آخر 10 مشاركات
سياحة الأحساء: أرشفة الموروث الشعبي السعودي لأول مرة بمتحف التعليم (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 1 - المشاهدات : 139 )           »          شاهد الصور التي تحير العالم الآن .. والسعودية تجيب يوم 27 سبتمبر (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 1 - المشاهدات : 97 )           »          قصة مصور.. أخذه الحنين إلى توثيق بيوت الطين في السعودية (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 1 - المشاهدات : 104 )           »          إبداع تاريخي وحرفي.. "رواشين" البلدة القديمة بـ"الوجه" السعودية (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 3 - المشاهدات : 101 )           »          منارات العلم.. 150 مكتبة تشهد على تاريخ المدينة المنورة (الكاتـب : أريج الروح - آخر مشاركة : ريحانة بجيله - مشاركات : 3 - المشاهدات : 95 )           »          ترقية سعادة الاستاذ سعيد بن محمد المالكي للثالثة عشر بالديوان الملكي (الكاتـب : بني مالك عدوهم هالك - آخر مشاركة : أريج الروح - مشاركات : 5 - المشاهدات : 567 )           »          حسين بن علي يحصل على سفير التميز على مستوى مدينة الرياض (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 458 )           »          الأستاذ عبدالرحمن سعيد عيضه المالكي مديراً عاماً الادارة العامة للموارد البشرية بجامعة الملك... (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 285 )           »          العم مريسي بن دهيم القاضي يخرج من المستشفى بعد تماثله للشفاء (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 426 )           »          بروفسور طب الصوت والتخاطب أ.د / خالد بن حسان المالكي في برنامج الوجه الاخر الجزء الأول (الكاتـب : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 441 )


العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > ملتقى الشباب

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #1  
قديم 04-09-2019, 02:22
الصورة الرمزية ريحانة بجيله
ريحانة بجيله ريحانة بجيله متواجد حالياً
~ عضو ماسي ~
 




ريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to behold
Flower2 أزياء وحقائب.. channel تستلهم تصميماتها من الفراعنة





أزياء وحقائب.. channel تستلهم تصميماتها من الفراعنة









دخلت حقبة مصر القديمة رسميا عالم الموضة والأزياء، بعدما استوحت العلامة التجارية الفرنسية شانيل تصميمات أحدث مجموعة حقائب من الحضارة المصرية القديمة.

استجابت شانيل، وهي شركة فرنسية لتصميم الأزياء، وتصنيع الملابس الجاهزة، والإكسسوارات، ومستحضرات التجميل، بهذه التصميمات رغبة الآلاف من محبيها العرب، وتم الإعلان عن مجموعة حقائب اليد بشكل رسمي بعد شهور من الانتظار فقد أعلنت شانيل في ديسمبر الماضي عن عزمها لتصميم هذه المجموعة المستوحاة من الحضارة المصرية القديمة، وفقا لـ scoopempire.

وتنوعت شكل حقائب اليد بين شكل الهرم ثلاثي وثنائي الأبعاد، ولكن تشابهت في ألوان المجموعة فهي مستحاة من الألوان الأساسية للحضارة المصرية القديمة، وهم الذهبي، والأبيض، والأسود.

وصف خبراء الموضة هذه المجموعة بأنها تبدو كأنها لوحة توضح الكثير من التفاصيل عن التاريخ المصري القديم، وأشادوا بأنها مستوحاة من بلد النيل والملوك والملكات المصريين القدماء فضلا عن اللون الذهبي السائد في المجموعة.

وتتراوح أسعار الحقائب في هذه المجموعة من 3100 دولار وحتى 9000دولار، واختلف شكل الحقائب بين المستطيلة والهرمية، وكذلك اختلاف تطريز وتصميم الحقائب والذين اعتمدوا معظمهم على جلد لامع أو تطريز يدوي.

تعد هذه هي المرة الأولى التي تستوحي فيها شانيل الفرنسية تصميمات حقائب من الحضارة المصرية القديمة، ولكن سبق واستوحتها في مجموعة أزياء مستوحاة كليا من زي الفراعنة، بأغانٍ عن مصر، وبعض الآثار المصرية، وأزياء المصريات القدماء، انطلق عرض أزياء من دار الأزياء الفرنسية شانيل بنيويورك، في ديسمبر عام 2018، ليجسد عرضًا كاملًا مستوحيًا من الحضارة المصرية القديمة.

واستلهم كارل لاجرفيليد مصمم أزياء دار شانيل الفرنسية العرض من ملابس المصريات في مصر القديمة، وأقيم داخل متحف المتروبوليتان بنيويورك، في القاعة التي تتماشى مع العرض والتي تحتوي على معبد دندورو المصري، وفقًا لـموقع "فاشون شو" البريطاني.

وتماشت الأجواء كلها مع العرض، فموسيقى العرض كانت أغنية egypt egypt، وكذلك الحقائب التي كانت عبارة عن جعران أو أهرامات صغيرة، أما الإكسسوارات فكانت مستوحاة تماما من التراث القديم بنفس درجات الألوان الأبيض والأزرق والأصفر الذهبي.













































 


قديم 06-09-2019, 01:21   رقم المشاركة : [4]
 

أريج الروح

مراقبة المنتديات العامة

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 433


أريج الروح is just really niceأريج الروح is just really niceأريج الروح is just really niceأريج الروح is just really niceأريج الروح is just really nice
افتراضي

ريحانة بجيله
تسلمين ياغاليه على مجهودك الرائع في المنتدى
جزاك الله خيرا
لاعدمنا حضورك الجميل
ودي وتقديري


Array

        

من مواضيع  أريج الروح  في المنتدى

0 سياحة الأحساء: أرشفة الموروث الشعبي السعودي لأول مرة بمتحف التعليم
0 شاهد الصور التي تحير العالم الآن .. والسعودية تجيب يوم 27 سبتمبر
0 بالصور .. لاند روڤر البريطانية تكشف عن سيارة ديفندر الجديدة
0 قصة مصور.. أخذه الحنين إلى توثيق بيوت الطين في السعودية
0 شاهد رونالدو يرى فيديو لأبيه الراحل فتغلبه الدموع

التوقيع:

 

أريج الروح غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 07-09-2019, 19:31   رقم المشاركة : [5]
 

ريحانة بجيله

~ عضو ماسي ~

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 884


ريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to beholdريحانة بجيله is a splendid one to behold
افتراضي

بارك الله فيكم
وجزاكم الله خير الجزاء
دمتم برضى الله وحفظه ورعايته


Array

        

من مواضيع  ريحانة بجيله  في المنتدى

0 شاهد كيف سيبدو أول فندق سياحي فضائي في 2025؟
0 نباتات الزينة والتهوية.. نصائح لغرفة نوم مريحة
0 صينيّة الكفتة بالطماطم
0 لمحبي الأسماك.. طريقة عمل مكرونة قواقع بالجمبري
0 أزياء وحقائب.. channel تستلهم تصميماتها من الفراعنة

ريحانة بجيله متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أول مجموعة أزياء رجالية لدار Rochas الفرنسية أريج الروح ملتقى الشباب 4 24-06-2019 15:01


الساعة الآن 17:39.

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

تصميم كوكتيل بلانت

مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال