إحساسـ شـاع ـر 22 مايو 2012 السلام عليكم صباح الخير يشرفني مرورك وتعليقك على قصيدتي المرثية لوالدي رحمه الله بقسم ابداعات الاعضاء همس المشاعر
السلام عليكم صباح الخير يشرفني مرورك وتعليقك على قصيدتي المرثية لوالدي رحمه الله بقسم ابداعات الاعضاء همس المشاعر
رهـــف الـــمالـكي 9 أبريل 2012 الله يبآآرك فييييييييييييييييييييييييك لا انتي خليييييكي نشيطه مع انوو النشااااااااط في جهه موووحفييييييكي هههههههههههههآآي
الله يبآآرك فييييييييييييييييييييييييك لا انتي خليييييكي نشيطه مع انوو النشااااااااط في جهه موووحفييييييكي هههههههههههههآآي
د.اسماعيل الضيافين 9 أبريل 2012 يا صباح النور و البنور يا صباح الفل و الياسمين اهلا بيك ايها الاخت العزيزه
شـبـێـہ ٱلـرێـح 19 مارس 2012 السسلام عليكم .. يسسـعد لي مسـآكـ يالغـلآ يششـرفني حضوركـ وتصويتكـ ي مـسسآبقة ( ضوء العدسـه ) في مرحلتهـآ النهـآئيه .. كل الود ^ ^
السسلام عليكم .. يسسـعد لي مسـآكـ يالغـلآ يششـرفني حضوركـ وتصويتكـ ي مـسسآبقة ( ضوء العدسـه ) في مرحلتهـآ النهـآئيه .. كل الود ^ ^
مدموزيل 15 مارس 2012 ~قضوآ ثلاثه أسآبيع بـ أكملها وهم يصنعون غيوم شعرية لـ شعرآئهم وحآن الآن .’ ان نكآفئهم ونصوت لـ أجمل [غيمة شعريه] ’ في قسم الشعر و الخواطر ننتظر تصويتك
~قضوآ ثلاثه أسآبيع بـ أكملها وهم يصنعون غيوم شعرية لـ شعرآئهم وحآن الآن .’ ان نكآفئهم ونصوت لـ أجمل [غيمة شعريه] ’ في قسم الشعر و الخواطر ننتظر تصويتك
شـبـێـہ ٱلـرێـح 8 مارس 2012 السسلام عليكم .. مسسـآء الخييـر : يششرفني حضـورك ومشـآركتك في الاسستطـلأآع للمرحلـه الاولى من مسـآبقة ( ضـوء العدسسـه ) تحيـآتي وتقـديري ..
السسلام عليكم .. مسسـآء الخييـر : يششرفني حضـورك ومشـآركتك في الاسستطـلأآع للمرحلـه الاولى من مسـآبقة ( ضـوء العدسسـه ) تحيـآتي وتقـديري ..
ح ـآلمه 5 مارس 2012 شرفوني بتوآجدكم في مشآركتي بمسآبقة ضوء العدسه (عمآر يآدآرنآ يآقبلة المسلمين .. ) توآجدكم دآفع كبير لي لآتحرموني
شرفوني بتوآجدكم في مشآركتي بمسآبقة ضوء العدسه (عمآر يآدآرنآ يآقبلة المسلمين .. ) توآجدكم دآفع كبير لي لآتحرموني