ابن حميسان

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • السسلام عليكم .. يسسـعد لي مسـآكـ يالغـلآ :)
    يششـرفني حضوركـ وتصويتكـ ي مـسسآبقة ( ضوء العدسـه ) في مرحلتهـآ النهـآئيه ..

    كل الود ^ ^
    ســــــــلام . كيفك ياابو رعـــــــد ان شـــاء بخيــــــر , وينك ماعد نشوفك في المنتدى ؟!
    أولا : كل عام وأنت بخير , وتقبل الله منا ومنك صالح الأعمال

    ثانيا :آسف ع التاخر قي الرد لانشغالي في الفترة الماضية

    ثالثا : تفداك روحي حتى إنت لكن والله ما فهمت رسالتك
    مطلوب مشرفين فقط اكت في قوقل معهد

    المشاكس التطويري ويطلع لك اول واحد

    دووووس عليه وسجل وافضل مشرف كل 3 شهور

    يحصل على منتدى مدفوع وشكرآ
    o--{ السلامُ عليكُم ورحمةُ اللهِ وبركاتُه }--o

    أزف لك أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك

    تقبل الله منا و منك الصلاه والصيام وصالح الأعمال

    عيد مُبارك

    وكُلُ عامٍ وأنتُم بخير
    السلام عليكم القصيدة قالها عائض بن سليمان في حفله لبني مالك عند جامع سوق حداد مسجد فايز ورد عليه مصلح ورده قريب من ردك علما ان رده ماني حافضه
    ابوي من المالكي وامي كويتيه وهم منفصلين من زمان بس انا متنقله بين جده ولكويت وسيده اعمال لي شغلي هنيه وهناك عرفت شلون .
    §¤~¤§------------------§¤~¤§

    نفسي أشوفك





    تحت







    تحت







    ظل عرش الرحمن يوم
    القيامة .. قول آمين
    كل عام و انت بخير
    §¤~¤§------------------§¤~¤§
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طبعا بمناسبة شهر رمضان المبارك يبعث اليكم مهجول بسوق حداد

    اليكم هاذه التهاني والتبريكات

    اول شي كل عام وانتم بخير مقدما .. ومبارك عليكم الشهر

    §¤~¤§------------------§¤~¤§

    رفع الله قدرك

    وفرج همك

    وبلغك شهر رمضان

    الذي احبه ربك

    ودمت لمن احبك

    §¤~¤§------------------§¤~¤§
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى