آخر 10 مشاركات
انتقل الى رحمة الله / جارالله بن ضيف الله المالكي قرية القضاة (الكاتـب : حصن شريان - آخر مشاركة : ابو رياض - مشاركات : 5 - المشاهدات : 295 )           »          انتقل الى رحمة الله . عوض بن عبدالله بن عتيق القرشي المالكي (الكاتـب : حصن شريان - آخر مشاركة : ابو هااجر - مشاركات : 10 - المشاهدات : 471 )           »          جمال بن سعيد الدهيسي محتاج منكم الدعاء (الكاتـب : أبو راكان الدهيسي - آخر مشاركة : متيم بحب بجيله - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1113 )           »          ترقية سعادة الاستاذ سعيد بن محمد المالكي للثالثة عشر بالديوان الملكي (الكاتـب : بني مالك عدوهم هالك - آخر مشاركة : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 9 - المشاهدات : 1294 )           »          ترقية عبدالرحمن بن دخيل الله بن حزام المالكي إلى رتبة لواء بالقوات البرية (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 12 - المشاهدات : 1033 )           »          وفاة الشيخ مسفر بن عطية المالكي من قرية معزا بحداد بني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أبو مهند - مشاركات : 19 - المشاهدات : 711 )           »          وفاة الشيخ مسفر بن عوض بن عامر الحربي المالكي عميد أسرة آل عامر (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : أبو مهند - مشاركات : 7 - المشاهدات : 760 )           »          ترميم مبنى مدرية القريع المتوسطة والثانويه (الكاتـب : حصن شريان - آخر مشاركة : اسير النسيان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 447 )           »          كلادينج | ديكورات كلاينج | الكلادينج | كلادينج تكنوبوند | واجهات كلادينج (الكاتـب : شيماء المهدي - مشاركات : 0 - المشاهدات : 345 )           »          كلمة شيخ قبيلة شوقب بني مالك بمناسبة اليوم الوطني 89 (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : ابو هااجر - مشاركات : 14 - المشاهدات : 872 )


العودة   بني مالك بجيلة > بني مالك حاضر وماضي > أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2011, 21:48
الصورة الرمزية رامي المحرزي
رامي المحرزي رامي المحرزي غير متواجد حالياً
رامي خضران المالكي
 





رامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond reputeرامي المحرزي has a reputation beyond repute
B12 صحيفة اليومية : بن معمر "يزف البشرى لأهالي جنوب الطائف بإنشاء أربعة اشياب من التحلية"



الرئيسيه --> محليه: 2011-10-10
اليومية - علي المالكي - الطائف : استهل محافظ الطائف الأستاذ فهد بن معمر جولته التفقدية لمراكز جنوب الطائف اليوم بزيارة مركز بني سعد ومن ثم ميسان بالحارث والقريع بني مالك والذي مثل نقطة تجمع لثلاثة مراكز هي (مركز حداد وثقيف والقريع) التقاء خلالها بمسئولي الدوائر الحكومية ومشائخ القبائل وأعيان وأهالي تلك المراكز , حيث أبلغهم بأن هذه الجولة تأتي بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لتلمس احتياجات الأهالي بهذه المراكز والوقوف على سير العمل في المشاريع القائم العمل بها والإطلاع على سير العمل بالإدارات الحكومية ,وزف البشرى لأهالي جنوب المحافظة بإنشاء أربعة أشياب من التحلية في "بني سعد وغزايل وقيا وأبوراكة" وسيبدأ العمل فيها لتوفير المياه بسعر رسمي لكافة السكان كما ذكر بأنه تم رفع طلبا بإعتماد الطريق السياحي الطائف الباحة المار عبر"بني سعد وميسان وحداد والقريع" ليكون مزدوجا وصنف ضمن المشاريع ذات الأولوية لدى وزارة النقل وأوضح بأن هناك مخاطبات من أجل افتتاح فرع لجامعة الطائف في ميسان بالحارث لما يمثله هذا الأمر من الأهمية لخدمة طلاب وطالبات جنوب المحافظة منوها بما شهدته تلك المراكز من خدمات في البنية التحتية تصب في خدمة أبناء هذه المراكز

 


قديم 10-10-2011, 23:11   رقم المشاركة : [2]
 

ابن حويني

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 50


ابن حويني will become famous soon enough
افتراضي

يقول يتلمس احتياجات الاهالي ولكن نقول يا استاذ فهد بن معمر اهالي ومراكز بني مالك تنتظر تنفيذ بشرى صاحب السمو الملكي الاميرخالد الفيصل التي وعد بها بني مالك من قبل ونقول ياله من حال محافظ منطقه يعقٌب على امير منطقه ولكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل . ولكن اين مراكز بني مالك من هذه البشرى ؟



Array

        

من مواضيع  ابن حويني  في المنتدى

0 وفاة زوجة حزام بن سلطان المالكي
0 مناسبة ترقية عبدالعزيز المالكي الى رتبة لواء
0 اخي ساهر
0 قصة ماءساةمن جريدة سبق
0 قصيدة عن بر الوالدين

ابن حويني غير متواجد حالياً  

 

قديم 10-10-2011, 23:36   رقم المشاركة : [3]
 

بن هتيفر

~ عضو ماسي ~






 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 20958


بن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond reputeبن هتيفر has a reputation beyond repute
افتراضي

يتلمس احتياجات المواطنين في جنوب الطائف والله يتلمس المفطحات



التعديل الأخير تم بواسطة بن هتيفر ; 11-10-2011 الساعة 00:02.

Array

        

من مواضيع  بن هتيفر  في المنتدى

0 لا تجمعو حسناتكم بكيس مثقوب
0 لماذا خلقت حواء وادم نائم؟
0 رساله الى رواد هذا المنتدى البجلى
0 15 نصيحة للإستفادة من الإجازة الصيفية
0 تجارب ملموسه

التوقيع:

 

بن هتيفر غير متواجد حالياً  

 

قديم 11-10-2011, 00:07   رقم المشاركة : [4]
 

الجيش السعودي

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 28


الجيش السعودي is on a distinguished road
افتراضي

اولا:التجمع حصل باالقريع بينما اكثر الدوائر الحكومية بحداد لاهنتو يالقريع كلنا منطقة وحدة لكن وش حصل.
ثانيآ:فرع جامعة الطائف بميسان.
ثالثآ:احد الاشياب مقرة بني سعد
رابعآ: حداد وقري التابعة لة تسأل وش نصيبنا يالامير من الجولة.
خامسآ:اكيد ماتناول طعام الغداء ولا كان شفنا المهايطين من ازدحام كل واحد يبغي يتصور ويطلع صورتة في المنتدي وبس علي كذا.



Array

        

من مواضيع  الجيش السعودي  في المنتدى

0 اليس
0 مع او ضد مشاركة المراءه السعوديه في!!!!!!!!
0 من لا يعرفني يعرفني الان!!!!!!!!!
0 ملاحظه هامه
0 الظلم وعواقبه

التوقيع:

 

الجيش السعودي غير متواجد حالياً  

 

قديم 11-10-2011, 00:31   رقم المشاركة : [5]
 

سعيد عبدالله المالكي

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 59452


سعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond reputeسعيد عبدالله المالكي has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن هتيفر مشاهدة المشاركة
يتلمس احتياجات المواطنين في جنوب الطائف والله يتلمس المفطحات
هههههههههههه
والله انك صادق
======


مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


التعديل الأخير تم بواسطة سعيد عبدالله المالكي ; 11-10-2011 الساعة 00:34.

Array

        

من مواضيع  سعيد عبدالله المالكي  في المنتدى

0 مجلة ألمانية: «الشمندر الأحمر» يقوي المناعة والدم
0 فيتامين «ك» يقلل خطر الإصابة بنوبات القلب وهشاشة العظام
0 دراسة: كثرة البروتين والملح تُطيل «غفوة» الظهيرة
0 5 علامات تُظهر إصابتك بالتهاب في الجسم
0 ما علاقة اللوز بنقص الوزن؟

التوقيع:


1435هـ _ 2014 م

 

سعيد عبدالله المالكي غير متواجد حالياً  

 

قديم 11-10-2011, 00:40   رقم المشاركة : [6]
 

مسفر محمد المالكي

~ عضو فعال ~





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 4610


مسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond reputeمسفر محمد المالكي has a reputation beyond repute
افتراضي



كارثه والله كارثه ومصيبة ان يحصل هذا التجاهل
سبق وان تم ابلاغكم في هذا المنتدى باني تقدم على الوزارة بطلب خط مياه ورفض من قبل وزارة المياه
وطلبت من الشيوخ المسارعه بتقديم مطالب اضافية وينكم ياشيوخنا الافاضل وماهو موقفكم الان بعد هذا الخبر هل هذا يسر .

وهذا تاكيد الخبر يزفه لكم بن معمر على شكل اهانة وليست بشراء بانشاء اربعة اشياب في جنوب الطائف ولم يتطرق الى بني مالك التي كان الواجب ان تكون في مقدمت تلك المشاريع والسبب مجهول
حينما يتم اعتماد شيب في غزايل وفيها شيب سابق ويتم تجاهل بني مالك
عندما يتم اعتماد شيب في بني سعد وهي لاتتجاوز ربع مركز حداد بني مالك حتي محطة بنزين لايوجد فيها ويتم تجاهل بني مالك عندما يتم اعتماد شيب في ابو راك وهي بجوار شيب في غزايل ويتم تجاهل بني مالك عندما يتم اعتماد شيب في قيا وهناك شيب موجود في غزايل وفي شقصان قريب منها ويتم تجاهل بني مالك ماذا تفسرون ذلك

عندم يصرح باعتماد كلية في ميسان كان الواجب ان تكون في بني مالك ماذا تفسرون ذلك هل هناك احد يعارض في مشاريع بني مالك هل هناك احد يقول ان بني مالك لاينقصها شي او ان بني مالك ليست تابعة لمحافظة الطائف او انها سقطت سهواً بسبب غيابنا وتخاذلنا وفشلنا الكبير او ان هناك سبب مخفي لانعلمة وين شيوخنا المبجلين الان نريد تصريح على هذا وليست تصريحات عن اقامت احتفال او تكريم نريد تصريح واضح وموقف من الشيوخ نريد اقتراحات وحلول نريد ورشة عمل مرتبة نريد وقفه صادقه من الجميع شباب وشيوخ وعدم الاتكالية نريد معاهده صادقه لخدمت بني مالك
حيث ان التصريح الذي صرح به بن معمر يعتبر ضربه قاصمة لبني مالك وهذي ليست الضربة الاول والمثل يقول ضربتين في الراس توجع
ولكن بعد هذا التصريح اصبحت بني مالك خارج التغطية وخارج الخدمات وخارج الاعتمادات في عصر الدولة الذهبي وليس قصور من الدولة بل القصور في ابناء القبيلة بسبب عدم وجود من يطالب ويتكلم عن بني مالك وغياب دورهم نعم تصبح بني مالك خارج التغطية
حتى الطريق المزدوج فقط سوف يكون حدوده الى تقاطع ميسان فقط من غزايل



Array

        

من مواضيع  مسفر محمد المالكي  في المنتدى

0 صدور امر الموافقه على الكهرباء لمن قام بعملية الحصر سابقا
0 صورة الامطار التي هطلت اليوم على بني مالك بتاريخ 14/1/1434
0 قصه عجيبة رجل مقطوع اليد ينادي في الاسواق يقول من راني فلا يظلمن احدا
0 اعتماد معهد التدريب المهني
0 توضيح للكثير الذين يجهلون دور المجلس

مسفر محمد المالكي غير متواجد حالياً  

 

قديم 11-10-2011, 01:04   رقم المشاركة : [7]
 

كاريكاتور

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 2901


كاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond reputeكاريكاتور has a reputation beyond repute
افتراضي

الله يرحم والديكم
معالي المحافظ أذكر أنه زار المنطقة قبل 26 سنة تقريباً
ووعد الأهالي خيراً
وهو الآن يفي بوعوده
لا تستعجلون هذه مشاريع عملاقة
ولا يمكن تنفيذها بين عشية وضحاها



Array

        

من مواضيع  كاريكاتور  في المنتدى

0 ميسان محافظة .. هل استوعبنا الدرس..؟!
0 خبر: فلل سكنية ( لكل مواطن مستحق) بالصور
0 البلدية ...مخطط معتمد في بني مالك
0 الأمطار ( تحديث مستمر)
0 ليس لغزاً ما يقع من سرقات في بني مالك

التوقيع:

 

كاريكاتور غير متواجد حالياً  

 

قديم 11-10-2011, 01:09   رقم المشاركة : [8]
 

..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::..

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 74320


..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute
افتراضي

حسبنا الله ونعم الوكيل ..



Array

        

من مواضيع  ..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::..  في المنتدى

0  الموضوع الرسمي لانتظار الجلبريك الغير مقيد لل ios 6 
0 حل مشكلة الايباد (( لا يتم الشحن ))
0 اسامه هوساوي يوقع لنادي اندرلخت البلجيكي
0 للايفون والايباد لعبة always up
0 للايفون لعبة ikungfu master للكونفو مغامرات شيقه ورائعه // مجاني لفترة محدودة

التوقيع:







اسدل الستار وانتهت فصول الروايه ولم يبقى سوى العتب فقد
كان بالإمكان افضل مما كان !!








 

..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. غير متواجد حالياً  

 

قديم 11-10-2011, 16:58   رقم المشاركة : [9]
 

ابو نواف 2009

المراقب العام

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 52614


ابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسفر محمد المالكي مشاهدة المشاركة

كارثه والله كارثه ومصيبة ان يحصل هذا التجاهل
سبق وان تم ابلاغكم في هذا المنتدى باني تقدم على الوزارة بطلب خط مياه ورفض من قبل وزارة المياه
وطلبت من الشيوخ المسارعه بتقديم مطالب اضافية وينكم ياشيوخنا الافاضل وماهو موقفكم الان بعد هذا الخبر هل هذا يسر .

وهذا تاكيد الخبر يزفه لكم بن معمر على شكل اهانة وليست بشراء بانشاء اربعة اشياب في جنوب الطائف ولم يتطرق الى بني مالك التي كان الواجب ان تكون في مقدمت تلك المشاريع والسبب مجهول
حينما يتم اعتماد شيب في غزايل وفيها شيب سابق ويتم تجاهل بني مالك
عندما يتم اعتماد شيب في بني سعد وهي لاتتجاوز ربع مركز حداد بني مالك حتي محطة بنزين لايوجد فيها ويتم تجاهل بني مالك عندما يتم اعتماد شيب في ابو راك وهي بجوار شيب في غزايل ويتم تجاهل بني مالك عندما يتم اعتماد شيب في قيا وهناك شيب موجود في غزايل وفي شقصان قريب منها ويتم تجاهل بني مالك ماذا تفسرون ذلك

عندم يصرح باعتماد كلية في ميسان كان الواجب ان تكون في بني مالك ماذا تفسرون ذلك هل هناك احد يعارض في مشاريع بني مالك هل هناك احد يقول ان بني مالك لاينقصها شي او ان بني مالك ليست تابعة لمحافظة الطائف او انها سقطت سهواً بسبب غيابنا وتخاذلنا وفشلنا الكبير او ان هناك سبب مخفي لانعلمة وين شيوخنا المبجلين الان نريد تصريح على هذا وليست تصريحات عن اقامت احتفال او تكريم نريد تصريح واضح وموقف من الشيوخ نريد اقتراحات وحلول نريد ورشة عمل مرتبة نريد وقفه صادقه من الجميع شباب وشيوخ وعدم الاتكالية نريد معاهده صادقه لخدمت بني مالك
حيث ان التصريح الذي صرح به بن معمر يعتبر ضربه قاصمة لبني مالك وهذي ليست الضربة الاول والمثل يقول ضربتين في الراس توجع
ولكن بعد هذا التصريح اصبحت بني مالك خارج التغطية وخارج الخدمات وخارج الاعتمادات في عصر الدولة الذهبي وليس قصور من الدولة بل القصور في ابناء القبيلة بسبب عدم وجود من يطالب ويتكلم عن بني مالك وغياب دورهم نعم تصبح بني مالك خارج التغطية
حتى الطريق المزدوج فقط سوف يكون حدوده الى تقاطع ميسان فقط من غزايل
بعد اذن صاحب الموضوع
يا أخ مسفر كلامك كلام المحب المشفق
للأسف لا يهم شريحة المطبلين والمهايطين للمشائخ
أهم حاجه عندهم عدم التعرض لمشائخنا بشيء
لا بأنتقاد ولا غيره
وكأن أولئك المشائخ صحابة أو تابعين
يا مشائخ بني مالك عيب عليكم التخاذل والتواري
الآن لا أحد ينتقدكم
فقد جاء وقت أنتقادكم لأنفسكم
الآن حصحص الحق
يا مشائخ بني مالك
المكرمين العظماء
أخرجوا من جلابيبكم
قوموا مذهولين من على كراسيكم
فقد أهتزت الارض
من تحت أرجلكم
وحسبنا الله ونعم الوكيل
وصبر جميل وبالله المستعان
(هنالك ابتلي المؤمنون وزلزلوا زلزالا شديدا)


التعديل الأخير تم بواسطة ابو نواف 2009 ; 11-10-2011 الساعة 17:09.

Array

        

من مواضيع  ابو نواف 2009  في المنتدى

0 وفاة الشيخ علي بن يماني بن زاهي المالكي" رحمه الله" شيخ قبيلة بني ثابت
0 الكابتن الرحالة خالد المالكي يناشد أهل الخير مساعدته والوقوف معه
0 مصرع 4 شباب من ابناء بني مالك إثر حادث مروري أليم
0 وفاة عيد بن مصلح بن جمالي الأحمدي المالكي "رحمه الله" قرية الهوَله - بني أحمد
0 قصيدة الشاعر محمد بن حوقان المالكي في الشيخ عوض بن زحاف "رحمه الله"

التوقيع:

 

ابو نواف 2009 غير متواجد حالياً  

 

قديم 11-10-2011, 23:18   رقم المشاركة : [10]
 

الجيش السعودي

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 28


الجيش السعودي is on a distinguished road
افتراضي

الحقيقة واضحة ولاتغطي الشمس بغربال وعقبال التطور ان شاء الله لمنطقتنا ميسان بالحارث ومنطقتنا بني سعد فهي من المناطق السياحية المتميزه والخير جاي ان شاء الله وعقبالكم انتم في منطقة بني مالك



Array

        

من مواضيع  الجيش السعودي  في المنتدى

0 اليس
0 مع او ضد مشاركة المراءه السعوديه في!!!!!!!!
0 من لا يعرفني يعرفني الان!!!!!!!!!
0 ملاحظه هامه
0 الظلم وعواقبه

الجيش السعودي غير متواجد حالياً  

 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 13:32.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال