آخر 10 مشاركات
وفاة الاستاذ خالد بن عامر المالكي قائد ثانوية نبع المواهب إثر أزمة قلبية مفاجئة (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : اسير النسيان - مشاركات : 3 - المشاهدات : 257 )           »          القصيدة الخمسينية في مدح بني مالك بجيلة من ابداعات الشاعر عبدالمجيد الدهيسي (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : جبل عمد - مشاركات : 5 - المشاهدات : 302 )           »          إصابة الاستاذ صالح بن شعبان المالكي نائب رئيس ملتقى بني مالك سابقاً في الركبة . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 182 )           »          وفاة مسفر بن غرم الله المالكي شقيق الإعلامي جمال المالكي أثر نوبة قلبية . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 136 )           »          تخرج أبني سعد بن علي بن مطلق آل شتير . (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 139 )           »          منسوبو مؤسسة البريد السعودي بمكة المكرمة من بني مالك يكرمون الموظف صالح المالكي بمناسبة التقاعد (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 0 - المشاهدات : 91 )           »          تقرير وثائقي يحكي جمال الشلالات في بني مالك الحجاز (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 477 )           »          تنصيب الشيخ علي بن مسعود الساعدي شيخاً لقبيلة آل ساعد من بني مالك (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 295 )           »          وزير الداخلية يصدر قرار إداري ينص على تعديل مسمى مركز (سوق العين)إلى مركز(ربوع العين) (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 87 )           »          برعاية مدير تعليم الليث الدكتور زكي الحازمي تقام المباراة النهائية لكرة القدم بين ثانوية الليث... (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 110 )


العودة   بني مالك بجيلة > المنتديات العامة > المنتدى العام

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 19-12-2013, 11:53
الصورة الرمزية دميري ولد دميري
دميري ولد دميري دميري ولد دميري غير متواجد حالياً
~ عضو ماسي ~
 





دميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond repute
افتراضي زعيم "القاعدة" بسوريا: السعودية هدفنا المقبل إذا استمر "بشار"


زعيم "القاعدة" بسوريا: السعودية هدفنا المقبل إذا استمر "بشار"


إفي- بيروت: حذر زعيم "جبهة النصرة" التابعة لتنظيم القاعدة في سوريا أبو محمد الجولاني من أنه في حال بقاء نظام بشار الأسد في السلطة فإن السعودية ستعد هدفه المقبل.

وذكر "الجولاني" في مقابلة مع قناة "الجزيرة"، نشر جزء منها اليوم: "في حال بقاء نظام الأسد في السلطة، وهو ما يهم القوى الغربية والإيرانيين، فإن الهدف المقبل سيكون شبه الجزيرة العربية كالسعودية".

وقال في أول مقابلة مع وسيلة إعلام إن الجزء الأكبر من نفط المملكة موجود في المحافظات الشرقية التي ستكون هدفه.

وحذر "الجولاني" الأنظمة الملكية السنية في الخليج من التقارب الأخير بين إيران حليف نظام دمشق والدول الغربية.

وأكد أن جماعته لا تسعى لحكم سوريا، لكن الحكم في المستقبل يجب أن يكون وفق الشريعة.

وأضاف: "كجبهة نصرة لن تنفرد بقيادة المجتمع، وحتى إن وصلنا إلى هذه المرحلة عندما نصل إلى مرحلة تحرير الشام مثلاً عندما تسقط دمشق علي سبيل المثال أو الشكل الأكبر الذي يقال إنها تقريباً تحررت بنسبة 80%، ولنقل ذلك، في هذا الوقت ستجتمع لجان شرعية ويجتمع أهل الحل والعقد وعلماء ومفكرون من الناس الذين ضحوا وشاركوا، والناس الذين لديهم رأي، حتى وإن كانوا من خارج هذه البلاد".

واعتمد زعيم تنظيم القاعدة الدولي أيمن الظواهري في نوفمبر الماضي جبهة النصرة "الفرع الوحيد للتنظيم في سوريا، ويتبع القيادة العامة"، خلال مداخلة تستهدف إعادة ترتيب الحركة الجهادية في سوريا.

 


قديم 19-12-2013, 11:57   رقم المشاركة : [2]
 

دميري ولد دميري

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 8012


دميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond repute
افتراضي

اللي دعاني احط الموووضوع هذا هو وجود اعضاء للأسف تدافع عن القاعدة وتقول ان القاعدة تتبع سنة النبي محمد صل الله عليه وسلم
وتنصر الاسلام هذا اولها تستعد ع سعودية
الله يحمي بلادنا من كل سو واللهم أهلك اعداء السعودية



Array

        

من مواضيع  دميري ولد دميري  في المنتدى

0 تعلم 3 اشياء و احذر 3 اشياء
0 سوال وحاب اعرف إجابتة وسأكون من الشاكرين لك/ي
0 زعيم "القاعدة" بسوريا: السعودية هدفنا المقبل إذا استمر "بشار"
0 الأحوال المدنية تنفي إلزام مواطنين بتغيير أسمائهم وتغريم الرافضين
0 بالصور.. شرطة الرياض تكشف تفاصيل الإطاحة بمهاجمي مطعم الرومانسية

دميري ولد دميري غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 19-12-2013, 12:42   رقم المشاركة : [3]
 

صقر تهامة

مراقب منتديات بني مالك






 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 82680


صقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond reputeصقر تهامة has a reputation beyond repute
افتراضي

تعودنا على مثل هذه الاخبار فاعضاء هذا التنظيم كما يقال يهزفون بصف لحالهم
وجهوا اسلحتهم الى صدور المسلمين بل الى ظهورهم
كلنا نذكر جرائمهم في بلاد الحرمين واليوم نشهد جرائمهم وباعترافهم في اليمن والعراق وسوريا وفي بلدان
اسلامية اخرى عربية وغير عربية
وبالنسبة لتهديدهم للسعودية فهو القديم الجديد كما يقال دائما يهددون ولكن في النهاية ترجع على روسهم



التعديل الأخير تم بواسطة صقر تهامة ; 19-12-2013 الساعة 12:48.

Array

        

من مواضيع  صقر تهامة  في المنتدى

0 في هذه الصفحة اتمنى جمع النقوش الموجود ببلاد بني مالك
0 ادعوا عشاق التاريخ والتراث الى العودة لمنتداهم
0 زيد بن محمد القعيضب
0 فيديو زيارة الامير خالد الفيصل لمحافظة اضم
0 من أملاك راشد الجليفي البجلي بالدلم : مقبرة عميرة التاريخية

التوقيع:



 

صقر تهامة غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 19-12-2013, 19:45   رقم المشاركة : [4]
 

مشعل بن شويل

مراقب سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 67504


مشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond reputeمشعل بن شويل has a reputation beyond repute
افتراضي

فكر القاعدة فكر خارجي متطرف جبُل على سفك الدماء البريئة بحجج واهية فيجب التصدي لهذا الفكر الغريب الذي لا يمت لدينا الاسلامي الحنيف بصلة والذي يقوم على الوسطية والدعوة إلى الله بالحسنى ولين الجانب وحسن المعاملة وليس بقتل الابرياء في المستشفيات ورجال الأمن وغيرهم ..
نسأل الله أن يكفينا بما يشاء شر من فيه شر وأن يرد كيده في نحره ويجعل تدبيره تدمير عليه .. وشكراً لك .,,,



Array

        

من مواضيع  مشعل بن شويل  في المنتدى

0 القلب معكم
0 موتوا بغيظكم أيه الأعداء ..
0 منح لقب شاعر .. لشاعرين بالمنتدى ..
0 كانت النصيحة تشترى بجمل .. فما قصة هذا المثل ؟؟
0 تطبيق الحدود الشرعية .

التوقيع:

اللي بعينه ما يشوف العرب شيء
ترى العرب بعيونها ما تشــــــوفه

 

مشعل بن شويل غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 19-12-2013, 20:02   رقم المشاركة : [5]
 

مصلح بن دمغان

كاتب

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 43154


مصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond reputeمصلح بن دمغان has a reputation beyond repute
افتراضي

المثل الشعبي يقول لو حسبنا العصافير مازرعنا الدخن
القاعدة لاتستطيع تدخل بلد متماسك قوي نسيجه مترابط تبحث عن بلدان الفوضة


نسأل الله أن يرد كيد الكايدين في نحورهم



التعديل الأخير تم بواسطة مشعل بن شويل ; 19-12-2013 الساعة 20:53.

Array

        

من مواضيع  مصلح بن دمغان  في المنتدى

0 أخبار ذات اهمية
0 امي السعودية
0 الإستغفار علاج للامراض / ميسرة طاهر . فائدة الاستغفار لجسم الانسان معلومة رائعة جداً .
0 اتهام الهيئة بالقواعد !!!؟
0 حكم المسنين بسيطة الأسلوب قوية الموعظة

التوقيع:

 

مصلح بن دمغان غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 19-12-2013, 21:00   رقم المشاركة : [6]
 

آحمد

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 4282


آحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond reputeآحمد has a reputation beyond repute
افتراضي



لاخوف على ابناء السعودية سيدحرهم الشعب قبل الحكومة

وسنجعل منهم عبرة لمن لايعتبر


فالوطن اعز مانملك ولن تنطلي علينا شعاراتهم الكاذبة

فلا نريد خلافتهم ولانريد اسلامهم المتطرف




Array

        

من مواضيع  آحمد  في المنتدى

0 مقتل زعيم "داعش" أبو بكر البغدادى
0 خادم الحرمين للعلماء والمشايخ: "ترى فيكم كسل وصمت"
0 داعش و القصف الاسرائيلي لقطاع غزه !؟
0 انظر يامن تدافع عن الدواعشيه..
0 سعود الفيصل يدعو نظيره الإيرانى لزيارة المملكة..

آحمد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2013, 01:30   رقم المشاركة : [9]
 

دايم الوصل

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 204114


دايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond reputeدايم الوصل has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
أبو محمد الجولاني من أنه في حال بقاء نظام بشار الأسد في السلطة فإن السعودية ستعد هدفه المقبل
أفهموا كلام الرجل لم ما قال هذا أبدا، بل هو حذر أن إذا استقر الأمر في الشام على ما تريده دول الغرب
فإن الهدف يقصد الهدف الإيراني والدولي سيكون بعد ذلك على السعودية بتقسيمها، وليس هدفه هوَ

يقصد يجب أن تتنبه السعودية أن التقارب الأخير بين إيران وأمريكا يهدف إلى تنصيب حكومة تريدها أمريكا
وترضاها إيران وبعد أن ينتهوا من ذلك سيتوجهوا للسعودية

فالرجل محذر ليس مهدد


Array

        

من مواضيع  دايم الوصل  في المنتدى

0 (طرق الجبل) جديد 2017 عن الديرة
0 إن تطاول ليلُنـا أو تمادى في الظلام.!.!
0 لأهل الكيف والروقان / ماهو أفضل مشروب بالنسبة لك (الكل يشارك).!.!
0 هـــــي الدُنبـــــــــــــــــــا.!.!
0 مواضيع ومشاركات مخالفة للعقيدة.!

دايم الوصل غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 20-12-2013, 02:43   رقم المشاركة : [10]
 

دميري ولد دميري

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 8012


دميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond reputeدميري ولد دميري has a reputation beyond repute
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايم الوصل مشاهدة المشاركة
أفهموا كلام الرجل لم ما قال هذا أبدا، بل هو حذر أن إذا استقر الأمر في الشام على ما تريده دول الغرب
فإن الهدف يقصد الهدف الإيراني والدولي سيكون بعد ذلك على السعودية بتقسيمها، وليس هدفه هوَ

يقصد يجب أن تتنبه السعودية أن التقارب الأخير بين إيران وأمريكا يهدف إلى تنصيب حكومة تريدها أمريكا
وترضاها إيران وبعد أن ينتهوا من ذلك سيتوجهوا للسعودية

فالرجل محذر ليس مهدد
إذا انت تقول ان الارهابي يقصد ان هدفهــ راح يكون ايران وش علاقة نفط الشرقيهـــ !!!!! في سالفهـــ انه { ايران - ودول الغربية } ولا هو النفظ لإيران ولا يمكن في بير نفط معطيته السعودية إيران عشان يفكر يضرب بترول السعودية


التعديل الأخير تم بواسطة دميري ولد دميري ; 20-12-2013 الساعة 02:50.

Array

        

من مواضيع  دميري ولد دميري  في المنتدى

0 تعلم 3 اشياء و احذر 3 اشياء
0 سوال وحاب اعرف إجابتة وسأكون من الشاكرين لك/ي
0 زعيم "القاعدة" بسوريا: السعودية هدفنا المقبل إذا استمر "بشار"
0 الأحوال المدنية تنفي إلزام مواطنين بتغيير أسمائهم وتغريم الرافضين
0 بالصور.. شرطة الرياض تكشف تفاصيل الإطاحة بمهاجمي مطعم الرومانسية

دميري ولد دميري غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
iTTi «« رابـــــطة شـعـــب نـــــاديღ الاتحــــــــــاد »» iTTi ملكcom منتدى الرياضة 33529 08-01-2016 19:01
100 سِنه ثابته عن الرسول صلى الله عليه وسلم . مشعل بن شويل المنتدى الإسلامي 13 05-10-2012 13:48
قصة سجين ابو فهـد منتدى القصه والروايه 6 20-09-2012 20:20
كيف تعرفين أنك لا تصلحين زوجة؟‏ ذيب حـــداد منتدى الكاريكاتير 4 11-06-2012 14:07
نصائح من ذهب للمتعاملين في سوق الأسهم السعودية ابافيصل منتدى المال والاعمال وسوق الاسهم 0 09-04-2012 12:09


الساعة الآن 11:00.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال