آخر 10 مشاركات
صور بعض الأكلات الشعبية التي كانت ولا زالت تقدم للضيوف في بني مالك الطائف وبعض قبائل جنوب المملكة . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 108 )           »          خطاب من الملك سعود بعد توليه الحكم الى الشيخ حمدان بن ثواب المالكى شيخ بنى حرب من بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 84 )           »          العم محمد بن ساعد بن قربان المالكي يرقد على السرير الابيض بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 125 )           »          الإستاذ حسين بن عامر المالكي يحصل على الماجستير بتقدير ممتاز (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 86 )           »          زواج الدكتور عبدالله بن جارالله بن معشي على كريمة الشيخ علي بن حسن بن فاضل (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 98 )           »          فهد بن أحمد أبوبكر القاضي المالكي يحصل على درجة الدكتوراه (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 75 )           »          الأستاذ عطية بن جابر المالكي ينعرض الى الاصابة بفيروس ⁧كورونا⁩ (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 99 )           »          تكليف الاستاذ وليدبن عيضه المالكي مديراً لادارة نواقل المرض والامراض المشتركة بصحة الطائف (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 73 )           »          مستشار مدير الشؤون الصحية بالطائف على سير العمل بمستشفى القريع بني مالك . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 64 )           »          انتقل الى رحمة الله الاخ/ عبدالله بن محمد بن صالح القرشي المالكي (الكاتـب : حصن شريان - آخر مشاركة : ابو عبدالله الشبّاني - مشاركات : 3 - المشاهدات : 555 )


العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > منتدى الرياضة

الإهداءات


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 25-09-2010, 00:23
الصورة الرمزية لوعه مشتاق
لوعه مشتاق لوعه مشتاق غير متواجد حالياً
~عضو برونزي ~
 




لوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond reputeلوعه مشتاق has a reputation beyond repute
افتراضي ليلـه هـروب الفــأر ..!! وحقائــق تاريخيـه عن وطنيـه الاتحــاد السعــودي..!!



ليلـه هـروب الفــأر ..!! وحقائــق تاريخيـه عن وطنيـه الاتحــاد السعــودي..!!

@ هناك نظريه تقول: أن لم يكن الشخص غنيآ وذا سلطه ومنصب فلا حاجه له أن يكون وسيمآ و رومنسيآ , أن الرومانسيه والوسامه هي من حقوق الغني صاحب السلطه والمنصب وهي قصر عليه دون الفقير , ذاك الفقير الذي يتحتم عليه أن يكون أنسانآ عمليآ وعاديآ وأن يتقبل القرارات بصدر رحب وبدون تعند او مهلآ ( حتى وأن كانت خاطئه )..!

@ وقس على ذلك ماشئت عزيزي القارىء , تلك النظريه هي الثوابت الاساسيه للحياه الحديثه , و للأهلي قديمآ في حقبه عبدالله الفيصل , والهلال قديمآ وحديثآ وبيين هذه وتلك المتضرر الوحيد هو ( نادي الاتحاد )..!

@ منذ القدم والحرب ضد نادي الاتحاد قائمه ومازالت الى وقتنا الحاظر , هذه الحرب ازدات منذ قدوم منكس البشوت منصور بن حمدان البلوي لرئاسه الاتحاد عام 1424هـ فبعد خطف خميس العويران وخطف أحمد الدوخي والسويد وقهوجي ومسعد والمشعل والقائمه تطول ( بداء الاتحاد السعودي في محاربه البلوي لعيون النادي الازرق )..!

@ ولان الغايه تبرر الوسيله , "والقتل هو الوسيله الوحيده للمداواه" فقط أصدر الاتحاد السعودي في تلك الحقبه الزمنيه قرار بتسجيل اللاعبين السعوديين بشراء عقد لاعبين فقط ! واعارة لاعبين فقط ! وكانت كل تلك القرارات لايقاف منصور البلوي ( ولاجل عين تكرم مدينه يا أزرق )..!

@ حسنآ هم يدعون الوطنيه والوحده والمساواه بينما في نفس اللحظه خائفون على مصالحهم الشخصيه ولابأس من ممارسه الفساد ( المالي والاداري والمصالح الشخصيه )..!

@ دعوني ياساده أن أطلعكم على وطنيتهم المزعومه ودليل الوقفه الصادقه مع نادي الاتحاد في مشاركه الخارجيه في البطوله الاسيويه ( وقفه زرقاء من الاتحاد السعودي )..!

@ وقفه صادقه ومعبره من الاتحاد السعودي لكره القدم عندما سر أحد اعضاء لجنته الموقره لفريق الاهلي المصري بعدم احقيه نادي الاتحاد بتسجيل ثلاثه من محترفيه الاجانب هذه النقطه التي أستفاد منها الاهلي المصري حينها خسر الاتحاد ( فرصه الاستفاده من الاجانب , وخسر المال الكثير )..!

@ حسنآ ياساده سأطلعكم الان على سر وطنيتهم الزرقاء في عام 2007 أعلنت لجنه الاحتراف موعد الفتره الثانيه لتسجيل اللاعبيين المحترفيين والتي ستبداء في الرابع من نوفمبر تشرين الثاني . وتنتهي في الثاني من ( كانون الأول ديسمبر )..!

@ بينما كأس العالم 2007 كانت مقامة خلال الفترة من 7 ديسمبر الى 16 ديسمبر , نلاحظ انه خلال هذا العام 2007 تم تحديد فترة الاحتراف الثانية مبكرا قبل مونديال الاندية تحسبا لمشاركة الهلال والتي توقف الهلال فيها عند دور الثمانية أمام الوحدة الامارتي ( هذه هي الوطنيه الزرقاء )..!

@ لاتستعجلو ياساده فمازال هناك المزيد من الوطنيه المزعومه , اليكم الاتي: أعلنت لجنه الاحتراف موعد تسجيل اللاعبيين المحترفيين للموسم الرياضي المقبل 2009 -2010 وتبدأ الفترة الأولى يوم الأربعاء 20 / 5 /2009م وتنتهي يوم ( الثلاثاء 11/ 8 /2009م )..!

@ بينما الفتره الثانيه ستبداء يوم الاثنين 4 / 1 /2010م وتنتهي يوم الأحد 31/ 1 /2010م .. ولك عزيزي القارىء أن تلاحظ بطولة كأس العالم للأندية 2009 أقيمت في الفترة ما بين 9 – 19 ديسمبر في ( أبو ظبي )..!

@ ولك أن تلاحظ ياصديقي من خلال هذا الخبر الاختلاف الكبير بين فترتي الاحتراف 2007 وعام 2009 والسبب هنا ان فريق الاتحاد هو المتأهل لدور الثمانية وليس الهلال وبالتالي حرمان الاتحاد اذا ما استطاع التأهل للمونديال من افضلية ( تسجيل لاعبين اجنبيين آخرين )..!

@ أنها الوطنيه الزرقاء ياساده التي تحتم عليهم فعل كل ذلك لم يكتفو بذلك ومن ينسى تدبير قصه كالون والتي على أثرها تم أقاله منصور من حمدان البلوي من رئاسه نادي الاتحاد ( بعدها ظن الازرق الهلالي أن كل شىء أنتهى مع ذهاب المطنوخ )..!

@ ولكن أعلم عزيزي القارىء يارعاك الله أن الاتحاد أنتصر لنفسه وأنتصر لمنصور البلوي فمنذ أقاله الاخير عام 1428 والى وقنتا الحالي لعب الازرق الهلالي والاتحاد 10 مباريات 6 مبآريآت منهآ في الريآض وَ 4 في جدة 6 إنتصآرآت مُقآبل إنتصآرييين للهلال وتعادل في ( لقائيين بشق الانفس )..!

@ في تلك المباريات العشر كان الاتحاد مهيمن ومسيطر ومسطر "لمقوله ليله الحشر الهلالي" والدليل والبرهان الموسم الماضي وفضيحه الحوت الازرق حيث كان الهلال في اقوى مستوياته وعطائه لكن النمور حشرتهم في ملعبهم وبيين جماهيرهم طوال 120 دقيقه ( وكان ختامها مسك من نور )..!

@ وحتى المباريات التي كسبها الهلال فكانت الاولى في جده نهائي الدوري والتي لعب رجال الاتحاد على باب واحد وتفنن كيتا في أضاعه الفرص السهله ويقول المثل: أعطني حظآ وأرمني في البحر والسر في كدش ياسر القحطاني ومع ذلك كان الاتحاد متصدر الدوري في ذالك العام ولكن بين عشيه وضحى تحول نظام الحسم الى نظام الدوري الاسباني ولك أن تتخيل عزيزي القارىء أن النظام لم يصدر الا قبل أسبوعيين من المباراه ( وعاش الاتحاد السعودي لرعايه الهلال )..!

@ اما الثانيه فكان لابد من تدخل الاتحاد السعودي لانقاذ الهلال فكانت جمله الايقافات تجتاح لاعبيين الاتحاد وغياب الشرميطي ونور وهزازي والمولد وغيرهم كذلك خساره الاتحاد للقب الاسيوي كان لها اثرها ( النفسي والمعنوي )..!

@ والان لاجديد ليله هروب كبير وعوده الفأر الهارب من المواجهه الى حضن أبيه .. مطالبه هلاليه بتأجيل مباراته مع نادي الاتحاد بعله الارهاق وبعله الوطنيه التي ينافحون بها ( حضن ابيه الدافىء كان بالمرصاد لكل اتحادي و أجل المباراه لاشعار أخر )..!

@ طلبي صغير وبسيط ياساده المساواه أين هي؟ والمعامله بالمثل أين هي؟ لعب الاتحاد أما الفريق الاوزبكي يوم الاربعاء وبعدها سافر الاتحاد يوم الاحد الى الرس لمواجهه فريق الحزم .. ( لماذا لم تؤجل المباراه الم يتعرض الاتحاد للارهاق )..!

@ حقيقه تفاجأت بخير صحفي كان مضمونه أن الهلال وقبل مغادرته الى قطر كان على علم بتأجيل المباراه والسؤال ماذا لو كان نيفيز وعزيز والغنام ورادوي جاهزيين للقاء ( هل سيتأجل اللقاء )..!

@ المشكله والمعضله أن جدوله الدوري مبرمجه مسبقآ وفي حال تأهل الهلال لنصف النهائي تقدم مباراته مع الاتفاق الى يوم الجمعه وتبقى مباراته مع نادي الاتحاد كماهي ( ولكن حدث العكس أجلت مباراه الاتحاد وبقيت مبارت الاتفاق كما هي )..!

@ أنه النظام الزائف والنظام المعمول به والذي يتوقف عند شىء أسمه مال ومنصب وازرق .. وماظهور عبدالرحمن بن مساعد وأطلاقه كلمه يجب وهي تعني أن تأجل المباراه ( رغم عن أنف الراضي والزعلان )..!

@ كان أمامك خيران يافأر الاول يقول أن تلعب وفريقك ناقص مقابل أن نور لان يكون جاهزآ بعد .. أما الخيار الثاني كان أن تؤجل المباراه وتلعب كاملآ مقابل أن يكون نور جاهز لكم "أخترت الثانيه يافأر ولكن الاولى والثانيه كلها عند الاتحاديين سواء


المصدر: منتدى الاتحاد الرسمي - شبكة الاتحاد

 


        

من مواضيع  لوعه مشتاق  في المنتدى

0 ..؛{ حرام تعطيهم }؛.. للشاعر هتان بن الوليد
0 ليلـه هـروب الفــأر ..!! وحقائــق تاريخيـه عن وطنيـه الاتحــاد السعــودي..!!
0 ادارة النادي تطلب اعادة النظر في قرار التأجيل وتطالب بالعدل والمساواة بين الفرق
0 الاتحاد يحقق المركز الاول في جائزة التصويت لدوري زين لافضل فريق في الجوله بنسبة كبيره جداً 71%
0 فرحانين اكثر جمهور ادخل وعرف حقيقت جمهور الهلال

قديم 25-09-2010, 01:37   رقم المشاركة : [2]
 

قائد القوات الرباحيه

~عضو برونزي ~

 

عدد التقيمات : 17088


قائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond repute
افتراضي


لا أريد قراءة المقال كاملاً لأني لو قرأته كاملاً
سأرد رد موجع و مؤلم و كاشف للحقيقه في نفس الوقت
لن تتحمله ولن يتحمله
جمهور الاتحاد العزيز على قلبي بكل تأكيد

قائد القوات الرباحيه
الحجه و الاثبات




Array

        

من مواضيع  قائد القوات الرباحيه  في المنتدى

0 أكاديمية الأمير نايف للأمن الوطني (المباحث العامه) تعلن موعد بدء التسجيل
0 بعد التحيه .... همسه و ضحكه .. وياقلب لا تحزن ..!!
0 يجب أن يحدث لرادوي مثل ماحدث لهؤلاء @@@@@
0 البطولات يبي لها بلنتيات وايرلس ..@@@@@@
0 لاعب النصر السابق علي يزيد للعربيه : هددوني (بالقتل) لأني طالبت بحقوقي .!!

التوقيع:

 

قائد القوات الرباحيه غير متواجد حالياً  

 

قديم 25-09-2010, 07:31   رقم المشاركة : [5]
 

نبض الوطن

~ عضو نشيط ~






 

عدد التقيمات : 473


نبض الوطن is a glorious beacon of lightنبض الوطن is a glorious beacon of lightنبض الوطن is a glorious beacon of lightنبض الوطن is a glorious beacon of lightنبض الوطن is a glorious beacon of light
افتراضي

من لم يعجبه الزعيم فلـ يشرب من ماء البحر

الزعيم هو سيد اسياء

البطولات والانجازات خير دليل على ذلك

ان تكلمنا عن الفساد فربما يخفى عليك
ان المدعو منصور البلوي بين اسوار السجون
باسباب الفساد ومنها الفساد في استغلال السلطه
مع ابو عماره ومانتج عنه في حادثة سيول جده



على قول قائد القوات الرباحيه السكوت احيانا افضل
حتى لايكون الرد موجع ومؤلم

شكرا لك على موضوعك




Array

        

من مواضيع  نبض الوطن  في المنتدى

0 أرررحم يا حلوووووو وش الأناقه هذي// صورة وزير سعودي
0 مواقف غريبه ومضحكه اخترتها لكم
0 الملك عبدالله يأمر بعلاج ريما المالكي خارج المملكه
0 (مدموج) تتوج الهلال لنصف النهائي الآسيوي
0 ارفع رأسك انت سعودي ... ماذا تعني

التوقيع:

لاتسألن بني ادم عن حاجة - وسل الذي أبوابه لاتحجب
الله يغضب إن تركت سؤاله - وبني ادم حين يسأل يغضب

 

نبض الوطن غير متواجد حالياً  

 

قديم 25-09-2010, 11:58   رقم المشاركة : [6]
 

سعد البركات

~ عضو ذهبي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 6457


سعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond reputeسعد البركات has a reputation beyond repute
افتراضي

شكرا اخي العزيز
ترى الدعوى كرة قدم
ليش هذا التعصب الرياضي الاعمى




Array

        

من مواضيع  سعد البركات  في المنتدى

0 ماجد عبدالله يفشي سر خطير عن مهرجان اعتزاله
0 حكم دولي شاب يعلن اعتزاله
0 امنية الامير فيصل بن فهد تحققت..
0 الدكتور ماجد القاروب والقرارات ...
0 الاتحاد السعودي يرد بقوة على ..

التوقيع:

((( للـــــه في خلقـــه شــــؤون )))

 

سعد البركات غير متواجد حالياً  

 

قديم 25-09-2010, 16:42   رقم المشاركة : [7]
 

الخنجر الذهبي

~ عضو فعال ~

 

عدد التقيمات : 7125


الخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond reputeالخنجر الذهبي has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلم ..على هذا النقل الرائع ............
نتمنى البطوله الاسيويه للشباب ان شاء الله ......



Array

        

من مواضيع  الخنجر الذهبي  في المنتدى

0 وفاة العم /عبدالله بن محمد بن حمود الدهيسي
0 شكر وعرفان لكل من واسانا في وفاةوالدنا/عبدالله بن حسن الخنجر رحمه الله
0 مبروك المنزل الجديد(ابو مشعل)
0 زواج الشاب- ممدوح بن مشرف - قرية اشظابيه
0 افراح الخنجر - الشظابيه

الخنجر الذهبي غير متواجد حالياً  

 

قديم 25-09-2010, 17:48   رقم المشاركة : [8]
 

الـبــدر

~ عضو فضي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16084


الـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond reputeالـبــدر has a reputation beyond repute
افتراضي

ياللي تخااااف البحر تجنب أمواجه
عجبي وكلـ العجب ممايحدث من نادي الإتحاد من الصياح والنياح
لأنهم يعلمون بأن الهلالـ حتى لو لعب لن يلعب بنجومه والأسباب كثيرة ...
أخواني جماهير نادي الإتحاد إذا بإعتقادكم بأن الإتحاد بطلـ فلا ظلـ للخوف والرهبة في قلوبكم
فاللقاء لم يلعب حتى يهرب من هم ينافسون على كأس العالم وليس تشريف أو تجربة ..
كلـ الأماني لإتحادكم بالإستمرار لحين موعد من أهتزت منه آسيا ..



Array

        

من مواضيع  الـبــدر  في المنتدى

0 صورة مع التحية لـ مشرف بن عتيق المالكي
0 لا يأس مع الحياة !!
0 لايزال في محو الأمية ..
0 البطولات لا تأتي بـ الطريقة القديمة ،، في ظل السرعة
0 21 / 5 / 1378هـ (( للتاريخ )) فقط

التوقيع:

 

الـبــدر غير متواجد حالياً  

 

قديم 25-09-2010, 21:43   رقم المشاركة : [9]
 

سامحونا

~ عضو متميز ~






 

عدد التقيمات : 771


سامحونا is a splendid one to beholdسامحونا is a splendid one to beholdسامحونا is a splendid one to beholdسامحونا is a splendid one to beholdسامحونا is a splendid one to beholdسامحونا is a splendid one to beholdسامحونا is a splendid one to behold
افتراضي

المقال يوم وانا أقراءه احسست انه سوف يتم سرد اسماء المتسببين في كارثة جدة

مو اسباب تأجيل مبارة الاتحاد والهلال

خــــــــــير يا طــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير في الاهم من المبارة يكفى أن كأس العالم ماراح المنتخب السعودي يعني حتى كأس العالم للاندية لن يوجد توجد سعودي عرفت ياطير ارجوك طير




Array

        

من مواضيع  سامحونا  في المنتدى

0 نبارك للحكم السعودي / عبدالحمن المالكي (ابو عدي)
0 تغريم نادي الاتحاد والاتحاد السعودي لكرة القدم
0 تقديم مبارة الهلال والنصر وايضاً في كاس الامير فيصل بن فهد
0 خطاب من الأمير سلطان بن فهد
0 خادم الحرمين الشريفين يوجه با..........

التوقيع:




الكورة .......... أخلاق
أن لم تكن لديك الاخلاق فلا تلعبها ولا تشاهدها

 

سامحونا غير متواجد حالياً  

 

قديم 26-09-2010, 01:22   رقم المشاركة : [10]
 

فتى المنايا

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 154


فتى المنايا has a spectacular aura aboutفتى المنايا has a spectacular aura about
افتراضي

عن عَائِشَةَ أم المؤمنين -رضي الله عنها- عن النبي
 قال: ((خَمْسٌ فَوَاسِقُ يُقْتَلْنَ في الْحَرَمِ الْفَأْرَةُ وَالْعَقْرَبُ وَالْحُدَيَّا وَالْغُرَابُ وَالْكَلْبُ الْعَقُورُ)).

الحقيقة أنا مصدوم بهذا التشبيه
عندما يأتي مسلم ويشبه أخوه المسلم بالفار
الذي ذكره النبي عليه الصلاة والسلام مع الكلب العقور في حديث واحد وأنه فاسق مؤذي هذا الفأر
أخي الكريم اخشى عليك والله من الذنب وارتكاب المحرمات بحجة االتعصب الرياضي فأنت على خطر عظيم أسال الله لي ولك الهداية
تراهم اخوانك مسلمين مثلك ولهم من الحقوق مثل الذي لك
ولا ظنك ترضى احد يجي ويقولك أنت فار بأي حجة كانت




Array

        

من مواضيع  فتى المنايا  في المنتدى

0 التقرير الذي فضح الولايات المتحدة الأمريكية ويكيليكس...(مقطع فيديو)
0 هنا اسجل اعتراضي بأسمي وبأسم جميع جمهووور الزعيم(نادي القرن الأسيوي) على مصمم إستايل قسم الرياضة
0 صرخ بأعلى صوووووته.. اتركوووا.. النصر في حاله حرام عليكم
0 افراح عائلة الفقية من قرية اليعاسيب بمناسبة زواج تركي بن حامد ((( كما بدت في جريدة الرياض لهذا اليوم الجمعة 18/8/1431)))
0 اذا قرأتها ستموت شهيداً بأذن الله تعالى‎

فتى المنايا غير متواجد حالياً  

 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 19:19.

 

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

  
[--- تصميم ستايلات ديزاين ---]  
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال