آخر 10 مشاركات
كل عام والجميع بصحه وسعاده (الكاتـب : حصن شريان - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1113 )           »          بالصور.. سوق عكاظ يمنحك "20 ألف ريال" في يوم واحد.. (الكاتـب : حصن شريان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 316 )           »          125 ألف سعودي إلى دبي شهريًا خلال عام 2019 والطلب يزداد (الكاتـب : حصن شريان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 499 )           »          وفاة/والدة /عائض و عبدالحميد ابناء إبراهيم بن عطاف القرشي المالكي (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 150 )           »          وفاة / أحمد بن محمد بن صالح المثيلى القرشي المالكي "الله يرحمه" (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 104 )           »          أفتتاح مهرجان العنب الرابع ببني سعد يوم الخميس 1440/12/21 هـ (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 4 - المشاهدات : 254 )           »          بلدية القريع تؤكد جاهزيتها في الحالة المطرية وتعيد فتح الطرق المتضررة من السيول (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 3 - المشاهدات : 197 )           »          " المداريه " أحد الالون الشعبية ببلاد بني مالك وهذا اللون كان يقام في موسم الحج (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 3 - المشاهدات : 816 )           »          «الواجهة البحرية».. مقصد زوار الشرقية خلال الصيف (الكاتـب : ريحانة بجيله - مشاركات : 4 - المشاهدات : 354 )           »          الشرقية».. أينما تذهب تجد السحر والجمال والهدوء (الكاتـب : ريحانة بجيله - مشاركات : 4 - المشاهدات : 298 )


العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > منتدى الرياضة

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 29-04-2010, 18:16
 
امير بأخلاقي امير بأخلاقي غير متواجد حالياً
~عضو برونزي ~
 




امير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant future
افتراضي دوري ابطال اسيا: الهلال والشباب والغرافة فرسان العرب الثلاثة في السباق الى اللقب


من أخبار اللجنة الإخبارية
دبي (ا ف ب) - ثلاثة فرق عربية فقط من اصل عشرة تستمر في السباق الى لقب بطل دوري ابطال اسيا لكرة القدم لموسم 2010 املا في اعادة الكأس الى غرب اسيا وتمثيل القارة في كأس العالم للاندية في ابوظبي في كانون الاول/ديسمبر المقبل.
الهلال والشباب السعوديان والغرافة القطري في الدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة حسب لوائح البطولة، حيث نجحت الفرق الثلاثة في تصدر مجموعاتها في الدور الاول لتنال أحقية خوض مبارياتها على ملاعبها وامام جماهيرها ما يمنحها فرصة مهمة لبلوغ ربع النهائي.
وودعت دائرة المنافسة سبعة فرق عربية هي الاهلي السعودي والجزيرة الاماراتي (المجموعة الاولى) والاتحاد السعودي بطل عامي 2004 و2005 ووصيف 2009 والوحدة الاماراتي (الثانية) والعين الاماراتي بطل 2003 (الثالثة) والسد القطري والاهلي الاماراتي (الرابعة).
كانت معظم هذه الفرق تخوض الجولة السادسة الاخيرة من منافسات الدور الاول من دون اي أمل، فقط الاتحاد السعودي والسد القطري كانا على موعد مع التأهل، الا ان الاول خسر امام مضيفه ذوب آهان الايراني صفر-1 مقابل فوز كبير لمنافسه المباشر بونيودكور الاوزبكستاني على الوحدة 4-1، والثاني اهدر فرصته بسقوطه في فخ التعادل مع الاهلي الاماراتي 2-2 مقابل فوز ميس كرمان الايراني على الهلال السعودي الضامن تأهله 3-1.
قد يكون بعض هذه الفرق يستحق الذهاب الى ابعد من ذلك في البطولة خصوصا الاتحاد السعودي لما له من خبرة وامكانات فنية، لكنه دفع ثمن تذبذب مستواه طوال هذا الموسم وتحديدا منذ خسارته نهائي المسابقة في طوكيو في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي امام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي الذي مثل القارة خير تمثيل في مونديال الاندية في ابوظبي في الشهر التالي ببلوغه نصف النهائي.
وكان العين بطل اول مسابقة في الحلة الجديدة يمني النفس باللقب الثاني لكنه انتظر حتى المراحل النهائية لتنظيم صفوفه، حتى ان مدربه عبد الحميد المستكي اوضح بعد الفوز على اصفهان الايراني بهدفين نظيفين امس "ان فوزنا على اصفهان دليل على ان العين هو الافضل بين كافة فرق المجموعة وانه كان يستحق التأهل، فخلال المباريات السابقة حصل الفريق على العديد من الفرص لكنه لم يستثمرها ليخرج مبكرا من السباق".
الهلال يتطلع للقبقد يكون الهلال السعودي في طليعة الفرق العربية الساعية للقب بعد موسم رائع بقيادة مدرب مرسيليا الفرنسي السابق البلجيكي اريك غيريتس الذي احسن اعادة اكتشاف عدد من اللاعبين ابرزهم محمد الشلهوب.
تألق الهلال محليا هذا الموسم وتوج جهوده بلقب بطل الدوري، ويتفرغ الان للمسابقة الاسيوية التي لم يذق طعم الفوز بها بحلتها الجديدة، لكنه يدرك ان الامر ليس صعب المنال لان مواطنه الاتحاد توج بها مرتين ووصل الى النهائي مرة ثالثة.
يرتفع مستوى التحدي في البطولة خصوصا بالنسبة الى الفرق العربية لان بطل القارة سيحظى بالمشاركة في مونديال الاندية في ابوظبي، وسينال دعما جماهيريا كبيرا قد يساعده في تكرار انجاز بوهانغ ستيلرز الذي حل ثالثا في النسخة الاخيرة.
الهلال سيخوض مباراته في الدور الثاني على استاد الملك فهد الدولي في الرياض امام قاعدته الجماهيرية الغفيرة التي اعتادت مواكبته، وسيقابل بونيودكور الاوزبكستاني الذي حل ثانيا في المجموعة الثانية.
ولن تكون مجرد مواجهة في الدور الثاني فقط، بل ان الهلال يريد رد الدين الى باختاكور الذي انتزع بطاقته على حساب الاتحاد السعودي بالذات في الجولة الاخيرة من الدور الاول امس.
الغرافة القطري ينطلق ايضا من نجاح محلي الى ثبات في المستوى على الساحة الاسيوية، فبعد ان كان ضامنا تأهله الى الدور الثاني قبل الجولة الاخيرة، تمسك بأمل انتزاع الصدارة من الاستقلال الايراني ونجح في ذلك بفوزه على مضيفه الاهلي السعودي 1-صفر وخسارة منافسه المباشر امام الجزيرة الاماراتي الذي لعب بالصف الاحتياطي 1-2.
ويواجه الفريق القطري في الدور الثاني فريقا اوزبكيا آخر هو باختاكور الذي حل ثانيا في المجموعة الثالثة.
الممثل الثالث للعرب في الدور الثاني هو الشباب السعودي الذي تصدر المجموعة الثالثة بعد ان اسقط باختاكور ببراعة 2-1 في الجولة الاخيرة، وسيحظى بالمساندة الجماهيرية على ملعبه كما حصل معه في المباراة الاخيرة.
مواجهة الشباب في الدور الثاني ستكون قوية ضد الاستقلال الايراني ثاني المجموعة الاولى الذي سقط بشكل مفاجىء امام الجزيرة الاماراتي في الجولة الاخيرة.
وتقع على عاتق الفرق العربية الثلاثة اعادة الكأس الى غرب القارة بعد ان احتكرتها فرق الغرب في النسخات الاربع الماضية عبر شونبوك الكوري الجنوبي (2006) واوراوا رد دايموندز الياباني (2007) وغامبا اوساكا الياباني (2008) وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي (2009).
الفرق الاخرى المتاهلة الى الدور الثاني من شرق القارة هي سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي وبكين غوان الصيني (المجموعة الخامسة) وكاشيما انتلرز الياباني وشونبوك موتورز الكوري الجنوبي (السادسة) وسوون بلوينغز الكوري الجنوبي وغامبا اوساكا الياباني (السابعة) واديلاييد يونايتد الاسترالي وبوهانغ ستيلرز حامل اللقب (الثامنة).

 


        

من مواضيع  امير بأخلاقي  في المنتدى

0 عدن تشهد اليوم سحب قرعة خليجي 20
0 سلّط الضوء على استعدادات الأندية السعودية الفيفا: مَنْ سيزيح "الزعيم" عن عرش الدوري؟
0 ناقش:هل ستفرم الماكنات الثور في ملحمة المونديال ام هل سيصرع الماتادور منتخب العيال؟
0 برشلونة.. البطل الاسباني
0 دوري ابطال اسيا: الهلال والشباب والغرافة فرسان العرب الثلاثة في السباق الى اللقب

التوقيع:
رد مع اقتباس
قديم 29-04-2010, 22:24   رقم المشاركة : [2]
 

ميشو77

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 23626


ميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond reputeميشو77 has a reputation beyond repute
افتراضي

كانت ستزيد الفرق الى اكثر من ثلاثه

ولكن تفريط بعض الفرق العربيه و الخليجيه بالاخص في نقاط البطوله جعلهم ينظرون الى الحسابات المعقده
و عنق الزجاجه و محاولة التأهل عن طريقه..

المهم الهلال و الشباب و الغرافه كلهم لديهم الامكانات في تحقيق افضل النتائج في ابطوله الاسيويه هذا الموسم

سندعمهم و نقف معهم الى ان احدهم يحرز اللقب




Array

        

من مواضيع  ميشو77  في المنتدى

0 الأخضــــــــر الشـــــــاب يتغـــــلب على المنتخب الاوزبكي و يتأهل الى نهائيات كأس العالم 2011م
0 (شربتلي) أصغر فارس سعودي يبهر العالم بالميداليه الفضيه و الزعامه العربيه
0 الأخضـــــر الشــــاب ينتصــــــر على المنتخب التايلندي في نهائيات كأس اسيا
0 العـم / حامد الصعلوك اجرى عمليه صباح هذا اليوم (نسأل الله ان يلبسه لباس الصحه)
0 الامير سلطان بن فهد يعتمد التشكيل الجديد لـ اللجان في الاتحاد السعودي لكرة القدم

التوقيع:

 

ميشو77 غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 30-04-2010, 00:11   رقم المشاركة : [3]
 

صلاح المالكي

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 35463


صلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond reputeصلاح المالكي has a reputation beyond repute
افتراضي

المتعه مضمونه في الأدوار القادمه
اشكرك




Array

        

من مواضيع  صلاح المالكي  في المنتدى

0 وفاة الشيخ يحيى بن صالح بن صلاح بن جعير المالكي
0 بين ظلامي وتنويري
0 نهاية غض البصر ؟؟
0 فلسطين تحررت يا شباب
0 الفطرة السليمة الى اين

صلاح المالكي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 30-04-2010, 12:51   رقم المشاركة : [6]
 

(احمد المشيخي)

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 36163


(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute(احمد المشيخي) has a reputation beyond repute
افتراضي

من المفترض أن يكون كحد أدنى إلى نصف الفرق المشآركه , ولكن ينبغي علينا إعآدة النظر في فرقنا الخليجيه كونها الوحيده المشاركه من بين العرب ,
فــ الشامبنز ليغ الآسيوي يعتبر أهم بطوله كونها المؤديه إلى طريق كأس العآلم ولن نرضى إلا بأن تكون في أدرآج أنديتنا .,

عموماً كل الدعآء والتوفيق لــ ممثلينا .,

شكري وتقديري .,,



Array

        

من مواضيع  (احمد المشيخي)  في المنتدى

0 " أتلتيكو مدريد " بــطــلاً لــ الــســوبــر الأوربــي
0 أهــــــم الأحــدآث الــريـآضــيـــة [[ 7 أغسطس ]]
0 نــظــرة // نـــظـــام ســـاهـــر الإلـــكـــتـــرونـــي .,.,,
0 " كــاكــآ " يـــضــع الــريــآل فــي مــوقــف مــحــرج .,,
0 لآعــبــونـــا والـــــ ح ـــلم الـــــمـــنــــتـــــظـــر ,.,,.,,,

التوقيع:







[[ المشيخي ]]

 

(احمد المشيخي) غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 00:00   رقم المشاركة : [8]
 

هلال بن حامد

~عضو برونزي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 1628


هلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant futureهلال بن حامد has a brilliant future
افتراضي

اتمنا التوفيق لجميع الانديه العربيه المشاركه




Array

        

من مواضيع  هلال بن حامد  في المنتدى

0 حامد يضيء منزلـ الصعاليكـ
0 مبارة مدرسة حداد التوسطه اليوم
0 على شارعين لاتغمزلي ولا اغمزلك
0 عكاض تكشف حال الاخضر من الداخل
0 وفاة / حسين بن حامد بن محسن الحناحني المالكي

التوقيع:

 

هلال بن حامد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 22:12   رقم المشاركة : [9]
 

امير بأخلاقي

~عضو برونزي ~





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 1928


امير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant futureامير بأخلاقي has a brilliant future
افتراضي

ميشو 77..
صلاح المالكي ..
صارحيني..
صوت شبابي ..
واحمد الشيخي..
ابو معاذ ..
وهلال بن حامد..
اشكركم على مروركم ونورتوا متصفحي".;"




Array

        

من مواضيع  امير بأخلاقي  في المنتدى

0 عدن تشهد اليوم سحب قرعة خليجي 20
0 سلّط الضوء على استعدادات الأندية السعودية الفيفا: مَنْ سيزيح "الزعيم" عن عرش الدوري؟
0 ناقش:هل ستفرم الماكنات الثور في ملحمة المونديال ام هل سيصرع الماتادور منتخب العيال؟
0 برشلونة.. البطل الاسباني
0 دوري ابطال اسيا: الهلال والشباب والغرافة فرسان العرب الثلاثة في السباق الى اللقب

امير بأخلاقي غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 01-05-2010, 22:51   رقم المشاركة : [10]
 

سعد البركات

~ عضو ذهبي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 6457


سعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا لك اخي العزيز
وبالتوفيق للاندية المتاهله
لدور 16
اما الاندية التي لم تضفر للصعود
الى الدور الثاني
عليها اعادة النظر في المدربين والاعبيين
ودراسة اسباب التفريط في النقاط
وبالتوفيق لهم في السنوات القادمة




Array

        

من مواضيع  سعد البركات  في المنتدى

0 ماجد عبدالله يفشي سر خطير عن مهرجان اعتزاله
0 حكم دولي شاب يعلن اعتزاله
0 امنية الامير فيصل بن فهد تحققت..
0 الدكتور ماجد القاروب والقرارات ...
0 الاتحاد السعودي يرد بقوة على ..

التوقيع:

((( للـــــه في خلقـــه شــــؤون )))

 

سعد البركات غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:10.

 

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

  
[--- تصميم ستايلات ديزاين ---]  
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال