آخر 10 مشاركات
اخر ماتوصلت إليه من تاريخنا الكبير ..(مزارع ودور اثرية بأعالي جبل الصلعاء في الجايزة) (الكاتـب : صقر تهامة - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 4 - المشاهدات : 1647 )           »          قصيدة فديمة لأحد أجداد الشاعر ( عيضه بن طوير ) يمدح فيها قبائل بني مالك جميعا (الكاتـب : جبل عمد - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 11 - المشاهدات : 3114 )           »          احتفاء بجيلة بضيوفها .. مجد مؤثل منذ القدم . (الكاتـب : جبل عمد - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1095 )           »          اشتقاق اللهجه المحليه من مفردات القرآن (الكاتـب : سعيد القسري - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 9 - المشاهدات : 2621 )           »          مراجع بحث عن بجيلة (الكاتـب : سعيد القسري - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 12 - المشاهدات : 1523 )           »          الشيخ عبدالله بن زحاف والشيخ عمر بن شعتور وتهديد ليبيا _ القاسم_ (الكاتـب : حداد ديرة الخير - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 1565 )           »          خارطة بني مالك وماجاورها من قبائل الحجاز ( ارجوا التثبيت).. (الكاتـب : عزوزي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 8 - المشاهدات : 1765 )           »          عايش ابن غبيّه.. دعوه للنقاش (الكاتـب : نواف بن جارالله المالكي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 21 - المشاهدات : 4657 )           »          من قصص الكرم في بني مالك ،، (الكاتـب : القـــــادم الغـــــريب - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 11 - المشاهدات : 1826 )           »          بني مالك الفراهيد (قطر) 1 (الكاتـب : بن ماجد - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 23 - المشاهدات : 8861 )


العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > منتدى الرياضة

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 01-09-2010, 19:08   رقم المشاركة : [27944]
 

ملكcom

رئيس رابطة الاتحاد

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 66110


ملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond repute
افتراضي














أوضح عضو شرف نادي الاتحاد الامير تركي بن منصور الجلوي بخصوص الشعبية الجماهيرية التي اثارت جدل كبير في الشارع الرياضي السعودي في الايام الاخيره بعد ترشيح الهلال صاحب اكبر جماهرية من شركة هلالية مع احترامي لهم وقال بأمكاني ان أقدم أي شركة تضع الاتحاد الاول في الجماهيرية ولكن وأعلن الامير تركي بأن الاتحاد صاحـب اكبر شعبية جماهيرية في المملكة وبدون منازع مع احترامي لجمهور النصر والهلال لاكن جمهور الاتحاد يبقى الاول دون منازع ..




اضغط هنا








Array

        

من مواضيع  ملكcom  في المنتدى

0 || صحيفة ( ماركا الإسبانيه ) تشبه فهد العنزي بالعداء بولت ||
0 || الأمير محمد بن فهد يستقبل إدارة الاتحاد هذا الأربعاء ||
0 || الآسيوي يعلن: 15 لاعباً مرشحاً لجائزة أفضل لاعب.. ونور هو السعودي الوحيد ||
0 || تقديم مباراة الاتحاد vs سيئول الكوري , ربع نهائي ابطال اسيا 2011 .. يارب وفق الاتحاد ||
0 || اطقم انديه هجر والاتفاق والقادسيه والرائد والفيصلي ||

ملكcom غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 02-09-2010, 05:33   رقم المشاركة : [27950]
 

ملكcom

رئيس رابطة الاتحاد

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 66110


ملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond reputeملكcom has a reputation beyond repute
افتراضي
















نجومية جورج تتفوق على “ملايين” أسيس التسعة






تركي أبوعيشة - جدة

ليس شرطا أن تتحقق مقولة المثل الشعبي القائل (إن الغالي ثمنه فيه) في كل الأحوال، فالمفارقة حدثت بتعاقد نادي الاتحاد مع المحترفين الأجنبيين البرتغاليين نونو اسيس ومواطنه باولو جورج، فالأول تم الاتفاق معه بمبلغ اقترب من التسعة ملايين ريال (تقريبا) وهي على النحو التالي : أربعة لناديه، ومليونان مقدم عقد، وثلاثة ملايين عبارة عن رواتب للاعب. اما باولو جورج فقد حقق نجاحا فنيا كبيرا مع الفريق الاتحادي في انطلاقة دوري (زين) واسهم في صدارته للمسابقة بعد اربع جولات مناصفة مع الهلال برغم ان قيمة التعاقد معه جاءت اقل من مواطنه، فيما لم يقدم صانع الألعاب نونو اسيس نفسه بالشكل المطلوب حتى الان. وجاء أقل من جورج برغم قيمة التعاقد الكبيرة مع اللاعب والتي تعتبر من اكبر الصفقات التي ابرمها النادي في هذا الموسم. فهل يستفيد اسيس من فترة التوقف الحالية ويقدم نفسه بشكل جديد يتناسب مع قيمة الصفقة والامال التي عقدت عليه من قبل المدرب جوزيه الذي رشحه للاتحاد؟




Array

        

من مواضيع  ملكcom  في المنتدى

0 || صحيفة ( ماركا الإسبانيه ) تشبه فهد العنزي بالعداء بولت ||
0 || الأمير محمد بن فهد يستقبل إدارة الاتحاد هذا الأربعاء ||
0 || الآسيوي يعلن: 15 لاعباً مرشحاً لجائزة أفضل لاعب.. ونور هو السعودي الوحيد ||
0 || تقديم مباراة الاتحاد vs سيئول الكوري , ربع نهائي ابطال اسيا 2011 .. يارب وفق الاتحاد ||
0 || اطقم انديه هجر والاتفاق والقادسيه والرائد والفيصلي ||

ملكcom غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
itti «« رابـــــطة شـعـــب نـــــاديღ الاتحــــــــــاد »» itti


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 12 ( الأعضاء 0 والزوار 12)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
乂 乂 عبّر عـن مودك بصوورهـ 乂 乂 ‏ مهجول بسوق حداد قسم الألعاب 2 27-03-2009 20:57
乂♥乂تبي ترفع ضغط بنت ادخل واتعلم乂♥乂 الحسام الحربي ملتقى الشباب 23 22-03-2009 22:00


الساعة الآن 15:50.

 

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

  
[--- تصميم ستايلات ديزاين ---]  
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال