كم يسعدني أيها الأخ العزيز ويشرفني أن أحظَ بزيارتك لملفي الشخصي وإطلالتك الرائعة بمداخلاتك القيمة في مواضيعي.
فلك مني أجلَّ التقدير وأسمى مشاعر المودة .,,,
اخ وعزيزي ابو جومان هذا يدل على سمو اخلاقك ومعدنك الاصلي وتربيتك الفاضلة
ليس بغريب من اخ يهني أخاه ............. شو أخبارك شو عامل ...... بحاول أكلمك باللهجة الشامية ..... أن شاء الله لنا لقاء قريباً
العفو اخوي
وانا وانت وجميع من في هذا المنتدى من أعضاء مكسب لهذا المنتدى الرائع
والمنتدى مكسب لنا ايضاًً...
واشكرك الف شكر على اطراءك ولا تحرمنا من هالوجود
تحياتي