خـيـےــآآلــيـےــه 28 ديسمبر 2009 ومعـذوره ياقلبـي ..~ أنتــي وين أختفـيتي لـك كـم يـوم مو متــواجـده يـادبه ..~
خـيـےــآآلــيـےــه 28 ديسمبر 2009 مشكـــــوره يالـــغلا علـــى التهنئـــه ..~ واللـــه يبــارك فــــيك .. وعقـــبالك ...~
جريح الشووق 22 ديسمبر 2009 الله يبارك فيك ويخلييك عاد تعرفين لازم نستعرض عضلاتنا شوي وونافخ شويتين هع يسلمو ع التهنئه
بــنــت الـمــالكـيـ 15 ديسمبر 2009 هلا بفغرررتي اللي ماكماها.....ليه مستغربه يس انا متصله..goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood قوداات بعد
هلا بفغرررتي اللي ماكماها.....ليه مستغربه يس انا متصله..goooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooood قوداات بعد