بنت ديرتهآ 2 يوليو 2010 عاد وشش اسوي فكرت بغير جو بسس يلا راجعتلك اليوم ورايحة للأبد .. بعد 5 أيام.! برسلك القروب حقنا وأضيفيه .(إذاا حبيتي) ترييين كلة بنااات أسكولنا!
عاد وشش اسوي فكرت بغير جو بسس يلا راجعتلك اليوم ورايحة للأبد .. بعد 5 أيام.! برسلك القروب حقنا وأضيفيه .(إذاا حبيتي) ترييين كلة بنااات أسكولنا!
s.m 2 يوليو 2010 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..>>يالتافهه سمعت خبر لو طلع صحيح ياااويلك ..!!
بنت ديرتهآ 1 يوليو 2010 ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه رحتي الحفلة .. ؟؟ كلامك .. متناقظ.. ماعاد أصدقك.!! سيااا..
ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه رحتي الحفلة .. ؟؟ كلامك .. متناقظ.. ماعاد أصدقك.!! سيااا..
بنت ديرتهآ 1 يوليو 2010 أفااا عليك بس اذا ما سووويت الي تقولينة انتي أجل أسوو الي يقووله مينن ؟؟ يسسسسسلمووو..
s.m 1 يوليو 2010 اقووووووووووووووووووووووووووووول .. أشحني عاااااد... الاَ أقوووووووول منتو جاييين..؟؟ هووون ع ـندناا..
اقووووووووووووووووووووووووووووول .. أشحني عاااااد... الاَ أقوووووووول منتو جاييين..؟؟ هووون ع ـندناا..
ع ع عبيديه 3 يونيو 2010 تضيعين وقتك الزايد بث ضيعيه بتثقيفك بالانجلش ماتبغين نسافر سوا نكمل دراستنا ولااقعدي بالبيت غسلي المواعين ههههههههه..
تضيعين وقتك الزايد بث ضيعيه بتثقيفك بالانجلش ماتبغين نسافر سوا نكمل دراستنا ولااقعدي بالبيت غسلي المواعين ههههههههه..
ع ع عبيديه 3 يونيو 2010 يالله منااااك اووت المنتدى لو انا المدير طيرتك واهديت المشاركات المتعوب عليه لي هههههههههه
ع ع عبيديه 3 يونيو 2010 هااااي المزيونه لاتنشبين بالمنتدى كثيير وراك اختبارات مهمه تحدد مصيرك بالقبول في دراسة الاحلام ههههههههههه..
هااااي المزيونه لاتنشبين بالمنتدى كثيير وراك اختبارات مهمه تحدد مصيرك بالقبول في دراسة الاحلام ههههههههههه..