][&][ رآبطة // الأهلي الملكي //ALahLi ALmaLaKi.. للوفاء والـ ح ـب معنى ~ هو في الاهلي ح ـيجمعنا ][&]

للغايب عذر a

Well-Known Member
إنضم
17 يونيو 2008
المشاركات
6,647
مستوى التفاعل
49
النقاط
48
الإقامة
المدينه المنورهـ




الأهلي يلاقي الوكرة القطري في أولى مباريات بطولة أبوظبي الودية‎



أعلنت إدارة النادي الأهلي موافقتها رسميًا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 ـ 16 أغسطس بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري وتجرى مباريات البطولة على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وستقام المباريات أيام 10 و 13 و 16 أغسطس بنظام الدوري من دور واحد وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطًا فإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة ، وجاء جدول مباريات الأهلي على النحو التالي :
الجمعة 10 أغسطس الأهلي vs الوكرة القطري
الاثنين 13 أغسطس الأهلي vs القادسية الكويتي
الخميس 16 أغسطس الأهلي vs الجزيرة الإماراتي
وأكد مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن الإدارة قررت الموافقة على المشاركة في البطولة بعد موافقة الجهاز الفني الذي ارتأى بأن تكون هذه الدورة الودية بمثابة إعداد مثالي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين حيث سيغادر الأهلي يوم التاسع من أغسطس بعد أن يكون قد خاض أول جولتين في دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة ثم التعاون يوم الثلاثاء المقبل ، وأضاف طارق كيال بأن دورة أبوظبي تأتي في وقت مناسب لرفع درجة الإعداد وتوفير مباريات قوية قبل استئناف دوري المحترفين مرةً أخرى بعد عيد الفطر المبارك .







الشعلة يواصل بقائة في جده ويقيم معسكر استعداداً للقاء الوحده ..
والرئيس يشكر الأمير فهد



فضلت إدارة نادي الشعلة البقاء في جده وإقامة معسكراً إعدادياً فيها لحين موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق الوحدة والتي ستقام مساء الأثنين القادم على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين , هذا وسيؤدي الفريق تمارينه مساء اليوم الجمعه وغداً السبت على ملعب نادي الربيع بجده .
من جانب آخر قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة فهد بن عبدالله الطفيل شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد على تكفله بتأمين تنقلات الفريق الشعلاوي خلال فترة إقامته في جده , مثمناً له وقفته الغير مستغربه مع فريق الشعلة .













نصدق من يا رابطة دوري المحترفين؟




جدة - علي معيض :

يبدو أن الحضور المثير والمميز للجماهير الأهلاوية والتي جعلتها تحقق الأولية على مستوى الحضور والتأثير لم ترق للاخوة سواء القائمين على القناة الرياضية أو المسؤولين في ملعب جدة أو حتى الاخوة في رابطة دوري المحترفين فالجميع يشهد على المضايقات الذي يجده هذا الجمهور من حيث التشديد في التفتيش ومنع أدوات تشجيعية مسموح بها حتى دولياً او من خلال تقصد المذيع الداخلي اختيار وقت وقوف لاعبي الأهلي لترديد النشيد الأهلاوي للبدء في اعلان اسماء الفريقين على غير المعتاد في السنوات السابقة والذي كانت الاسماء تعلن قبل دخول الفريقين لأرض الملعب وزاد الطين بلة المسؤول عن حصر الحضور الجماهيري والجميع شاهد الكثافة الجماهيرية للأهلاويين في لقاء الشعلة ليفاجأ الحضور بساعة الملعب تعلن الحضور بـ11344 في الوقت الذي عرض أحد المشجعين رقم تذكرته والتي رقمها 12922 لو قلنا إن البعض اشترى تذكرة ولم يحضر هل من المعقول ان يكون الغائبون يقاربون الألفين؟ سؤال يحتاج الى اجابة.
فنحن في حيرة نصدق من؟!










الأهلي يشارك في بطولة أبوظبي الودية

جدة - البلاد
أعلنت إدارة النادي الأهلي موافقتها رسميًا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 - 16 أغسطس بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري وتجرى مباريات البطولة على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وستقام المباريات أيام 10 و13 و16 أغسطس بنظام الدوري من دور واحد وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطًا فإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة، وجاء جدول مباريات الأهلي على النحو التالي:
الجمعة 10 أغسطس الأهلي × الوكرة القطري
الاثنين 13 أغسطس الأهلي × القادسية الكويتي
الخميس 16 أغسطس الأهلي × الجزيرة الإماراتي
وأكد مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن الإدارة قررت الموافقة على المشاركة في البطولة بعد موافقة الجهاز الفني الذي ارتأى بأن تكون هذه الدورة الودية بمثابة إعداد مثالي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين، حيث سيغادر الأهلي يوم التاسع من أغسطس بعد أن يكون قد خاض أول جولتين في دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة ثم التعاون يوم الثلاثاء المقبل، وأضاف طارق كيال بأن دورة أبوظبي تأتي في وقت مناسب لرفع درجة الإعداد وتوفير مباريات قوية قبل استئناف دوري المحترفين مرةً أخرى بعد عيد الفطر المبارك.
















«برتغالي» لأولمبي الأهلي




خالد دغريري من جدة
أبرمت إدارة نادي الأهلي عقدا تدريبيا مع البرتغالي هوي بنتو لمدة موسمين يتولى بموجبه الأخير مهام الإشراف فنيا على تدريبات الفريق الأولمبي لكرة القدم خلفا لمواطنه لويس مارتينيز.
كما أبرمت عقدا آخر مع البرتغالي خوزيه كارلوس ليعمل بموجبه مساعدا فنيا للمدرب بنتو.
وتم توقيع العقود في مركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي في النادي الأهلي بحضور كل من محمد الحارثي المشرف العام على قطاع الناشئين والشباب والأولمبي، وفهد بارباع مسؤول الاحتراف واللوائح، وإبراهيم الموسى وكيل أعمال المدرب.
ووصل الثنائي بنتو وكارلوس إلى أبها حيث مقر المعسكر الإعدادي للفريق الأولمبي الذي يمتد حتى التاسع من آب (أغسطس) الحالي، من أجل البدء رسميا في الإشراف على تدريبات الفريق، علما أنه سيخوض أول لقاءاته الرسمية أمام الشعلة.
وسبق للمدرب بنتو أن درب منتخبات البرتغال لفئات ما دون 16 سنة، 17 سنة، و18 سنة، ودرب أيضا فرق بيارمار لموسمين, بوافيستا, ودي بيانفيل لموسمين, وباريرينيس, وأكاديمي دي فيزو, لموسم واحد.
يشار إلى أن الفريق الأولمبي يسعى للحفاظ على لقب كأس الأمير فيصل بن فهد الذي حققه الموسم الماضي بعد أن حسم البطولة لصالحه قبيل نهايتها بثلاث جولات إثر تصدره للائحة الترتيب العام برصيد اثنين وستين نقطة.








الخميس: حاولت هز الشباك ولم أوفق

جاروليم: نعمل على تحسين صورة الأهلي والخماسية كانت قابلة للزيادة




أكد مدرب الأهلي التشيكي جاروليم في المؤتمر الصحفي بعد مباراة فريقه مع الشعلة أن لاعبيه استحقوا الفوز عطفاً على الأداء الذي قدموه، وعبّر عن سعادته بتحقيق فريقه أول انتصار له في دوري المحترفين وقال: "المجموعة ككل قدمت عطاءً جيداً توجوه بخمسة أهداف كانت قابلة للزيادة، والمستوى في الشوط الأول كان أفضل ونطمح في أن تتحسن صورة الفريق الأهلاوي تدريجيًا في الجولات المقبلة، مشددا بأنه يعتمد على اللاعبين الجاهزين، وأن عماد الحوسني بدأ في التعافي من إصابته التي لحقت به مؤخرًا وسيكون جاهزًا للمباريات المقبلة، خصوصاً إذا ما سمحت له الإصابة اللعب أمام التعاون". وقال مهاجم الأهلي عيسى المحياني أنه سعيد لظهوره الرسمي الأول مع فريقه في دوري المحترفين "زين": "سجلت هدفين من ضمن خمسة أهداف تناوبت عليها وزملائي ضمن جمل تكتيكية ناجحة والتي أوعز الجهاز الفني للفريق بتطبيقها داخل الملعب، مشيرا إلى أهمية الفوز في أولى الجولات ليكون ذلك حافزًا للفريق في الجولات المقبلة مهنئًا الجماهير الأهلاوية بهذا الانتصار ومتمنياً دوام التهديف له كمهاجم". ووصف المهاجم بدر الخميس فوز فريقه الأهلي بالأمر الإيجابي وبداية ناجحة له مع انطلاقة الموسم وقال: "كنت أود ترك بصمة تهديفية مع نهاية المباراة إلا أنني لم أوفق في استثمار تمريرة تيسير الجاسم المثالية".
وأشار مدافع الأهلي كامل الموسى أن بداية فريقه كانت مشجعة من حيث النتيجة والمستوى وقال:"أهدي الفوز للجماهير الأهلاوية التي حضرت بكثافة وآزرت اللاعبين".
من جهة ثانية وقعت إدارة الأهلي عقدين أولهما مع البرتغالي هوي بنتو لمدة عامين والثاني مع خوزيه كارلوس ويتولى الأول مهام الإشراف فنياً على تدريبات الفريق الأولمبي خلفا لمواطنه لويس مارتينيز الذي رحل إلى انكلترا للعمل في نادي توتنهام هوتسبير، فيما يعمل الثاني مساعداً للمدرب.











يشارك في دورة أبوظبي الودية: محاولات أهلاوية لتجهيز الحوسني لمباراة التعاون





أعلنت إدارة الأهلي موافقتها رسميًا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 ـ 16 أغسطس بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري , وتجرى مباريات البطولة على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وستقام المباريات أيام 10 و13 و 16أغسطس بنظام الدوري من دور واحد وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطًا فإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة ، وجاء جدول مباريات الأهلي على النحو التالي :
الجمعة 10أغسطس الأهلي vs الوكرة القطري
الاثنين 13أغسطس الأهلي vs القادسية الكويتي
الخميس 16أغسطس الأهلي vs الجزيرة الإماراتي
على صعيد آخر يبذل مدرب اللياقة جهوداً كبيرة من أجل تجهيز المهاجم عماد الحوسني للمشاركة في اللقاء المقبل الذي سيخوضه الأهلي الثلاثاء المقبل أمام فريق التعاون في الجولة الثانية من مسابقة دوري زين للمحترفين, فيما يواصل الأرجنتيني موراليس البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني وستكون مشاركته مع الفريق عقب استئناف مسابقة الدوري في شهر شوال المقبل.
وكان فريق الأهلي قد واصل تدريباته مساء اليوم عقب الفوز الكبير في أولى مبارياته في الدوري أمام فريق الشعلة واقتصر التدريب على اللاعبين الذين لم يشاركوا في التشكيلة الأساسية في لقاء الشعلة .
من جانبه أكد مدير إدارة كرة القدم بالنادي الأهلي طارق كيال أن الإدارة قررت الموافقة على المشاركة في البطولة بعد موافقة الجهاز الفني الذي ارتأى بأن تكون هذه الدورة الودية بمثابة إعداد مثالي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين , و سيغادر الأهلي يوم التاسع من أغسطس بعد أن يكون قد خاض أول جولتين في دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة ثم التعاون يوم الثلاثاء المقبل ، وأضاف طارق كيال بأن دورة أبوظبي تأتي في وقت مناسب لرفع درجة الإعداد وتوفير مباريات قوية قبل استئناف دوري المحترفين مرةً أخرى بعد عيد الفطر المبارك.









الشعلة يبقى في جدة على نفقة رئيس الأهلي






فضلت إدارة نادي الشعلة البقاء في محافظة جدة وإقامة معسكراً إعدادياً فيها لحين موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام فريق الوحدة والتي ستقام مساء الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين , هذا وسيؤدي الفريق تمارينه مساء يوم الجمعة وًالسبت على ملعب نادي الربيع بجدة . من جهة أخرى قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة فهد الطفيل شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد على تكفله بتأمين تنقلات الفريق الشعلاوي خلال فترة إقامته في جدة , مثمناً له وقفته الغير مستغربه مع فريق الشعلة.










الأهلي في دورة أبوظبي الودية


أعلنت إدارة النادي الأهلي موافقتها رسميا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 أغسطس الحالي إلى 16 منه، بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري. وتجرى مباريات البطولة على ملعب إستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وتقام بنظام الدوري من دور واحد، وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطا. وسيفتتح الأهلي مبارياته في الدورة 10 أغسطس أمام الوكرة القطري، ثم يلتقي بالقادسية الكويتي 13 من ذات الشهر، ويختتم مبارياته بلقاء الجزيرة الإماراتي في 16 من ذات الشهر أيضاً.










"زين" يتزين بـ15 هدفافي اليوم الأول




على إستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضرب الأهلي بقوة ودك شباك الشعلة بخمسة أهداف نظيفة، سجلها البرازيلي فيكتور سيموس "12" وعيسى المحياني "33 و57" وياسر الفهمي "35" وتيسير الجاسم "42".
وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، وصل عددهم إلى 11344 مشجعا، وكان اللافت في المباراة قيام محترف الأهلي الجديد موراليس بتحية الجماهير قبل المباراة، مقدما لها عربون صداقته، حيث وصف جمهور القلعة في تصريح لـ"الوطن" بالمذهل.













الأهلاويون: انطلاقة قوية ومميزة






أشاد مهاجم الأهلي عيسى المحياني بظهور الفريق الأول في دوري المحترفين وتحقيقه لأول ثلاث نقاط بفوزه بخماسية على ضيفه الشعلة، كان نصيبه منها هدفين عزاهما لتعاون زملائه والجمل التكتيكية الناجحة التي أوعز الجهاز الفني للفريق بتطبيقها داخل الملعب، مشيرا إلى أهمية الفوز في أولى الجولات ليكون حافزا للفريق في الجولات المقبلة، مهنئا الجماهير الأهلاوية بالانتصار.
من ناحيته، وصف اللاعب بدر الخميس فوز فريقه ببداية ناجحة مع انطلاقة الموسم، وقال «كنت أود ترك بصمة تهديفية مع نهاية المباراة إلا أني لم أوفق في استثمار تمريرة تيسير الجاسم المثالية، متطلعا لحضور تهديفي في المباريات المقبلة».
وأوضح مدافع الأهلي كامل الموسى أن بداية فريقه كانت مشجعة من حيث النتيجة والمستوى وأهدى الفوز للجماهير الأهلاوية التي حضرت بكثافة وآزرت اللاعبين.
























بطولة ابوظبي تعد الاهلي خلال فترة التوقف

أعلنت إدارة النادي الأهلي موافقتها رسميًا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 ـ 16 أغسطس بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري وتجرى مباريات البطولة على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وستقام المباريات أيام 10 و13 و 16 أغسطس بنظام الدوري من دور واحد وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطًا فإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة ، وسيلتقي الاهلي يوم الجمعة 10 أغسطس الوكرة القطري والاثنين 13 أغسطس يلعب الأهلي مع القادسية الكويتي والخميس 16 أغسطس يواجه الأهلي الجزيرة الإماراتي ،وأكد مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن الإدارة قررت الموافقة على المشاركة في البطولة بعد موافقة الجهاز الفني الذي ارتأى بأن تكون هذه الدورة الودية بمثابة إعداد مثالي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين حيث سيغادر الأهلي يوم التاسع من أغسطس بعد أن يكون قد خاض أول جولتين في دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة ثم التعاون يوم الثلاثاء المقبل ، وأضاف طارق كيال بأن دورة أبوظبي تأتي في وقت مناسب لرفع درجة الإعداد وتوفير مباريات قوية قبل استئناف دوري المحترفين مرةً أخرى بعد عيد الفطر المبارك .










الأهلي يلاقي الوكرة القطري في أولى مباريات بطولة أبوظبي الودية





أعلنت إدارة النادي الأهلي موافقتها رسميًا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 ـ 16 أغسطس بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري وتجرى مباريات البطولة على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وستقام المباريات أيام 10 و13 و 16 أغسطس بنظام الدوري من دور واحد وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطًا فإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة ، وجاء جدول مباريات الأهلي على النحو التالي :
الجمعة 10 أغسطس الأهلي vs الوكرة القطري
الاثنين 13 أغسطس الأهلي vs القادسية الكويتي
الخميس 16 أغسطس الأهلي vs الجزيرة الإماراتي
وأكد مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن الإدارة قررت الموافقة على المشاركة في البطولة بعد موافقة الجهاز الفني الذي ارتأى بأن تكون هذه الدورة الودية بمثابة إعداد مثالي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين حيث سيغادر الأهلي يوم التاسع من أغسطس بعد أن يكون قد خاض أول جولتين في دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة ثم التعاون يوم الثلاثاء المقبل ، وأضاف طارق كيال بأن دورة أبوظبي تأتي في وقت مناسب لرفع درجة الإعداد وتوفير مباريات قوية قبل استئناف دوري المحترفين مرةً أخرى بعد عيد الفطر المبارك.














بمشاركة الأهلي .. الجزيرة الإماراتي يحدد مواعيد مباريات دورته الدولية



حدد نادي الجزيرة الإماراتي مواعيد مباريات دورته الدولية التي ستقام من 10 إلى 16 أغسطس الجاري, وذلك بمشاركة أندية الأهلي السعودي والوكرة القطري والقادسية الكويتي, وسيفتتح الأهلي مشاركته في البطولة بمواجهة الوكرة القطري في العاشر من أغسطس, وفي نفس اليوم يلاقي القادسية الكويتي مستضيف البطولة الجزيرة الإماراتي. وفي يوم 13 يواجه الأهلي نظيره القادسية, فيما يلتقي الجزيرة بالوكرة, وفي السادس عشر يختتم الأهلي مشاركته بمواجهة المستضيف الجزيرة, في حين يلعب الوكرة مع القادسية.














طارق كيال أكد مثالية المشاركة في البطولة لرفع درجة إعداد الفريق

الأهلي يوافق رسمياً على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية






أعلنت إدارة النادي الأهلي موافقتها رسميًا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 ـ 16 أغسطس، بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري، وتجري مباريات البطولة على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وستقام المباريات أيام 10 و13 و 16 أغسطس بنظام الدوري من دور واحد، وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطًا، فإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة .

وأكد مدير إدارة كرة القدم بنادي الأهلي طارق كيال أن الإدارة قررت الموافقة على المشاركة في البطولة بعد موافقة الجهاز الفني الذي ارتأى بأن تكون هذه الدورة الودية بمثابة إعداد مثالي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين، وشدد طارق كيال على أن دورة أبوظبي تأتي في وقت مناسب لرفع درجة الإعداد وتوفير مباريات قوية قبل استئناف دوري المحترفين مرةً أخرى بعد عيد الفطر المبارك .

هذا ومن المقرر أن يغادر فريق الأهلي يوم التاسع من أغسطس بعد أن يكون قد خاض أول جولتين في دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة ثم التعاون يوم الثلاثاء المقبل،

يذكر أن جدول مباريات الأهلي في بطولة أبو ظبي الودية قد جاء على النحو التالي :

الجمعة 10 أغسطس الأهلي vs الوكرة القطري

الاثنين 13 أغسطس الأهلي vs القادسية الكويتي

الخميس 16 أغسطس الأهلي vs الجزيرة الإماراتي










الأهلي يشارك في بطولة أبوظبي الودية ويلاقي الوكرة القطري في أولى المباريات





أعلنت إدارة النادي الأهلي موافقتها رسميًا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 ـ 16 أغسطس بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري وتجرى مباريات البطولة على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وستقام المباريات أيام 10 و13 و 16 أغسطس بنظام الدوري من دور واحد وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطًا فإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة ، وجاء جدول مباريات الأهلي على النحو التالي :



الجمعة 10 أغسطس الأهلي vs الوكرة القطري



الاثنين 13 أغسطس الأهلي vs القادسية الكويتي



الخميس 16 أغسطس الأهلي vs الجزيرة الإماراتي



وأكد مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن الإدارة قررت الموافقة على المشاركة في البطولة بعد موافقة الجهاز الفني الذي ارتأى بأن تكون هذه الدورة الودية بمثابة إعداد مثالي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين حيث سيغادر الأهلي يوم التاسع من أغسطس بعد أن يكون قد خاض أول جولتين في دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة ثم التعاون يوم الثلاثاء المقبل ، وأضاف طارق كيال بأن دورة أبوظبي تأتي في وقت مناسب لرفع درجة الإعداد وتوفير مباريات قوية قبل استئناف دوري المحترفين مرةً أخرى بعد عيد الفطر المبارك ..













الأهلي يلاقي الوكرة القطري في أولى مباريات بطولة أبوظبي الودية‎






أعلنت إدارة النادي الأهلي موافقتها رسميًا على المشاركة في بطولة أبوظبي الودية التي يستضيفها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 ـ 16 أغسطس بمشاركة أندية الأهلي السعودي والجزيرة الإماراتي والقادسية الكويتي والوكرة القطري وتجرى مباريات البطولة على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي وستقام المباريات أيام 10 و13 و 16 أغسطس بنظام الدوري من دور واحد وسيتوج بالبطولة أكثر الفرق نقاطًا فإن تساوى فريقان فسيتم الاحتكام للمواجهات المباشرة ، وجاء جدول مباريات الأهلي على النحو التالي :

الجمعة 10 أغسطس الأهلي vs الوكرة القطري

الاثنين 13 أغسطس الأهلي vs القادسية الكويتي

الخميس 16 أغسطس الأهلي vs الجزيرة الإماراتي

وأكد مدير إدارة كرة القدم طارق كيال أن الإدارة قررت الموافقة على المشاركة في البطولة بعد موافقة الجهاز الفني الذي ارتأى بأن تكون هذه الدورة الودية بمثابة إعداد مثالي للمرحلة المقبلة من دوري المحترفين حيث سيغادر الأهلي يوم التاسع من أغسطس بعد أن يكون قد خاض أول جولتين في دوري المحترفين السعودي أمام الشعلة ثم التعاون يوم الثلاثاء المقبل ، وأضاف طارق كيال بأن دورة أبوظبي تأتي في وقت مناسب لرفع درجة الإعداد وتوفير مباريات قوية قبل استئناف دوري المحترفين مرةً أخرى بعد عيد الفطر المبارك ..











الأهلي يشارك في ودية أبوظبي إلى جوار القادسية والجزيرة والوكرة



وافق النادي الأهلي السعودي رسميا على المشاركة في دورة أبوظبي الودية، التي ينظمها نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة من 10 إلى 16 أغسطس الجاري، بمشاركة أربعة فرق هي الجزيرة الإماراتي والأهلي السعودي والوكرة القطري والقادسية الكويتي.

وتقام الدورة بنظام الدوري من نظام واحد، بحيث يتوج صاحب اكبر رصيد من النقاط بلقب الدورة.

وأعلنت اللجنة المنظمة للدورة جدول المباريات، وستكون مباريات الأهلي على النحو التالي:

الجمعة 10 أغسطس: الأهلي × الوكرة القطري

الاثنين 13 أغسطس: الأهلي × القادسية الكويتي

الخميس 16 أغسطس: الأهلي × الجزيرة الإماراتي

جدير بالذكر أن دوري زين السعودي سوف يتوقف عقب منافسات الجولة الثانية لدوري زين السعودي للمحترفين، بمناسبة دخول العشر الأواخر من رمضان، على أن تستأنف المباريات عقب إجازة عيد الفطر مباشرة، تحاول الأندية تدبير مباريات ودية خلال تلك الفترة، للحفاظ على حساسية المباريات للاعبيها.


 

للغايب عذر a

Well-Known Member
إنضم
17 يونيو 2008
المشاركات
6,647
مستوى التفاعل
49
النقاط
48
الإقامة
المدينه المنورهـ
لبي قلبك

ورابطة الملكي تهني جميع محبية بعيد الفطر المباراك وكل عام وانتم بخير

وبإذن الله يوم الجمعه يكون العيد عيدين بعد مباراة الشباب بالرياض

ودي لك
 

العالمى

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
13 يونيو 2009
المشاركات
19,624
مستوى التفاعل
114
النقاط
63
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 

العالمى

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
13 يونيو 2009
المشاركات
19,624
مستوى التفاعل
114
النقاط
63
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من صلى عليَّ صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشراً". رواه مسلم
 

العالمى

مشرف منتدى الرياضة
إنضم
13 يونيو 2009
المشاركات
19,624
مستوى التفاعل
114
النقاط
63
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "من صلى عليَّ صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشراً". رواه مسلم
 
أعلى