آخر 10 مشاركات
طبيعة ساحرة في السعودية (منوعات مصورة) (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : اسير النسيان - مشاركات : 1 - المشاهدات : 49 )           »          بين القصور والحصون الصوانية والغابات..يوم في رجال ألمَع (الكاتـب : أريج الروح - مشاركات : 4 - المشاهدات : 102 )           »          داركة".. جزيرة سعودية حالمة تسكنها الطيور (الكاتـب : أريج الروح - مشاركات : 2 - المشاهدات : 84 )           »          اماكن تواجد ” قرود البابون ” في السعودية (الكاتـب : ريحانة بجيله - مشاركات : 7 - المشاهدات : 246 )           »          الدكتور عبدالله بن عمر المالكي يحصل على الدكتوراه في الإرشاد النفسي (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 2 - المشاهدات : 190 )           »          مدير عام المياه بمنطقة مكة يدشن بعد ظهر غدا الإثنين مشروع سقيا المياة بمحافظه اضم ومراكزها (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 2 - المشاهدات : 162 )           »          مرثية المبدع حامد أبو سته في الشيخ علي بن يماني رحمة الله (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 7 - المشاهدات : 532 )           »          وفاة ابوخالد /تركي بن على بن زاحم الشوقبي المالكي "الله يرحمه " (الكاتـب : ابو يوسف الشوقبي - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 5 - المشاهدات : 351 )           »          والدة العضو صالح بن احمد ا ( نجم سهيل) الى رحمة الله (الكاتـب : أبو راكان الدهيسي - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 8 - المشاهدات : 523 )           »          وفاة الشيخ علي بن يماني بن زاهي المالكي" رحمه الله" شيخ قبيلة بني ثابت (الكاتـب : ابو نواف 2009 - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1481 )


العودة   بني مالك بجيلة > المنتديات العامة > المنتدى العام

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 12-07-2017, 08:32
 
صادق صادق غير متواجد حالياً
~ عضو جديد ~

 





صادق is on a distinguished road
افتراضي يالربع افزعوا معي لكم سالفة وابغى انشدكم عن شي..!؟


اسعد الله صباحكم بالخير ..
المعذرة اخاف اني خرعتكم بعنوان الموضوع ، انا ماعندي من العلوم الا سلامتكم ،

خرجت بعد العشاء بشوية امشي على رجولي وسط الظلماء ، عندنا نحل وراء البيت كنت رايح عنده
ماهو بعيد شداء ومن ورانا صافح وجبال ،

المهم يوم قربت من النحل والا قدامي ذاك الوحش الصابة يطالع فيه اخاف انه الجعير ، مابيني وبينه الا حول عشرين متر
لامعي عصاة ولا سكين ، المهم اني حطيت رجلي وشردت ، قلبي بغاء يسقط من الخرعه ، لاتقلون خواف والله الموت حار .

في ناس يقلون الجعير ضعيف ماياكل حد ، وفي ناس يقلون لا ياكل ..!؟

ذا الحين ابغى انشدكم هو الجعير ياكل الناس والا ضعيف يخاف كما الكلب ،!؟
ها وسلامتكم .

 


الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ صادق على المشاركة المفيدة:
فتى الشموخ (13-07-2017)
قديم 12-07-2017, 11:11   رقم المشاركة : [2]
 

أسيرالشوق

المراقب العام

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 84573


أسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

للعلم يالغالي

1= الجعير هو السبع الوحيد اللي يأكل فريسته وهي حية أي أنه لا ينتظرها حتى تموت .

2= الجعير يخيف الأسد ويفتك منه صيدته وهذا يعني أن الجعير قوي وشرس .



Array

        

من مواضيع  أسيرالشوق  في المنتدى

0 مدير عام المياه بمنطقة مكة يدشن بعد ظهر غدا الإثنين مشروع سقيا المياة بمحافظه اضم ومراكزها
0 محافظ محافظة أضم يرعى تكريم أسر الشهداء
0 عادات وتقاليد الزواج قديماً في بني مالـك
0 الدكتور عبدالله بن عمر المالكي يحصل على الدكتوراه في الإرشاد النفسي
0 تخرج خميس حاتم الهلالي المالكي من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية وكيل رقيب فني طائرات .

أسيرالشوق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ أسيرالشوق على المشاركة المفيدة:
صادق (12-07-2017)
قديم 12-07-2017, 19:59   رقم المشاركة : [3]
 

صادق

~ عضو جديد ~






 

عدد التقيمات : 10


صادق is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرالشوق مشاهدة المشاركة
للعلم يالغالي

1= الجعير هو السبع الوحيد اللي يأكل فريسته وهي حية أي أنه لا ينتظرها حتى تموت .

2= الجعير يخيف الأسد ويفتك منه صيدته وهذا يعني أن الجعير قوي وشرس .
الحمد لله الله ستر عليه ..
والله اثاريه مفترس ويخوف ، ماعاد ابطلع وحدي فالليل الا وانا محتصي .
انتبهوا يالربع من السباع .


Array

        

من مواضيع  صادق  في المنتدى

0 انتم ياأهل التماشي والكشتات تعالوا ..!؟
0 اي واحد يعرف يسوق السيارة يدخل هنا.👉
0 ياسررراااب الحب ..~😊🌹
0 يالربع افزعوا معي لكم سالفة وابغى انشدكم عن شي..!؟
0 يالربع وشفيكم خامدين .،!؟

صادق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-07-2017, 03:50   رقم المشاركة : [4]
 

فتى الشموخ

~ عضو نشيط ~

 

عدد التقيمات : 15057


فتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond reputeفتى الشموخ has a reputation beyond repute
افتراضي

هههههه

أشكرك جزيل الشكر أخونا القدير / صادق
الحقيقة أنني أحد المتابعبن والمعجبين بك وبأسلوبك الأصيل ، التي تذكرنا بماضي آبائنا وأجدادنا.

في الحقيقة الجعير هو الضبع وهو حيوان فتاك مثل ماأوضح ذلك أخونا القدير أسير الشوق،
لذلك إحترس من الجعير أخونا صادق حتى لايلتهمك


Array

        

من مواضيع  فتى الشموخ  في المنتدى

0 المال ،، والحياة 🌺
0 ''🌸 ~,, بين الحلم ..والحقيقة ،،~🌸''
0 ..~🌸 ح ب ،، ش اآ م خ 🌸~..
0 ..~ كنت حقيقة فأصبحت سرابا ..~😌
0 بعثـرة حـرووف ,,

التوقيع:

 

فتى الشموخ غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-07-2017, 10:23   رقم المشاركة : [5]
 

صادق

~ عضو جديد ~






 

عدد التقيمات : 10


صادق is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الشموخ مشاهدة المشاركة
هههههه

أشكرك جزيل الشكر أخونا القدير / صادق
الحقيقة أنني أحد المتابعبن والمعجبين بك وبأسلوبك الأصيل ، التي تذكرنا بماضي آبائنا وأجدادنا.

في الحقيقة الجعير هو الضبع وهو حيوان فتاك مثل ماأوضح ذلك أخونا القدير أسير الشوق،
لذلك إحترس من الجعير أخونا صادق حتى لايلتهمك
الله لايهينك ياأخونا فتى الشموخ
أشهد انك ونعم واخلاقك عالية وكلامك زين .

الضبع عرفته ذاك اللي في ماوكلي يسمونه تباكي
والله ماهو بسيط الله يكفينا شره


Array

        

من مواضيع  صادق  في المنتدى

0 انتم ياأهل التماشي والكشتات تعالوا ..!؟
0 اي واحد يعرف يسوق السيارة يدخل هنا.👉
0 ياسررراااب الحب ..~😊🌹
0 يالربع افزعوا معي لكم سالفة وابغى انشدكم عن شي..!؟
0 يالربع وشفيكم خامدين .،!؟

صادق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 20-07-2017, 02:25   رقم المشاركة : [6]
 

ابوفهد

مشرف سابق






 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 32575


ابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond reputeابوفهد has a reputation beyond repute
افتراضي

الحمدلله على السلامه
والحذر والحرص واجب
قبل قليل قرات خبر تواجد النمر العربي في جبال قريبة من الكامل
وهذا يعني ان بعض الحيوانات البرية المفترسه تكاثرت خاصة في المناطق االتي قل سكانها
وقل مسراح الرعيان ودوجة الناس في جبالها واوديتها ....



Array

        

من مواضيع  ابوفهد  في المنتدى

0 حفرة «المعجن» موقع مصلى جبريل ومقام إبراهيم عليهما السلام
0 محبس الجن
0 الاجواء حاره فلا تنسوا القيام بهذا العمل
0 ما اسهل الدخول من الجوال للمنتدى والمشاركه في ثواني ..
0 المشاركات اهم من تسجيل الدخول

التوقيع:

بدون توقيع

 

ابوفهد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 22-07-2017, 02:17   رقم المشاركة : [7]
 

صادق

~ عضو جديد ~






 

عدد التقيمات : 10


صادق is on a distinguished road
افتراضي

اي والله يابو فهد الله يكفينا شرها،
والله انها كثيرة وذبحها الجوع ماعندها صيد وفرايس ،
كل يوم اسمع عواء ونباح مدري وشهيه ذياب مع كلاب ، وحتى صوت معارك بينها
مدري جعار ، الحذر واجب الله يستر .



Array

        

من مواضيع  صادق  في المنتدى

0 انتم ياأهل التماشي والكشتات تعالوا ..!؟
0 اي واحد يعرف يسوق السيارة يدخل هنا.👉
0 ياسررراااب الحب ..~😊🌹
0 يالربع افزعوا معي لكم سالفة وابغى انشدكم عن شي..!؟
0 يالربع وشفيكم خامدين .،!؟

صادق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 12-08-2017, 20:08   رقم المشاركة : [9]
 

الغريب

~ عضو متميز ~





 

عدد التقيمات : 1897


الغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant futureالغريب has a brilliant future
افتراضي

الحمد لله على السلامه
والمثل يقول ( الذي مايخاف مايخوّف)

لكن اذا علمتنا وين الديره هذه التي حصلت فيها القصه
نقدر نعلمك ان السبع الذي شاهدته
ذيب او جعير او نمر

تحياتي



Array

        

من مواضيع  الغريب  في المنتدى

0 فعلاً ( يجوز للشاعر ما لايجوز لغيره)
0 ماهو الفرق بين الشيله والزير يا أولي الالباب
0 ( الأكحل) اسم مكان في بني مالك على وشك النسيان
0 احتياجات المنطقه يابلدية القريع
0 موضوع للمناقشة : بدون انفعال وغضب هذا المستوى الحقيقي للمنتخب .

الغريب غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2017, 17:04   رقم المشاركة : [10]
 

صادق

~ عضو جديد ~






 

عدد التقيمات : 10


صادق is on a distinguished road
افتراضي

الله يسلمك يالغريب
هذا عندنا فالديره ، علمت ناس بأوصاف السبع قالوا هذا الجعير مافي كلام .
الله يكفينا شرها ، حتى القرود استعدت ياولد من مجه.



Array

        

من مواضيع  صادق  في المنتدى

0 انتم ياأهل التماشي والكشتات تعالوا ..!؟
0 اي واحد يعرف يسوق السيارة يدخل هنا.👉
0 ياسررراااب الحب ..~😊🌹
0 يالربع افزعوا معي لكم سالفة وابغى انشدكم عن شي..!؟
0 يالربع وشفيكم خامدين .،!؟

صادق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النظر خير ياربعنا ،،، تعالوا معي لكم هرجة راس ذباح الحيل المنتدى العام 15 30-10-2017 07:30
معي لكم قصيدة تعالوا ... صادق منتدى همس المشاعر (ابداعات الأعضاء) 23 05-08-2017 08:28
معي لكم سالفه......... ابـو يـاسـر منتدى الشعر والمحاوره الشعريه 21 05-06-2013 23:31
تعالوا معي لكم سالفة ... ! ابـو يـاسـر منتدى الشعر والمحاوره الشعريه 23 24-12-2012 18:06


الساعة الآن 18:11.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال