آخر 10 مشاركات
انتقل الى رحمة الله الاخ/ عبدالله بن محمد بن صالح القرشي المالكي (الكاتـب : حصن شريان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 795 )           »          الأستاذ عطية بن جابر المالكي ينعرض الى الاصابة بفيروس ⁧كورونا⁩ (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : اسير النسيان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 304 )           »          مستشار مدير الشؤون الصحية بالطائف على سير العمل بمستشفى القريع بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : اسير النسيان - مشاركات : 2 - المشاهدات : 222 )           »          تفصيل نسب قبيلة بني مالك تهامة والحجاز (الكاتـب : ماجد1 - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 27 - المشاهدات : 5368 )           »          وصيه الامام ابو عبد الله البجلي (الكاتـب : سعيد القسري - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1188 )           »          العم محمد بن ساعد بن قربان المالكي يرقد على السرير الابيض بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 227 )           »          ترقيه الملازم أول : وائل بن طلال بن ساعد المشيخي المالكي إلى رتبة نقيب (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 3 - المشاهدات : 197 )           »          ترقية العقيد محمد بن سعد بن حويني العبدلي المالكي إلى رتبة عميد (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 172 )           »          تكريم الأستاذ عواض بن حسن المالكي (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 181 )           »          الأستاذ حسين بن عامر المالكي ينال الماجستير بتقدير ممتاز (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 308 )

   
العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > قسم الترفيه والترويح عن النفس
   

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 16-11-2011, 04:03   رقم المشاركة : [11]
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 215901


êắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيفـ العشقـ مشاهدة المشاركة
7-اللي ينزل مقاطع لابو نايف يوتيوب ولا صوت ولا ان شاء الله يكون صور بس هذا اعطيه وسام واعطيه ختم الشكر والتميز و ارشحه للاشراف معي ! ههههههه يقول المثل ( خراب ي مصر و عمآر ي جده ) ! هههههههه






ابشر بعزك ما طلبت شي هههههههههه






يله شد الهمه ي بطل ! هههههههههههههههههههه

اقول لا اشوفك حطيت مقطع < بدينا نتراجع ! هع




نورت ي زقرت بمرورك ..



Array

        

من مواضيع  êắḑ ₥ầή₫  في المنتدى

0 عوده بعد غيآب يالفآصلين !
0 اكتمال مبلغ الـ30 مليون ريال لاعتاق رقبة الحربي
0 سعودية تسقط داخل ممرات مستشفى بمكة رفض استقبالها
0 مكتبة النكت
0 مكتبة الالغآز ..,

التوقيع:

 

êắḑ ₥ầή₫ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 19-11-2011, 23:12   رقم المشاركة : [12]
 

عـاشـق الـصـمـت

~عضو برونزي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16002


عـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond reputeعـاشـق الـصـمـت has a reputation beyond repute
افتراضي

واللي يحاول يسويها حرام ليلاقيني عند بيته ناوي ادعسه ! هع

.. هذي قووووية بس لاتنسى تراا يقرب لي اندر تيكـر هههههههه

قـوانـينـك ممتازة واللي يتعداها نعاديـة واللي يهـأيط نربغة هع

الزبدة يعطيك العافية يـامصرقـع اقصـد
ㄨ ▓ ▒ ټـذڬـآڔ ▒ ▓ ㄨ

تحـياتي لكـ (كنق بنـي مـالـك)




Array

        

من مواضيع  عـاشـق الـصـمـت  في المنتدى

0 صفارة المرداسي في الوقت بدل الضائع تحرم الفتح من معادلة النصر
0 الفرق بين البنات والاولاد ..الخ
0 ~ ||اكــشــط وآأربـــــــح ||~
0 طلب تغيير معرفي ..! لو تكرمتوا
0 يوسف المطرود (قضية التفحيط )

التوقيع:

 

عـاشـق الـصـمـت غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 20-11-2011, 15:28   رقم المشاركة : [13]
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 215901


êắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنق بني مالك مشاهدة المشاركة
واللي يحاول يسويها حرام ليلاقيني عند بيته ناوي ادعسه ! هع

.. هذي قووووية بس لاتنسى تراا يقرب لي اندر تيكـر هههههههه

قـوانـينـك ممتازة واللي يتعداها نعاديـة واللي يهـأيط نربغة هع

الزبدة يعطيك العافية يـامصرقـع اقصـد
ㄨ ▓ ▒ ټـذڬـآڔ ▒ ▓ ㄨ

تحـياتي لكـ (كنق بنـي مـالـك)




لبى قلبك ي شيييييييخ

ايه هذا الكلام اللي يشرح الخاطر



نورت بمرورك ي زقرت ..



Array

        

من مواضيع  êắḑ ₥ầή₫  في المنتدى

0 عوده بعد غيآب يالفآصلين !
0 اكتمال مبلغ الـ30 مليون ريال لاعتاق رقبة الحربي
0 سعودية تسقط داخل ممرات مستشفى بمكة رفض استقبالها
0 مكتبة النكت
0 مكتبة الالغآز ..,

êắḑ ₥ầή₫ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 31-03-2012, 06:50   رقم المشاركة : [14]
 

الحويسي

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 59430


الحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond reputeالحويسي has a reputation beyond repute
افتراضي

إليككك بهم وانا اخوووك :d




Array

        

من مواضيع  الحويسي  في المنتدى

0 للعزآبيــــــه ..
0 وفاة الشيخ حآمد بن فرج .. شيخ قبيلة بني رباح
0 ما تغيَّر شي .. لكن .. صار فاضي هالمكـان !
0 ما تغيَّر شي .. لكن .. صار فاضي هالمكـان !
0 عدنا

التوقيع:

 

الحويسي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 02-05-2012, 08:43   رقم المشاركة : [15]
 

**غرورأنثى**

مجموعة حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 58014


**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute**غرورأنثى** has a reputation beyond repute
افتراضي

خخخخخخخخنخخخخخخخخخخخخخخخخخخ يوووووووه تذكارعيشي ع التذكار خخخخخخخخخخخخخ وان كان يحصلك تناسيها خخخخخ كذا صح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ رفسه اجل صغنونه حق منهوووواخذ المسواط واجتذبك مع خنفشارك واقتطعه لك حخخخخخخخخخخ ووووووووواوووووادري أني مغبرررررره خخخخخخخ بس مادخلت هنيه خخخخخخخخخخخ تووووادخل والله لواني داشه قبل كان ألقيت محاضره لك خخخخخخخخخخخخخخ بعنوان لآل لفرسه الصغنونه نعم للجمع أعطيك جمع ع صندحتك ولاقعمور خخخخخخخخخخخ ياااااربيه ان شاااءالله نلتزم بقواااانيناااا الموقره بالمالكي البحت اقروها خخخخخخخخخخخخخخخخخخ أممممممممممممممممم بنزل لبوووونايف قصيده قووووول اخررررره لا ممنوع كان بغيت امحطك بخيزرانة ابوبصله خخخخخخخخخ




Array

        

من مواضيع  **غرورأنثى**  في المنتدى

0 مسااااابقة الالوااان المزركشششه
0 مسابقة الالواااااان المزررركشه
0 عفوا
0 أدم والمطبخ قوووه شبااابنااازحلطوووهووني
0 عفوا

التوقيع:


 

**غرورأنثى** غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-05-2012, 22:23   رقم المشاركة : [16]
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 215901


êắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond repute
افتراضي

^
اقول اصطلخوا وجهك ههههههههههه




Array

        

من مواضيع  êắḑ ₥ầή₫  في المنتدى

0 عوده بعد غيآب يالفآصلين !
0 اكتمال مبلغ الـ30 مليون ريال لاعتاق رقبة الحربي
0 سعودية تسقط داخل ممرات مستشفى بمكة رفض استقبالها
0 مكتبة النكت
0 مكتبة الالغآز ..,

êắḑ ₥ầή₫ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 30-01-2013, 02:18   رقم المشاركة : [17]
 

الوليد بن مسآعد

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 69346


الوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond repute
افتراضي

الله الله الله .. وش هالقوانين الزينةة .. الحمدلله القسم في وضع مطمئن و بين ايدي امينةة ..
محدثكم كان مشرف ثم مرااقب على اقسام الاستراحةة .. اخخخخ كانت ايام حلوة ي رقالهه ..
المهم زبدة الموضوع اني كنت قوي و تسذا ههههههههههههههه




Array

        

من مواضيع  الوليد بن مسآعد  في المنتدى

0 وقفة وفااء لهذاا الموقع الشامخ ..
0 تلك الاياام الجميلهه .. كنت اتسسكع هناا !
0 يسسهل الله طريق شعيل و غلآمي .. بن شميلآن ! عهد سينصع بالبيآض و الدكتآتورية !
0 محآضرة التشريح .. روآية من الأدب المكسيكي المعآصر و بطلهآ ( أبو معيض الحمصآني )
0 أصدقآئي و شرطة المجمعة .. هل نعده فسآد ؟

التوقيع:

الله يرحمك ي جدي و يسكنك الجنة ..

 

الوليد بن مسآعد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 21-03-2013, 14:53   رقم المشاركة : [18]
 

جريح الليالي

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 10916


جريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond reputeجريح الليالي has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك الف عاافيه ع القوااااااانين




Array

        

من مواضيع  جريح الليالي  في المنتدى

0 لمن تهدي هذه العبارات ؟...
0 تنبيه ...........
0 ماذا اقرأ وكيف ابدأ ومتى وأين لكي ازيد ثقافتي وإطلاعي .
0 الى من يهمه الامر.....
0 مشارك في :~ مسابقة افضل مصور

التوقيع:

 

جريح الليالي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 04:41   رقم المشاركة : [19]
 

êắḑ ₥ầή₫

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 215901


êắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond reputeêắḑ ₥ầή₫ has a reputation beyond repute
افتراضي

منورين يا زقرت ..




Array

        

من مواضيع  êắḑ ₥ầή₫  في المنتدى

0 عوده بعد غيآب يالفآصلين !
0 اكتمال مبلغ الـ30 مليون ريال لاعتاق رقبة الحربي
0 سعودية تسقط داخل ممرات مستشفى بمكة رفض استقبالها
0 مكتبة النكت
0 مكتبة الالغآز ..,

êắḑ ₥ầή₫ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2013, 01:32   رقم المشاركة : [20]
 

محتال

~ عضو جديد ~


الصورة الرمزية محتال" 
				border="0" /></a><p style=  



 

عدد التقيمات : 221


محتال has a spectacular aura aboutمحتال has a spectacular aura aboutمحتال has a spectacular aura about
افتراضي

ذحين وش قاعدين تقولوا اه ايوه فهمت من قلك هذا الموضوع

لانه بصراحة لاتوجد اسباب مقنعة للجدل

الامر الذي ادى لتفاقم المشكلة ع نحو غير مسبوق

علماً بانه سبق التحذير ع كافة الاصعدة وتم الزام المذكور

الا انه تم اعادة التقرير لتقادم التاريخ وهو امر ادى لاحتجاج

الجغرافيا

هذا كل مافي الامر بصراحة




Array

        

من مواضيع  محتال  في المنتدى

محتال غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

New Page 13
الساعة الآن 18:25.


 

 

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Security byi.s.s.w

 

Security team

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

  هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها
 
  تصميم و تركيب المهندس اا- حلو البسمه -اا  
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال