آخر 10 مشاركات
صاحب الصوت الجميل والبمعلق المبهر عبدالهادي بن حامد الحربي المالكي (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 1 - المشاهدات : 95 )           »          تعيين الرائد طيّار صالح بن احمد ابن دوشه الحربي المالكي ضابط ارتباط بسفارة المملكة بأمريكا (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 1 - المشاهدات : 70 )           »          المبتعثة جوري بنت حسن عبدالله المالكي تنال الدكتوراة من جامعة لورنس كانساس بأمريكا (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 1 - المشاهدات : 51 )           »          تكريم الطالب خالد بن عبدالرحمن المالكي الفائز بمسابقة فرسان الإلقاء والتعبير بـتعليم جنوب الرياض (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 1 - المشاهدات : 61 )           »          تكريم رائد النشاط بمدرسة عبدالله بن الأرقم الابتدائية بمحافظة جدة الأستاذ عطيان عطيه حسن المالكي (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 1 - المشاهدات : 45 )           »          أبناء بني مالك بجوازات منطقة مكة ادارة الوافدين يكرّمون الرائد محمد بن عبدالله المالكي بعد شفائه من... (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 1 - المشاهدات : 50 )           »          الاستاذ سلمان بن دخيل ال مانع القرشي المالكي يحصل على درجة الماجستير (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 1 - المشاهدات : 52 )           »          ترقية الملازم نايف بن عابد بن حسن دخيل الله المالكي الى رتبة ملازم اول بالقوات البرية الملكية... (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 1 - المشاهدات : 50 )           »          تكليف الأستاذ عبدالهادي حامد الحربي المالكي مشرفًا متعاونًا لمادة اللغة الإنجليزية بمكتب جنوب شرق... (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 1 - المشاهدات : 50 )           »          تكريم الأستاذ/ عبدالله حنش الزهراني من طلابه بالمرحلة الابتدائية ببني مالك بعد ثلاثين عام من تدريسهم (الكاتـب : أسيرالشوق - آخر مشاركة : المـسكت - مشاركات : 2 - المشاهدات : 102 )


العودة   بني مالك بجيلة > بني مالك حاضر وماضي > أخبار بني مالك - حداد والقريع وصياده

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 28-02-2018, 21:41
الصورة الرمزية ابو نواف 2009
ابو نواف 2009 ابو نواف 2009 غير متواجد حالياً
المراقب العام

 




ابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond reputeابو نواف 2009 has a reputation beyond repute
B2 إلى كل حاقد على بني مالك وأهلها (قل موتوا بغيظكم)


تناقل بعض جهلاء وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً في يوم الأربعاء 12 /6 / 1439هـ الصورة أعلاه التي حملت مسمى

(قسم مرور حداد بني مالك - القسم النسائي)
والحقيقة أننا لا نعلم سبباً جوهرياً ومنطقياً لسر انتشارها الملفت لهذه الدرجة وكأنه حدث الساعة أو ان من يزعم بأن منطقة حداد بني مالك خارجه عن حدود هذا الوطن أو ان لديها نظاماً مستقلاً عن النظام المتبع في هذه البلاد الغالية أو ان هناك شيئاً عالقا في نفوس من قاموا بنشرها أو من ساعدوا على نشرها لاستخدامها كوسيلة تثار بها النفوس أو تؤجج بها المشاعر أو يدعى بها إلى إحداث البلبلة أو الإثارة ضد الجهات المختصة في بني مالك خاصة أو في وطننا الغالي عامة وذلك بشأن قرار قيادة المرأة للسيارة الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين حفظه الله . فلا نعتقد بأن من قام بتصويرها أو قام بنشرها قدم للوطن بذلك أبرز إنجازاته أو قدم شيئاً يكون له شفيعاً يوم يلاقي ربه لخدمة دينه ومليكه ووطنه ، ويعتقد الجهلاء بأن نشرها هو توجيه اللوم على مشائخ وأهالي قبيلة بني مالك وأن ذلك يعد مخالفة للعادات والشيم والأعراف والتقاليد التي تربى عليها ابناء بني مالك كغيرهم من ابناء القبائل المحافظة على عاداتهم وتقاليدهم في كافة أرجاء هذا الوطن الغالي ، لكننا نجزم بما لا يدع معه مجالا للشك بأن من قام بتصوير تلك الصورة أو ساعد على نشرها ما هم إلا شرذمة لا يمثلون إلا أنفسهم ونعلم جيداً ما تخفيه صدورهم تجاه قبيلة بني مالك وأهلها فهم فئة تظهر المحبة وتبطن الأحقاد والخبث في النفوس ونحن نرى بأن مثل هذه الصورة ما هي إلا كما قيل (كلمة حق أُريد بها باطل) ولكن أهالي بني مالك ومشائخها وأهلها ينأون بأنفسهم عن مثل ذلك لأنهم أرقى وأسمى من تتبع تلك السفاهات او التمادي مع كل حاقد أو جاهل يحاول أن استفزاز القبيلة ومشائخها وأهلها بصورة قام بتصويرها أحد الجهلاء أراد بها إثارة الرأي والجدل فلم نجد والله سبباً جوهرياً مباشراً ومقنعاً يعلمه العقلاء ويجهله الجهلاء للانتشار الواسع لهذه الصورة إلا شيئاً واحداً وهو المثل الدارج القائل:
( من راقب الناس مات هما ) .
فنقول لكل حاسد وحاقد:
( الفتنة نائمة لعن الله من ايقظها ) .

فنحن مع قيادتنا سلماً لمن سالمهم وحرباً على من حاربهم وعلى اليسر والعسر في المنشط والمكره وكلنا سمعاً وطاعة ونحترم قوانين وأنظمة هذه البلاد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهد الأمين ونحذر في الوقت نفسه كل من تسول له نفسه إثارة الفتنة بين أبناء هذا الوطن الغالي .
فموتوا بغيظكم يا أهل الأحقاد والفتن
اللهم من أرادنا بسوء فأشغله في نفسه وأكفنا فيه بما شئت وكيفما شئت



والله من وراء القصد
بقلم / ابو نواف 2009
الأربعاء 12 /6 / 1439هـ

 


الموضوع الأصلي : هنا    ||   المصدر : بني مالك بجيلة

        

من مواضيع  ابو نواف 2009  في المنتدى

0 وفاة الشيخ علي بن يماني بن زاهي المالكي" رحمه الله" شيخ قبيلة بني ثابت
0 الكابتن الرحالة خالد المالكي يناشد أهل الخير مساعدته والوقوف معه
0 مصرع 4 شباب من ابناء بني مالك إثر حادث مروري أليم
0 وفاة عيد بن مصلح بن جمالي الأحمدي المالكي "رحمه الله" قرية الهوَله - بني أحمد
0 قصيدة الشاعر محمد بن حوقان المالكي في الشيخ عوض بن زحاف "رحمه الله"


التعديل الأخير تم بواسطة ابو نواف 2009 ; 28-02-2018 الساعة 21:56.
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2018, 22:17   رقم المشاركة : [2]
 

أسيرالشوق

المراقب العام

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 85116


أسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond reputeأسيرالشوق has a reputation beyond repute
افتراضي

بيض الله وجهك يا أبو نواف
كفيت ووفيت وسلمت يدك على ما خطته من عبارات وكلمات في الصميم
نحن مع ملكنا سلمان قلباًوقالباً ومع حكومتنا الرشيدة فيما تراه .
بني مالك بجيلة يشهد لها التاريخ بمواقفها المشرفة مع قادة هذه البلاد
على السمع والطاعة على كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم .



Array

        

من مواضيع  أسيرالشوق  في المنتدى

0 مصرع شاب وإصابة 4 آخرين في حادث انقلاب بعقبة المعتق بأضم
0 الجماهير تنتظر مشاهدة رونالدو وهيغوايين في "الجوهرة"
0 الأردن وفلسطين "حبايب"و"الفدائي" لم يتحدد مصيره
0 الدقائق الأخيرة تضع سورية خارج كأس آسيا وأستراليا لدور ثمن النهائي
0 بالصور .. عبدالعزيز الفيصل يطلع على العوائق التي تواجه رؤساء الأندية

أسيرالشوق غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( وادي مهور )- الجزء (1) .. من معاقل ربعي بني حرب في السراة + (ملحق مهم ) : درب الحاج . اسد بنكرز البجلي بني مالك في سطور 85 18-08-2015 23:44
هل تعلم العنوان (بني مالك ) ابوعوض الرويس المنتدى العام 17 11-11-2012 16:41
بني مالك بجيلة .. سيف آل محارب بني مالك في سطور 1 20-09-2012 15:15
امطار متفرقه على جميع مناطق المملكه ص منقول ابو طلال ع منتدى الصور وهواة التصوير 5 15-05-2012 21:29
كشف الظلام الحالك عن أنساب بني مالك .. إهداء لأخي صقر تهامة النسابة العربي بني مالك في سطور 38 25-01-2010 05:32


الساعة الآن 19:34.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال