احنا شعب نبي ناكل ونسولف بها المنتديات وننكت اما السياسة خلها فية ناس مسوين فيها (جورج) (وكلنتون) وتلاقيةساقط في سادسة وما يعرف كوعة من بوعة وانت خذها من قاصرها وخل السياسة لهم ...

6- أي عضو يحس انه تضرر من موضوع او رد او عضو اخر يبلغ مشرف حقوق
الانسان اللي بدوره راح يسحبه ويحل الموضوع بدون زعل وتذكروا احنا اخوااان قبل كل شي. ..


7-اللي ينزل مقاطع لابو نايف يوتيوب ولا صوت ولا ان شاء الله يكون صور بس هذا اعطيه وسام واعطيه ختم الشكر والتميز و ارشحه للاشراف معي ! ههههههه يقول المثل ( خراب ي مصر و عمآر ي جده ) ! هههههههه

^
امزح لا تصدقون

8- عدم طرح شكوى ضد أحد الاعضاء بالقسم ،ولتقديم الشكوى او الملاحظة اكتب في منتـــدى الإقـتـراحـات والشكــاوي

9- أي موضوع مكرر سوف يتم نقله للمواضيع المتكرره

10- يمنع منعاً باتاً أعلان أي من وسائل الاتصال
الشخصية مثل((البريد الالكتروني& أرقام هواتف)) كما يمنع الاعلان عن
((منتديات أخرى&مواقع تحمل
روابط منتديات أو شات&جروب)).


واللي يحاول يسويها حرام ليلاقيني عند بيته ناوي ادعسه ! هع



11- الموضوع اللي راح
يكون موثق برابط منتدانا وعليه حقوق موقعنا راح يثبت الى ان ياخذ حقه من الردود تقديرا للكاتب




وسلامتكم ...... وسلامات الحاضرين >>> صح لسانك


اخوكم ومحبكم // تذكار ( ابو شميلان )

 


        

من مواضيع  êắḑ ₥ầή₫  في المنتدى

0 عوده بعد غيآب يالفآصلين !
0 اكتمال مبلغ الـ30 مليون ريال لاعتاق رقبة الحربي
0 سعودية تسقط داخل ممرات مستشفى بمكة رفض استقبالها
0 مكتبة النكت
0 مكتبة الالغآز ..,

التوقيع:
رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 08:22   رقم المشاركة : [2]
 

قناص الروائع

مشرف سابق





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 243199


قناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond repute
افتراضي

^^

يـَ الله صبآآح خير

هذآ اللي مَ صدق يعطونه الأشرآف وَ امتسسكنآ بـَ الخزآآ

اقول مَ بآآقي عليك الآ مششعآآب شميلآن تكسسره عَ ظهورنآآ هههههههههههههههه

خلآص خلآص عُلم يـَ بعدي وَ انشآءالله الكل يتقيد بـَ النظآآم وَ الشروط

ملآ قوم افطر وَ عين من الله خير وَ انآآ بـَ مسسك القسسم الين تجي هع

..




Array

        

من مواضيع  قناص الروائع  في المنتدى

0 شيلة والله اني صبور وأصبر من الجمل
0 العمري لـ وليد الفراج : المرأه مكانها بيتها
0 وظائف وزارة العدل - المرتبة الخامسة والرابعة
0 بيكهام يعلن اعتزال كرة القدم
0 هذا عُمر - أبو علي

قناص الروائع غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 11:10   رقم المشاركة : [3]
 

كبرياء مجروح

مجموعة حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 67371


كبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond reputeكبرياء مجروح has a reputation beyond repute
افتراضي

الله من متى صاير مشرف <<توها تدري

اوخس يالمشرف اول شي مبروك الاشراف


ثاني شي القوانين خطيره انا شوفت قوانين بس زي ذي ماقد مرت علي

وفيه عندك عقوبه جديده الاوهي الدعسس<<اللحين لو خالفت بتجي تدعسني صدق هههههه


تقبل مروري




Array

        

من مواضيع  كبرياء مجروح  في المنتدى

0 نفسي اعرف كيف اقنعها تركب معاه ؟؟؟؟
0 شعب الهسترهـ ..شعب فلها وربك يحلها ..الشعب السعودي
0 صعبَ أتآثرٍ بـ غيرٍيَ .. وٍغيرٍيَ فيه تأثيرٍيُ !',
0 أنــــا’ أكٌبر َمن احلاِمك يا َمُدري وشَ يسموُنك
0 ماكه قوتشي,,,

التوقيع:

 

كبرياء مجروح غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 14:31   رقم المشاركة : [4]
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 215901


êắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ģ Ǿ Ł ḑ ê ή مشاهدة المشاركة
^^

يـَ الله صبآآح خير

هذآ اللي مَ صدق يعطونه الأشرآف وَ امتسسكنآ بـَ الخزآآ:d

اقول مَ بآآقي عليك الآ مششعآآب شميلآن تكسسره عَ ظهورنآآ هههههههههههههههه:d

خلآص خلآص عُلم يـَ بعدي وَ انشآءالله الكل يتقيد بـَ النظآآم وَ الشروط

ملآ قوم افطر وَ عين من الله خير وَ انآآ بـَ مسسك القسسم الين تجي هع

..




ههههههههههههههههههههههه



نورت ي قدع ..



Array

        

من مواضيع  êắḑ ₥ầή₫  في المنتدى

0 عوده بعد غيآب يالفآصلين !
0 اكتمال مبلغ الـ30 مليون ريال لاعتاق رقبة الحربي
0 سعودية تسقط داخل ممرات مستشفى بمكة رفض استقبالها
0 مكتبة النكت
0 مكتبة الالغآز ..,

êắḑ ₥ầή₫ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 14:38   رقم المشاركة : [5]
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 215901


êắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء مجروح مشاهدة المشاركة
الله من متى صاير مشرف <<توها تدري

اوخس يالمشرف اول شي مبروك الاشراف


ثاني شي القوانين خطيره انا شوفت قوانين بس زي ذي ماقد مرت علي

وفيه عندك عقوبه جديده الاوهي الدعسس<<اللحين لو خالفت بتجي تدعسني صدق هههههه


تقبل مروري



صرت مشرف من اول ما حجت البقره ! هع

الله يبارك فيك خيتي ..



ههههههههههههههههه لا ان شاء الله مافيها شي قوي وكلها تدور لصالحكم يــ اخوان ..



لو حاولتي تخالفين الدعس قليله فيك انتي < بيذبحك ! هع




خذوا راحتكم بالقسم بس القوانين من الواجب تطبيقها للابتعاد عن الشبهات والاشياء اللي مالنا فيها ..



Array

        

من مواضيع  êắḑ ₥ầή₫  في المنتدى

0 عوده بعد غيآب يالفآصلين !
0 اكتمال مبلغ الـ30 مليون ريال لاعتاق رقبة الحربي
0 سعودية تسقط داخل ممرات مستشفى بمكة رفض استقبالها
0 مكتبة النكت
0 مكتبة الالغآز ..,

êắḑ ₥ầή₫ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 19:46   رقم المشاركة : [6]
 

سلامتك يا شام

مشرفة سابقة

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 41225


سلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond reputeسلامتك يا شام has a reputation beyond repute
افتراضي

تبي الصرااحه
قواااانين ولا أرووع<<هع
ثانكس ع القوانين الخنطنطريه^_^

سيلا




Array

        

من مواضيع  سلامتك يا شام  في المنتدى

0 ديكوريشن رائع
0 مي وملح
0 آيس كريم توتي فروتي
0 أحدث موديلات الستائر ل 2014
0 اثاث منزلى باللون الفوشيا 2014

التوقيع:

 

سلامتك يا شام غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 22:04   رقم المشاركة : [7]
 

سميسم

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 115795


سميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond reputeسميسم has a reputation beyond repute
افتراضي

ابو شملون

خبر عاجل جدا
خبر عاجل جدا
خبر عاجل جدا




سمعت ان خالد عبدالرحمن اعتزل الفن




































كح كح كح

امسك على قلبك

بس مجرد دعابه دعابه
ما شاءالله عليك يالدب صرت مشرف للمصرقعين الله يخلف علينا
ويبدلنا الخلف الصالح
هع






فديت خشتك




Array

        

من مواضيع  سميسم  في المنتدى

0 (¯`•.¸¸.•´¯`•.¸¸.->تدريے آمـس من آلغيـره( بگيـت ) ..!<-.¸¸.•´¯`•.¸¸.•´¯)
0 ُُُُ ... شوفوا كيفـ شكل الطالب وهو يأكل علكـ ..... ُُُُ
0 يآللـّيْ تقولْ : إنْ آلبنــآإتْ بدنيتڪ ‘ ولآشـيْ *.
0 ®«۩ஜ۩♥♥ خـــــــرابيش رســــام .. من رســـــــوماتي ♥♥®«۩ஜ۩
0 سألت الَجَّرَحَ وشلَوَّنَك وَرَدَ بضـيم/وشِلْووني

التوقيع:


 

سميسم غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 15-11-2011, 22:14   رقم المشاركة : [8]
 

المطاعي 02

~ عضو متميز ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 5330


المطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond reputeالمطاعي 02 has a reputation beyond repute
افتراضي

7-اللي ينزل مقاطع لابو نايف يوتيوب ولا صوت ولا ان شاء الله يكون صور بس هذا اعطيه وسام واعطيه ختم الشكر والتميز و ارشحه للاشراف معي ! ههههههه يقول المثل ( خراب ي مصر و عمآر ي جده ) ! هههههههه






ابشر بعزك ما طلبت شي هههههههههه




Array

        

من مواضيع  المطاعي 02  في المنتدى

0 حفل زواج الشاب /عادل بن حميد بن محمد المالكي~~!
0 تغيير الاسم
0 ســـــــــــجــــــــــل حضـــــوركـ بــنــكــتــــــــــــــــه
0 جديد الثعلب ۆ الغراب هههههه
0 استفساااااااااااااااار

المطاعي 02 غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 03:07   رقم المشاركة : [9]
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 215901


êắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيلا مشاهدة المشاركة
تبي الصرااحه
قواااانين ولا أرووع<<هع
ثانكس ع القوانين الخنطنطريه^_^

سيلا





هلا فيك والله

اهم شئ انها اعجبتك القوانين وان شاء الله تنال على رضاكم


تشرفت بمرورك خيتي ..



Array

        

من مواضيع  êắḑ ₥ầή₫  في المنتدى

0 عوده بعد غيآب يالفآصلين !
0 اكتمال مبلغ الـ30 مليون ريال لاعتاق رقبة الحربي
0 سعودية تسقط داخل ممرات مستشفى بمكة رفض استقبالها
0 مكتبة النكت
0 مكتبة الالغآز ..,

êắḑ ₥ầή₫ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-11-2011, 03:58   رقم المشاركة : [10]
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 215901


êắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميسم مشاهدة المشاركة
ابو شملون

خبر عاجل جدا
خبر عاجل جدا
خبر عاجل جدا




سمعت ان خالد عبدالرحمن اعتزل الفن




































كح كح كح

امسك على قلبك

بس مجرد دعابه دعابه
ما شاءالله عليك يالدب صرت مشرف للمصرقعين الله يخلف علينا
ويبدلنا الخلف الصالح
هع






فديت خشتك







والله حق من فنششك بمخالفه تاخذ لك كم يوم توقيف وتبـرد وما عاد تخوفنا ! هههههههههههههههههههههههه



لبى قلبك ي شيييييييييخ

نورت بمرورك ي زقرت ..



Array

        

من مواضيع  êắḑ ₥ầή₫  في المنتدى

0 عوده بعد غيآب يالفآصلين !
0 اكتمال مبلغ الـ30 مليون ريال لاعتاق رقبة الحربي
0 سعودية تسقط داخل ممرات مستشفى بمكة رفض استقبالها
0 مكتبة النكت
0 مكتبة الالغآز ..,

êắḑ ₥ầή₫ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

New Page 13
الساعة الآن 17:34.


 

 

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Security byi.s.s.w

 

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

  هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها
 
  تصميم و تركيب المهندس اا- حلو البسمه -اا  
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال