iTTi «« رابـــــطة شـعـــب نـــــاديღ الاتحــــــــــاد »» iTTi

HSOONH

رئيس رابطة ريال مدريد
إنضم
8 ديسمبر 2008
المشاركات
18,362
مستوى التفاعل
281
النقاط
83
الإقامة
ج ــــــــداوي






الاتفاق يروض نمور الاتحاد بثلاثية





تغييرات مارين أحدثت الفارق وأداء باهت للاعبي العميد



23AW32J_1802-3.jpg





الدمام: خالد الجهاد




تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق إلى الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد عقب فوزه على نظيره الاتحاد 3 / 1 في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، سجل للاتفاق يوسف السالم "19" والأرجنتيني سبستيان تيجالي "93" وأحمد المبارك "111"، وأحرز هدف الاتحاد صالح الصقري "56"، وسيواجه الاتفاق فريق الوحدة في 11 مارس المقبل بالدور قبل النهائي.


دخل الفريقان الشوط الأول بشكل قوي وحماسي، وحاول لاعبو الاتفاق الوصول إلى مرمى الاتحاد إلا أن خبرة لاعبي الاتحاد حولت السيطرة لمصلحتهم بمرور الوقت، وفي الدقيقة التاسعة سدد الجزائري عبدالملك زيايه كرة أبعدها الحارس الاتفاقي فايز السبيعي بصعوبة، وحصل الاتحاد على فرصة ثمينة عند الدقيقة 18 بعد انفراد صريح لمحمد نور إلا أن الأخير وضعها بشكل غريب إلى الخارج بجانب القائم الأيسر للمرمى.

رد الاتفاق في الدقيقة 19 بهدف السبق عندما سدد البرازيلي ماتيوس كرة قوية ردها الحارس تيسير النتيف وتابعها يوسف السالم بصدره لتتهادى للمرمى رغم متابعة الحارس.
بعدها عاد الاتحاد لممارسة ضغطه على مرمى الاتفاق الذي أجاد لاعبوه في تأمين مناطقهم الخلفية مع قلة الأخطاء وغلق المنافذ أمام زملاء محمد نور.
وفي الدقيقة 35 سدد البرتغالي نونو اسيس كرة مباغته حولها الحارس إلى ركنية لم تسفر عن شيء، ثم واصل الاتحاد ضغطه مقابل اعتماد الاتفاق على هجماته المرتدة التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى الاتحاد.
وفي الدقيقة 45 حصل الاتحاد على فرصة لتعديل النتيجة بعد تمريرة محمد نور لاسيس الذي لعبها فوق الحارس إلا أن المدافع سياف البيشي أبعدها من خط المرمى، وانتهى بعدها الشوط الأول بتقدم الاتفاق 1/ صفر.
دخل الاتحاد الشوط الثاني أكثر تركيزا، وشن هجمات على مرمى الاتفاق وسيطر على نصف الملعب، فيما شهد الشوط الثاني تراجع مردود لاعبي الاتفاق بشكل ملحوظ مما سمح للاتحاد بالضغط على الاتفاق في نصف ملعب الأخير.
وفي الدقيقة 56 سجل الاتحاد هدف التعادل بعد مجهود كبير من قائده محمد نور على الجهة اليمنى قبل أن يرسل كرة في منطقة الجزاء إلى المنطلق من الخلف صالح الصقري في غفلة من الدفاع ليضعها بقوة في مرمى الاتفاق رغم محاولة فايز السبيعي إبعادها.
ولم يتوقف الاتحاد عند هدف التعادل وواصل شن هجماته في مقابل تراجع الاتفاق في ملعبه، وبمرور الوقت مال اللعب إلى الهدوء، وحاول كل فريق المحافظة على النتيجة، وارتكب لاعبو الاتفاق الكثير من الأخطاء في المناطق الخلفية لم يستفد منها لاعبو الاتحاد.
وجرب البرازيلي ماتيوس حظه من خلال تسديدة مرت إلى جوار القائم الأيمن للحارس تيسير آل نتيف، ولم تشهد الدقائق الأخيرة الكثير على الصعيد الفني باستثناء إشراك البرتغالي توني أوليفيرا للمهاجم نايف هزازي بدلا من عبدالملك زيايه، لتنتهي المباراة في أشواطها الأصلية بالتعادل 1 / 1.
وفي الشوط الإضافي الأول بادر الاتفاق بالهجوم، وخطف الهدف الثاني عند الدقيقة 93 عن طريق الأرجنتيني سبستيان تيجالي الذي انسل من بين المدافعين وانفرد بالمرمى ووضعها فوق الحارس تيسير آل نتيف.
انتظر الجميع بعدها ردة فعل اتحادية قوية، إلا أن الفريق الاتحادي واصل رتمه المتراجع، ولم يمتلك أي رغبة في تشكيل خطورة حقيقية، وتراجع مردود قائده محمد نور بشكل غريب وهو ما أثر على أداء بقية زملائه.
وفي الشوط الإضافي الثاني سمح التراجع الدفاعي للاتفاق ببعض التقدم للاعبي الاتحاد إلا أن هجماتهم افتقدت للدقة المطلوبة، وبقيت بعيدة عن مرمى فايز السبيعي، وحاول البرتغالي توني أوليفيرا بث بعض الحماس لدى لاعبيه لتحقيق التعادل، إلا أن الرد الاتفاقي كان أكثر واقعية عندما خطف الهدف الثالث في الدقيقة 111، بعد أن أرسل البديل يحيى الشهري كرة داخل المنطقة حولها صالح بشير برأسه إلى الأرجنتيني سبستيان الذي وضعها بهدوء وردها الحارس، فوجدت أحمد المبارك الذي وضعها بتركيز في الزاوية اليسرى لمرمى الاتحاد.
استسلم لاعبو الاتحاد بعد الهدف الثالث للخسارة ولم يعد لديهم الكثير ليقدموه حتى أعلن الحكم فهد المرداسي نهاية المباراة بفوز الاتفاق 3 / 1.
 

HSOONH

رئيس رابطة ريال مدريد
إنضم
8 ديسمبر 2008
المشاركات
18,362
مستوى التفاعل
281
النقاط
83
الإقامة
ج ــــــــداوي
الاتحاد والهلال يتجاوزان الفتح والأنصار






المدينة المنورة : محمد عبد الله





تغلب فريق الهلال على نظيره الأنصار 77 / 64 في اللقاء الذي جمعهما أمس في صالة رعاية الشباب بالمدينة المنورة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الممتاز لكرة السلة، وواصل الاتحاد صدارته للدوري بعد فوزه على فريق الفتح على صالة رعاية الشباب بجدة 95 / 74، وتبقى للاتحاد مباراتان مؤجلتان لم يتم تحديد موعديهما بعد.


وفي مباراة أخرى أمس فاز فريق الشروق على المسيرة 77 / 76 على صالة القريات.
 

HSOONH

رئيس رابطة ريال مدريد
إنضم
8 ديسمبر 2008
المشاركات
18,362
مستوى التفاعل
281
النقاط
83
الإقامة
ج ــــــــداوي
أحمد جميل : أشكر إدارة نادي الإتحاد على هذه الخطوة .... واتمنى حضور الأمير نواف
 

HSOONH

رئيس رابطة ريال مدريد
إنضم
8 ديسمبر 2008
المشاركات
18,362
مستوى التفاعل
281
النقاط
83
الإقامة
ج ــــــــداوي
أبرز ما تحدث عنه الكابتن / أحمد جميل : -




*اشكر إدارة نادي الاتحاد على تكريم احمد جميل وهذا شي غير مستغرب منهم.

*هذا التكريم ليس لاحمد وانما لجمهور الاتحاد.

*هذا التكريم لايدل الا على دليل وفاء نادي الاتحاد ويزيدني سروراً على ان النادي لم يقصر معي خلال مشواري الرياضي .

*الفريق هذا كان من بين ثلاث فرق كانت بمخيلة الادراة المشرفه على الحفل ..الفرق كانت لديتها ارتباطات .

*فريق طرابزون من الفرق المتقدمه في الدوري التركي .

*اتمنى حضور الامير نواف بن فيصل حفل تكريمي وهذا شرف لي وهذا يذكرني بوالده.

*الفتره الماضيه كان والدي مريض و لم استطع التوفيق بينه وبين النادي فطلبت ان لااقبل الفكره حالياً الا اذا تحسنت اوضاع والدي .

*انا في خدمة النادي في أي وقت وانا قريب من النادي .
 

HSOONH

رئيس رابطة ريال مدريد
إنضم
8 ديسمبر 2008
المشاركات
18,362
مستوى التفاعل
281
النقاط
83
الإقامة
ج ــــــــداوي
أبرز ما تحدث عنه الأستاذ / فريد زاهر : -


*احب ان اشكر كل من قام بتفعيل هذا الاحتفال .

*فريق طرابزون اختياره كان موفق .. فقد سحب البساط من الانديه التريكه الكبيره .

*احمد جميل كان رمز للوفاء , رمز للاخلاق , رمز للتضحيه , رمز للاخلاص .

*يكفي احمد جميل انه سجل مع المنتخب هدف في كوريا والذي اهل المنتخب لكاس العالم .

*لابد ان يتواصل الجمهور مع هذا الاحتفال لذالك لا بد من التواصل معهم عن طريق الفيس البوك و تويتر ... الخ .

*سأركز على هذا الجانب ليكون من الجانب الاعلامي وسوف يحضى على تأييد من مجلس الاداراه وايضاً سينال اعجاب متابعين الكره .

*لن ادعي جمهور الاتحاد لهذه المباراة لانهم لايحتاجون الى دعوه .

*كنت اتمنى ان يكون بجده استاد مثل الدره يتسع لـ الآلاف .

*سأطرح افكار اخرى ومنها شاشات عملاقة خارج الاستاد تتوزع في جده ليرى الجميع الحفل .
 
أعلى