آخر 10 مشاركات
" المالكي " مديراً لمكتب معالي رئيس التفتيش القضائي بالمرتبة الثانية عشر (الكاتـب : ابو نواف 2009 - آخر مشاركة : عبدالله الخماش - مشاركات : 13 - المشاهدات : 3852 )           »          اسماء شيوخ بني مالك ( السراه و تهامه) (الكاتـب : بني عمر من بني مالك - آخر مشاركة : ابو يوسف الشوقبي - مشاركات : 22 - المشاهدات : 12568 )           »          بالصور أمطار غزيرة تسيل أودية عدة ببني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 3 - المشاهدات : 270 )           »          من امطار بني مالك قري شوقب (صور+فيديو ) هذا العام 1438 (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 5 - المشاهدات : 307 )           »          زوجة محمد بن خلف أم العميد عائض في ذمة الله (الكاتـب : بن مسفر - آخر مشاركة : الذويبي - مشاركات : 6 - المشاهدات : 396 )           »          ترقية المقدم /عِوَض بن محمد بن دبيس المالكي (الكاتـب : بن مشواط - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 4 - المشاهدات : 480 )           »          وفاة الشيخ عبدالله بن الحنيش الشوقبي المالكي قرية الطرف بشوقب بني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 11 - المشاهدات : 879 )           »          وفاة الشاب محمد بن عوض بن غليون (الكاتـب : ابو هااجر - آخر مشاركة : حصن شريان - مشاركات : 8 - المشاهدات : 765 )           »          صورة الملك سلمان بن عبدالعزيز تُزين نماذج اختبارات العلوم في متوسطة أضم (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 283 )           »          رجالات بني مالك بمحافظة ينبع يكرمون المهندس/سعود بن عيضه المالكي .. تقرير مصور (الكاتـب : ابوسلطان - آخر مشاركة : ابوعبدالعزيز الشوقبي - مشاركات : 11 - المشاهدات : 2484 )


العودة   بني مالك بجيلة > المنتديات الشعرية والأدبيه > منتدى همس المشاعر (ابداعات الأعضاء)

جنوبي ديرتي

منتدى همس المشاعر (ابداعات الأعضاء)


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 26-09-2012, 19:25
 
صقرشيهان صقرشيهان غير متواجد حالياً
~ عضو نشيط ~
 




صقرشيهان is on a distinguished road
افتراضي جنوبي ديرتي



ولي هوجاس متعبني ليا جيت احبسه يعصان=ولا من جيت اعبربه وبوح الناس لا موني
ولكن مثل ما قال المثل ان اللسان حصان=اجنب عن طريق الشوم وأجي درب مضموني
هذااول خطوةٍ اخطوبها وأضمن القيفان=واجرالصوت اغنيها وخلق الله يمعنوني
انا والشعروالأقلام والقرطاس سرنا اخوان=حديث السن لكن لي خيال اتبعه ويموني
خيال اطلق عنانه كل ما ثارتبي الوجدان=واحاسيسي ووجداني تمربكل دندوني
لا هان الهاجس اللي كل مامروخطرلاهان=اللحنله واغنيبه واجرالصوت بلحوني
واخلي الحكم لهل المعرفه من حضرٍ وبدوان=يشيدوا بالخُطالا سرت وإلاانهم يهدوني
جنوبي ديرتي ارضٍ بهالي قيفاًوشيخان=وفخري المملكه موطن واراضيها يضموني

 


        

من مواضيع  صقرشيهان  في المنتدى

0 تفداك ياراعي الجودالف روساًبخيله
0 عسى الجسم يشفى من متاعبه واوجاعه
0 ياالاول ياالاول ياالاول
0 ارض الله واسعه
0 جنوبي ديرتي

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012, 19:52   رقم المشاركة : [2]
 

صقر بجيلة

صقر بجيلة

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 39917


صقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond reputeصقر بجيلة has a reputation beyond repute
افتراضي

ابني صقر شيهان رائع رائع الصحيح انا الان مستعجل ولكن يبقى لي عودة اخر الليل باذن الله



Array

        

من مواضيع  صقر بجيلة  في المنتدى

0 اسرار قلبي
0 رسالة الى رئيس بلدية القريع بني مالك مناولة
0 اعلان وفاة حسن بن عيسى بن رده ابن حضرمي
0 وفاة ابنة الشيخ احمد بن عايد بن حضرمي يرحمه الله قرية الصمان بني مالك
0 هداء لقبيلة قريش بني مالك

التوقيع:

 

صقر بجيلة غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012, 20:46   رقم المشاركة : [3]
 

نجد الحجاز

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 1019


نجد الحجاز has much to be proud ofنجد الحجاز has much to be proud ofنجد الحجاز has much to be proud ofنجد الحجاز has much to be proud ofنجد الحجاز has much to be proud ofنجد الحجاز has much to be proud ofنجد الحجاز has much to be proud ofنجد الحجاز has much to be proud of
افتراضي

جـنـوبــي ديــرتــي ارضٍ بـهـالــي قيـفـاًوشـيـخـان
وفـخـري المملـكـه مـوطـن واراضيـهـا يضـمـونـي
صح لسانك .. مليون ولا يسدون


Array

        

من مواضيع  نجد الحجاز  في المنتدى

0 الغلا
0 بسم الله ابدا يالرجال الميامين
0 اليا نويت المجد والدرب قدام
0 يا ديرتي ..
0 اللقاء الثاني

نجد الحجاز غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2012, 22:07   رقم المشاركة : [4]
 

أبو مهند

مراقب المنتديات الشعرية

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 91851


أبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond reputeأبو مهند has a reputation beyond repute
افتراضي

الشاعر القدير صقر شاهين
ابداع من مبدع
صح لسانك اخي الكريم وتقبل تحياتي واعجابي



Array

        

من مواضيع  أبو مهند  في المنتدى

0 لي صاحبٍ كنت احترم رايه واجيه
0 القناعه كنز والحاجه مذله
0 الموت واحد لكن الفضل شتان
0 الفوز ما هو فوز الاهلي والهلال
0 يا مشتكي للناس من جمرة القيض

أبو مهند غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 27-09-2012, 11:01   رقم المشاركة : [5]
 

زعيم المعاني

شــاعــر





 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 1843


زعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant futureزعيم المعاني has a brilliant future
افتراضي

صح لسانك قصيده جزله بارك الله فيك



Array

        

من مواضيع  زعيم المعاني  في المنتدى

0 ومحمد احمد : لقمته بين كفه والشفاه
0 كثرّ الله خير من ميزوني بالوسام.... ( الرد للجاهز)
0 قلطه قلطه
0 ناوي بمحاوره عرضه بعد العشاء ان شاء الله
0 ان جاء سوالف من زعيم المعاني من يزيد؟

زعيم المعاني غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2012, 04:32   رقم المشاركة : [6]
 

صقرشيهان

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 10


صقرشيهان is on a distinguished road
افتراضي

الأروع تواجدك شاعرنا القديروالمبدع صقربجيله اسعدني مرورك بارك الله فيك



Array

        

من مواضيع  صقرشيهان  في المنتدى

0 تفداك ياراعي الجودالف روساًبخيله
0 عسى الجسم يشفى من متاعبه واوجاعه
0 ياالاول ياالاول ياالاول
0 ارض الله واسعه
0 جنوبي ديرتي

صقرشيهان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2012, 04:33   رقم المشاركة : [7]
 

صقرشيهان

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 10


صقرشيهان is on a distinguished road
افتراضي

صح بدنك اخوي نجداشكرلك تواجدك



Array

        

من مواضيع  صقرشيهان  في المنتدى

0 تفداك ياراعي الجودالف روساًبخيله
0 عسى الجسم يشفى من متاعبه واوجاعه
0 ياالاول ياالاول ياالاول
0 ارض الله واسعه
0 جنوبي ديرتي

صقرشيهان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2012, 04:35   رقم المشاركة : [8]
 

صقرشيهان

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 10


صقرشيهان is on a distinguished road
افتراضي

شاكرلك تواجدك مشرفنا ابو مهند يعطيك العافيه



Array

        

من مواضيع  صقرشيهان  في المنتدى

0 تفداك ياراعي الجودالف روساًبخيله
0 عسى الجسم يشفى من متاعبه واوجاعه
0 ياالاول ياالاول ياالاول
0 ارض الله واسعه
0 جنوبي ديرتي

صقرشيهان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2012, 04:36   رقم المشاركة : [9]
 

صقرشيهان

~ عضو نشيط ~





 

عدد التقيمات : 10


صقرشيهان is on a distinguished road
افتراضي

صح بدنك اخوي زعيم تشرفت بتواجدك اشكرك



Array

        

من مواضيع  صقرشيهان  في المنتدى

0 تفداك ياراعي الجودالف روساًبخيله
0 عسى الجسم يشفى من متاعبه واوجاعه
0 ياالاول ياالاول ياالاول
0 ارض الله واسعه
0 جنوبي ديرتي

صقرشيهان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2012, 12:40   رقم المشاركة : [10]
 

اسير النسيان

مراقب المنتديات العامة

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 67042


اسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond reputeاسير النسيان has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافية
قصيدة شامخة كشموخ قائلها

صح لسانك وبيض الله وجهك

وتقبل مروري

اسير النسيان



Array

        

من مواضيع  اسير النسيان  في المنتدى

0 نفق الشعيراء والخطر المحتوم
0 تفاعلاً مع مواضيع المطالبة بعودة المنتدى
0 منتدى بجيلة يناشدكم العودة
0 على صدر الثرى
0 منصور بن احمد بن خويث في ذمة الله

التوقيع:




 

اسير النسيان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما اجمل جبال ديرتي مصور محترف بوح العدسه Photography 8 05-02-2013 09:16
يا ديرتي .. نجد الحجاز منتدى همس المشاعر (ابداعات الأعضاء) 13 12-09-2012 15:52
جنوبي نثر همه على غيمه جنوبية ابو نواف 2009 المنتدى العام 14 25-05-2012 07:54
إصابة 5 جامعيات وسائقهن في حادث مروري جنوبي الطائف القريع بني مالك همام شيخ العرب أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده 11 23-02-2012 16:57
ديرتي عشق إلى مالا نهايه صبر أيوب منتدى همس المشاعر (ابداعات الأعضاء) 3 16-02-2012 20:30


الساعة الآن 03:42.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال