خادم بني مالك

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

  • تحياتى اليك خادم اهالى بنى مالك ونعمق ...اخى تعرفت على شخص يدعى جومان جنسيتة اردنى وكان يعمل لدى المغربى للنظارات فى الطائف وقال لى انا من عائلة ابن جومان طبعا قلت لة عائلة معروفة وخدمتة فى موضوع وكان شاكرا ومقدرا لهذ الامر اذ كان لك تواصل معة او تعرف عنوانة ياليت تزودنا به واكون لك شاكر..تحياتى
    الله يسعدجميع اوقاتك بكل خير ومسرات واتمنى لك المزيد من التألق ياخي العزيز اشكرك عل اضافة بقائمة الاصدقاءوالله:i4:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جميع كلمات الشكر تقف عاجزه أمام شخصكم القدير
    يسعد لي مساك وين الناس المهم انت بخير ؟؟ كيف الوالد والاخوان // دمت بصحة وعافية
    اخوك ابو علي "" ابقى طئس علينا ,>>>>همسه ؟ ماعنفتحوش هههههههههه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :
    الغالى ابن جومان انت اخ وعزيز وافتخر بمعرفتك !!
    وبدون مجاملة :
    انت البحر بشكلة الغامض
    انت الشمس بضوئها المربك
    انت من يرج اللغة عندما تشح بمفرداتها
    التمس منك العذرعلى قصور حرفى
    وانت تستحق الكثير.......
    دمت راقيا شامخا كما عهدتك ..
    بأختصار ,,,,,,
    من يعرف ( سلطان ) يتيقن ان الدنيا ما زالت بخير!!
    لك منى كل التقدير والا حترااااااااااام
    السعاده بالقاء تعبر عن صفاء النفس وطيب المنشاء والاصل فاذا كنت سعيد بلقائي فهذا مثل ماسبق ذكره فانت من الرجال التي تعتبر معرفتهم غنيمه
    السلام عليكم ياشيخنا وكاتبنا القدير
    أسجل لك شكري الخاص على بوادرك الطيبة والتشجيعيه والوقوف إلى جانب الجميع في المنتدى
    كما أشكرك على جهودك الواضحه والملحوظه في سبيل رقي منتدانا
    ارسلت لك رسالة على البريد الالكتروني يمكن تلقاه في البوكس او الجنك ميل

    اما رسالة خاصة فانت مو مفعلة نهائنا
    ابن جومان ارسلت لك رسالة على البريد لانك منت مفعل خدمة البريد الخاص

    ارجوا ان تراها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير أبو جومان .... بشرني عنك أنشاء الله بخير ..
    عسى ماشر لي كم يوم فاقدك في المنتدى عسى المانع خير ...
    وحاولت أرسلك على الخاص لكن أنت مانع أستقبال رسائل الخاص ...
    وأضفتك على الأيميل كنت أبغاك في موضوع ولكن مالقيتك نهائيا حتى على الأيميل ....!!
    السلام عليكم
    كيفكم يابو جومان إن شاالله تمام وكيف جومان وأخوانه حبيت اسلم عليك يالغالي وأخذ بك عهد حفظك الله وعلى طريق الخير سددخطاك ........اخوك ابو راكان الدهيسي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى