آخر 10 مشاركات
صرف الحقائب المدرسية لأسر المستفيدين من الجمعية الخيرية بحداد بني مالك (الكاتـب : سامي المحرزي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 6 - المشاهدات : 1704 )           »          في هذه الأيام تحلو الطبيخه !!!!! (الكاتـب : $ابوعبدالله الدهيسي$ - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 13 - المشاهدات : 1969 )           »          معاريف بني مالك في الأفراح والمأتم (الكاتـب : تاج الوفا - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 19 - المشاهدات : 2991 )           »          الأكلات الشعبيه >>بني مالك<< (الكاتـب : الأحـــــــمـــــدي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 23 - المشاهدات : 5983 )           »          بني مااااااالك ولجناااادريه هااااااام (الكاتـب : الفارس المالكي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 15 - المشاهدات : 2461 )           »          شاركونا بصور قديمه وتراثيه (الكاتـب : tariq18 - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 7 - المشاهدات : 1613 )           »          طرق الجبل (الكاتـب : ابوحسن المالكي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 14 - المشاهدات : 2954 )           »          زيارة طريب لمتحف عبدالكريم المالكي التراثي (الخاص) (الكاتـب : jeddahfm - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 5 - المشاهدات : 2571 )           »          بندقيه قديمه عليها اسم الامير سعود ابن رشيد (الكاتـب : ابهاوي - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 24 - المشاهدات : 6012 )           »          ترحيب صبيان شعف شهران ( المسقي ) بضيوفهم في نادي المصيف (الكاتـب : غالي الشهراني - آخر مشاركة : أسيرالشوق - مشاركات : 10 - المشاهدات : 5347 )


العودة   بني مالك بجيلة > استراحة المنتدى > منتدى الرياضة

الإهداءات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 12-11-2010, 04:23   رقم المشاركة : [29381]
 

..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::..

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 74320


..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. has a reputation beyond repute
افتراضي

الله الله وش ذا الاسم اللي ما يصبر المنتدى بدونه يعني معليش قائد القوات الهلاليه وعرفناه اما قائد القوات الرباحيه احس انك داخل

حرب منت داخل منتدى

اما من من ناحية السب

انتم مساكين ما سبيتوا جماهير نجران العام الماضي ولا سبيتوا منصور البلوي في اخر سنين رئاسته وما عمركم سبيتوا كحيلان ولا

رفعتوا الصليب في المدرجات ولا ضربتوا البلطان يا شييييييييييخ ارقد بس

اما الرئيس حقنا ما قال اي شي غلط واتحداك تثبت لي انه قال شي يسب فيه الاتحاد

انت ينطبق عليك المثل اللي يقول << الحاسره تلوى بالشجر >>




التعديل الأخير تم بواسطة ..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. ; 12-11-2010 الساعة 04:52.

Array

        

من مواضيع  ..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::..  في المنتدى

0  الموضوع الرسمي لانتظار الجلبريك الغير مقيد لل ios 6 
0 حل مشكلة الايباد (( لا يتم الشحن ))
0 اسامه هوساوي يوقع لنادي اندرلخت البلجيكي
0 للايفون والايباد لعبة always up
0 للايفون لعبة ikungfu master للكونفو مغامرات شيقه ورائعه // مجاني لفترة محدودة

التوقيع:







اسدل الستار وانتهت فصول الروايه ولم يبقى سوى العتب فقد
كان بالإمكان افضل مما كان !!








 

..:: اّلمَاّيسْترُوْ ::.. غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 14:32   رقم المشاركة : [29382]
 

قائد القوات الرباحيه

~عضو برونزي ~

 

عدد التقيمات : 17088


قائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond reputeقائد القوات الرباحيه has a reputation beyond repute
افتراضي

خلاص خلاص آسفين طال عمرك و المره الجايه
لا نويت احط موضوع بجي اسألك بقول وش تبيني اكتب
ياصوت القريع
المعذره اذا كان الموضوع زعلك ولكنه الواقع ياعزيزي يفرض نفسه




Array

        

من مواضيع  قائد القوات الرباحيه  في المنتدى

0 أكاديمية الأمير نايف للأمن الوطني (المباحث العامه) تعلن موعد بدء التسجيل
0 بعد التحيه .... همسه و ضحكه .. وياقلب لا تحزن ..!!
0 يجب أن يحدث لرادوي مثل ماحدث لهؤلاء @@@@@
0 البطولات يبي لها بلنتيات وايرلس ..@@@@@@
0 لاعب النصر السابق علي يزيد للعربيه : هددوني (بالقتل) لأني طالبت بحقوقي .!!

التوقيع:

 

قائد القوات الرباحيه غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 14:41   رقم المشاركة : [29383]
 

HSOONH

رئيس رابطة ريال مدريد

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 118984


HSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond reputeHSOONH has a reputation beyond repute
افتراضي

اعتقد انها رابطه تخص الاتحاد

وليس لنقاش اي نادي او مواضيع اخرى




Array

        

من مواضيع  HSOONH  في المنتدى

0 العرضة" و"المحاورة" يُشعلان المنافسة بـ "سوق عكاظ
0 ترقية العميد سعيد محمد المالكي الى رتبة لواء .. الف مبروك
0 طلب تغير النك نيم
0 اخر تطورات مشروع الاسفلت في قرى بني مالك ..
0 اماكن توزيع التذاكر في جده ومكه في افتتاح استاد الملك عبدالله ( الجوهره )

التوقيع:

 

HSOONH غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 12-11-2010, 17:14   رقم المشاركة : [29384]
 

الوليد بن مسآعد

مشرف سابق

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 69346


الوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond reputeالوليد بن مسآعد has a reputation beyond repute
افتراضي

أتمنى بعد ردي هذآ أن لآ يكون هنآك أي نقآش خآرج عن نآدي الإتحآد و مآ يخصه !




Array

        

من مواضيع  الوليد بن مسآعد  في المنتدى

0 وقفة وفااء لهذاا الموقع الشامخ ..
0 تلك الاياام الجميلهه .. كنت اتسسكع هناا !
0 يسسهل الله طريق شعيل و غلآمي .. بن شميلآن ! عهد سينصع بالبيآض و الدكتآتورية !
0 محآضرة التشريح .. روآية من الأدب المكسيكي المعآصر و بطلهآ ( أبو معيض الحمصآني )
0 أصدقآئي و شرطة المجمعة .. هل نعده فسآد ؟

التوقيع:

الله يرحمك ي جدي و يسكنك الجنة ..

 

الوليد بن مسآعد غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 13:12   رقم المشاركة : [29386]
 

العالمى

مشرف منتدى الرياضة

 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 52491


العالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond reputeالعالمى has a reputation beyond repute
افتراضي



ياجماهير العميد ما هكذا عرف عنكم الوفاء .....

بسبب تصريح تقوم ثائرتكم وتفسدون العلاقة التاريخية بين الناديين ،،، إن مايجمع النصر بالإتحاد أكثر مما يفرقهم ....

إن المستفيد من إفساد العلاقة هو نادي واحد وأعداء الناديين ..... هذه صورة تاريخية تجمع منصور البلوي بالرمز النصراوي عبدالرحمن بن سعود رحمه الله .... بعد فوز نادي الإتحاد ببطولة الدوري أمام الأهلي في هذه الصورة نشاهد الرمز النصراوي يلبس شال نادي ا لإتحاد .....وماقومتوالدنيا ولاشى ؟؟؟؟

وتعلمون أن هناك من رفض لبس الشال الإتحادي بل قام بإلقاءه ورفض لبسه .....وماقومتوالدنيا ولاشى ؟؟؟؟






Array

        

من مواضيع  العالمى  في المنتدى

0 انتقلت الي رحمة الله بنت سعيد بن هاشم الشوقبي المالكي من شوقب قرية الطرف
0 العالمي قهر غياباته وأوقف الهلال
0 انتقل الى رحمة الله مرعى بن فالح الشوقبي المالكي من قرية المصاقعه قبيلة شوقب
0 غداً .. قرعة دوري "جميل" للموسم الجديد 2017/2016
0 فيصل بن تركي يقرر الاستقالة عن رئاسة النصر

التوقيع:

 

العالمى غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 20:47   رقم المشاركة : [29387]
 

البروافسور

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 517


البروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of light
افتراضي

مشكوووور يالعالمي

بس لعلمك انتم من بدء بالمشاكل بترديدكم عبارات لايقولها الجاهل وغير تصريح كحيلان اما الاصفرين انتم من اطلقها على الاتحاد والنصر وليس جمهور الاتحاد




Array

        

من مواضيع  البروافسور  في المنتدى

0 زين العابدين بن علي ينتقل لـ نادي اتحاد جده
0 بوسيرو يفضل كريري لقيادة المنتخب في خليجي 20
0 |_| مدرب الرائد يعلن اسلامه ويغير اسمه من فابيو الى محمد
0 =( اطقـــــــم نــادي الاتحـــــــــاد لعــام2010-2011 )=
0 [ كل الرياضة ] تغطية وصول فريق جوفنتوس الايطالي ( صور + فيديو )

البروافسور غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2010, 21:15   رقم المشاركة : [29388]
 

قوي الشكيمة

مشرف سابق






 

قـائـمـة الأوسـمـة

عدد التقيمات : 18620


قوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond reputeقوي الشكيمة has a reputation beyond repute
افتراضي

سؤال يسدح نفسه


هل الأعضاء النصراويين بالمنتدى هم

اللى حضروا الملعب ورددو الأهازيج

عشان تجى وتحاسب الأعضاء وتحارب النصر

فيك شده

عندك منتديات النصر

سجل وناقش

ولاتنساني من الدعاء كما ما وصيتك




Array

        

من مواضيع  قوي الشكيمة  في المنتدى

0 قبول احتجاج نادي نجران واعتباره فائزاً على التعاون 3/0 وإيقاف إداري التعاون
0 قبل أيام من ديربي جدة .. ميلوفان يقدم استقالته رسميا من تدريب الأهلي
0 الأهلي يحسم مواجهة هجــر بالركلات الترجيحية ويتأهل للدرو الربع نهائي
0 في مباراة الإثارة .. رائد التحدي يقهر النقص .. ويذيق الليث طعم الخسارة .. في عقر داره
0 إنتهاء ازمة زنقا بالتراضي

التوقيع:

 

قوي الشكيمة غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2010, 02:44   رقم المشاركة : [29389]
 

البروافسور

~ عضو متميز ~

 

عدد التقيمات : 517


البروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of lightالبروافسور is a glorious beacon of light
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوي الشكيمة مشاهدة المشاركة
سؤال يسدح نفسه


هل الأعضاء النصراويين بالمنتدى هم

اللى حضروا الملعب ورددو الأهازيج

عشان تجى وتحاسب الأعضاء وتحارب النصر

فيك شده

عندك منتديات النصر

سجل وناقش
مايشرفني اسجل في منتدى الاصفر الصغير ,,



Array

        

من مواضيع  البروافسور  في المنتدى

0 زين العابدين بن علي ينتقل لـ نادي اتحاد جده
0 بوسيرو يفضل كريري لقيادة المنتخب في خليجي 20
0 |_| مدرب الرائد يعلن اسلامه ويغير اسمه من فابيو الى محمد
0 =( اطقـــــــم نــادي الاتحـــــــــاد لعــام2010-2011 )=
0 [ كل الرياضة ] تغطية وصول فريق جوفنتوس الايطالي ( صور + فيديو )

البروافسور غير متواجد حالياً  

 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
itti «« رابـــــطة شـعـــب نـــــاديღ الاتحــــــــــاد »» itti


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
乂 乂 عبّر عـن مودك بصوورهـ 乂 乂 ‏ مهجول بسوق حداد قسم الألعاب 2 27-03-2009 20:57
乂♥乂تبي ترفع ضغط بنت ادخل واتعلم乂♥乂 الحسام الحربي ملتقى الشباب 23 22-03-2009 22:00


الساعة الآن 05:49.

 

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

هام //ليس بالضرورة ان تعبر جميع المشاركات عن وجهة نظر المنتدى بل تعبر عن وجهة نظر صاحبها

  
[--- تصميم ستايلات ديزاين ---]  
مراسلة الأعضاء الغير النشيطين عبر البريد تعريب منتديات مازال