شـبـێـہ ٱلـرێـح 2 مارس 2012 يسسعد لي مسسآكـ ~ شآركـ / ـي معنـآ في المسـآبقه الآولى على صفحـآت قسم ( بوح العدسـه ) المسـآبقه بعنـوآن [ ضـوء العدسـه ] ودي
يسسعد لي مسسآكـ ~ شآركـ / ـي معنـآ في المسـآبقه الآولى على صفحـآت قسم ( بوح العدسـه ) المسـآبقه بعنـوآن [ ضـوء العدسـه ] ودي
جميل الشفايف 13 سبتمبر 2010 أتمنى وجودكم في قسم (( همس المشاعـــــــــــــر))) إباعات الاعضاء في موضوع ****** كلمات جميله من عالم الرذيلة*******
أتمنى وجودكم في قسم (( همس المشاعـــــــــــــر))) إباعات الاعضاء في موضوع ****** كلمات جميله من عالم الرذيلة*******
تركي الحربي 13 أغسطس 2010 كل سنه وإنتي طيبه إن شآء الله ولآهنتي ع زيآرتك وتهنئك مآقصرتوآ وربنآ يعيد هالشهر باليمن والبركآت علينآ وعليكم وعلى المسلمين في البلاد الإسلآميه أجمع
كل سنه وإنتي طيبه إن شآء الله ولآهنتي ع زيآرتك وتهنئك مآقصرتوآ وربنآ يعيد هالشهر باليمن والبركآت علينآ وعليكم وعلى المسلمين في البلاد الإسلآميه أجمع