آخر 10 مشاركات
اخر ماتوصلت إليه من تاريخنا الكبير ..(مزارع ودور اثرية بأعالي جبل الصلعاء في الجايزة) (الكاتـب : صقر تهامة - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 1647 )           »          قصيدة فديمة لأحد أجداد الشاعر ( عيضه بن طوير ) يمدح فيها قبائل بني مالك جميعا (الكاتـب : جبل عمد - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 11 - المشاهدات : 3114 )           »          احتفاء بجيلة بضيوفها .. مجد مؤثل منذ القدم . (الكاتـب : جبل عمد - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1095 )           »          اشتقاق اللهجه المحليه من مفردات القرآن (الكاتـب : سعيد القسري - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 9 - المشاهدات : 2621 )           »          مراجع بحث عن بجيلة (الكاتـب : سعيد القسري - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 12 - المشاهدات : 1523 )           »          الشيخ عبدالله بن زحاف والشيخ عمر بن شعتور وتهديد ليبيا _ القاسم_ (الكاتـب : حداد ديرة الخير - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 1565 )           »          خارطة بني مالك وماجاورها من قبائل الحجاز ( ارجوا التثبيت).. (الكاتـب : عزوزي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1765 )           »          عايش ابن غبيّه.. دعوه للنقاش (الكاتـب : نواف بن جارالله المالكي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 21 - المشاهدات : 4657 )           »          من قصص الكرم في بني مالك ،، (الكاتـب : القـــــادم الغـــــريب - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 11 - المشاهدات : 1826 )           »          بني مالك الفراهيد (قطر) 1 (الكاتـب : بن ماجد - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 23 - المشاهدات : 8861 )


العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > منتدى الرياضة

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10-05-2010, 11:34   رقم المشاركة : [25851]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

حظه العاثر غيبه عن النهائي
العماني حديد سعيد بتتويج العميد



علي القعيمي ـ الأحساء

أحمد حديد
ندب المحترف العماني بصفوف فريق الاتحاد أحمد حديد حظه العاثر الذي غيبه عن المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي خاضها فريقه أمام فريق الهلال، وأكد النجم العماني حديد أن ما خفف عليه وطأة الغياب عن النهائي تتويج فريقه بالبطولة التي كان يعتبرها لاعبو الاتحاد الفرصة الذهبية الأخيرة لمصالحة جماهيرهم، وقال حديد : لو قدر الله وخسر الاتحاد تلك البطولة فإن الجماهير الاتحادية لن تعذرنا فهي ترى أن فريقها لا يمكن أن ينهي أي موسم دون التتويج ببطولة، لذلك استشعر اللاعبون أهمية المباراة وكان بحثهم قويا جدا عن منصة التتويج ورفض العماني أحمد حديد التحدث من مستقبله مع العميد واكتفى بالقول : لقد تبقى من مدة عقدي مع الاتحاد موسم كامل ولست مهتما بموضع تجديد العقد في الوقت الراهن. فهناك فترة كافية لبحث هذا الموضوع مع المسئولين في النادي، وأشار حديد إلى أن الخوف من ضياع البطولة بدأ يتسرب إلى أعماقه بنهاية الأوقات الأصلية والإضافية للمباراة واحتكام الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية التي يلعب فيها الحظ دور مهم كما حدث مع قائد الفريق محمد نور الذي أهدر ركلة جزاء ولازمه فيها عدم التوفيق في وقت قاتل من عمر المباراة.




Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 11:35   رقم المشاركة : [25852]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

مسيرات فرح لجماهير الاتحاد بالأحساء



أحمد البحراني-الأحساء

انطلقت بعد نهاية المباراة النهائية والتي جمعت فريقي الهلال والاتحاد على كأس خادم الحرمين الشريفين لدوري الأبطال والذي حقق العميد بركلات الترجيح مسيرات الفرح في محافظة الأحساء حيث جابت مسيرات الفرح جميع البلدات والمدن واستمرت الفرحة حتى ساعات متأخرة من الليل حيث تجمع أنصار العميد وتبادلوا التهاني.
كما حرص بعض جماهير نادي الاتحاد على إحضار دمى «النمر» في المسيرة ومكان التجمع.
الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يحظى بشعبية كبيرة في محافظة الأحساء وخاصة في السنوات العشر الأخيرة حيث ازدادت شعبية العميد بعد تحقيقه للألقاب.




Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 11:35   رقم المشاركة : [25853]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

رحيل بوشروان والشرميطي عن العميد



علي القعيمي - الأحساء

الشرميطي
ألمح رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي عبر حديث فضائي مقتضب إلى أن إدارة ناديه لن تجدد عقد اللاعبين التونسي محمد أمين الشرميطي والمغربي هشام بو شروان لكون عقودهما مع ناديه قاربت على النهاية وأكد المرزوقي أنه وأعضاء مجلس إدارته سوف ينظم زيارات ميدانية لكبار أعضاء الشرف وصناع القرار في البيت الاتحادي لبحث هذا الموضوع بشكل دقيق وأكد المرزوقي خلال حديثه أن العماني أحمد حديد والجزائري عبدالملك زيايه ما زالت عقودهم سارية المفعول مع النادي حيث تبقى موسم واحد في عقد حديد وموسمان في عقد الثاني. وتنتظر أندية محلية وخليجية وخاصة من قطر والإمارات تنتظر صدور القرار النهائي من إدارة نادي الاتحاد بشأن علاقة بو شروان والشرميطي مع الاتحاد للدخول معهما في مفاوضات مباشرة بعد النجاح الكبير الذي حققه اللاعبان في الملاعب السعودية مع نادي الاتحاد.




Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 11:35   رقم المشاركة : [25854]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

عهود بدر البسامي
يستاهلون

عهود بدر البسامي
لقد كان بالامكان احسن مما كان في لقاء العملاقين الهلال والاتحاد على كأس الملك للابطال.. لقد كان بالامكان خير مما كان للقاء عموما وللهلال خصوصا لولا وما ادراك ما لولا.. لولا التخبطات والقرارات غير المحسوبة التي قام بها جيرتيس على غير عادته ومعه الادارة الهلالية على غير عادتها فكأنهم ارادوا ان (يكحلوها فأعموها) باجتهادات كانوا في غنى عنها .. فالمباراة ختامية وكان النزول بكامل العدة والعتاد امرا مطلوبا فالمهمة كبيرة والفريق المقابل وإن كان في خطواته الأخيرة قد تعثر الا انه فريق كبير له اسمه وتاريخه ويمكنه ان ينهض من كبوته فجأة اذا حل موعد استحقاق ويتعالى على جراحه وآلامه ويستنهض همته ويرتقي الى مستوى الحدث خصوصا وان البطولة غالية وتحمل اسما كبيرا يزيدها شرفا واغراء لاقتناصها، كانت اولى تخبطات جيرتيس وبدعم من الادارة الدخول بأسماء ذات خبرة بسيطة لا يمكن ان يغامر بها مع كونها مواهب لها مستقبلها المشرق بإذن الله مثل سلمان والعابد واحتفاظه على مقاعد الاحتياط بالمدمرة عزيز رغم احترامنا للقرار الفني والاداري بمعاقبته على مخالفته ولكن ما دام قد تم إرفاق اسمه ضمن كشف المشاركين فمن المفترض استغلاله في مواجهة من العيار الثقيل وكان عزيز بحكم خبرته ووزنه في الفريق قادرا على اعادة التوازن للوسط الهلالي بعد فقدان رادوي جنرال الوسط الازرق مما اسهم في فقدان الوسط الهلالي قدرته على الوصول او حتى عبور منطقة المناورة الاتحادية في ظل احكام السيطرة على مفاتيح اللعب الهلالي كياسر وويلي والعابد الذين كانوا خاضعين لكماشات اتحادية ورقابة لصيقة رجلا لرجل وايضا تواجد في الاحتياط اسم خطير هو الموهوب الشلهوب الذي كان تواجده ضروريا منذ بدء اللقاء .. وللاسف عندما كتب لجيرتيس التغيير ازاح العابد الذي كان متحركا حسب امكانياته وانزل المحياني الذي ضاع فلم يكن على طريقة المثل القائل (نسي مشيته ولم يستطع ان يكون حمامة) ولا يلام فقد وضع في مكان غير مكانه.. كانت علة الفريق الهلالي في الوسط بفضل عمر الغامدي (منتهي الصلاحية) الذي اكثر من اللت والعجن وكسر انسيابية اللعب الهلالي ولم يكن تواجده مطلوبا الا لفترة محددة، فالفريدي بمهارته كان قادرا على ايجاد حل فردي لو نزل منذ البدء بجانب من ذكرت قبل قليل .. لقد لعب الاتحاد بذكاء فقتل مفاتيح اللعب وسيطرا على منطقة المناورة وخصوصا في الشوط الثاني الذي تسيده بكل جدارة وكاد له ان يحسمه لولا رعونة نور .. المباراة بشكل عام كانت متوازنة نوعا ما في الشوط الاول وتسيدها الاتحاد في الثاني والشوط الاضافي الاول وصحا الهلال متأخرا في الشوط الاضافي الثاني دون نتيجة.. ربما الاستهتار والثقة الهلالية اعمت الفريق عن حقيقة قوة اللقاء والخصم اضافة للاخطاء الفنية.. كان بالامكان حسم اللقاء لصالح الازرق لو تم التعامل مع اللقاء كما يجب بالتشكيل وطريقة اللعب وفرض شخصية الفريق على الخصم ولكن .. عموما استحق الاتحاد البطولة بجدارة ومن حصل شيئا بجهده وذكائه يستاهله وهارد لك للازرق وليكن ما حدث درسا للبطولة الآسيوية ولكم تحياتي.




Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 11:35   رقم المشاركة : [25855]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

نمر الملاعب

كلمات الشاعر : خالد سلمان
هنوا العميد اللي حضر أصفر شعاره
دايم بطل فايز ولا يعرف خسارة
الله معك منصور يا نمر الملاعب
حنّا معك نهتف بإذن الله غالب
ردد وقول اسمه وخبّر كل حارة
عن لعبه وفنه وأسلوب المهارة
لو تسألوا عنه بعنوان الصدارة
ما راح تلقونه عن العنوان غايب
موج البحر تنطق بها كل الشفايف
مثل الرعد فوزه وعد والكل عارف
بحرٍ عبر كل الفرق بالموج جارف
عاصف ولا يرحم أحد ما هو بهايب
غنوا وقولوا واهتفوا يا الاتحادي
لعبك طرب فنك عجب ماهو بعادي
اسمه وصل كل العرب بين النوادي
لو قابل خصومه أبد ما رد خايب




Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2010, 11:36   رقم المشاركة : [25856]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

الرئيس يدعو الشرفيين للاحتفال غدا
المرزوقي يبقى رئيسا للاتحاد بتوجيهات من «الداعم»


فيصل الشوشان – الدمام
طالب عدد من كبار أعضاء شرف نادي الاتحاد وفي مقدمتهم العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ من رئيس النادي الحالي الدكتور خالد المرزوقي بالعدول عن الاستقالة التي تقدم بها مسبقا والبقاء في منصبه موسما آخر حيث شكل الأمير خالد بن فهد وطلعت لامي وأحمد فتيحي ضغوطات على المرزوقي من أجل الاستمرار وهو الأمر الذي سيرضخ له الرئيس الاتحادي الذي نجح مع فريقه في تحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .
من جهته قال الدكتور خالد المرزوقي: إن هنالك سلسلة من الاجتماعات الشرفية سوف تعقد في الأيام القادمة من أجل الاتفاق على العديد من النقاط الجوهرية المتعلقة بإدارة النادي ومن ضمنها خطة إعداد الفريق الكروي الأول مشيرا إلى أنه أرجأ حسم الكثير من الملفات ومن ضمنها تجديد عقود بعض اللاعبين إلى حين الاتفاق مع أعضاء الشرف على مستقبل النادي ومؤكدا في الوقت ذاته بأنه لن يتردد في حسم أي صفقة فور الاتفاق على صيغة عمل مستقبلية. وطالب المرزوقي من كافة الاتحاديين الحضور لمقر النادي غدا الثلاثاء للاحتفال مع اللاعبين في المهرجان الذي ستقيمه إدارة النادي لتكريم اللاعبين مشيرا إلى أن هذه المناسبات تكون بمثابة الفرصة الحقيقية لفتح صفحة جديدة بين كل الاتحاديين .




Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
itti «« رابـــــطة شـعـــب نـــــاديღ الاتحــــــــــاد »» itti


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 0 والزوار 13)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
乂 乂 عبّر عـن مودك بصوورهـ 乂 乂 ‏ مهجول بسوق حداد قسم الألعاب 2 27-03-2009 20:57
乂♥乂تبي ترفع ضغط بنت ادخل واتعلم乂♥乂 الحسام الحربي ملتقى الشباب 23 22-03-2009 22:00


الساعة الآن 16:16.

 

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

  
[--- تصميم ستايلات ديزاين ---]  
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال