حفيدالقائدالبطل (ع) 16 سبتمبر 2008 تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام فيما فات واعاننا واياكم على ماتبقى من شهر رمضان آآآآمييييين
مالكي ومين قدي 14 سبتمبر 2008 سلام والعون وشحالك عساك طيبة ههههههههههههههههههههه اقول بغيت انشدك انتي عندك خبرة بالمنتدى؟؟؟
τ и α н є ә ḏ 1 سبتمبر 2008 §¤~¤§------------------§¤~¤§ عسى رمضانك مبارك.. وكل لحظاتك تبارك .. وجنة الخلد داري ودارك .. والنبي جاري وجارك .. §¤~¤§------------------§¤~¤§
§¤~¤§------------------§¤~¤§ عسى رمضانك مبارك.. وكل لحظاتك تبارك .. وجنة الخلد داري ودارك .. والنبي جاري وجارك .. §¤~¤§------------------§¤~¤§
!× أميرة الورد ×! 31 أغسطس 2008 وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا وغلا فيك مياااسه .. وانت بالف خير يالغالية ومبارك عليك الشهر .
!× أميرة الورد ×! 29 أغسطس 2008 كل عااام وانتو بألف خير ((وردة بساتين الهدا)) .. نمر بن عدوان .. مجرد انسان .. مبارك عليكم الشهر
نمر بن عدوان 28 أغسطس 2008 أسآل الله الحي القيوم أن يبارك لكم فيما تبقى من شعبان ويبلغكم رمضان وانتم في اتم صحة وعافية ... وكل عام وانتم بخير
أسآل الله الحي القيوم أن يبارك لكم فيما تبقى من شعبان ويبلغكم رمضان وانتم في اتم صحة وعافية ... وكل عام وانتم بخير