متيم بحب بجيله 28 أبريل 2010 هلا والله وغلا بالعمده وينك يارجل كيفك يالغالي. واشكرك على السؤآل وهذا من طيب أصلك.
فيلسوف زمانه 25 أبريل 2010 حيآك الله أخي خآدم بني مآلك((كآتب مقآل))..إشآدتك شرف ووسآم على صدري وأعتز بهآ تحيآتي وتقديري..
المتقاعد 9 يناير 2010 اشكرك اخي على التعديل سؤال هل هي ساءت لاحد وترى ماكتبت الانصف ماقال الرجل تمون على اكثرمن ذالك اخي الحبيب
اشكرك اخي على التعديل سؤال هل هي ساءت لاحد وترى ماكتبت الانصف ماقال الرجل تمون على اكثرمن ذالك اخي الحبيب
ا ا الفريجي 17 ديسمبر 2009 كل عام وانتم بخير بمنا سبة العام الجديد الى الامام ان شاء الله ويارب نكون متواصلين عضو جديد
الألماسي 30 أكتوبر 2009 ووووووووووووووووينكـ يا الغلا ..... اشتقنا لك اكثر من مره سألنا عنك وينك مختفي
ا ا ابن مستور 24 سبتمبر 2009 [frame="7 80"] لا وغلا ومرحبا ملايين بعودتك ياقدير وكل عام وأنت ومن تحب بصحه وسعاد لاتحرمنا إبداعاتك [/frame]
[frame="7 80"] لا وغلا ومرحبا ملايين بعودتك ياقدير وكل عام وأنت ومن تحب بصحه وسعاد لاتحرمنا إبداعاتك [/frame]