حكاية طيف 15 فبراير 2010 وممكن خبزة والا مثلا هذيك الاكلة الي علمتني عليها توته وبعدين سويت منها نسختي الخاصة هههههه
حكاية طيف 15 فبراير 2010 ممممم يعني مثلا ايش ...قرص مفتوت هع شوفي فيه انواع مثلا عندك مع سمن وعسل او سمن وسكر او دخن مع سمن او دخن مع حليب
ممممم يعني مثلا ايش ...قرص مفتوت هع شوفي فيه انواع مثلا عندك مع سمن وعسل او سمن وسكر او دخن مع سمن او دخن مع حليب
حكاية طيف 15 فبراير 2010 اها يعني كله ذا بسبب البراتا ...طيب امر تدللي اش تبغين فطور فرنساوي والا انجليزي والا امريكي كم برنسيسه عندنا ههههه
اها يعني كله ذا بسبب البراتا ...طيب امر تدللي اش تبغين فطور فرنساوي والا انجليزي والا امريكي كم برنسيسه عندنا ههههه
روح المرح 15 فبراير 2010 ثوفتي كيف خربتي التميز بتاعي هع هع ~ امم ايوه الهمــــر يالبيه بس خلاص كيذآ بعد صلاة الفجر لا من شاف ولامن دري وطيوف معانا اكيد ههه<<مصدقين مره هع
ثوفتي كيف خربتي التميز بتاعي هع هع ~ امم ايوه الهمــــر يالبيه بس خلاص كيذآ بعد صلاة الفجر لا من شاف ولامن دري وطيوف معانا اكيد ههه<<مصدقين مره هع
حكاية طيف 15 فبراير 2010 ههههههه على قولتك ...طيب ياخبلة اني اعنية هو الي يتقفل خافن معاك عمى الوان هههه
حكاية طيف 15 فبراير 2010 يااهلا والله وغلا....جوالك ياستي الي في يد البنت الي لابسه وردي هع ترينه بتخلص الرصيد الحقي هع هع
روح المرح 15 فبراير 2010 وجد من زمان عنك وحشتينآآ مره <<تكمل الكذبه ماكآنهم قبل شوي بالكوفي ولابالهمر ايوه ياستي زوريني بالبروفآيل تبعي ماتقطعيش <<فاهمه غلط بيتك هو هع
وجد من زمان عنك وحشتينآآ مره <<تكمل الكذبه ماكآنهم قبل شوي بالكوفي ولابالهمر ايوه ياستي زوريني بالبروفآيل تبعي ماتقطعيش <<فاهمه غلط بيتك هو هع
روح المرح 15 فبراير 2010 هلا وغلآ نورتي بروفآيلي بطلتك البهيهـ عاد ثوفتي كيف يوم دخلتي بروفآيلي صآر عدد الزوآر 2,001 هع
روح المرح 3 فبراير 2010 الكوفي انا بعد من زمان عنه *_*<<توي اليوم خلصت اختباراتي هههههههه انتبهي بس لاتطيحين وانتي جايه جري *!* انا بدي اطلع اللحين وبدخل بعد شويآت
الكوفي انا بعد من زمان عنه *_*<<توي اليوم خلصت اختباراتي هههههههه انتبهي بس لاتطيحين وانتي جايه جري *!* انا بدي اطلع اللحين وبدخل بعد شويآت
روح المرح 3 فبراير 2010 مسآء الخير ْ}~ كيفك برنسيسه وحشتينا يادوبآ من زمان عنك حيل بشري كيف اختباراتكــ ؟}ْ
بــنــت الـمــالكـيـ 30 ديسمبر 2009 سلااام علاكم <<كيف حاالكم...طيبين.؟ بس قلنا نسلم علاكم ونتفقدكم ونشووف احواالكم..هع هع