اسير النسيان 5 أغسطس 2012 (التقويم الهجري وغفلة المتأملون )موضوع ينتظر نزف قلمك في القسم العام - مع صادق التحايا العاااااطرة
اسير النسيان 3 أغسطس 2012 يسعدني بوح قلمك بين طيات موضوعي في القسم العام ( كلمات من بوح الخااااطر2 )ي
ابو حارث 19 يوليو 2012 كل عام وانتم بخير مبروك عليكم شهر الرحمه والغفران تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
حكاية روح 23 يونيو 2012 شاركونا الابداع في بوح العدسة في مسابقة : من هو صاحب الخط..؟ بانتظار جمال خطوطكم …~
إحساسـ شـاع ـر 23 مايو 2012 الله يعطيك العافية دايما سباق للاولة يابو مشاري وماقصرت يالغالي والله يسعدك وشرفتني بردك ومرورك الراقي
الله يعطيك العافية دايما سباق للاولة يابو مشاري وماقصرت يالغالي والله يسعدك وشرفتني بردك ومرورك الراقي
إحساسـ شـاع ـر 22 مايو 2012 السلام عليكم صباح الخير يشرفني مرورك وتعليقك على قصيدتي المرثية لوالدي رحمه الله بقسم ابداعات الاعضاء همس المشاعر
السلام عليكم صباح الخير يشرفني مرورك وتعليقك على قصيدتي المرثية لوالدي رحمه الله بقسم ابداعات الاعضاء همس المشاعر
**غرورأنثى** 21 مايو 2012 السلام عليكم عساك ع القوه ياقديرليه ماكملتووومقالبكم انت والشولاني توني اشوفه وعلقت ع خرعت خخخخ يحفظك ربي كملوهاااا تكفون
السلام عليكم عساك ع القوه ياقديرليه ماكملتووومقالبكم انت والشولاني توني اشوفه وعلقت ع خرعت خخخخ يحفظك ربي كملوهاااا تكفون
**غرورأنثى** 29 أبريل 2012 ياااالاجودي اذا خاطرك تشارك بالمسابقه روح سجل اسمك عشان التسجيل لمدة 24 فقط غووكيه حافظك ربي مسابقة الالوان المزركشه بالصرقعه
ياااالاجودي اذا خاطرك تشارك بالمسابقه روح سجل اسمك عشان التسجيل لمدة 24 فقط غووكيه حافظك ربي مسابقة الالوان المزركشه بالصرقعه
شـبـێـہ ٱلـرێـح 19 مارس 2012 السسلام عليكم .. يسسـعد لي مسـآكـ يالغـلآ يششـرفني حضوركـ وتصويتكـ ي مـسسآبقة ( ضوء العدسـه ) في مرحلتهـآ النهـآئيه .. كل الود ^ ^
السسلام عليكم .. يسسـعد لي مسـآكـ يالغـلآ يششـرفني حضوركـ وتصويتكـ ي مـسسآبقة ( ضوء العدسـه ) في مرحلتهـآ النهـآئيه .. كل الود ^ ^