مدموزيل 15 مارس 2012 ~قضوآ ثلاثه أسآبيع بـ أكملها وهم يصنعون غيوم شعرية لـ شعرآئهم وحآن الآن .’ ان نكآفئهم ونصوت لـ أجمل [غيمة شعريه] ’ في قسم الشعر و الخواطر ننتظر تصويتك
~قضوآ ثلاثه أسآبيع بـ أكملها وهم يصنعون غيوم شعرية لـ شعرآئهم وحآن الآن .’ ان نكآفئهم ونصوت لـ أجمل [غيمة شعريه] ’ في قسم الشعر و الخواطر ننتظر تصويتك
ح ـآلمه 5 مارس 2012 شرفوني بتوآجدكم في مشآركتي بمسآبقة ضوء العدسه (عمآر يآدآرنآ يآقبلة المسلمين .. ) توآجدكم دآفع كبير لي لآتحرموني
شرفوني بتوآجدكم في مشآركتي بمسآبقة ضوء العدسه (عمآر يآدآرنآ يآقبلة المسلمين .. ) توآجدكم دآفع كبير لي لآتحرموني
حفيد البجلي 4 مارس 2012 تم طرح مشاركتي في مسابقة ضوء العدسه {{ سآعة غــروب }} .. آتمنى لكم طيب المشاهدة
حلاوه عود 2 مارس 2012 السلام عليكم اتمنى حضوركــ/ــي وتقيمك لموضوعي ((غروب الشمس))مسابقة ضوء العدسه انتظروجودك
ح ـآلمه 24 فبراير 2012 شرفوني/الألم والهم والجرح القديم كل هالأسمآء معناها عبادي موضوعي بقسم الشعر/ الردود ممنوعه ولكن لا استغني عن التقييم والاعجآب
شرفوني/الألم والهم والجرح القديم كل هالأسمآء معناها عبادي موضوعي بقسم الشعر/ الردود ممنوعه ولكن لا استغني عن التقييم والاعجآب
مدموزيل 16 فبراير 2012 في أول انطلاقه [ الحمله التنشيطيه للاقسـآم ] مسـآبقه غيمة ششعر في قسم الشعر والخواطر (للمنقول) يسعدني وجودك
في أول انطلاقه [ الحمله التنشيطيه للاقسـآم ] مسـآبقه غيمة ششعر في قسم الشعر والخواطر (للمنقول) يسعدني وجودك
مصلح القره 3 فبراير 2012 مشرفنا الغالي اتمنى منك حذف الموضوع المكرر وانا كتبت لك عليه اتمنى حذفه .. وشاكر لك ...
ر ر ريحةمطر 29 يناير 2012 دعوهـ حياكم في موضوعي بقسم التصميم والجرافيكس ماللعمــر في بعض الايام قيمهـ لاغاب عنكـ من تعزهـ وتغليهـ. دمتم بود
دعوهـ حياكم في موضوعي بقسم التصميم والجرافيكس ماللعمــر في بعض الايام قيمهـ لاغاب عنكـ من تعزهـ وتغليهـ. دمتم بود
محمد احمد المالكي 25 يناير 2012 ابن مستور يؤسفني عدم الاتصال بكم بسبب فقد جوالي الي يحمل رقمكم ضمن ارقامي بشرنا عن والدك عساه بخير؟
ح ـآلمه 13 يناير 2012 اللهم يآمن أنزلت مآء زمزم فرجاً لهآجر أنزل شفآئك ورحمتك على جسد وآلد إبن مستور اللهم إشفه شفاءً لايغآدر سقماً
اللهم يآمن أنزلت مآء زمزم فرجاً لهآجر أنزل شفآئك ورحمتك على جسد وآلد إبن مستور اللهم إشفه شفاءً لايغآدر سقماً
حفيد البجلي 10 يناير 2012 السلام عليكم اسعد الله صباحك يابو مشآري .. مدعو على موضوع ابن مستور { في ضيافه الشعر ..!! مرحبآ مليووون
السلام عليكم اسعد الله صباحك يابو مشآري .. مدعو على موضوع ابن مستور { في ضيافه الشعر ..!! مرحبآ مليووون
**غرورأنثى** 7 يناير 2012 الف تريلوووووووووووووووووووون ف بليووووووون شكررررررررلك اخووي صياااااد النمووورابن مستور تسسلم يالاجودي
الف تريلوووووووووووووووووووون ف بليووووووون شكررررررررلك اخووي صياااااد النمووورابن مستور تسسلم يالاجودي