آخر 10 مشاركات
انتقل الى رحمة الله تعالى / الشاب محمد بن سعيد بن محمد (بن مزينه) قرية الشظابية . (الكاتـب : حصن شريان - آخر مشاركة : ابو رياض - مشاركات : 6 - المشاهدات : 368 )           »          أهالي مركزي حداد والقريع بني مالك يرفعون مناشدة لمحافظ ميسان بسبب شح مياه الشرب . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حسن شراز - مشاركات : 2 - المشاهدات : 121 )           »          تخرج الشاب عمر بن منصور بن عمر المالكي برتبة ملازم أول مهندس من كلية الملك فهد الأمنية . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 119 )           »          نادي الحي للبنات بحداد يعلن عن إقامة دورة إدارة الوقت في الأزمات (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 88 )           »          تخرج الشاب خالد بن صالح بن معتوق السعدي المالكي برتبة ملازم من كلية الملك فهد الأمنية . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 96 )           »          تخرج الشابين سعد حسن سعد الرضواني وعبدالله سعد غريب الرضواني برتبو ملازم . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 95 )           »          تخرج الشاب فيصل بن حسن بن مصلح المالكي من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 87 )           »          تخرج الشاب محمد بن عبدالله بن فاضل العصماني المالكي من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 88 )           »          تخرج الشاب مازن بن أحمد بن سعد القرشي المالكي من كلية الملك فهد الأمنية برتبة ملازم أول مهندس . (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 104 )           »          العقيد تركي بن صالح المالكي يلجم احد الصحفيين (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 16 - المشاهدات : 466 )


العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > ملتقى الشباب

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 21-01-2012, 16:55
الصورة الرمزية زعيمة العجايز
زعيمة العجايز زعيمة العجايز غير متواجد حالياً
مجموعة حواء
 





زعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond repute
Talking طنش تعش تنتعش!!


طنش تعش تنتعش!!










كلمات...اتخذوها قاعدة في حياتكم






.الحياةأيام..








ليش الحزن ؟؟






وليش الزعل ؟؟






وليش الالم؟؟






وليش الاسى؟؟







افرح و طنش الحياة حلوة ...





طنش تعش تنتعش!!











.اللي يحبك حبه ..







واللي يجرحك ويهينك اتركه






المساله سهله والتنفيذ اسهل ..






لا تضايق نفسك وتهتم بناس مو وجه اهتمام






ليش تهتم بشخص ما يستاهل ..






اول ما تعطيه ظهرك يطعنك






بسكين مسموووم ..






واذا قلت له ليش ؟ يقولك انا حر ...






طنش تعش تنتعش!!














..ساعدت فلان ..





..



وعطيت فلان ..






..



وبالآخر طعنوك ..





..



وجرحوك وما افتكروافيك ..






يا خي لا تفكر سو خير و قطه بحر ...





طنش تعش تنتعش!!















غدربك صديقك..






لاتيأس وتقول ما في صداقه






فهالزمن لا تعاتب نفسك تزعل ..






لكن قوم وروح لصديقك وابتسم واشكره لانه علمك درس مفاده






انك تحسن الاختيار في المره الجاية..







طنش تعش تنتعش!!













.مريت بمشاكل في البيت,,في الشغل,,والشارع





لاتزعل وتتضايق لكن ابتسم وقول الحمدلله علىكل حال






وشوف كيف الله يفرجها






طنش تعش تنتعش!!





خذها قاعده فحياتك..







وخل امورك تكون بسيطه






عشان تقدر تفكر صح ..






وتحل امورك...






●●●
الحيااه حــــلوه^_*
●●●





 


الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : بني مالك بجيلة

        

من مواضيع  زعيمة العجايز  في المنتدى

0 فتوى محمد العريفي في كلمة (برب)
0 حـــوار بين الحواس
0 ``يوم الجمعه لاتنسى ثلاث اشياء ``
0 تخلص من مشكلاتك الزوجية أولاً بأول<<مهم جدا
0 لو الفضا ماتم حلم العصافير

التوقيع:
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
رد مع اقتباس
قديم 21-01-2012, 17:16   رقم المشاركة : [2]
 

Shroug

مجموعة حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 92143


Shroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond reputeShroug has a reputation beyond repute
افتراضي

-


كلآم گبيييييرٰ ، 
يعطيييگ العآفيههُ عَ الموضووووععُ البطلٰ
تقيم + فآيفٰ ستارزٰ +  *



Array

        

من مواضيع  Shroug  في المنتدى

0 عمار بوقس , تصميم *شروق* !
0 طلب , تغير نك م عليكم امر !
0 - هَذَآَ مَعّهُ (أَيُـفُونَ) طِفَلَن وَبَطَـرُآن وَهَذآ معّهُ (بِيّ بِيّ ) !
0 طًلب تغير نكي "
0 {ﺂلله}..ﺂوَلْ , وْ عٍزّكڳ يً..{وَطَنْ} ثَآآنِي .

Shroug غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012, 14:13   رقم المشاركة : [3]
 

زعيمة العجايز

مجموعة حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 44531


زعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يعافيك شرفتيني ياعسوله

وعسى السعاده ماتفارقك يسلموو..



Array

        

من مواضيع  زعيمة العجايز  في المنتدى

0 فتوى محمد العريفي في كلمة (برب)
0 حـــوار بين الحواس
0 ``يوم الجمعه لاتنسى ثلاث اشياء ``
0 تخلص من مشكلاتك الزوجية أولاً بأول<<مهم جدا
0 لو الفضا ماتم حلم العصافير

زعيمة العجايز غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012, 14:57   رقم المشاركة : [4]
 

المجهر

~ عضو ذهبي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 49821


المجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond reputeالمجهر has a reputation beyond repute
افتراضي

اوف اوف ماشاء الله وش هالدرر يازعيمه عفااارم عفااارم عليك << يجي منك أكثر اتحفتينا بتنتعش أشكرك من صميم قلبي على الإبداع الرااااايق . تسلمي اختي تستاهلي التقييم والأعجاب و5ستار .



Array

        

من مواضيع  المجهر  في المنتدى

0 تشغي الإناره بمسجد الشيخ زايد .. ماشاء الله شي خيااااال
0 نصيحه لاتعملوها وشوفوا..كيف نهايته المسكين هع هع
0 الأستخدام الأمثل لتكييف الغرف عند البعض من المتطورين والمبتكرين هع >>السعوديين
0 الأستخدام الأمثل لتكييف الغرف عند البعض من المتطورين والمبتكرين هع >>السعوديين
0 لَـِـِو شـڷت في قـڷبيے» مثـڸ مـإ يشيلون ما ڪإنٺ ¸¸الطيبہ¸¸ من أبرز صفـإٺيے

التوقيع:




من يذم النآس ويحب الگلام
قل عقل
وقل علم
وقل دين
وآللّہہ إن آسمى معآني الاحترآم إحترآم الذآت قبل الآخرين

 

المجهر غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 22-01-2012, 15:03   رقم المشاركة : [5]
 

زعيمة العجايز

مجموعة حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 44531


زعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم يالمجهرر شرفني وجودك
^ ^



Array

        

من مواضيع  زعيمة العجايز  في المنتدى

0 فتوى محمد العريفي في كلمة (برب)
0 حـــوار بين الحواس
0 ``يوم الجمعه لاتنسى ثلاث اشياء ``
0 تخلص من مشكلاتك الزوجية أولاً بأول<<مهم جدا
0 لو الفضا ماتم حلم العصافير

زعيمة العجايز غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012, 04:01   رقم المشاركة : [6]
 

مشاري آل شداد

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 51642


مشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond reputeمشاري آل شداد has a reputation beyond repute
افتراضي

موضوووع ناااايس جداً
تقييمي وإعجابي وودي
مع التحيه



Array

        

من مواضيع  مشاري آل شداد  في المنتدى

0 قصيدة للأم من كلماتي
0 تعديل وحذف بعض المشاركات
0 تغيير النك
0 هاتو لنا ما البن واحمس لنا يأخي حماس / الرد مفتوح
0 ثلاث قصص اعجبتني

التوقيع:

 

مشاري آل شداد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012, 04:33   رقم المشاركة : [7]
 

جمح

~ عضو متميز ~





 

عدد التقيمات : 44242


جمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond reputeجمح has a reputation beyond repute
افتراضي

زعيمة العجايز

لا تحرضينا وتكفتينا على رقابنا الله يهديك ههههه

الاوضاع متأزمه وانتي توزين علينا بالتطنيش

وبعدين تقولين اني منكم براااااااااء

طنش تعش تنتعش!!

كلمه حلوه وجميله وسهله في النُطق ولكن تنفيذها صعب ومرير


كلمات...اتخذوها قاعدة في حياتكم

ولو كل شخص اتخذ هذا المبداء والله غير تشوفينهم

زي ما قالو في المثل(ادعس مااشوف)


.الحياةأيام..

صحيح الحياه ايام

وعشان هي ايام فقط وليست سنين

يجب ان نعيش كل لحظه حلوه فيها ونستمتع بكل جميل فيها


ليش الحزن ؟؟

ان لم نحزن على من نحب

فلم نحب اذا ؟

الا ان كنا بلا مشاعر؟!!

وليش الزعل ؟؟

وان لم نزعل على من نحبهم فعلى من نزعل ؟!!


وليش الالم؟؟

نتألم لكي يعلم مدى حبنا له

فهذا الآلم يوضح حقيقة المشاعر


وليش الاسى؟؟

ربنا مايجيب اسى يا زعيمه


افرح و طنش الحياة حلوة ...

وعشان الحياه حلوه لابد ان نعيشها بكل حلاوتها وتفاصيلها


طنش تعش تنتعش!!

ماني مطنش ابدأ


اللي يحبك حبه ..

وحتى لولم يحبني فيكفي انني احبه

فالقلب مثله مثل القبر لا يسكنه الا واحد

ولا يتسع لاثنان



واللي يجرحك ويهينك اتركه

لا قويه هذي ما وصلناها والله لا يجيبها



المساله سهله والتنفيذ اسهل ..

عند من لا قلب له ولا مشاعر



لا تضايق نفسك وتهتم بناس مو وجه اهتمام

يمكن يثقل فقط علي ( والثقل صنعه ) واموت انا بالثقل


على العموم اختي موضوعك رايع جدأ وتسلم اناملك

فقط احببت ان اضع النقاط على الحروف مصحوبه بابتسامه

ليس الا

ليس من وراء مداخلتي اي هدف أخر

لك شكري وتقديري وتقييمي لبراعت موضوعك

شكرا لك مره اخرى

اخوك جمح


Array

        

من مواضيع  جمح  في المنتدى

0 عطوني حل تكفون
0 الآدارة الكريمة وغالي الآثمان
0 [בُـبـﮓ ζـــبيبي مثل فيروس بالـ♥ ] •» ياڱل ξـروق الـ♥ والـ♥ ڛآڪت ●
0 الآخ الكريم ابو سلطان
0 لماذا ؟

جمح غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012, 16:26   رقم المشاركة : [8]
 

زعيمة العجايز

مجموعة حواء

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 44531


زعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond reputeزعيمة العجايز has a reputation beyond repute
افتراضي

ياهلا بمن لفانا اسعدني مروركم وبصمتكم على ذا ^_^

مرحبنبك نبض المشاعر يسلموو خيو

هلابك جمح السعاده حلوه وصحيح ماتحس بحلاوتها الا لمن تتعب عشان تحس بقيمة النعمه وطعم السعاده
لكن< تحتها خطين
لازم نعرف ان الانسان عباره عن مجموعة مشاعر واحاسيس
وكلنا عندنا هموم و الانسان لازم يتعلم انه لا طاح يقوم
ولا يوقف ويحصر حياته عند الهم

حلو تعليقك وانبسطت بمشاركتك في موضوعي

ودمتو بسعادهـ وهناء يارب

على فكره الموضوع منقوول لكن عجبني



Array

        

من مواضيع  زعيمة العجايز  في المنتدى

0 فتوى محمد العريفي في كلمة (برب)
0 حـــوار بين الحواس
0 ``يوم الجمعه لاتنسى ثلاث اشياء ``
0 تخلص من مشكلاتك الزوجية أولاً بأول<<مهم جدا
0 لو الفضا ماتم حلم العصافير

زعيمة العجايز غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 23-01-2012, 18:15   رقم المشاركة : [9]
 

محمد ابو مشعل

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 47436


محمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond reputeمحمد ابو مشعل has a reputation beyond repute
افتراضي

الموضوع راااايع اتمنا لك كل التوفيق يارب واجمل تقييم



Array

        

من مواضيع  محمد ابو مشعل  في المنتدى

0 انتقل الي رحمة الله .. العم سرحان بن عايد .. وادي حديد
0 ياما عذلت القلب لاشك ما طاع
0 طفل يعمل في كوفي شوب
0 آسف إذا أخطيت
0 صمتي ليس جهلا مني

محمد ابو مشعل غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 24-01-2012, 13:25   رقم المشاركة : [10]
 

قناص الروائع

مشرف سابق





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 243199


قناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond reputeقناص الروائع has a reputation beyond repute
افتراضي

.’



اسمحي لي اقولك بخيلة *_*

لأن عندك ذآئقة رآئعة فـَ اختيآر الموآضيع الرآقية وَ مَ نشوفهآ ..!!

.,

عمومآ اهنيك عَ الموضوع المميز

وَ لآبد من التطنيش فـَ بعض الأمور وَ لـَ بعض الأشخآص ..

تقبلي مروري + اعجآبي



Array

        

من مواضيع  قناص الروائع  في المنتدى

0 شيلة والله اني صبور وأصبر من الجمل
0 العمري لـ وليد الفراج : المرأه مكانها بيتها
0 وظائف وزارة العدل - المرتبة الخامسة والرابعة
0 بيكهام يعلن اعتزال كرة القدم
0 هذا عُمر - أبو علي

قناص الروائع غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال