عادل المخشي 27 يوليو 2011 احلى التهاني واجمل التبريكات بحلول شهر رمضان المبارك..كل عام وانت بصحة وعافية
اسد بنكرز البجلي 12 يونيو 2011 لست الشخص المهم الوحيد الذي سنعود للرد عليه .. والله ان الاخوة المهمين كثيرين والرد على غيرهم لا يعني تهميشنا لهم .. تحياتي للجميع .
لست الشخص المهم الوحيد الذي سنعود للرد عليه .. والله ان الاخوة المهمين كثيرين والرد على غيرهم لا يعني تهميشنا لهم .. تحياتي للجميع .
اسد بنكرز البجلي 12 يونيو 2011 احييك اخي مهندس الكلمة - لم اتجاهلك ولكن كثرت الردود (ارد على اكثر من موضوع في المنتديات ) غير هذا .ثم ان المشاكسات اشغلتنا عن الطيبين امثالك .
احييك اخي مهندس الكلمة - لم اتجاهلك ولكن كثرت الردود (ارد على اكثر من موضوع في المنتديات ) غير هذا .ثم ان المشاكسات اشغلتنا عن الطيبين امثالك .
مهندس الكلمة 10 يونيو 2011 اخي العضو اسعد الله مساك تجاهلت رودي على موضوعك نداء من عانس رغم انك رديت على اعضاء بعدي اتمى منك التوضيح
اخي العضو اسعد الله مساك تجاهلت رودي على موضوعك نداء من عانس رغم انك رديت على اعضاء بعدي اتمى منك التوضيح
اسد بنكرز البجلي 17 مايو 2011 [marq="3;right;3;scroll"] وهانحن ايضاً سنختفي .. بارك الله فيك أُخيتي الداعية [/marq]
احلام الداعية 15 مايو 2011 مَهْمَآ آخْتَفَتْ منْ حَيَآتِكَ أمورْظَننَتُ آنَهَآ سَبَبْ سَعَآدَتِكْ,, تَأكَـدْ آنْ آلله صَرَفهَآ عَنْكَ قَبْلَ أنْ تَكونْ سَبَباَ في تَعَآسَتِكَ..!
مَهْمَآ آخْتَفَتْ منْ حَيَآتِكَ أمورْظَننَتُ آنَهَآ سَبَبْ سَعَآدَتِكْ,, تَأكَـدْ آنْ آلله صَرَفهَآ عَنْكَ قَبْلَ أنْ تَكونْ سَبَباَ في تَعَآسَتِكَ..!
اسد بنكرز البجلي 10 مارس 2011 اخي القانص- احييك وافيدك انني (لم أُمَكّن) من المشاركة مؤخراًبسبب (غامض)؟!!.. ربما (عدم اعجاب البعض)باسلوبي .
اخي القانص- احييك وافيدك انني (لم أُمَكّن) من المشاركة مؤخراًبسبب (غامض)؟!!.. ربما (عدم اعجاب البعض)باسلوبي .
اسد بنكرز البجلي 30 ديسمبر 2010 ولو ؛؛؛؛ مين يقدر يزعلهم .. من بيطق في اعراسنا ؛ بس طقاقة واحدة نزلت عليها ( والباقين ما تعرضنا لهم ) ؟؟ كانت قاطعة الاشارة الحمراء .
ولو ؛؛؛؛ مين يقدر يزعلهم .. من بيطق في اعراسنا ؛ بس طقاقة واحدة نزلت عليها ( والباقين ما تعرضنا لهم ) ؟؟ كانت قاطعة الاشارة الحمراء .
الطقاقة 28 ديسمبر 2010 اشفيك نسيت لب الموضوع ونزلت في الطقاقات حش وهواش أنت وذباح الخيل جان زين من الطجاجة أنها تغني في أعراسكم
اشفيك نسيت لب الموضوع ونزلت في الطقاقات حش وهواش أنت وذباح الخيل جان زين من الطجاجة أنها تغني في أعراسكم