آخر 10 مشاركات
صرف الحقائب المدرسية لأسر المستفيدين من الجمعية الخيرية بحداد بني مالك (الكاتـب : سامي المحرزي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 1655 )           »          في هذه الأيام تحلو الطبيخه !!!!! (الكاتـب : $ابوعبدالله الدهيسي$ - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 13 - المشاهدات : 1927 )           »          معاريف بني مالك في الأفراح والمأتم (الكاتـب : تاج الوفا - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 19 - المشاهدات : 2982 )           »          الأكلات الشعبيه >>بني مالك<< (الكاتـب : الأحـــــــمـــــدي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 23 - المشاهدات : 5970 )           »          بني مااااااالك ولجناااادريه هااااااام (الكاتـب : الفارس المالكي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 15 - المشاهدات : 2445 )           »          شاركونا بصور قديمه وتراثيه (الكاتـب : tariq18 - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 7 - المشاهدات : 1605 )           »          طرق الجبل (الكاتـب : ابوحسن المالكي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 14 - المشاهدات : 2944 )           »          زيارة طريب لمتحف عبدالكريم المالكي التراثي (الخاص) (الكاتـب : jeddahfm - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 5 - المشاهدات : 2564 )           »          بندقيه قديمه عليها اسم الامير سعود ابن رشيد (الكاتـب : ابهاوي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 24 - المشاهدات : 5997 )           »          ترحيب صبيان شعف شهران ( المسقي ) بضيوفهم في نادي المصيف (الكاتـب : غالي الشهراني - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 10 - المشاهدات : 5339 )


العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > منتدى الرياضة

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-05-2010, 12:54   رقم المشاركة : [26121]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي





















بحضور جماهيري غفير ..
الاتحاد يكرم أبطال كأس خادم الحرمين في حفل بهيج



جدة- حميد الخضيري ..


كرمت إدارة نادي الاتحاد الفريق الكروي الأول بالنادي الحائز على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في احتفال بهيج رعته الشركة الراعية الاتصالات السعودية والذي أقيم في مسرح مكشوف على ملعب الأمير فيصل بن فهد الملعب الرئيسي للنادي وقد شارك أعضاء شرف نادي الاتحاد يتقدمهم الرئيس السابق احمد مسعود واللواء متقاعد محمد بن داخل واحمد حسن فتيحي الذي قدم هدايا خاصة للاعبين واحمد علوان الذي تكفل بكل الورود الخاصة بالحفل .
واستهل الاحتفال بكلمة من قبل الدكتور خالد المرزوقي رئيس النادي الذي عبر عن شكره للوقفة الجماهيرية من قبل محبي الاتحاد خلف ناديها في جميع المباريات ولم تقف طول المسافة من دعمهم للنادي ووصل دعمها حتى اليابان وقال المرزوقي في كلمته لولا الدعم الكبير الذي لقيه من الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه مع جميع الأندية ودعمها لما عاد الاتحاد وقدم شكره الخاص للعضو الداعم عبد المحسن ال الشيخ الرجل الذي سخر كل غال لنادي الاتحاد ولم يقصر في دعم النادي في جميع الأوقات وقال بأن هذا الدعم ليس بمستغرب على رجل عرف عنه عشقه الدائم والمتواصل للاتحاد ونعد بإذن الله بأن يتواصل تحقيق البطولات وهي خير هدية يقدمها أبناء الاتحاد لشخصه الكريم كما أحب أن أشيد بالدور والجهد الكبير الذي قام به عضو مجلس الإدارة المشرف على الفريق محمد الباز والذي كان له دور رئيسي في تحقيق الفريق كأس خادم الحرمين الشريفين وأضاف المرزوقي بأن الاحتفال الخاص المقدم بمناسبة تحقيق الفريق الكروي كأس خادم الحرمين الشريفين هو تقدير خاص للاعبين على ما قدموه من مجهود طوال الموسم الرياضي والذي توج بأغلى الانجازات ولله الحمد متمنيا أن يواصل الفريق تحقيق الانجازات في المواسم المقبلة.
وفي كلمة للشركة الراعية الذي قدمها المهندس سمير متبولي عبر عن شكره لنادي الاتحاد ولجماهيره الوفية وقال : بهذه المناسبة أحب أن نهدي الكأس الغالية لها كما سنكون إن شاء الله شريكاً أساسياً في أفراح الاتحاد وجميع البطولات القادمة ونتمنى التوفيق للاتحاد في تحقيق المزيد في قادم الأيام ونحن نعد الاتحاديين بالمساندة والدعم المتواصل
. بعدها انطلق المهرجان بأغنية خاصة قدمها الفنان قصي لقيت استحسان الجماهير التي اكتظ بها ملعب الأمير فيصل بن فهد .
تلتها تقديم هدايا خاصة مقدمة من الشركة الراعية وزعت على الجماهير من خلال السحب على أرقام دخول الجماهير ،بعدها أعلن عن تكريم خاص مقدم من الإدارة لكافة العاملين والذين ساعدوا الإدارة في تحقيق الانجاز الغالي، وكان أول المكرمين المشرف على الفريق محمد الباز والمهندس عمر الحميدان مدير الفريق حمد الصنيع والمدرب القدير انزو هيكتور وحمزة ادريس وحسن خليفه وبقية الجهاز الفني المساعد والجهاز الطبي والإداري والمنسق الإعلامي عمر بامصفر والدكتور منصور اليامي وماجد المالك منسق المشاركات الخارجية بعدها كرمت الإدارة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمنحهم هدايا خاصة إلى جانب مكافأة الحصول على البطولة والتي وصلت لأكثر من 300 ألف ريال لكل لاعب . بعدها تحدث قائد الفريق محمد نور في كلمة قال فيها سعيد بهذا التواجد الجماهيري الكبير الذي كان له الدور الكبير في تحقيق البطولة ووقوفه خلف الفريق حتى وهو يحقق نتائج غير جيدة وقال جميعنا سعداء بالبطولة وكنا متفائلين بتحقيق البطولة خاصة بعد علمنا بأن الهلال طرف في البطولة ونحن نتفاءل باللعب على ملعب الملك فهد وأمام الهلال بالذات .
فيما عبر أمين الشرميطي عن فرحته الكبيرة بهذا التكريم وتشريفه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين مع نجوم كبار بحجم نجوم الاتحاد الذي قهر الظروف وتغلب على الصعاب حتى حقق اللقب . بعدها وزعت الشركة الراعية بقيادة سمير دهلوي هدايا خاصة لأعضاء مجلس الإدارة ونجوم الفريق الكروي يتقدمهم محمد نور وصالح الصقري واحمد حديد ومشعل السعيد واسأمه المولد وماهر الغامدي ومناف ابوشقير وفهد السلمي وباسم المنتشري وحمد المنتشري ومحمد أبو سبعان وعلى الزبيدي وطلال المشعل ومصطفى ملائكة ومبروك زايد وعدنان فلاتة وعبد العزيز الصبياني وعبيد الشمراني ومحمد سالم وأمين الشرميطي وعبد الملك زيايه وتيسير آل نتيف بعدها تواصلت الاحتفالات بالنجوم من خلال التغني بالأهازيج الاتحادية المعروفة
وكانت القناة الرياضية السعودية قد نقلت حفل التكريم الذي أقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد وكرمت فيه الإدارة والشركة الراعية نجوم الفريق كما قدمت القناة لقاءات خاصة مع الأبطال الاتحاديين من خلال فتح استديو في معسكر الفريق الكروي حضره أعضاء الإدارة برئاسة الدكتور خالد المرزوقي ولاعبو الفريق الكروي.
بدوره أكد الدكتور خالد المرزوقي رئيس نادي الاتحاد بأن إدارته سوف تعرض جميع المنجزات على طاولة الاجتماع الشرفي بعد أسبوعين إن شاء الله وبعد اجتماع أعضاء الشرف سوف نعقد اجتماعاً لمجلس الإدارة وبعدها نقرر الاستمرار في رئاسة النادي أو تقديم الاستقالة وفتح المجال لإدارة جديدة وقال إنه سعيد بالتلاحم الاتحادي والوقفة الصادقة من قبل الجماهير خلف ناديها مما جعل الجميع يسعى لتحقيق اللقب .



Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 12:55   رقم المشاركة : [26122]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي






















الاتصالات السعودية تحتفل ببطل الأبطال على طريقتها الخاصة



الاتصالات كرمت بطل الكأس
جدة-الرياض:
احتفلت شركة الاتصالات السعودية بشريكها الاستراتيجي نادي الاتحاد بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على طريقتها الخاصة بمقر النادي وسط حضور نائب رئيس الشركة لقطاع الأعمال المهندس سمير متبولي وفريق عمل من الإدارة العامة للشؤون الإعلامية وقامت ال STC بتكريم كافة نجوم فريق العميد الأبطال بهدايا قبل أن تقدم مسابقات خاصة بالجماهير تمكنوا من خلالها من الفوز بجوائز متنوعة.
وعبر الرئيس الاتحادي الدكتور خالد المرزوقي عن بالغ شكره وامتنانه للاتصالات السعودية على هذا الحفل وقال: "هذه المبادرة ليست مستغربة على شركائنا الاستراتيجيين فقد وقفوا معنا في الشدة والرخاء وكانوا خير عون لنا ولا ننسى موقفهم في دوري أبطال آسيا عندما تكفلوا بإحضار جماهير من العاصمة اليابانية طوكيو واليوم يتكرر السيناريو بأسلوب مختلف فشكراً لل STC .. الحياة الأسهل".
ووصف مدير عام الشؤون الإعلامية في مجموعة الاتصالات السعودية محمد الفرج فريق الاتحاد ب (فريق كل الألقاب) وقال الفرج:"العميد هو الوحيد من بين الأندية صاحب كل الإنجازات المحلية والخارجية سواءً على مستوى الخليج أو العربي وقارياً وكذلك عالمياً ونحن نفخر بكل تأكيد بوجوده ضمن شركائنا ويسعدنا أننا احتفلنا واحتفينا بإدارته ولاعبيه وجمهوره المعلوم أن شركة صلة الرياضية قامت بترتيب وتنظيم هذا الحفل".



Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 12:55   رقم المشاركة : [26123]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي




















الثالثة ثابتة ... يا أتي
كأس الأبطال حلاته في يد الاتحاد





- أسدل الستار على أخر البطولات المحلية بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين قطبي الكرة السعودية الهلال و الاتحاد حيث أن الأخير هو وصيف المسابقتين الأخيرتين وفعلا صدق المثل الذي يقول الثالثة ثابتة فقد استحق الاتحاد اعتلاء المنصة للتتويج بالبطولة واستلام الكأس من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله .
- نعم كانت مباراة كبيرة سيطر من خلالها الاتحاد على جميع مجرياتها وكان هو المتسيد وهو العازم على خطف الكأس من الهلال حيث ظهر لاعبو الاتحاد وهم في قمة مستواهم بالانضباطية والإصرار والعزيمة على خطف اللقب وكانوا طوال فترة المباراة ملتزمين بالتكتيك الرائع الذي وضعه المدرب هيكتور حين أنهى خطورة مفاتيح اللعب في الهلال ... بعكس مدرب الهلال جريس الذي وبكل أمانة وضح أنه في حالة غياب أحد الثلاثي الأجانب بالفريق يفقد الفريق الهلالي لهويته داخل الملعب ، وهو ما حدث أمس فمع غياب رادوي في خط الوسط لم يستطع الغامدي فعل شيء بعكس الصقري و بوشقير و كريري الذين كانت لهم الكلمة العليا في وسط الملعب أما اللاعب السويدي ولي فالسعيد أنهى خطورته تماما وياسر مارس هواية التمثيل كي يكسب عطف الحكم ولكن كان له بالمرصاد فالهلال قدم أسوأ مباراة له بالموسم بعكس الاتحاد الذي قدم أجمل مباراة ليتوج بهذا المستوى بأهم البطولات المحلية.


- مع انطلاق صفارة البداية وضح إصرار لاعبي الاتحاد على تعويض جماهيرهم المتعطشة لبطولة في هذا الموسم فالشوط الأول كان سجالا بين الفريقين من ناحية السيطرة على مجريات اللعب أما في الشوط الثاني فبكل أمانة لم نشاهد مبروك زايد إلا ماندر فاللعب كان للاتحاد وسيطرة تامة و ضياع أكثر من فرصة للتهديف إلى أن جاءت ضربة الجزاء الصحيحة في الدقيقة 88 تقدم لها نور وتصدى لها العتيبي بكل اقتدار وقتها قلت مبروك للهلال البطولة فالفريق الذي يضيع جميع الفرص بما فيها ضربة الجزاء بكل تأكيد الفريق الآخر سوف يخطف هدف الفوز في أي لحظه خاصة أن الهلال قادر على فعل هذا الشئ ، وبكل أمانة كان الحكم رائعا وغلطته الوحيدة في المباراة هي عدم إشهار البطاقة الحمراء للمرشدي حين أعاق نور ليعلن للجميع إن الاتحاد هو بطل كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2009/2010.
أحمد علي الخان – الدمام



Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 12:55   رقم المشاركة : [26124]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

بمناسبة عودته للبطولات بأغلى الألقاب:
عبدالمجيد عبدالله يشدو بأغنية جديدة للاتحاد
علي القطان-الدمام

عبدالمجيد عبدالله
طرح أحد الشعراء الغنائيين على الفنان الجماهيري الكبير عبدالمجيد عبدالله فكرة التعاون لتقديم أغنية جديدة لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم بمناسبة عودته مجددًا لإحراز البطولات المحلية الكبرى بتحقيقه بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في الموسم الرياضي السعودي المنصرم بعد أن أخفق في تحقيق عدد من البطولات المحلية والخارجية وغادر البطولة الآسيوية مبكرًا في نسختها الحالية بعد أن قد وصل لنهائي الموسم الماضي.
ووافق عبد المجيد على دراسة هذه الفكرة مؤكدًا أنه يتشرف بتقديم أغنية لهذا النادي الكبير الذي يعشقه منذ الصغر إلا أنه أكد أن التعجل في تنفيذ الفكرة على أرض الواقع قد لايحقق لها النجاح المطلوب مقترحًا أن تقدم الأغنية من خلال مهرجان يقيمه نادي الاتحاد في الفترة المقبلة.
ويتوقع أن ترى هذه الفكرة النور قريبًا خصوصًا أن التزامات عبد المجيد عبدالله الفنية تراجعت هذه الفترة مما يمكنه من التواجد في مدينة جدة لوقت أطول من فترات الأعياد خصوصًا.



Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 12:56   رقم المشاركة : [26125]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

احتفالية بهيجة للاتحاد بمناسبة التتويج بكأس الملك
المرزوقي : جمهور العميد كلمة السر فيما تحقق فقرات غنائية
وأهازيج اتحادية تبهر الحضور
عماد ناصر – جدة
احتشدت الجماهير الاتحادية بحضور تاريخي فاق كل التوقعات من وقت مبكر في مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد للاحتفال بفريق نادي الاتحاد الكروي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين حيث جاءت بداية الحفل بكلمة لرئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي الذي حرص على توجيه الشكر لعضو الشرف الداعم بنادي الاتحاد والرئيس الفخري لمجلس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور وللشريك الاستراتيجي لنادي الاتحاد شركة الاتصالات السعودية ولجماهير نادي الاتحاد التي وصفها بأنها السر الحقيقي في جميع إنجازات نادي الاتحاد.
ثم تم تقديم كأس خادم الحرمين الشريفين بطريقة سينمائية وسط تفاعل كبير من جانب الجماهير ثم انطلقت الفقرات الغنائية التي امتزجت بالعديد من الأنواع الفنية حيث كانت البداية مع فنان الهب هوب السعودي قصي الذي قدم أغنية خاصة بهذه المناسبة ثم جاء الدور على رئيس رابطة جماهير نادي الاتحاد صالح القرني الذي تغنى بالأهازيج الاتحادية المعروفة.
ثم جاءت الفقرة الرئيسية بتكريم لاعبي الفريق حيث دخل اللاعبون إلى أرض الملعب وسط مؤثرات صوتية وضوئية إلى داخل الملعب حيث قام رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي بتسليمهم مكافأة البطولة .
أبرز الحضور من جانب أعضاء الشرف كان بتواجد رئيس النادي السابق أحمد مسعود وأعضاء مجلس إدارته السابقة ومدير الفريق السابق حامد البلوي .



Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 12:56   رقم المشاركة : [26126]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

في تصريح خص به (الميدان) .. الدوسري :
إدارة الاتحاد لم تخاطبنا رسميا لضم الرهيب
نسعى لإعداد الفريق جيداً حتى لا نكرر ما حدث الموسم المنصرم
عمر الخزيم - الدمام

عبدالعزيز الدوسري
اكد رئيس مجلس ادارة نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري ان مدرب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الروماني ايوان مارين سيقود الفريق خلال منافسات الموسم الرياضي القادم حيث انه الآن يتمتع بإجازته السنوية في بلاده وبعدها سيصل الى الدمام وسيتم عقد اجتماع موسع معه للتباحث حول الموسم الجديد والخطوات التي اتخذتها الادارة الاتفاقيه خلال الفترة الحالية .
واضاف الدوسري ان لاعبي الفريق المعارين في الموسم الماضي فهد المفرج والحارس محمد خوجه لا تزال هنالك مفاوضات مع الادارتين الهلالية والشبابية لتجديد اعارتيهما لموسم ثان بعد النجاح الذي حققاه مع الفريق في الفترة الماضية وتطرق الدوسري الى لاعب الفريق المعار الى الاتحاد راشد الرهيب حيث اوضح ان الادارة الاتحاديه كانت مشغولة خلال الفترة الماضية بالاستعداد للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للابطال وهو ما أخر المفاوضات بين الطرفين ونحن نبارك لهم الفوز وتحقيق البطولة مشددا على انه لم يصلهم اي شيء رسمي حتى الآن من قبل الادارة الاتحادية برئاسة الدكتور خالد المرزوقي او من يمثلها وحول اعداد الفريق للموسم القادم اكد الدوسري ان التخطيط والبحث ووضع التصورات عن كيفية الاعداد موجودة الآن ونحن نتطلع للحصول على عقد رعاية في هذا الوقت لكي نبدأ مبكرا الاعداد للموسم الجديد ونظهر فيه بصورة قوية افضل بكثير من الموسم الماضي .



Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 12:57   رقم المشاركة : [26127]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي
























رشاد يشدو للأبطال وقصي والعسيري يشاركان في الحفل
الاتحاد يكرم اللاعبين ويهدي الكأس للجماهير
عمر الحكمي، عادل الماس ــ جدة





احتفى نادي الاتحاد بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق الكروي الأول ممثلا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي أمس، بحضور رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي وكافة أعضاء مجلس إدارته وعدد من أعضاء شرف النادي، يتقدمهم العضو الماسي اللواء محمد الجهني الذي كان أول الأعضاء حضورا والأعضاء الماسيين صالح باهويني، أسامة طاشكندي، محمد بن معمر وأحمد مسعود، وأعضاء مجلس إدارته السابقة، وسط حضور جماهيري كبير. وشهد الحفل العديد من الفقرات التي تخللها تكريم نجوم الفريق الاتحادي وتقديم المكافآت لهم من قبل شركة الاتصالات السعودية، وبدأت فقرات الحفل بمشاركة فكاهية من نجم الفكاهة السعودي الفنان حسن عسيري الذي أعلن اتحاديته، تلا ذلك كلمة من رئيس نادي الاتحاد رحب فيها بالجماهير مؤكدا استحقاقها للفرحة بتحقيق كل بطولة يخوضها الفريق، وقال: تمنيت وسعيت بكل قوة من أجل تحقيق جميع بطولات الموسم لإسعاد جماهير العميد الوفية ولكن الحظ لعب دوره، إلا أن الروح العالية منحت لاعبي الفريق أغلى بطولات الموسم كأس الملك، مقدما هذه الكأس هدية للجماهير الاتحادية.
وهتفت الجماهير الاتحادية التي طالبة إدارة المرزوقي بالاستمرار، بعد ذلك قدم الفنان (قصي) أغنية خاصة للفريق الاتحادي بعنوان (الحذر ..الحذر .. النمور قادمون)، شهدت تفاعلا غير عادي من الجماهير، تلاها كلمة الاتصالات السعودية، ومن ثم تم تكريم نجوم الاتحاد، كما حضي المشرف العام على الفريق الاتحادي محمد الباز بتكريم خاص، بعد ذلك قدم الفنان الكبير عبد الله رشاد أغنيتان للاتحاد تراقصت معها الجماهير الاتحادية.



Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 12:57   رقم المشاركة : [26128]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

جماهيرية نور تغلق الشوارع
عمر الحكمي ــ جدة





حاصرت جماهير الاتحاد قائد الفريق الأول محمد نور عقب خروجه بسيارته من مقر النادي، بعد الاحتفالية الكبيرة التي شهدها ملعب فيصل بن فهد بمناسبة حصول الفريق الأول على لقب كأس الملك، وأغلقت الجماهير الاتحادية الطرق أمام اللاعب، سعيا لالتقاط الصور التذكارية معه، ولم يستطيع قيادة مركبته الخاصة واقفل الشارع نظرا للازدحام الشديد من الجماهير والاتفاف حوله.



Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 12:57   رقم المشاركة : [26129]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

انطلاق تدريبات الأخضر
بيسيرو يؤكد احتياجه لنور والشلهوب في الفترة المقبلة
ناصر الطلحي ــ الرياض


أكد مدرب المنتخب الأول بيسيرو إمكانية استدعاء الثنائي محمد نور ومحمد الشلهوب في المرحلة المقبلة، في حالة لم يظهر اللاعبين حديثي التجربة المنضمين للمنتخب بالمستوى المقنع، وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس عقب نهاية الحصة التدريبية «هناك لاعبون يقدمون في أنديتهم أكثر مما يقدمون للمنتخب، وجاء اختياري بناء على ذلك، وأتمنى أن تكون نظرتي صحيحة».
وكشف مدرب الأخضرعن رغبته باستدعائه للثنائي حمد المنتشري ومحمد الزوري لولا ظروف زواجهما، وبالتالي تم استدعاء لاعبين بديلين.
من جهة أخرى، غادر مهاجم المنتخب ياسر القحطاني الرياض أمس متوجها إلى فرنسا لإجراء فحوصات طبية جراء إصابته في الكتف، وسيلتحق بمعسكر المنتخب في النمسا غدا، في الوقت الذي استدعى بيسيرو مدافع فريق الأهلي جفين البيشي بديلا لمدافع الهلال ماجد المرشدي الذي يعاني من إصابة وبالتالي يحتاج إلى فترة علاج لمدة ثلاثة أسابيع.



Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2010, 12:57   رقم المشاركة : [26130]
 

ملك بني مالك

ღ اتٍحــٌاديُـﮯِ صٍميٍــٌـمـَﮯ ღ

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 16602


ملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond reputeملك بني مالك has a reputation beyond repute
افتراضي

















الاتحاديون يحتفلون بكأس الملك على أنغام "الهب هوب"




محمد نور "وسط" يحتفل بالكأس مع بعض جماهير ناديه
جدة: عماد عيسى


وسط حضور جماهيري ضاقت به جنبات مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد احتفل نادي الاتحاد مساء أمس بفوز فريقه الكروي الأول بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال في حفل ضخم بمناسبة تحقيق البطولة، حيث امتلأت مدرجات الملعب قبل ثلاث ساعات من موعد الحفل الذي انطلق عند التاسعة مساء بكلمة لرئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي الذي حرص في كلمته على توجيه الشكر لعضو الشرف الداعم بنادي الاتحاد والرئيس الفخري لمجلس هيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور، وللشريك الاستراتيجي لنادي الاتحاد شركة الاتصالات السعودية، ولجماهير نادي الاتحاد التي وصفها بأنها السر الحقيقي في جميع إنجازات نادي الاتحاد.
ثم تم تقديم كأس خادم الحرمين الشريفين بطريقة سينمائية، وسط تفاعل كبير من جانب الجماهير ثم انطلقت الفقرات الغنائية التي امتزجت بالعديد من الأنواع الفنية، حيث كانت البداية مع فنان "الهب هوب" السعودي قصي الذي قدم أغنية خاصة بهذه المناسبة، ثم جاء الدور على رئيس رابطة جماهير نادي الاتحاد صالح القرني الذي تغنى بالأهازيج الاتحادية المعروفة.
بعدها جاءت الفقرة الرئيسية بتكريم لاعبي الفريق، حيث دخل اللاعبون إلى أرض الملعب وسط مؤثرات صوتية وضوئية خاصة، حيث قام رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي بتسليمهم مكافأة البطولة، وكان من أبرز الحضور رئيس النادي السابق أحمد مسعود وأعضاء مجلس إدارته السابقة ومدير الفريق السابق حامد البلوي.







Array

        

من مواضيع  ملك بني مالك  في المنتدى

0 تقديـــــم .. الشبــــــاب Vs الاتحـــــــاد .. ( اياب نصف نهائي كأس الملك للابطال )
0 تـقـديم مباراة ديربي الـ غ ـربيــة : الاتحاد vs الاهلي - الجوله الـ 21 من دوري زين ..
0 جمال أبو عمارة انتقل إلى رحمة الله
0 تقديـــــم .. نجـــــــران Vs الاتحــــــاد .. ( دور الــ 16 / كأس ولي العهد
0 تقديم ( الاتحــــــــــــاد x الوحــــــــــــدة ) ديربي الغربيه ضمن دوري زين

ملك بني مالك غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
itti «« رابـــــطة شـعـــب نـــــاديღ الاتحــــــــــاد »» itti


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
乂 乂 عبّر عـن مودك بصوورهـ 乂 乂 ‏ مهجول بسوق حداد قسم الألعاب 2 27-03-2009 20:57
乂♥乂تبي ترفع ضغط بنت ادخل واتعلم乂♥乂 الحسام الحربي ملتقى الشباب 23 22-03-2009 22:00


الساعة الآن 01:12.

 

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

  
[--- تصميم ستايلات ديزاين ---]  
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال